Friday 19 January 2018

شراء خيارات الاتصال بدلا من المخزون


شراء خيارات الاتصال بدلا من المخزون
وأنا أكتب هذا، سهم الشركة الجنوبية هو في 38.32 وكما قلنا نحن نريد لشراء الأسهم لذلك دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة للشركة الجنوبية التي هي بالقرب من سعر 38.32. يعد غوغل فينانس مصدرا جيدا لذلك.
مرة واحدة في غوغل فينانس، اكتب في رمز الشركة، سو، وعلى الجانب الأيسر سترى رابط لسلاسل الخيار.
تنتهي صلاحية الخيارات (لم تعد صالحة أو بمصطلحات شخص عادي تبلغ قيمتها $ 0) في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. الخيارات أقرب إلى انتهاء، وأرخص هم. جزء من سعر الخيار هو عنصر الوقت الذي يتآكل أكثر وأكثر بسرعة مع مرور الوقت. في الشهر الماضي قبل انتهاء خيار هذا المكون الوقت يمكن أن تجعل سعر الخيار تنخفض حتى مع ارتفاع السهم. لذلك عندما خيارات التداول نحن نريد أن نعطي أنفسنا المزيد من الوقت للسهم للتحرك وشراء عدة أشهر خارج، على الرغم من أنها سوف تكلف أكثر لجعل التجارة.
سترى قسما على المكالمات (وهذا يعني أننا نريد لشراء الأسهم) وقسم على بوتس (ونحن ننظر في هذه إذا أردنا لبيع الأسهم). سنكون شراء خيارات سو لذلك دعونا ننظر في المكالمات. هنا هو وجهة نظر من فبراير 2018 المكالمات.
سعر الإضراب هو السعر الذي ستدفعه للسهم إذا مارست عقدك لشرائه. إذا اشترينا خيارا أدنى من السعر يتداول السهم عند نسمي هذا "في المال" مما يعني أن الخيار له قيمة ما على أساس الفرق بين سعر العقد والسعر الفعلي. على سبيل المثال، تبلغ قيمة مكالمة 34.00 38.32 - 34.00 = 4.32 على الأقل. ستلاحظ أن آخر سعر مدرج هو 3.80 ولكن ذلك لأن أحدا فعلا اشترى واحدة من هذه في الأيام القليلة الماضية. السعر هو السعر الذي تداول فيه آخر تداول. التغيير هو التغير في السعر منذ التجارة السابقة. المزايدة هي ما صانع السوق (الرجل الذي شرائه من) على استعداد لدفع لك للخيار. نسأل هو السعر صانع السوق سوف تهمة لك لشرائه. هناك عادة ما بين 5 و 10 في المئة بين العرض ونسأل. هذه هي الطريقة التي يجعل صانع السوق المال. وفي هذه الحالة الدعوة 34.00 نظرنا أعلاه لديها سعر الطلب من 4.40 لذلك كل ما هو صحيح مع العالم. الحجم هو كم من هذه الخيارات تم شراؤها أو بيعها في فترة التداول الأخيرة (في هذه الحالة الجمعة 22 أكتوبر 2018. الفائدة المفتوحة هي كم من هذه الخيارات التي يحتفظ بها التجار الآخرين. واحد من الأشياء التي تريد أن ننظر عن كثب في عندما تكون خيارات التداول هي الفائدة المفتوحة، والتي سوف تعطيك فكرة عن مدى سهولة شراء وبيع هذا الخيار، وهذا واحد لديه الكثير إذا نظرتم إلى 33.00 - 40.00 الخيارات بأسعار.

شراء المكالمات: استراتيجية خيارات المبتدئين.
خيارات الاتصال تمنحك الحق في السيطرة على المخزون في جزء صغير من السعر الكامل.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
إذا كنت صاعدا حول الأسهم، وشراء المكالمات مقابل شراء الأسهم يتيح لك التحكم في نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال. إذا ارتفع السهم، قد تكون مكاسب النسبة المئوية أعلى بكثير مما لو كنت ببساطة اشترت وبيعت الأسهم.
