Monday 8 January 2018

تحديد خيارات الأسهم تحت الماء


أساسيات: خيارات تحت الماء.
خيارات الأسهم تحت الماء لها سعر ممارسة أكبر من سعر السوق من المخزون الأساسي. على سبيل المثال، قد يكون لديك خيارات مع سعر ممارسة 10 دولار للسهم بينما يتداول السهم عند 8 $ للسهم.
لأسباب واضحة، لا ترغب في ممارسة خيارات الأسهم تحت الماء، كما كنت تدفع المزيد للأسهم من سعر السوق الحالي، والممارسة نفسها لن تولد أي خسارة الضرائب التي يمكن أن تنطبق ضد الدخل الأخرى. (فقط في حالات نادرة للغاية قد قمت بشراء الأسهم بسعر أكبر من قيمته السوقية العادلة: على سبيل المثال، إذا كانت شركتك كانت مملوكة للقطاع الخاص وبالتالي لم تتمكن من شراء الأسهم في سوق الأسهم العامة، وإذا كنت تعتقد أن الأسهم فإن سعر الشراء / التمرين سيكون أقل بكثير من السعر النهائي لأي اكتساب للشركة أو الاكتتاب العام - وهو خطر كبير.)
انظر أسئلة وأجوبة ذات صلة حول النهج المختلفة التي تتخذها الشركات لمشكلة خيارات المخزون تحت الماء.

ريبريسينغ & # 8220؛ وندرويتر & # 8221؛ خيارات الأسهم.
العديد من الشركات التي اعتمدت تقليديا على خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ بهم وتحفيز الموظفين تجد الآن أنفسهم يتساءلون كيفية التعامل مع & # 8220؛ تحت الماء & # 8221؛ (أي خيارات الأسهم التي يتجاوز سعر ممارستها القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي). العديد من هذه الشركات تدرس & # 8220؛ إعادة تسعير & # 8221؛ خيارات أسهمهم كوسيلة لجعل خيارات أسهمهم أكثر قيمة للموظفين. تقليديا إعادة التسعير ببساطة المعنية إلغاء خيارات الأسهم الحالية ومنح خيارات الأسهم الجديدة مع سعر يساوي القيمة السوقية العادلة الحالية من الأسهم الأساسية؛ ولكن على مر السنين تم تطوير نهج بديلة لإعادة التسعير التقليدية لتجنب المعاملة المحاسبية غير المواتية المرتبطة الآن مع إعادة تسعير بسيطة. ونحن ننصح عملائنا أن إعادة التسعير ليست عملية واضحة وأنه ينبغي أن تنظر بعناية الجوانب الثلاثة التالية المرتبطة إعادة التسعير & # 8211؛ وحوكمة الشركات، والجوانب الضريبية والمحاسبية.
اعتبارات حوكمة الشركات.
إن قرار ما إذا كان ينبغي إجراء إعادة تسعير خيار األسهم هو مسألة حوكمة الشركات لكي ينظر فيها مجلس اإلدارة ويوافق عليها. وبصفة عامة فإن مجلس إدارة الشركة لديه سلطة إعادة تسعير خيارات الأسهم، على الرغم من أنه ينبغي التفكير في ما إذا كان هذا هو ممارسة مناسبة للحكم التجاري لمجلس الإدارة. يجب أن تكون الشركة منتبهة إلى اهتمام المساهمين الواضح أن الإدارة والموظفين (الذين قد يتحملون بعض المسؤولية الواضحة عن المشكلة التي يجري تناولها) يتم بطريقة أو بأخرى، على عكس المساهمين الذين تركوا لعقد مخزونهم تحت الماء. كما يجب مراجعة خطة خيار أسهم الشركة للتأكد من أنها لا تمنع إعادة تسعير خيارات الأسهم. وتشمل القضايا الأخرى التي ينبغي النظر فيها شروط منح الخيار الجديدة، بما في ذلك عدد الأسهم البديلة وما إذا كان ينبغي مواصلة جدول الاستحقاق الحالي أو تقديم جدول جديد للاستحقاقات للخيارات المعاد تسعيرها.
