Tuesday 6 February 2018

رخيصة الفوركس فس أستراليا


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟


إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.


ما هو فس فس؟


فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب عن يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!


لماذا تحصل على ويندوز فس؟


إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.


مزايا.


نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت عمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.


لماذا أخترتنا.


اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).


يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.


التوافق التام.


نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.


في نهاية المطاف الأمن.


تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.


الموثوقية.


تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.


مركز البيانات.


مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.


المراقبة الاستباقية.


الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.


ترادينغفس فس - حلول تقنية للتجارة.


خوادم عالية الأداء.


الحصول على معدل استجابة عالية وزيادة الإنتاجية مع قسط النقد الاجنبى المضيف. ضمانات عالية سرعة الاتصال وانخفاض الانزلاق. استخدام خادم فوريكس مخصص للحصول على 100٪ وقت التشغيل للتداول.


أسعار مثيرة للإعجاب.


كسب وحفظ المال في نفس الوقت. نحن نقدم أرخص فس خدمات الفوركس بالمقارنة مع المنافسين. انظر لنفسك.


أقل الكمون مع خوادم في جميع أنحاء العالم.


عدد أكبر من مواقع الملقمات التي يمكن لمقدمي استضافة فوركس فس الآخرين تقديمها. مراكز البيانات في أكبر المدن في الولايات المتحدة وأوروبا - لندن ونيويورك وفرانكفورت وأمستردام. هذا هو السبب في الكمون من فس فوركس لا يشعر.


حرية اختيار منصة التداول.


استخدام جميع منصات التداول شعبية مع أفضل فس الفوركس. ضمان التوافق مع كترادر، ميتاترادر، جفوريكس، ترادستاتيون و نينجاترادر.


نحن نقدم منصات استضافة مختلفة لتناسب كل الاحتياجات!


2 أشهر مجانا لجميع الاشتراكات السنوية مع 30 يوما ضمان ميباك!


1 الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / وصول المحمول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع المستشارين الخبراء التنشيط الفوري.


2 الأساسية 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 40 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / موبايل الوصول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع الخبراء المستشارين & لوت؛ 12 ساعة التنشيط.


4 الأساسية 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 50 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / موبايل الوصول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع الخبراء المستشارين & لوت؛ 12 ساعة التنشيط.


العملاء وردود الفعل عملائنا وردود الفعل.


رد فعل سريع من الدعم! أريد أن أقول شكرا لجميع المتخصصين ترادينغفس الذين ساعدوا على إعداد mt4 فس بالنسبة لي. لم أفعل أي شيء. أنت، الرجال، وقد فعلت كل وظيفة. كان من الصعب ولكن كنت التعامل معها دون عقبة. حظا سعيدا في العمل في المستقبل.


حياتي هو جدول زمني ضيق، وغالبا ما ليس لدي وقت فراغ لإدارة خادم بلدي. قبل بضعة أشهر بدأت استخدام هذا فس استضافة فوركس مزود. تقدير بلدي هو ممتاز !! خلال هذه الفترة من الزمن، لقد نسيت تقريبا أن لدي خادم مخصص بسبب عملها خالية من المتاعب. إذا كنت تبحث عن فس الفوركس سأوصي بشدة ترادينغفس.


شكرا جزيلا كنت أفضل خدمة فس الفوركس التي التقيت بها. انها المرة الأولى عندما عمل الخادم مخصص يرضي تماما لي. سرعة، اتصال مستقر و دعم سريع، فإنه يغطي جميع متطلبات بلدي.


التداول في الفوركس هو عملي. أكثر من 5 سنوات أعمل كمتداول الفوركس المهنية. أنا أؤكد بثقة انها أفضل فس فوركس التي كنت قد استخدمت. وتقدم الشركة خدمات ذات جودة عالية وترعى حقا سمعة. أنا لا أعرف مزود آخر يمكن أن تفعل وظيفة جيدة جدا مثل هذا واحد.


ترادينغفكسفبس يثبت أن خدمات فس رخيصة يمكن أن تكون موثوقة. مستقرة عالية السرعة يوفر المستمر وقت العمل مريحة. لا أستطيع القلق من أنني سوف تفقد أموالي سبب الكمون عالية. أيضا، سعر جيد هو مكافأة جيدة لمزايا أخرى. أنا أوصي هذا الموفر!


الشعور غير متأكد؟ محاولة لدينا خطة المحاكمة.


محاولة منا على مدى 1 أسبوع فترة فقط 3،99 $، أي التزامات.


عن الشركة.


وقد تم هيكلة الشركة لتلبية مطالب دينامية وتغيير السوق. نحن دائما توسيع و النظر في تقنيات جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


3 خطوات لتداول الفوركس الناجح.


بداية سريعة في تجارة الفوركس في كثير من الأحيان لا يذهب الطريق & هيليب.


أسباب لاستخدام الخادم الخاص لتداول العملات الأجنبية.


إذا وجدت نفسك فقط في تداول العملات الأجنبية أو قررت & هيليب؛


© 2018 ترادينغ فكس فس. نيكست إيرا بت Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


فوركس فس & # 8211؛ توفر خادم ميتاترادر ​​4 عالي الجودة خلال 5 دقائق.


فريق سيرفيرميول متحمس للإعلان عن حل فوركس فس ميتاترادر ​​4 الخاص بنا. مع شركائنا في فس فس يمكنك الوصول إلى الخادم عبر سطح المكتب البعيد 24 * 7. يمكن أن يكون لديك إي & # 8217؛ s التداول كلما الأسواق مفتوحة. لدينا نوافذ المتاحة للغاية فس هو منصة مثالية لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك.


فس فس يمنحك كل الفوائد الحالية من فس استضافة مع الإضافات التالية:


ترخيص ويندوز مثبت مسبقا ميتاتريدر 4 ميتاترادر ​​4 مهيأ للوسيط الخاص بك توفر عالية أن يكون لديك إي & # 8217؛ تشغيل 24 * 7 فايرفوكس و كروم مثبتة مسبقا.


لدينا حاليا تكوينات للسماسرة التالية، إذا كنت لا ترى وسيط الخاص بك دون أي قلق ونحن سوف إعداده مجانا.


ألباري أكسيتراد أسواق فب غو الأسواق الدولية أسواق رأس المال بيبرستون ستار المالية الفضل فكس.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الحل لدينا يرجى إلقاء نظرة على الفوركس فس الصفحة المنتج أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


ما هو ميتاتريدر 4؟


ميتاترادر ​​4 المعروف أيضا باسم MT4 هو تطبيق ويندوز كتبه ميتاكوتس البرمجيات. يتم استخدامه من قبل تجار العملات الأجنبية للتجارة عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني والأهم من ذلك تداول الفوركس الآلي. ميتاترادر ​​4 تحظى بشعبية نظرا لقدرتها على تمكين المستخدمين من برمجة البرامج النصية الآلية والروبوتات للتداول.


ما هو تداول الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية هو تداول عملة واحدة للدول الأخرى. على سبيل المثال، شراء الدولار الأمريكي بالدولار الأسترالي أود. يتم تداول الفوركس عادة من خلال وسيط أو صانع سوق. كمتداول الفوركس يمكنك اختيار زوج العملات التي تتوقع أن تتغير في القيمة ووضع التجارة وفقا لذلك. تجار التجزئة غالبا ما يستخدمون برنامج يسمى ميتاتريدر 4 لإجراء التحليل الفني والتجارة عبر الإنترنت من خلال وسطاء المفضلة لديهم.


مدير التوصيل.


وكان دانيال مبشر لتطبيقات الإنترنت والبنية التحتية لأكثر من 15 عاما. تخرج من جامعة ولونغونغ قسم علوم الكمبيوتر، وقال انه قد نفذت مشاريع في التطبيقات المعقدة بدءا من مركز الطيران & # 8217؛ s حجوزات الشركات المحرك إلى ماكواري البنك & # 8217؛ s التداول منصة الأسهم.


