Saturday 10 February 2018

كما 11 الفوركس


كما 11 فوريكس
Еженедельный отчет بيكر هيوز بواسطة числу буровых установок не стал драйвером для рынка нефти - на нефтяных месторождениях их количество не изменилось، а на газовых стало лишь на 1 больше بواسطة сравнению с предыдущей неделей: общее число буровых: / далее /.
Как следует из последних данных كفتك، за неделю до 19 декабря объем чистого спекулятивного шорта по доллару сократился сразу на $ 6.6 млрд до 5-недельного минимума. А произошло это в основном благодаря резкому сокращению бычьих ставок на евро и / далее /.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
تحليل نزدوسد 16.11.2017.
والثمن هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك 20 ما و ما 200، مما يدل على الاتجاه النزولي.
ماسد أقل من مستوى الصفر.
مؤشر قوة مذبذب أقل من مستوى الصفر.
إذا تم كسر مستوى الدعم، يجب اتباع التوصيات التالية:
• التوصیة: الوضع القصیر.
• مستوى الدخول: الوظيفة القصيرة 0.6815.
• أخذ مستوى الربح: 0.6700 (115 نقطة)
• التوصية: موقف طويل.
• مستوى الدخول: المنصب الطويل 0.6920.
• أخذ مستوى الربح: 0.6970 (70 نقطة)
موقف طويل ممكن عند اختراق المستوى 1281.50.
موقف طويل ممكن عند اختراق المستوى 1.1800.
موقف طويل ممكن عند اختراق المستوى 0.9935.
الموقف القصير المحتمل في انهيار المستوى 112.80.
اترك رد.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

الفوركس - التوقعات الأسبوعية: 7 - 11 أغسطس.
الاستثمار - ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، مدعوما بتقرير الوظائف الأمريكية القوي لشهر يوليو وتعليقات مسؤول إدارة ترامب حول الإصلاح الضريبي.
وذكرت وزارة العمل يوم الجمعة ان الاقتصاد الامريكى أضاف 209 الاف وظيفة الشهر الماضى، متفوقا على التوقعات لربح 183 الف، وانخفض معدل البطالة الى 4.3 فى المائة.
وأظهر التقرير أيضا أن متوسط ​​الدخل بالساعة ارتفع بنسبة 9 سنتات أو 0.3٪ في الشهر الماضي إلى 26.36 $ في الساعة، وهي أكبر زيادة شهرية منذ أكتوبر.
ارتفعت الأجور بنسبة 2.5٪ على أساس سنوي، مع زيادة يونيو.
ويشير الارتفاع في نمو الأجور إلى أن الضغوط التضخمية آخذة في الارتفاع. وتعتقد الأسواق أن تضخم أقوى سيمكن مجلس الاحتياطي الاتحادي من التمسك بخططه لرفع سعر الفائدة الثالث هذا العام.
وتلقى الدولار دفعة اضافية بعد ان جدد غارى كوهن مدير المجلس الاقتصادى الوطنى بالبيت الابيض الامل فى الاصلاح الضريبى فى مقابلة مع تلفزيون بلومبرج.
وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.72٪ ليتداول عند 93.37 يوم الجمعة.
وارتفع المؤشر خلال الأسبوع بنسبة 0.33٪، وهو أول مكسب أسبوعي خلال أربعة أسابيع.
وقد تعرض الدولار لضغوط في الأشهر الأخيرة وسط شكوك حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع أسعار الفائدة مرة أخرى هذا العام وتقلص التوقعات للإصلاح الضريبي والتحفيز المالي تحت إدارة ترامب.
تراجع اليورو مقابل الدولار، مع تراجع اليورو / دولار بنسبة 0.83٪ ليسجل 1.1770، بعد أن كان أعلى مستوى له منذ عامين ونصف 1.1909 يوم الأربعاء.
وارتفع الدولار مقابل الين، حيث ارتفع الدولار / ين عند 110.69، مرتفعا بنسبة 0.6٪ لليوم بعد ارتفاعه إلى 111.04 في وقت سابق.
وكان الجنيه الاسترليني أقل أيضا مقابل الدولار، مع تراجع الباوند / دولار بنسبة 0.73٪ ليسجل 1.3042.
في الأسبوع المقبل، سوف يتطلع المستثمرون إلى أرقام التضخم الأمريكية يوم الجمعة لقياس ما إذا كان الاقتصاد قويا بما فيه الكفاية لكي يلتزم مجلس الاحتياطي الفدرالي بمسار تشديده المخطط.
كما سيظهر عدد من المتحدثين بمجلس الاحتياطي الفيدرالي في دائرة الضوء.
قبل الأسبوع المقبل، قام الاستثمار بتجميع قائمة بهذه الأحداث وغيرها من الأحداث الهامة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.
ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات حول توقعات التضخم.
ستقوم سويسرا بنشر بيانات التضخم.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن التضخم في أسعار المنازل.
وستبقى الأسواق المالية في كندا مغلقة لعطلة.
ومن المقرر أن يتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك وليام دادلي.
وستصدر استراليا تقريرا حول الثقة فى الاعمال.
وستقوم الصين بنشر اخر ارقامها التجارية.
وستصدر الصين بيانات التضخم.
وستقدم كندا تقريرا عن تصاريح البناء.
على الولايات المتحدة أن تبلغ عن إنتاجية غير زراعية وتكاليف العمالة.
ويعلن بنك الاحتياطي النيوزيلندي عن سعر الفائدة القياسي وينشر بيان سعر يحدد الظروف الاقتصادية والعوامل المؤثرة في قرار السياسة النقدية. وسيتبع هذا المؤتمر مؤتمر صحفي.
وستقدم المملكة المتحدة تقريرا عن الإنتاج الصناعي والتجارة.
وستقوم كندا بنشر بيانات عن تضخم أسعار المنازل الجديدة.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقارير حول مطالبات البطالة الأولية وأسعار المنتجين.
يتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك وليام دادلي عن عدم المساواة في الأجور في منطقته.
وستبقى الأسواق المالية في اليابان مغلقة لعطلة.
ومن المقرر ان يتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس روب كابلان ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري، وان تتجه الولايات المتحدة الاسبوع المقبل الى ما سيراقب عن كثب بيانات التضخم في اسعار المستهلكين.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الفوركس - التوقعات الأسبوعية: 11 - 15 سبتمبر.
الاستثمار - تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته منذ عامين ونصف مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة وسط تزايد الشكوك حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يكون قادرا على رفع سعر الفائدة آخر هذا العام.
وتراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.2٪ ليتداول عند 91.31 في وقت متأخر من التداول بعد أن سجل في وقت سابق مستوى أدنى من 90.99 وهو أدنى مستوى منذ يناير 2018.
أنهى المؤشر الأسبوع على انخفاض بنسبة 1.55٪، وهو أكبر انخفاض أسبوعي بنسبة منذ أواخر يونيو.
وتراجع توقعات رفع سعر الفائدة الثالث هذا العام مع تفاقم التوترات مع كوريا الشمالية والقلق من التأثير الاقتصادي للأعاصير في جنوب شرق الولايات المتحدة الضغط على الدولار أقل.
كما أن المخاوف بشأن الاضطراب السياسي في واشنطن قد أضرت بالضعف الأخير في الدولار.
وكان الاتفاق على تأجيل محادثات سقف الديون الأمريكية حتى كانون الأول / ديسمبر، والذي سيتزامن مع اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي، قد قلص من فرص رفع أسعار الفائدة.
وتراجع الدولار أدنى مستوياته في 10 أشهر مقابل الين، مع تراجع الدولار / ين إلى 107.32 قبل أن يعود إلى 107.81 في وقت متأخر من التداول.
أنهى الدولار الأسبوع بنسبة 2.2٪ مقابل العملة اليابانية، وهو أكبر انخفاض أسبوعي بنسبة 13 شهرا تقريبا.
أنهى اليورو ارتفاعا طفيفا مقابل الدولار، مع ارتفاع اليورو / دولار عند 1.2036 بعد أن ارتفع إلى 1.2092 في وقت سابق، وهو الأكثر منذ يناير 2018.
أنهى اليورو الأسبوع بنسبة 1.48٪ مقابل الدولار، وارتفع بنسبة 14٪ تقريبا مقابل الدولار حتى الآن هذا العام.
استمر الطلب على العملة الموحدة مدعوما بعد أن أشار رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس إلى أن البنك قد يبدأ في تقليص برنامج التحفيزات الهائلة هذا الخريف.
وفي الوقت نفسه، ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته في خمسة أسابيع مقابل الدولار الأضعف، مع تقدم الباوند / دولار بنسبة 0.65٪ ليصل إلى 1.3195 في وقت متأخر من يوم الجمعة.
وتعزز الجنيه بفضل بيانات أقوى من المتوقع عن نمو الناتج الصناعي في المملكة المتحدة.
في الأسبوع المقبل، سوف يراقب المستثمرون عن كثب تقرير التضخم الأمريكي يوم الخميس للحصول على أدلة جديدة حول التوقيت المحتمل لرفع سعر الفائدة الفيدرالي المقبل. كما سيتم التركيز على سياسة نقدية من بنك انجلترا.
قبل الأسبوع المقبل، قام الاستثمار بتجميع قائمة بهذه الأحداث وغيرها من الأحداث الهامة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.
اليابان هو الافراج عن البيانات على أوامر الآلات الأساسية.
وستقدم كندا تقريرا عن بدء السكن.
ستقوم أستراليا بنشر بيانات عن ثقة الأعمال.
ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقريرها الشهري عن التضخم.
وستصدر سويسرا بيانات عن تضخم أسعار المنتجين.
ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقريرها الشهري عن التوظيف.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر أرقام عن تضخم أسعار المنتجين.
وستصدر استراليا تقريرها الشهري عن الوظائف.
وستقوم الصين بنشر بيانات عن استثمارات الأصول الثابتة.
ومن المقرر أن يعلن البنك الوطني السويسري قراره الأخير بشأن السياسة النقدية وينشر تقييم سياسته.
سيقوم بنك انجلترا بإعلان قرار سعر الفائدة الأخير ونشر محضر اجتماع السياسة النقدية.
وستقدم كندا تقريرا عن التضخم الجديد في أسعار المنازل.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول تضخم أسعار المستهلكين ومطالبات البطالة الأولية.
ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات القطاع الخاص حول نشاط الصناعات التحويلية.
ومن المقرر ان تقترب الولايات المتحدة هذا الاسبوع من خلال سلسلة من التقارير الاقتصادية بما فيها بيانات عن مبيعات التجزئة والانتاج الصناعى ونشاط الصناعات التحويلية فى منطقة نيويورك ومشاعر المستهلكين.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الموضوع: هل فقدان ضروري في الفوركس للتعلم؟ (11)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
في الواقع خسارة في عمل فروكس يجعل التجار أكثر من ذلك.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment