Wednesday 31 January 2018

فينيكسو الشكاوى التجارة النقد الاجنبى


فينيكسو (سافيكاب إنفستمينتس لت) ريفيو زيارة الموقع.


إشعار: ديسمبر 2017. هددت سافيكاب للاستثمار "بمتابعة العمل" ضد فبا إذا لم يتم إزالة اثنين من المنتديات حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا.


توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فينيكسو (سافيكاب للاستثمار المحدودة) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


المال: لا انسحاب.


إذا كنت خسارة المال في التداول أنها لا تحتاج إلى احتيال لك.


لأنك بالفعل فقدان المال.


ولكن إذا كنت الفوز أنها لن تدفع لك.


أيضا إذا كنت لا أو كسب بعد شهرين سوف تغلق حسابك ..


الدردشة والدعم الرد فقط على الذي الذي انضم للتو أو الاستفسار.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل أنها القائمة السوداء البريد الإلكتروني الخاص بك واسم المستخدم.


بحيث لا يمكنك تقديم شكوى لهم ..


حاولت استخدام اسم المستخدم الخاص بي وأنا لا يمكن الدردشة معهم.


ولكن عندما أحاول أن وهمية اسم المستخدم دعم الدردشة يعمل وحتى يعلمني كيفية إيداع. ولكن عندما أغير المحادثة يسألها لماذا كان حسابي تم منع فجأة تقول وداعا في عجلة من امرنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فينيكسو ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2/1 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم فينيكسو لعملائها نوع حساب واحد بدون عمولة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 200، فروق ثابتة وخيار للتداول في الكثير الصغيرة.


عملاء فينيكسو الذين يودعون 5000 $ أو أكثر يعتبرون أصحاب حسابات الذهب وأولئك الذين يستثمرون $ 25 000 أو أكثر & نداش؛ أصحاب الحسابات المتميزة. ويحق لهؤلاء العملاء الحصول على خدمات متميزة وتحسين شروط التداول.


الشركة. أمن الأموال.


فينيكسو يقدم التداول في أكثر من 45 زوجا من العملات وعقود الفروقات على السندات والسلع والأسهم والمؤشرات من خلال كل من ميتاتريدر 4 و سيريكس ويبترادر.


فينيكسو في الواقع هي واحدة من الأسماء التجارية ل ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، والتي أيضا التجارة، فوريكسارد، والخيارات الثنائية العلامة التجارية، أوبتيونسكليك، من بين أمور أخرى. الشركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) منذ عام 2017.


يطلب من شركات الاستثمار القبرصية أن تحتفظ على الأقل باليورو؛ 730 000 (كدليل على الوضع المالي الجيد) والحفاظ عليها. ويجب أن تودع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​ويتعين على الكيانات الخاضعة للتنظيم أن تقدم تقاريرها إلى اللجنة على أساس منتظم.


وعلاوة على ذلك، سيسيك تطبيق خطة التعويض كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. جميع الوسطاء المرخص لهم هم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، والذي قد يغطي 20 ألف يورو كحد أقصى للشخص في حالة إعسار الوسيط.


وعلاوة على ذلك، وبما أن قبرص هي جزء من لوائح ميفيد الأوروبية، فإن جميع سيسيك الخاضعة للتنظيم حرة في العمل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فينيكسو، التجار لديهم للاستثمار ما لا يقل عن 1000 $، وهو مبلغ الأولي عالية. العديد من الوسطاء القبارصة يحتاجون إلى أقل. فكستم، على سبيل المثال، يتطلب فقط 5 $ من عملائها لبدء التداول.


فينيكسو يقدم عمولة التداول الحر، كما هو الحال عادة مع وسطاء ثابت الانتشار. ولسوء الحظ، فإن فروقات الوسيط هذه أعلى من المتوسط، والتي تصل إلى 3 نقاط لزوج ور / أوسد.


ولأغراض المقارنة، توفر هوتفوريكس فروق أسعار ثابتة عند 1.8 نقطة على ور / أوسد، وحسابات إن فكستم و إن تقدم متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة بالإضافة إلى عمولة قدرها 2 دولار. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره فينيكسو هو 1: 200، وهو متوسط. ومع ذلك، من أجل حماية التجار من المخاطر المرتبطة باستخدام مستويات أعلى من الرافعة المالية، اقترح سيسيك الرافعة المالية الافتراضية التي سيتم تعيينها في 1:50.


ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات عالية من الرافعة المالية: على سبيل المثال، توفر كل من هوتفوريكس و فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000.


منصات التداول.


هذا الوسيط يدعم منصة تداول الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع MetaTrader4 (MT4)، وكذلك سيريكس ويب ترادر.


لا يزال MT4 الخيار المفضل لمعظم التجار في جميع أنحاء العالم، حيث أنه يوفر مجموعة كاملة من أدوات التداول والميزات: أكثر من 50 مؤشرا فنيا مدمج، وحزمة تخطيط متقدمة، والعديد من المستشارين الخبراء (إيس) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. إلى جانب ذلك، يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العمل الخاصة بهم (والمؤشرات) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


المنصة الأخرى المستخدمة من قبل هذا الوسيط، ليفيريت سيريكس ويب التاجر هي سهلة الاستخدام ومجهزة أيضا مع أدوات الرسم البياني مفيدة، وعدد من مؤشرات التحليل الفني، فضلا عن 128 بت الأمن المشفرة.


فينيكسو سيريكس ويب التاجر. اضغط للتكبير .


طرق الدفع.


فينيكسو يدعم مجموعة صغيرة من وسائل الدفع - بطاقات الائتمان / الخصم & أمبير؛ بنك التحويلات المصرفية، وكذلك محافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر.


استنتاج.


فينيكسو هي وسيط قبرصي و كفد الوساطة التي تنظم على النحو الواجب وتدعم اثنين من منصات التداول. المشكلة الرئيسية مع ذلك هو أن ينتشر لها مرتفعة جدا، وليس هناك بيئة إن ونحن نعتقد أن فينيكسو بمثابة الطرف المقابل لعملائها. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فينيكسو.


الترويج العدواني في عام 2017 في الجمهوريات التشيكية والسلوفاكية.


وراء فينيكسو هم نفس أصحاب وراء الأسواق التجارية والعديد من الشركات الأخرى. سروكتور من أصحاب ليست واضحة. أوصي أن تكون حذرا جدا جدا جدا قبل فتح الحساب. يرجى قراءة الشروط العامة بعناية فائقة، وسوف تعرف لماذا يجب توخي الحذر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فينيكسو تجارة الفوركس.


شكاوى المستهلكين والمراجعات حول فينكسو فوريكس التجارة.


الغش.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


أعتقد، نفسي أيضا القيام بجد العمل. لأنه دون القيام بالعمل الشاق دون & # 039؛ ر الحصول على الفاكهة.


مع أحر تحياتي،


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


لم يتم إرسال الدفعة.


أولا أوبغرغ أكونت الخاص.


عزيزي باتا لاليثاكوماري،


أوتوينكوميبلوس (autoiplus28 @ غميل) فقط أرسل لك المال من خلال أليرتباي.


والثور؛ ديت: جوون 03، 2018 8:04:07 بيإم.


والثور؛ المبلغ المرسل: $ 20.00 أوسد.


والثور؛ اسم المرسل: أوتوينكوميبلوس.


والثور؛ مرسل البريد الإلكتروني: autoiplus28 @ غميل.


والثور؛ الرقم المرجعي: زسسسسسسسسسسسسسسكسكس.


والثور؛ رسالة: عمولتك من أوتوكوميبلوس يرجى نشر الشهادات على مكتبك الخلفي شكرا لك.


عرض تفاصيل هذه الصفقة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب أليرتباي الخاص بك.


شكرا لاختيار أليرتباي،


فريق أليرتباي.


أوتوينكوميبلوس (autoiplus28 @ غميل) فقط أرسل لك المال من خلال أليرتباي.


والثور؛ ديت: جوون 17، 2018 7:05:29 بيإم.


والثور؛ المبلغ المرسل: $ 22.00 أوسد.


والثور؛ اسم المرسل: أوتوينكوميبلوس.


والثور؛ مرسل البريد الإلكتروني: autoiplus28 @ غميل.


والثور؛ الرقم المرجعي: زسسسسسسسسسسس.


والثور؛ رسالة: عمولتك من أوتوكوميبلوس يرجى نشر الشهادات على مكتبك الخلفي شكرا لك.


عرض تفاصيل هذه الصفقة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب أليرتباي الخاص بك.


شكرا لاختيار أليرتباي،


فريق أليرتباي.


عزيزي باتا لاليثاكوماري،


أوتوينكوميبلوس (autoiplus28 @ غميل) فقط أرسل لك المال من خلال أليرتباي.


والثور؛ ديت: جوون 10، 2018 4:39:28 آم.


والثور؛ المبلغ المرسل: $ 12.00 أوسد.


والثور؛ اسم المرسل: أوتوينكوميبلوس.


والثور؛ مرسل البريد الإلكتروني: autoiplus28 @ غميل.


والثور؛ الرقم المرجعي: زسسسسسسسسسسسس.


والثور؛ رسالة: عمولتك من أوتوكوميبلوس يرجى نشر الشهادات على مكتبك الخلفي شكرا لك.


عرض تفاصيل هذه الصفقة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب أليرتباي الخاص بك.


شكرا لاختيار أليرتباي،


فريق أليرتباي.


لم يتم إرسال الدفعة.


ضحية تجارة الفضيحة تجارة الفوركس.


لم يتم إرسال الدفعة.


مشاركة هذا الموقع مع الآخرين.


الشكاوى المحدثة مؤخرا.


هذا هو أن أبلغكم أن بناء الإقامة غير قانوني.


عزيزي القلق اليوم أتلقى مكالمة من شخص ما.


بلدي بوليصة التأمين الصحي من قبل هدفك إرغو نسخة مطبوعة لا.


ايرتل الدفع البنك - التغذية لم تنجح ولكن المبلغ.


مرحبا فريق، لقد اشتريت موبايل في 25 ديسمبر 17. لقد دفعت.


معرف المعاملة - 7345123386 التاريخ - 11 ديسمبر 2017 الوقت-.


أود أن أبلغكم بأنني قد دفعت ثلاث مرات.


أنا رفع شكوى حول الجولات البرتقال والرحلات، وهناك.


رقم التطبيق: MPPC201813553 سيدي العزيز، كان لها.


لقد قدمت عوائد تقنية المعلومات للسنة المالية.


تسجيل المستخدم.


لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة.


تجارة الفوركس فينكسو.


فينيكسو فوريكس تريد الشكاوى والتعليقات.


فينيكسو فوريكس تريد & مداش؛ بطاقات افتراضية.


آخر موعد لتقديم طلب للحصول على بطاقات الخصم الافتراضية هو 21-11-2018. الذهاب للخيار من أجل بطاقة افتراضية.


بسبب إزعاج في دفعات، فينيكسو قد بدأت لإطلاق قريبا دفعات البطاقة الافتراضية لسهولة سهلة لجميع الأعضاء. وبما أن البطاقات الافتراضية ليست سهلة لإصدار جميع الأعضاء، فسيعطى تاريخ محدد سلفا لتطبيقه من أجل الحد من ذلك فقط. عجلوا إلى النظام.


بسبب بعض التقنية.


فينيكسو فوريكس تريد & مداش؛ الغش.


فينيكسو فوريكس تريد & مداش؛ لم يتم إرسال الدفعة.


السابق 1 التالي.


تمت مناقشتها مؤخرا.


عدم توفر إيبرافنت إنالر.


بوديكورت 200 المستنشق.


إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.


ممارسة التداول في سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجاني.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یشکل التداول بالمستحقات في عقود العملات الأجنبیة أو عقود الاختلاف أو غیرھا من المنتجات غیر التبادیلیة مخاطر عالیة وقد لا تکون مناسبة للجمیع. قبل التداول، ينصح بشدة أن تقرأ وتأكد من فهمك لإفصاحات المخاطر والتحذيرات ذات الصلة هنا: بيان الإفصاح عن المخاطر. هناك خطر كبير بأن تفقد كل استثماراتك الأولية. ننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول المنتجات المستدقة مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. نوصي بأن تطلب المشورة المالیة المستقلة وتضمن أنك تفھم تماما جمیع المخاطر التي تنطوي علیھا قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع قسم التنظيم لدينا هنا.


فينكسو هو الاسم التجاري الذي تديره ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، ترخيص رقم 227/14. عنوان المكتب: ستروفولوس، 128 - 130 شارع ليماسول، مكتب 301، 3rd الكلمة، سي 2018، نيقوسيا، قبرص.


الولايات القضائية المقيدة: نحن لا ننشئ حسابات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك اليابان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.

No comments:

Post a Comment