عندما لا يكون في سيرفيرمول دانيال يمكن العثور عليها مع لوحته تحت ركوب ذراعه متجهة إلى الشاطئ لتصفح أو تشجيع ابنه وابنته الصغير للخروج هناك بين الأمواج.


المقالات الأخيرة.


فئات المقالات.


بلوق (26) فس استضافة الميزات (15) فس تحديث الصورة (2) العملاء الحب سيرفيرميول (14) مساعدة (29) كبانيل (5) التعليمات (6) لينكس كيفية توس (9) ميسكل (4) سيرفيرمول دروس برامج تعليمية (3) وسائل الإعلام والصحافة (1)


استضافة فس.


تبحث عن خادم الإنتاج الذي هو دائما على مع حمولة ثابتة؟


&نسخ؛ 2018 NIMBUS2 P / L T / A سيرفرمول عبن 56 150 408 085.


استضافة فس.


مع أكثر من 7000 نشرت منذ إنشائها، وتحول إلى حاسمة لأفضل استضافة فس في أستراليا.


& # 8220؛ أداء ثابت من حاسمة بالتأكيد كانت مفيدة في نجاحنا. & # 8221؛ 2DataFish. au> قراءة القصة الكاملة.


يشعر في المنزل مع فس معبأة بالكامل من الميزات المفضلة لديك.


أوسترليان سيرفيرز.


فخورة الأسترالية تعمل، وخوادم فس الخاص بك تقع بأمان ضمن واحدة من سيدني & # 8217؛ s عالية الأداء المرافق المملوكة من قبل أبدك.


24x7x365 الدعم الاسترالي.


فريقك من خبراء الدعم متاح 24x7x365 للمساعدة في مساعدتك في تجربتك على الانترنت.


99.9٪ ضمان وقت التشغيل.


سيكون لديك تجربة في نهاية المطاف في فس استضافة، بدعم من لدينا 99.9٪ ضمان وقت التشغيل.


دعنا نكتشف ما هو مناسب لنشاطك التجاري.


استضافة فس الاسترالية من الخبراء.


نحن نعرف استضافة فس مثل الجزء الخلفي من يدنا، لهذا السبب قمنا بتصميم ثلاثة منتجات فس مثالية لكل الأعمال التجارية. معرفة المزيد من المعلومات أدناه.


فس المدارة.


و فس المدارة مثالية لأولئك الذين يفضلون بدلا من ترك استضافة فس للخبراء والتركيز على إدارة أعمالهم. مع لوحة التحكم، ودعم 24x7x365، والنسخ الاحتياطي، والرصد، والتحديثات استباقية والنقطة الحاسمة، وإدارة فس هو المعيار في استضافة فس.


لوحة التحكم فس.


لوحة التحكم فس هو لمن يريد فس ويحب بساطة لوحة التحكم لإدارة المجالات الخاصة بهم. مع دعم 24x7x365 وشملت انها خطوة كبيرة حتى من استضافة المواقع.


باريبونز فس.


اختيار من لينكس أو ويندوز التوزيعات، و فس الوحشية هو عظيم للمعلم رمز الذي يحب غير مودرة سطر الأوامر الخير. أوه وليس هناك لوحة التحكم أو الدعم الفني لحفظ لحم الخنزير المقدد الخاص بك هنا.


الانضمام إلى الآلاف الذين يثقون حاسمة.


الحصول على اتصال مع خبير استضافة.


هل تبحث عن الدعم؟


بدء الاستضافة.


استكشاف حاسمة.


مجتمعنا.


الاشتراك في أحدث نصائح الأعمال من مدونتنا:


بروسيجم بارتيجم بتي لت © 2017. عبن 97 125 618 662.


باريبونز فس.


ل يوداس من رمز والمستخدمين الذين يرغبون في الذهاب في ذلك وحدها.