وتؤثر المخاوف الضريبية بشدة في قرارات إعادة التسعير إذا كانت خيارات الأسهم التي يتم إعادة تسعيرها هي خيارات الأسهم الحافزة (أو & # 8220؛ إسو & # 8221؛) بموجب القسم §422 من قانون الإيرادات الداخلية. من أجل الحفاظ على المعاملة الضريبية إسو المواتية المسموح بها بموجب هذا القسم من المدونة، يجب منح خيارات الأسهم الجديدة بالقيمة السوقية العادلة الحالية للمخزون الأساسي. إن تقييم القيمة السوقية العادلة الحالية للشركة الخاصة سوف يتطلب من مجلس الإدارة تحديد قيمة جديدة على الأسهم العادية للشركة.
وعادة ما تكون الآثار المحاسبية هي الجانب الأكثر إزعاجا في إعادة تسعير خيارات الأسهم. بموجب قواعد مجلس معايير المحاسبة المالية الحالية (أو & # 8220؛ فاسب & # 8221؛)، فإن منحة خيار الموظفين النموذجية ليس لها أي تأثير على بيان دخل الشركة. [1] وھذا ھو الحال، علی سبیل المثال، حیث یتم منح الخیار لموظف خاضع لعدد محدد ومحدد من الأسھم وبسعر ممارسة سعر السوق العادلة. في هذه الحالة، يرتبط أي أثر بيان الدخل فقط ب & # 8220؛ جوهري & # 8221؛ يتم تحديدها على أساس الفرق، إن وجد، بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر الممارسة (في حالتنا صفر).
وعلى النقيض من ذلك، عندما يعاد تسعير الخيار فإن الطبيعة الثابتة لخيار الأسهم يمكن القول بأنها لم تعد موجودة لأنه تم تغيير سعر التمرين خلال فترة الخيار. يؤدي هذا الخيار إلى التعامل مع ما يسمى & # 8220؛ المتغير & # 8221؛ قواعد المحاسبة. تتطلب ھذه القواعد إعادة قیاس مستمر للفرق بین سعر ممارسة خیار الأسھم والقیمة السوقیة العادلة للمخزون الأساسي خلال عمر الخیار، مما یؤدي إلی تأثیرات ثابتة غیر مؤکدة علی بیان دخل الشرکة. لهذا السبب، فإن معظم الشركات لم تعد تجري التقليدية & # 8220؛ ريبريسينغ & # 8221؛ من خيارات الأسهم.
طرق إعادة التسعير البديلة.
على مدى العام الماضي، أخذ العديد من عملائنا بعين الاعتبار إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء، وشاركنا في ثلاثة أساليب لإعادة التسعير على الأقل تسعى إلى تجنب المخاوف المحاسبية الموضحة في القسم السابق.
• يشار إلى نهج واحد باسم & # 8220؛ ستة أشهر ويوم واحد الصرف & # 8221؛. بموجب قواعد فاسب، فإن إلغاء خيار موجود ومنح خيار جديد ليس أساسا إعادة & # 8220؛ إعادة & # 8221؛ ومن ثم تتجنب المعالجة المحاسبية المتغيرة إذا كان الإلغاء وإعادة التسعير أكثر من ستة أشهر. يتم تطبيق ذلك من خلال إلغاء خيار الأسهم تحت الماء ومن ثم تقديم الموظف منحة خيار بديل، ستة أشهر وبعد يوم واحد، مع سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة بعد ذلك من الأسهم الأساسية، مهما كان ذلك في الموعد.
• يشار إلى النهج الثاني على أنه & # 8220؛ مقيد الأسهم مقايضة & # 8221؛. وبموجب هذا النهج، تلغي الشركة خيارات الأسهم تحت الماء وتحل محلها جائزة أسهم مقيدة صريحة.
• النهج الثالث الذي رأيناه العملاء ينظر إليه يشار إليه باسم & # 8220؛ يشكلون منحة & # 8221 ؛. وبموجب هذا النهج تمنح الشركة خيارات إضافية للأسهم بأسعار أقل من الأسهم على رأس الخيارات القديمة تحت الماء دون إلغاء الخيارات القديمة تحت الماء.
وينبغي لكل من هذه النهج تجنب المعالجة المحاسبية المتغيرة. بيد أن كل من هذه النهج لا يخلو من شواغله المنفصلة، ​​وينبغي استعراضه في ضوء وقائع وظروف الحالة الخاصة. على سبيل المثال، عند النظر في تبادل لمدة ستة أيام، هناك خطر على الموظف بأن القيمة السوقية العادلة سوف ترتفع اعتبارا من تاريخ إعادة إصدارها؛ أو عند النظر في منح أسهم مقيدة، ينبغي على الشركة أن تنظر فيما إذا كان الموظفون سيحصلون على النقد المتاح لسداد ثمن الأسهم وقت منحها. بالإضافة إلى ذلك، عند النظر في منحة تشكل، يجب على الشركة النظر في التخفيف المحتمل غير المبرر للمساهمين الحاليين.