بالطبع، هناك مخاطر فريدة مرتبطة بخيارات التداول. قراءة لمعرفة ما إذا كان شراء المكالمات قد تكون استراتيجية مناسبة بالنسبة لك.
أساسيات خيارات الاتصال.
للمشتري خيارات الاتصال الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر الإضراب المحدد. قد يبدو ذلك مثل الكثير من مصطلحات سوق الأوراق المالية، ولكن كل ما يعنيه هو أنه إذا كنت لشراء خيارات الاتصال على الأسهم شيز، على سبيل المثال، سيكون لديك الحق في شراء الأسهم شيز بسعر متفق عليه قبل تاريخ محدد .
السبب الرئيسي الذي قد تختاره لشراء خيار الاتصال، بدلا من مجرد شراء الأسهم، هو أن الخيارات تمكنك من السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 5000 دولار، يمكنك شراء 100 سهم من تداول الأسهم بسعر 50 دولار للسهم (باستثناء تكاليف التداول)، أو يمكنك شراء خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء نفس المبلغ من الأسهم لأقل بكثير سنعرض قريبا.
خصائص خيارات الاتصال.
بالمقارنة مع شراء الأسهم، وشراء خيارات الاتصال يتطلب المزيد من العمل. معرفة كيفية عمل الخيارات أمر بالغ الأهمية لفهم ما إذا كان شراء المكالمات هو استراتيجية مناسبة بالنسبة لك. هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها قبل خيارات الشراء. وتشمل هذه:
الأمن الذي لشراء خيارات الاتصال. لنفترض أنك تعتقد أن أسهم شركة شيز سترتفع خلال فترة زمنية محددة. قد تفكر في شراء خيارات اتصال شيز. مبلغ التجارة التي يمكن دعمها. هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي تريد استخدامه لشراء خيارات الاتصال. عدد عقود الخيارات لشراء. يتحكم كل عقد من عقود الخيارات في 100 سهم من الأسهم الأساسية. شراء ثلاثة عقود خيارات المكالمة، على سبيل المثال، يمنح المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 300 سهم (3 × 100 = 300). سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي يمكن للمالك من الخيارات شراء الأمن الأساسي عند ممارسة الخيار. على سبيل المثال، تمنح خيارات الاتصال شيز 50 المالك الحق في شراء الأسهم شيز في 50 $، بغض النظر عن ما هو سعر السوق الحالي. في هذه الحالة، $ 50 هو سعر الإضراب (وهذا يعرف أيضا باسم سعر التمرين). سعر لدفع الخيارات. في حين كنت شراء الأسهم لسعر السهم، يتم شراء الخيارات لما يعرف باسم قسط. هذا هو الثمن الذي يكلف لشراء الخيارات. باستخدام مثال خيارات المكالمة 50 شيز، قد يكون القسط 3 دولار لكل عقد. لذلك، فإن التكلفة الإجمالية لشراء عقد واحد خيار شيز 50 دعوة سيكون 300 $ ($ 3 قسط لكل عقد × 100 سهم أن خيارات التحكم × 1 مجموع العقد = 300 $). وإذا كانت العلاوة 4 دولارات لكل عقد، بدلا من 3 دولارات، فإن التكلفة الإجمالية لشراء ثلاثة عقود ستكون 1200 دولار (4 دولارات لكل عقد × 100 سهم تحكم في الخيارات × 3 مجموع العقود = 1200 دولار). تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيارات لا تدوم إلى أجل غير مسمى. لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يغلق دون سعر الإضراب ولم يتم ممارسة خيار الاتصال قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه ينتهي لا قيمة لها، والمشتري لم يعد لديه الحق في شراء الأصول الأساسية ويفقد المشتري القسط الذي دفعه مقابل الخيار . معظم الأسهم لديها عقود الخيارات التي تستمر لمدة تصل إلى تسعة أشهر. تنتهي عقود الخيارات التقليدية عادة في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. نوع النظام. مثل الأسهم، وأسعار الخيارات تتغير باستمرار. وبالتالي، يمكنك اختيار نوع من ترتيب التداول الذي لشراء عقد الخيارات. هناك عدة أنواع من الأوامر، بما في ذلك السوق، والحد، وقف الخسارة، وقف الحد، زائدة وقف الخسارة، و زائدة وقف الحد.
خيارات تمكين الرافعة المالية.
هناك نقطة مهمة أن نلاحظ حول السعر الذي تدفعه للخيارات. لاحظ أن شراء عقد واحد سيكلف 300 دولار، وهذا من شأنه أن يمنح مالك خيارات المكالمة الحق (وليس الالتزام) لشراء 100 سهم من شركة شيز بسعر 50 دولارا للسهم.
الآن، مقارنة ذلك مع تكلفة شراء الأسهم، بدلا من شراء خيارات المكالمة. لشراء 100 سهم من شركة شيز، يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ للسهم الواحد 100 سهم). وهذا يوضح الغرض الأساسي من الخيارات. أنها تسمح لك فعليا للسيطرة على المزيد من الأسهم في جزء صغير من السعر. هذا هو النفوذ في العمل.
وبطبيعة الحال، بمجرد ممارسة الخيارات، لديك لدفع ثمن السهم في سعر الإضراب - 50 $ في هذه الحالة. ولكنك لن تفعل ذلك إلا إذا كان سعر السهم قد ارتفع مرتفعا بما فيه الكفاية للخيار أن يكون في المال - على المدى الذي يعني خيار يستحق ممارسة لأن سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب الخيار. والهدف النهائي هو ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية بحيث يكون في المال ويغطي تكلفة شراء الخيارات.
المميزات والعيوب.
بالإضافة إلى القدرة على السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال، فائدة من شراء خيار الاتصال مقابل شراء 100 سهم هو أن الحد الأقصى للخسارة أقل. بالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف الحد الأقصى لمخاطر التجارة في البداية.
الحد الأقصى لخطر شراء 5000 $ قيمة الأسهم هو نظريا كامل 5000 $، لأنه، في حين أنه من غير المحتمل، يمكن أن السهم يذهب إلى الصفر. في مثالنا، الحد الأقصى لخطر شراء عقد خيارات المكالمة واحد (الذي يمنحك الحق في السيطرة على 100 سهم) هو 300 $. خطر شراء خيارات المكالمة في مثالنا، بدلا من مجرد شراء الأسهم، هو أنك يمكن أن تخسر 300 $ كنت دفعت لخيارات المكالمة.
إذا انخفض السهم في القيمة وكنت لم تكن قادرا على ممارسة خيارات المكالمة لشراء الأسهم، فمن الواضح أنك لا تملك الأسهم كما تريد. بدلا من ذلك، إذا كنت ببساطة اشترى السهم في 50 $ للسهم الواحد، وكنت تملك ذلك على الفور، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار على ممارسة خيارات الدعوة لاحتمال تملك أسهم.
هناك عيب آخر من خيارات الشراء هو أنها تفقد القيمة بمرور الوقت لأن هناك تاريخ انتهاء الصلاحية. الأسهم ليس لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. كما يحصل مالك الأسهم على أرباح، في حين أن أصحاب خيارات الاتصال لا يحصلون على أرباح.
الربح / الخسارة المحتملة.
قبل القيام بأي تجارة، من المفيد للغاية معرفة الحد الأقصى من الأرباح أو الخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها. وينطبق ذلك بشكل خاص على صفقات الخيارات.
الحد الأقصى للربح المحتمل لشراء المكالمات هو نفس الربح المحتملة مثل شراء الأسهم: فمن الناحية النظرية غير محدود. والسبب هو أن الأسهم يمكن أن ترتفع إلى أجل غير مسمى، وهكذا، أيضا، يمكن أن قيمة خيار.
على العكس من ذلك، الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو القسط المدفوع لشراء خيارات المكالمة. إذا انخفض المخزون الأساسي دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، تنتهي خيارات الاتصال التي تم شراؤها بدون قيمة. وإذ نذكر مثالنا السابق، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة لشراء عقد خيارات مكالمة واحدة بقيمة 3 دولارات هو 300 دولار. إذا كان السهم لا يرتفع فوق سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي الخيارات التي اشتريتها لا قيمة لها والتجارة انتهت.
كيفية إجراء خيارات التجارة.
يجب أن تتأهل أولا لتداول الخيارات مع حساب الوساطة الخاص بك. في فيديليتي، وهذا يتطلب استكمال تطبيق الخيارات التي تسأل أسئلة عن الوضع المالي الخاص بك والخبرة الاستثمارية، وقراءة وتوقيع اتفاق الخيارات. على افتراض أنك قد وقعت اتفاقية تداول الخيارات، عملية شراء الخيارات هي مماثلة لشراء الأسهم، مع وجود بعض الاختلافات.
سوف تبدأ من خلال الوصول إلى حساب الوساطة الخاصة بك واختيار الأسهم التي تريد تداول الخيارات. وبمجرد الانتهاء من تحديد الأسهم، سوف تذهب إلى سلسلة الخيارات. سلسلة الخيارات هي حيث يتم سرد جميع عقود الخيارات.
بعد تحديد عقد الخيارات المحدد الذي ترغب في تداوله، يتم فتح تذكرة تداول الخيارات، ويمكنك إدخال شراء لفتح الطلب لشراء خيارات الاتصال. ثم قمت بإجراء التحديدات المناسبة (نوع الخيار، نوع النظام، عدد من الخيارات، وانتهاء الشهر) لوضع النظام.
مع معرفة كيفية شراء الخيارات، يمكنك النظر في تنفيذ استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى. شراء خيارات الاتصال أمر ضروري لعدد من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما، مثل ينتشر، سترادلز، و كوندورس. بمجرد إتقان شراء المكالمات، والعالم من الخيارات يفتح.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد والمتعدد الأطراف مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.

خيار الشراء.
إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .
بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.
وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.
شراء خيارات الاتصال.
شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.
مثال مبسط.
لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.
لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.
دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.
إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.
نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.
تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.
بيع خيارات الاتصال.
بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).
المكالمات المغطاة.
يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.
عارية (غير المكشوفة) المكالمات.
عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.
انتشر المكالمات.
إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

4 مزايا الخيارات.
بدأت الخيارات المتداولة في البورصة لأول مرة في عام 1973. ولكن على مدى العقد الماضي، نمت شعبية الخيارات على قدم وساق. ووفقا للبيانات التى جمعها مجلس صناعة الخيارات، بلغ الحجم الاجمالى لعقود الخيارات المتداولة فى البورصات الامريكية فى عام 1999 حوالى 507 ملايين. وبحلول عام 2007، كان هذا العدد قد سجل رقما قياسيا بلغ أكثر من 3 بلايين.
فلماذا الارتفاع في شعبية؟ على الرغم من أن لديهم سمعة لكونها استثمارات محفوفة بالمخاطر التي يمكن للمتداولين الخبراء فقط فهم، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة للمستثمر الفرد. هنا سوف ننظر في المزايا التي تقدمها الخيارات والقيمة التي يمكن أن تضيف إلى محفظتك.
مزايا الخيارات.
وأخيرا، فإن كلمات مثل "محفوفة بالمخاطر" أو "خطرة" قد تم ربطها بشكل غير صحيح بخيارات وسائل الإعلام المالية وبعض الشخصيات الشعبية في السوق. ومع ذلك، فمن المهم للمستثمر الفرد للحصول على جانبي القصة قبل اتخاذ قرار بشأن قيمة الخيارات.