الاسترالي فس استضافة مع تخزين سد سريع.


النزول من زورق القارب وتذهب العجاف مع لوحات فرس، القادمة محملة مسبقا مع اختيارك من نظام التشغيل. و فريبس فس هو عظيم للمعلم رمز الذي يحب غير سطر الأوامر سطر الأوامر وتخزين سد سريع. هذا فس المدارة ذاتيا يأتي من دون لوحة تحكم أو دعم التكنولوجيا & # 8211؛ لذلك أنت & # 8217؛ لوحدك!


مع أكثر من 10 أنظمة التشغيل الشعبية المتاحة، سيكون لديك قوة الاختيار.


لقد شملت كمية كبيرة من التخزين بسرعة فائقة وآمنة لموقع الويب الخاص بك ورسائل البريد الإلكتروني.


لدينا الجهوس الجهنمية الحب حفظ الخاص بك لوحات فس على الانترنت واطلاق النار على جميع الاسطوانات. تم بناء شبكتنا لدعم مطالب الموثوقية الخاصة بك.


استضافت على الصخور الصلبة أبدك في سيدني، سوف تكون مضمونة فائقة الكمون عبور الكمون وأداء شبكة رائع.


ابدأ اليوم!


دون & # 8217؛ ر تأخير أي أبعد من ذلك، وإعطاء موقع الويب الخاص بك، بلوق أو حملة الشرارة التي يحتاجها عبر الإنترنت مع فسفونية.


اطلاق النار حتى لا الحيل الخاص بك لوحات فس.


لا تقلق، يمكنك الترقية إلى حزمة أعلى كلما كنت في حاجة.


1. اختر خطتك.


فائض نقل البيانات هو 0.50 دولار / جيجابايت. تحتاج إلى أكبر فس؟ يمكننا نشر أجهزة فم مع ما يصل إلى 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


بداية فس الأسترالية لتطبيقات صغيرة.


1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 1 وحدات المعالجة المركزية 25 غيغابايت سد التخزين 500 جيجابايت النقل الشهري لينكس أو نظام التشغيل ويندوز.


يصل مستوى ومضاعفة المواصفات الخاصة بك.


2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 2 وحدات المعالجة المركزية 50 جيجابايت سد التخزين 750GB النقل الشهري لينكس أو نظام التشغيل ويندوز.


حزم لكمة لأولئك الذين هم في حاجة.


4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 4 وحدات المعالجة المركزية 100 غيغابايت التخزين سد 1 تب النقل الشهري لينكس أو نظام التشغيل ويندوز.


2. اختر نظام التشغيل الخاص بك.


3. اختر خطة الدفع الخاصة بك.


وقال لنا الطيور قليلا. . .


"CrucialHosting أنا في حاجة إلى التخريب تحديثها في يوم جديد بعد 10 دقائق في وقت لاحق وجميع فرزها #greatsupport"MrTerryCullen.


يتضمن الصخور الصلبة فس حاسمة.


دوس الحماية.


سيتم حماية فس الخاص بك على مدار الساعة مع شركائنا في الصخور الصلبة الحماية دوس.


البرامج المستخدمة لتوفير ميزة استضافة غنية، خدمة فعالة وأفضل تجربة للمستخدم ممكن.


مراكز بيانات المحيط الهادئ الأسترالية.


بقية سهلة، مع العلم أنك خوادم تقع محليا في سيدني، أستراليا في مراكز البيانات الاسترالية المحيط الهادئ النخبة.


هل تبحث عن حل مدار؟


استكشاف فوائد استخدام لدينا قسط خدمة المدارة بشكل كامل.


الحصول على اتصال مع خبير استضافة.


هل تبحث عن الدعم؟


بدء الاستضافة.


استكشاف حاسمة.


مجتمعنا.


الاشتراك في أحدث نصائح الأعمال من مدونتنا:


بروسيجم بارتيجم بتي لت © 2017. عبن 97 125 618 662.

No comments:

Post a Comment