يجب عدم إعادة تسعير خيارات الأسهم بخفة. يجب على الشركة التي تعيد تسعير خيارات أسهمها أن تتشاور مع مستشاريها القانونيين والمحاسبين للنظر في جميع الآثار المترتبة على ذلك، حيث أن إعادة التسعير تنطوي على عدة مجموعات متناقضة أحيانا من القواعد. ومن ثم، فإن إعادة التسعير كثيرا ما تظل مشروعا ضروريا نظرا للأهمية الحاسمة للاحتفاظ بالموظفين وتحفيزهم.
([1]) تعرضت هذه القاعدة لهجوم متسق إلى حد ما على مدى السنوات العديدة الماضية، وهناك عدد من المبادرات الجارية لاقتراح صيغ بديلة من شأنها أن تؤدي إلى صرف فوري لجميع منح الخيارات استنادا إلى بعض مفهوم القيمة العادلة.

تحت الماء.
تعريف "تحت الماء"
خيار من شأنه أن يكون لا قيمة لها إذا انتهت صلاحيتها اليوم. قد يكون خيار تحت الماء إما مكالمة أو وضع الخيار. خيار المكالمة تحت الماء عندما يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي. خيار الشراء تحت الماء عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي. يتم تحديد قيمة الخيار بقيمته الجوهرية، ووقت انتهاء صلاحيته، وتقلبه، والقيمة الحالية للأصل الأساسي.
انهيار "تحت الماء"
ومن المعروف أيضا خيار تحت الماء باسم "من خيار المال". هذه الخيارات هي أقل تكلفة لشراء ولكن تعتبر أكثر خطورة لأنها أكثر عرضة من الخيارات في المال لإنهاء لا قيمة له. قد يختار المتداول شراء خيارات تحت الماء إذا كان لديه رأس مال صغير للاستثمار أو إذا توقع تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي.

تحديد خيارات المخزون تحت الماء
ما هو خيار الأسهم؟ هذا هو السؤال الأول الذي أحصل عليه دائما عندما أقول للناس عن نشاطي التجاري. معظم الناس يفهمون المفاهيم الكامنة وراء الاستثمار في الأسهم والتداول، وهم يعرفون أن الخيارات ذات صلة بطريقة أو بأخرى، ولكن كيف؟ على الرغم من أن هناك العديد من الطرق لعرض الخيارات، اعتمادا على الطريقة التي تريد استخدامها، سوف تتناول هذه المقالة الخيارات كبديل عن المخزون. يرجى أيضا مراجعة موقعنا لمعرفة المزيد عن تداول تقلب الخيار.
خيار الأسهم هو عقد قانوني يمنح المالك الحق في شراء أو بيع كمية من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.
وقد كتب هذا التعريف فيما يتعلق بخيارات الأسهم ولكن لا يقتصر على الأسهم. وتستخدم الخيارات في العديد من الأسواق الأخرى بما في ذلك العقارات والسندات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وحتى السوق "الغريبة". نعم، هناك تبادل من شأنها أن تتيح لك كتابة خيار على أي شيء تقريبا.
يرجى ملاحظة أنني ذكرت أنه "عقد قانوني". يتم تنظيم خيار الأسهم من قبل المجلس الأعلى للتعليم، تدار من قبل شركة المقاصة الخيارات، وتوحيدها. بسبب هذا الهيكل المفروض، يتم تداول خيار الأسهم في البورصة يشبه إلى حد كبير الأسهم. هذه التبادلات الخيارات تعطي سيولة السوق من خلال جلب المشترين والبائعين معا بكفاءة، وتمكين التنفيذ السريع للأوامر.
يمكن أن يأتي خيار الأسهم في نوعين: المكالمات ويضع.
يعطي خيار كال للمالك الحق في شراء السهم بسعر ثابت على مدى فترة زمنية محددة. لاحظ أنه حق وليس التزاما. مالك المكالمة لا يجب أن شراء الأسهم ولكن ربما سوف إذا كان هناك ميزة للقيام بذلك. والشخص الذي يبيع خيار المكالمة ملزم ببيع السهم إذا كان المشتري يمارس خياره (الحق في الشراء). يمكن للمشتري استدعاء الأسهم بعيدا عن البائع، وبالتالي إعطائها اسم، خيار الاتصال.