وهناك أربع مزايا رئيسية (بدون ترتيب معين) بأن الخيارات قد تعطي مستثمرا: فهي قد توفر زيادة في فعالية التكلفة؛ فإنها قد تكون أقل خطورة من الأسهم؛ لديهم القدرة على تحقيق عوائد أعلى نسبة مئوية. وهي تقدم عددا من البدائل الاستراتيجية. مع مزايا مثل هذه، يمكنك أن ترى كيف أولئك الذين كانوا يستخدمون خيارات لفترة من الوقت سيكون في حيرة لشرح خيارات عدم وجود شعبية في الماضي. دعونا ننظر في هذه المزايا واحدا تلو الآخر. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات، فراجع برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)
لنفترض أنك ترغب في شراء شركة "شلمبرجير" (سلب) لأنك تعتقد أنها سترتفع خلال الأشهر القليلة القادمة. كنت ترغب في شراء 200 سهم في حين يتداول سلب عند 131 $. وهذا يكلفك ما مجموعه 26200 $. بدلا من طرح الكثير من المال، كنت قد ذهبت إلى سوق الخيارات، اختار الخيار المناسب الذي يحاكي الأسهم عن كثب واشترى خيار دعوة أغسطس، مع سعر الإضراب من 100 $، مقابل 34 $. من أجل الحصول على موقف يعادل الحجم إلى 200 سهم المذكور أعلاه، سوف تحتاج لشراء عقدين. وهذا من شأنه أن يجلب مجموع الاستثمارات الخاصة بك إلى 6800 $ (2 عقود × 100 سهم / عقد × 34 $ سعر السوق)، في مقابل 26200 $. يمكن ترك الفرق في حسابك للحصول على الفائدة أو تطبيقه على فرصة أخرى توفر إمكانات تنويع أفضل، من بين أمور أخرى.
2. أقل المخاطر - اعتمادا على كيفية استخدام لهم.
هناك حالات تكون فيها خيارات الشراء أكثر خطورة من امتلاك الأسهم، ولكن هناك أيضا أوقات يمكن فيها استخدام الخيارات للحد من المخاطر. ذلك يعتمد حقا على كيفية استخدامها. ويمكن أن تكون الخيارات أقل خطورة بالنسبة للمستثمرين لأنها تتطلب التزاما ماليا أقل من األسهم، كما يمكن أن تكون أقل خطورة بسبب انحسارها النسبي إزاء اآلثار الكارثية المحتملة لفتحات الفجوة. (لمعرفة المزيد عن الثغرات، انظر هل إيقاف أو الحد من أوامر حمايتك من الثغرات في سعر السهم؟)
الخيارات هي الشكل الأكثر موثوقية من التحوط، وهذا أيضا يجعلها أكثر أمنا من الأسهم. عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، يتم وضع أمر وقف الخسارة في كثير من الأحيان لحماية الموقف. تم تصميم أمر وقف الخسارة إلى "إيقاف" دون سعر محدد سلفا يحدده المستثمر. المشكلة في هذه الأوامر تكمن في طبيعة النظام نفسه. يتم تنفيذ أمر وقف عندما يتداول السهم عند أو دون الحد كما هو مبين في الترتيب.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت لا ترغب في فقدان أي أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص، لذلك قمت بوضع أمر إيقاف $ 45. سيصبح هذا الأمر أمرا سوقيا للبيع عندما يتداول السهم عند 45 دولار أو أقل. هذا النظام يعمل خلال النهار، ولكن قد يؤدي إلى مشاكل في الليل. لنفترض أنك تذهب إلى السرير مع إغلاق السهم عند 51 دولارا. في صباح اليوم التالي، عندما تستيقظ وتشغيل نبك، تسمع أن هناك أخبار العاجلة على الأسهم الخاصة بك. ويبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة كان يكذب حول تقارير الأرباح لبعض الوقت الآن، وهناك أيضا شائعات عن الاختلاس. ومن المتوقع أن يفتح السهم نحو 20 دولارا. عندما يحدث ذلك، $ 20 سيكون أول التجارة تحت أمر وقف $ 45 حد السعر. لذلك، عندما يفتح السهم، يمكنك بيع في 20 $، قفل في خسارة كبيرة. كان وقف الخسارة النظام ليس هناك بالنسبة لك عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
لو كنت قد اشتريت خيار وضع للحماية، وكنت قد لم يكن لديك لتعاني من الخسارة الكارثية. على عكس أوامر وقف الخسارة، لا تغلق الخيارات عند إغلاق السوق. أنها تعطيك التأمين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. هذا أمر لا يمكن لأوامر التوقف القيام به. ولهذا السبب تعتبر الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.
وعلاوة على ذلك، كبديل لشراء الأسهم، هل يمكن أن تكون قد استخدمت الاستراتيجية المذكورة أعلاه (استبدال الأسهم)، حيث يمكنك شراء مكالمة في المال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات من شأنها أن تحاكي ما يصل إلى 85٪ من أداء السهم، ولكن يكلف ربع سعر السهم. إذا كنت قد اشتريت المكالمة الإضراب $ 45 بدلا من الأسهم، فإن فقدان الخاص بك يقتصر على ما قضيت على الخيار. إذا دفعت مبلغ 6 دولارات أمريكية لهذا الخيار، فستكون قد فقدت فقط 6 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وليس مبلغ 31 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تخسره إذا كنت تملك السهم. فعالية أوامر وقف يتضاءل بالمقارنة مع توقف الطبيعي، بدوام كامل التي تقدمها الخيارات. (لمعرفة المزيد، تحقق من جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)
أنت لا تحتاج إلى آلة حاسبة لمعرفة أنه إذا كنت تنفق أقل بكثير من المال وجعل نفس الربح تقريبا، سيكون لديك أعلى نسبة العائد. عندما تسدد، هذا هو ما تقدم الخيارات عادة للمستثمرين.
على سبيل المثال، باستخدام السيناريو من أعلاه، دعونا نقارن عوائد النسبة المئوية للسهم (تم شراؤها مقابل 50 $) والخيار (تم شراؤها في $ 6). دعونا نقول أيضا أن الخيار لديه دلتا من 80، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير 80٪ من سعر السهم التغيير. إذا كان السهم أن ترتفع $ 5، موقف الأسهم الخاصة بك سوف توفر عودة 10٪. موقفك الخيار سوف تحصل على 80٪ من حركة الأسهم (بسبب دلتا 80 لها)، أو 4 $. ربح 4 $ على استثمار 6 $ يصل إلى 67٪ العائد - أفضل بكثير من العائد 10٪ على الأسهم. بالطبع، يجب أن نشير إلى أنه عندما التجارة لا تذهب في طريقك، والخيارات يمكن أن يسبب خسائر فادحة: هناك احتمال أنك سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. (لمعرفة المزيد حول تسعير الخيارات والأرباح، اطلع على فهم خيارات التسعير.)
4 - البدائل الاستراتيجية.
المواقف الاصطناعية تقدم للمستثمرين بطرق متعددة لتحقيق نفس الأهداف الاستثمارية، وهذا يمكن أن يكون جدا، مفيدة جدا. في حين تعتبر المواقف التركيبية موضوع خيار متقدم، هناك العديد من الأمثلة الأخرى عن كيفية تقديم الخيارات بدائل استراتيجية. على سبيل المثال، العديد من المستثمرين يستخدمون السماسرة التي تهمة الهامش عندما يريد المستثمر لتقصير الأسهم. تكلفة هذا الهامش شرط يمكن أن تكون باهظة جدا. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. عدم القدرة على لعب الجانب السلبي عند الحاجة يكاد يحد من المستثمرين ويجبرهم على عالم بالأسود والأبيض بينما يتداول السوق في اللون. ولكن لا يوجد وسيط لديه أي قاعدة ضد المستثمرين شراء يضع للعب الجانب السلبي، وهذا هو فائدة محددة من الخيارات التداول.
يسمح استخدام الخيارات للمستثمر بتداول "البعد الثالث" في السوق، إذا كنت سوف: أي اتجاه. خيارات تسمح للمستثمر للتجارة ليس فقط حركة الأسهم، ولكن أيضا مرور الوقت والحركات في التقلبات. معظم الأسهم ليس لديها تحركات كبيرة في معظم الوقت. فقط عدد قليل من الأسهم تتحرك فعلا بشكل ملحوظ، ومن ثم أنها تفعل ذلك نادرا. قد تتحول قدرتك على الاستفادة من الركود إلى أن تكون العامل الذي يقرر ما إذا كانت أهدافك المالية قد تم التوصل إليها أو ما إذا كانت تبقى مجرد حلم الأنابيب. خيارات فقط توفر البدائل الاستراتيجية اللازمة للربح في كل نوع من أنواع السوق.
زيادة الكفاءة من حيث التكلفة أقل المخاطر ارتفاع العائدات المحتملة المزيد من البدائل الاستراتيجية.
إنه فجر حقبة جديدة للمستثمرين الأفراد. لا تتخلف عن الركب!

أساسيات سعر الخيار.
الخيارات هي عقود تمنح المشترين الخيار الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد سلفا في أو قبل يوم محدد. وهي الأكثر استخداما في سوق الأوراق المالية ولكن توجد أيضا في العقود الآجلة والسلع والأسواق الفوركس. هناك عدة أنواع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الصرف المرنة والخيارات الغريبة، فضلا عن خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل كتعويض، ولكن لأغراضنا هنا، سوف تركز مناقشتنا على الخيارات المتعلقة بسوق الأوراق المالية وبشكل أكثر تحديدا، التسعير.
من هو شراء خيارات لماذا؟
وتستخدم مجموعة متنوعة من المستثمرين عقود الخيارات لتحوط المراكز، وكذلك شراء وبيع الأسهم، ولكن العديد من المستثمرين الخيار المضاربين. ولا يكون لدى هؤلاء المضاربين عادة نية ممارسة عقد الخيار، وهو شراء أو بيع المخزون الأساسي. بدلا من ذلك، فإنها تأمل في التقاط خطوة في الأسهم دون دفع مبلغ كبير من المال. من المهم أن يكون لديك ميزة عند شراء الخيارات.
وهناك خطأ شائع يقوم به بعض المستثمرين الذين يشتركون في الخيار هو شراء ترقب لحدث مدعوم بشكل جيد، مثل إعلان الأرباح أو الموافقة على المخدرات. أسواق الخيارات هي أكثر كفاءة من يدرك العديد من المضاربين. المستثمرون والتجار وصناع السوق عادة ما تكون على بينة من الأحداث القادمة وشراء عقود الخيارات، مما يزيد من السعر، وتكلف المستثمر المزيد من المال.
التغييرات في القيمة الجوهرية.
عند شراء عقد الخيار، أكبر محرك للنجاح هو حركة سعر السهم. يحتاج المشتري دعوة الأسهم في الارتفاع، في حين أن المشتري وضع يحتاج إلى سقوط. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. القيمة الجوهرية تشبه حقوق الملكية المنزلية؛ فإن مقدار قيمة العلاوة يدفعه سعر السهم الفعلي.
على سبيل المثال، يمكن أن نملك خيار الاتصال على الأسهم التي تتداول حاليا عند 49 $ للسهم الواحد. وسوف نقول أننا نملك مكالمة مع سعر الإضراب من 45 $ و قسط الخيار هو 5 $. لأن السهم هو 4 $ أكثر من سعر الإضراب، ثم $ 4 من 5 $ قسط هو قيمة جوهرية (حقوق الملكية)، وهو ما يعني أن بقية الدولار هو قيمة خارجية. يمكننا أيضا معرفة كم نحن بحاجة إلى الأسهم للانتقال إلى الربح عن طريق إضافة سعر قسط إلى سعر الإضراب (5 + 45 = 50). نقطة التعادل لدينا هي 50 $، وهو ما يعني أن الأسهم يجب أن تتحرك فوق 50 $ قبل أن نتمكن من الربح (وليس بما في ذلك العمولات).
ويقال إن الخيارات ذات القيمة الذاتية تكون في المال (إيتم) وخيارات بدون قيمة جوهرية، ولكن كل قيمة خارجية تقال إنها خارجة عن المال (أوتم). الخيارات مع قيمة أكثر الخارجية هي أقل حساسية لحركة سعر السهم في حين أن الخيارات مع الكثير من القيمة الجوهرية هي أكثر تزامنا مع سعر السهم. وتسمى حساسية الخيار لحركة الأسهم الأساسية دلتا. يقول الدلتا 1.0 أن المستثمرين سيحركون الدولار بالدولار مع الأسهم، في حين أن الدلتا 0.6 يعني أن الخيار سينتقل ما يقرب من 60 سنتا على الدولار. ويمثل الدلتا ل يضع كما عدد السلبي، مما يدل على العلاقة العكسية من وضع بالمقارنة مع حركة الأسهم. A وضع مع دلتا من -0.4 يجب رفع 40 سنتا في القيمة إذا انخفض السهم $ 1.
التغييرات في القيمة الخارجية.
وغالبا ما يشار إلى القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت، ولكن هذا صحيح جزئيا فقط. وتتكون أيضا من التقلبات الضمنية التي تتقلب مع تقلب الطلب على الخيارات. هناك أيضا تأثيرات من أسعار الفائدة وتغييرات أرباح الأسهم. ومع ذلك، فإن أسعار الفائدة وأرباح الأسهم صغيرة جدا من التأثير على القلق في هذه المناقشة، لذلك سنركز على القيمة الزمنية والتقلبات الضمنية.
وقيمة الوقت هي الجزء من القسط فوق القيمة الفعلية التي يدفعها المشتري مقابل امتياز امتلاك العقد لفترة معينة. وبمرور الوقت، تصبح قيمة قيمة هذه القيمة الزمنية أصغر حجما مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وكلما كان عقد الخيار أطول، كلما زادت قيمة الوقت الذي يدفعه المشتري للمشتري. وكلما اقترب العقد من العقد، كلما ارتفعت قيمة الوقت بسرعة. وقيمة الوقت تقاس بالحرف اليوناني ثيتا. المشترين الخيار تحتاج إلى أن يكون توقيت السوق كفاءة خاصة لأن ثيتا يأكل بعيدا في قسط سواء كان مربحا أم لا. وهناك خيار آخر شائع للخطأ يجعل المستثمرين يسمح للتجارة المربحة للجلوس لفترة كافية بما أن ثيتا يقلل من الأرباح بشكل كبير. يجب وضع إستراتيجية واضحة للخروج لكونها صحيحة أو خاطئة قبل شراء خيار.
جزء كبير آخر من القيمة الخارجية هو تقلب ضمني - المعروف أيضا باسم فيغا للمستثمرين الخيار. سوف فيغا تضخيم قسط الخيار، وهذا هو السبب الأحداث المعروفة مثل الأرباح أو التجارب المخدرات غالبا ما تكون أقل ربحية للمشترين الخيار مما كان متوقعا في الأصل. هذه كلها أسباب لماذا يحتاج المستثمر إلى ميزة في شراء الخيار.
[حريصة على معرفة المزيد عن الخيارات؟ انظر أمثلة واقعية من الخيارات الصفقات وتعلم كيفية تطبيق استراتيجيات الخيارات الذكية لمساعدة السوق العمل لصالحك في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]

No comments:

Post a Comment