يعطي الخيار بوت المالك الحق في بيع السهم بسعر ثابت على مدى فترة زمنية محددة. كما هو الحال مع المكالمة، هو حق وليس التزاما. صاحب وضع ليس لديها لبيع الأسهم. والشخص الذي يبيع خيار الشراء ملزم بشراء السهم إذا كان المشتري يمارس خياره (الحق في البيع). مثل مكالمة، وضع يحصل عليه اسم لأن المشتري يمكن وضع الأسهم إلى البائع.
ويمكن استخدام خيار الأسهم كبديل عن المخزون.
دعونا نفترض أنك صعودي. كنت تعتقد أن الأسهم شيز زيادة في القيمة خلال الشهرين المقبلين. اليوم سهم شيز يبيعون في 50 $ للسهم الواحد وخيار الاتصال خارج 2 الشهر مما يتيح لك الحق في شراء بسعر 50 $ للسهم هو بيع لمدة 2 $ قسط. ويقال إن هذا الخيار له ضربة أو ممارسة سعر 50 $، وبما أن خيار الأسهم عادة ما يغطي 100 سهم، وسوف يكلف ما مجموعه 200 $ زائد اللجان. ولكن شراء 100 سهم من شيز بسعر 50 دولارا لكل منهما سيكلف 5000 دولار أو 25 مرة أكثر. وهذا ما يسمى الرافعة المالية. عن طريق شراء خيار الاتصال يمكنك التحكم 5000 $ قيمتها من الأسهم ل 200 $ على مدى الشهرين المقبلين.
منذ كنت طالبا ممتازا في السوق، وكنت الصحيح في الصعود. خلال الشهر المقبل، ذهب السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. المكالمة التي تملكها الآن لديها قسط من 11 $. دعونا نفترض أنك تمارس الخيار الأسهم الخاصة بك في هذه المرحلة. يمكنك شراء الأسهم بسعر الإضراب من 50 $ للسهم الواحد. الآن يمكنك بيع على الفور في 60 $ وتحقيق 800 $ الربح (10 $ للسهم الواحد أو 1000 $ أقل من 200 $ للخيار) أو عقد الأسهم على أساس 52 $ للسهم الواحد، ونأمل أن يستمر في زيادة في السعر.
بدلا من استثمار المزيد من أموالك في ممارسة خيار الاتصال، يمكنك فقط بيع خيار الاتصال. لديها الآن قسط من 11 $ ويمكن بيعها لهذا السعر. بما أن خيار الأسهم يغطي 100 سهم، ستحصل على 1100 دولار. الأرباح المحققة الآن 900 دولار أو 450٪ ربح (بيع في 11 $، اشترى في 2 $).
يجري طويلة (شراء) وضع هو مجرد صورة مرآة للدعوة. أنت الآن هبوطي ونعتقد أن شيز سوف تنخفض خلال الشهرين المقبلين. مرة أخرى، اليوم سهم شيز يبيعون في 50 $ للسهم الواحد و 2 الشهر من وضع الخيار مما يتيح لك الحق في بيع بسعر 50 $ للسهم هو بيع لمدة 2 $ قسط. خلال الشهر المقبل يذهب السهم إلى 40 $ للسهم الواحد وقسط الخيار الخاص بك هو الآن $ 11. إذا كنت تبيع الخيار وضع، سيتم تحقيق ربح 900 $. لاحظ هذا كان مثل تقصير الأسهم ولكن كنت لا تخضع لقاعدة علامة أعلى (ليتم شرحها في مقال آخر).
تداول الأسهم الخيار ليس للجميع لأنه يمكن أن يكون أكثر خطورة بسبب المهلة ويتطلب منك مشاهدة السوق عن كثب. ولكن لاحظ أن شراء خيار الأسهم ينطوي على التزام أقل من الأموال ويولد عوائد أعلى إذا كنت صحيحة في توقعات السوق الخاصة بك. باستخدام تقنيات التداول تقلب الخيار، يمكنك حتى ربح ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا ولكن لم يكن لديك للتنبؤ الاتجاه.

تحت الماء.
تحت الماء.
تحت الماء.
تحت الماء.
كنت تحت الماء عندما خيارات الأسهم الموظف الخاص بك هي خارج من المال وحتى لا قيمة لها حاليا.
على سبيل المثال، إذا كان لديك خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر إضراب قدره 50 دولارا، ويتم تداول السهم حاليا عند 30 دولارا، فأنت 20 دولارا تحت الماء على كل خيار. يمكنك أن ترى كيف الخطوة التالية قد يكون الغرق - يتحدث ماليا، بطبيعة الحال.
ويستخدم المصطلح تحت الماء أيضا لوصف الحالات التي يكون فيها المديرون غير قادرين على الوفاء بالتزاماتهم المالية.
على سبيل المثال، إذا كان المستثمر غير قادر على تلبية المكالمات الهامشية على حساب الهامش الذي فقد قدرا كبيرا من المال، ويقال أن الحساب تحت الماء. وبالمثل، توصف الشركة التي تواجه صعوبات مالية بأنها تحت الماء.
تحت الماء.
تعبير شعبي عن خاصية ذات دين أكبر من قيمتها. سوف تواجه أحيانا خصائص رئيسية للتأجير، وليس للبيع، لأن الممتلكات تحت الماء. ولا يمكن للمالكين أن يبيعوا، لأن البيع بالقيمة السوقية سيطلب منهم إحضار النقد إلى طاولة الإقفال لسداد الدين.
▲ االستبقاء األساسي الضمانة األساسية الخدمة األساسية القيمة املخفضة املبلغ املدفوع املبلغ املدفوع املدفوع املدفوع املدفوع املدفوع املدفوع املدفوع أقل من القيمة األصول املتقدمة األداء أقل من القيمة األصول املخفضة األموال غير املضمونة دون وندرزيلند االستيعاب غير املساهم املكتتبني لالستثمارات اجلماعية في األوراق املالية القابلة للتحويل أوندرتون ناقصة القيمة بأقل من قيمتها املقيمة بأقل من قيمتها املقيمة بأقل من قيمتها العملة مخصومة بأقل من قيمتها العملة مخصومة بأقل من قيمتها وندرويتيد اكتتاب متعهد تغطية االكتتاب التعهد بالتغطية من قبل متعهد التغطية التعهد بالتغطية التعهد بالتغطية التعهد بتغطية الاكتتاب لجنة التعهد بتغطية الاكتتاب مصاريف الاكتتاب عوامل الاكتتاب عوامل الاكتتاب التأمين الصحي عوامل الاكتتاب التأمين على الحياة رسوم الاكتتاب الاكتتاب اكتساب دخل الاكتتاب متطلبات الاكتتاب مخاطر الاكتتاب مخاطر الاكتتاب توزيع الاكتتاب اكتتاب التهجير ▼
▲ ناقصي القيمة منخفص القيمة منخفص القيمة منخفص القيمة منخفسة القيمة قلل من القيمة اأقل من القيمة النخفاص القيمة اأقل من قيمتها ا لأقل من قيمتها ا لأقل من قيمتها ا لأقل من قيمتها ا لأقل من قيمتها ا لأقل من قيمتها ا لأقل منخفسة اأقل من ا لأقل اأقل من ا لأقل اأقل من ا لأسفار ا لإسناد اإىل ا لإنخفاس اأقل من السغط ا لأقل من الطاقة ا لأفرتيسية شبكة الصوتية تحت الماء تحليل الإشارات الصوتية تحت الماء الصوتيات تحت الماء الصوتيات معالجة الإشارات تحت الماء مكافحة الألغام منجم تحت الماء الأثري جمعية شيكاغو تحت الماء عالم الآثار عالم الآثار تحت الماء علم الآثار تحت الماء تحت الماء علم الآثار تحت الماء علم الآثار وحدة تحت الماء علم الآثار تحت الماء علم الآثار جمعية تحت الماء للبحث العلمي تحت الماء الاتصالات الصوتية تحت الماء سلة النسيج تحت إيرووتر سلة النسيج تحت الماء سلة النسيج :-) تحت الماء بطارية تحت الماء بطارية التحكم في الحريق تحت الماء بطارية نظام التحكم في الحرائق تحت الماء البطارية غرفة التآمر تحت الماء البطارية المشرف تحت الماء بطارية سلاح التحكم تحت الماء التنفس جهاز تحت الماء انفجار تحت الماء كاميرا تحت الماء قناة تضخم ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment