Thursday 1 February 2018

قواعد بسب فوريكس


بسب تنظيم السماسرة.


بسب لتقف على بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، وهي الهيئة التنظيمية المحلية لوسطاء الفوركس في البلاد. ومن المعروف أن الفلبين سوق نامية لشركات الوساطة، و بسب يتأكد من أن الوسطاء المسجلين محليا الالتزام بالقواعد واللوائح.


بسب هو البنك المركزي للفلبين. وقد تم تأسيسها في عام 2003. تحتفظ بسب أسعار الصرف المتغيرة وفقا للعرض والطلب. ويتمثل أحد أدوارها الرئيسية في ضمان ظروف جيدة وعادلة وشفافة في السوق. وتحدد أسعار الصرف على أساس إصلاحات سوقية محددة تهدف إلى حفز القدرة التنافسية والنمو من خلال استقرار الأسعار. يمكننا أن نرى أن منظم يعمل على مبادئ جيدة ويبذل قصارى جهده للحفاظ على سوق نزيهة والتي سوف تجذب التجار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.


فهم قواعد بسب الفوركس.


بسب منظم وسطاء الفوركس يجب أن يتبع مجموعة صارمة جدا من القواعد. وتغطي هذه القواعد كل شيء، ومن الذي يسمح له بالتداول، ومقدار ما يمكن أن يتاجر به، والتي يمكن أن تتم بموجبها شروط تداول العملات الأجنبية. مشكلة في فهم هذه القواعد هي أن ليس كل منهم ينطبق مباشرة على وسطاء الفوركس وأنها لم يتم إنشاؤها مع وسطاء الفوركس في الاعتبار. بدلا من ذلك، فإن لوائح بسب تهدف إلى مراقبة أي وجميع العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) الأنشطة، وبعد ذلك، وسطاء الفوركس أيضا تقع ضمن نطاقها. والوضع هنا مشابه للعديد من الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت، حيث تطبق لائحة أوسع نطاقا على مفهوم جديد إلى حد ما، وتنقل الأفكار الأساسية إلى هذه البيئة الجديدة بأفضل طريقة ممكنة. واحدة من الأشياء بسب تصر على جميع المعاملات فكس هي كيك. كيك، والتي تقف على اعرف العميل الخاص بك، يدرك أن جميع أولئك الذين يتورطون مع تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى تأكيد هويتهم. ويتم ذلك لمنع ممارسات غسل الأموال، وهو أمر يتعين على العديد من البلدان الأصغر أن تكافح معه. ما يعنيه هذا بالنسبة للتجار المسجلين لدى بسب وسطاء الفوركس هو أنه يمكنك أن تتوقع أن يطلب منك تقديم الوثائق ذات الصلة، تثبت أنك الذي تدعي أنه قبل القيام بأي صفقات أو، في كثير من الأحيان، قبل أن يسمح لك لإجراء الانسحاب . يمكن أن يكون إجراء كيك تجربة مضنية في بعض الأحيان، لذلك يجب أن تكون مستعدة تماما لذلك قبل أن تستثمر أموالك مع وسيط الفوركس الفلبين.


خلق بيئة شفافة وعادلة.


في حين أن بسب يمكن أن نبذل قصارى جهدها لجعل سماسرة عملهم بطريقة عادلة وشفافة، وسوف يكون هناك دائما أولئك الذين يحاولون تجاوز القواعد. ويؤكد ذلك بصفة خاصة في البلدان التي لا يكون فيها التطبيق العام للقواعد والقوانين على أعلى مستوى. ومع ذلك، يجب على الوسطاء المنظمين بسب تقديم تقارير منتظمة وهم مسؤولون أمام الجهة التنظيمية، مما يضيف طبقة من الحماية للتجار. ليس هناك شيء مثل السلامة المطلقة عند التعامل مع سوق الفوركس، ولكن منظم الذي يضع في جهد جاد بالتأكيد يساعد.


مستقبل التداول: أعلى وسطاء الفوركس في الفلبين.


وكما قلنا بالفعل، تبدو الفلبين موقعا واعدا، أولا وقبل كل شيء، شركات وسيط فوركس، ولكن أيضا للتجار. ويبدو أن السوق في الماضي سيئة التنظيم وتنظيم فضفاض. أنشأت العديد من شركات الوساطة الفوركس الدولية مقاعدها في الفلبين للمواطنين ولجميع التجار الآخرين الذين يرغبون في الحصول على طعم التشويق الفوركس في آسيا. للعثور على أفضل وسيط الفوركس في الفلبين، يجب على التجار والقادمين الجدد تشغيل البحوث الأساسية وخضوع أنفسهم لنفس الإجراء كما هو الحال في أي بلد آخر. أولا وقبل كل شيء، من المهم العثور على وسيط الفوركس الذي يتوافق مع القانون واللوائح الصارمة المفروضة من قبل الهيئة التنظيمية. ونحن نود أن نقترح العثور على بسب المرخص وسيط الفوركس الذي يلبي المعايير العالية للصناعة. وسيط مرخص يمنحك الأمن في السوق شديدة التقلب ومحفوفة بالمخاطر. كنت في حاجة الى وسيط جدير بالثقة وموثوق بها الذي يقدم لك الحماية القانونية في حال وجود أي مخالفات. بمجرد أن تكون قادرا على تحديد موقع مثل هذا الوسيط، وإجراء مزيد من العناية الواجبة، ومعرفة تاريخهم، والخيارات التي تقدمها، ودعم العملاء، وموقفهم العام تجاه العملاء. فمن الأفضل دائما لقضاء بضعة أيام إضافية بحث الوسيط ثم وضع أموالك في وبعد ندم في وقت لاحق. وهناك قلق خاص، حتى مع أفضل وسطاء الفوركس في الفلبين، ستكون إجراءات كيك الخاصة بهم. التحقق منها مسبقا والتأكد من أنك على ما يرام معهم. اسأل عن أنواع المستندات التي تتطلبها أثناء عملية التحقق وتحقق مما إذا كان بإمكانك تقديم مثل هذه المستندات. الفشل في تمرير التحقق من الهوية يمكن أن يسبب لك الكثير من الصداع، ويمكن أن يؤدي إلى المال الخاص بك المحاصرين، وهو شيء تريد بالتأكيد لتجنب.


بسب يخفف من قواعد تداول الدولار لإغراء الفلبينيين بعيدا عن السوق السوداء.


كشفت صحيفة بانغكو سينترال نغ بيليبيناس اليوم عن مجموعة من تدابير تحرير سوق الصرف الأجنبي، مما رفع المبلغ الذي يمكن للأفراد أو الشركات شراءه من البنوك المحلية دون الحاجة إلى دعم الوثائق.


هذه التدابير هي محاولة لجذب المزيد من العملاء للتعامل مع البنوك وبعيدا عن السوق السوداء الدولار فضفاضة التنظيم - وهي فرع السياسة من 81 مليون دولار البنك الإنترنت البنجلاديشية البنك وما تبذله من جهود غسيل الأموال التي استخدمت شركة ريزال التجارية المصرفية والمال تشانجر فيلرم سيرفيس Corp.


وفى بيان قال حاكم بسباندو اماندو م. تيتانغكو ان الافراد الفلبينيين يمكنهم الان شراء ما يصل الى 500 الف دولار من البنوك المحلية دون الحاجة الى دعم الوثائق بخلاف تطبيق نموذجى لشراء النقد الاجنبى.


وفي الوقت نفسه، يمكن للشركات المحلية أن تشتري ما قيمته مليون دولار من المصارف في إطار نفس الخطة التي لا تتطلب وثائق.


وقبل ذلك، يمكن للمشترين الأفراد والشركات شراء 120،000 دولار فقط من البنوك على أساس عدم طرح الأسئلة.


وقال البنك المركزى "ان هذه السياسة تهدف الى تعزيز وتسهيل الوصول الى الفوركس لكل من الافراد والشركات من اجل معاملات تجارية جارية غير تجارية".


واوضح تيتانغكو ان هذه الاجراءات هى جزء من "مواصلة الجهود للحفاظ على اللوائح المناسبة للاحتياجات المتغيرة للاقتصاد الفلبينى واتباع التوجه نحو المزيد من الانفتاح نظرا لتزايد اندماج البلاد مع الاسواق العالمية".


وفي الوقت نفسه، رفع البنك المركزي أيضا سقف على مبلغ العطاء القانوني أن المسافرين قد تأخذ أو جلب إلى البلاد من المبلغ القديم من P10،000 إلى P50،000.


واضاف "ان هذا يهدف الى توفير المزيد من الراحة للمسافرين من الفلبين والسماح لهم بتسوية الالتزامات فى الولايات القضائية خارج الفلبين حيث يقبل البيزو الفلبينى كعملة للتسوية".


كما وافق مجلس النقد على إجراء يسمح للفلبينيين بأن يودعوا في حساباتهم بالعملة الأجنبية المبالغ التي يشترونها من البنوك المحلية، وأن يحولوا هذه الأموال إلى الأطراف في الخارج - وهي ممارسة كانت محظورة في السابق كجزء من تدابير التحكم بالعملة القديمة.


واضافت "ان هذا سيوفر للمقيمين مرونة اكبر فى ادارة تدفقاتهم النقدية، بالاضافة الى توفير سهولة اكبر فى التعامل فى النقد الاجنبى".


كما يمكن للبنوك ووحدات النقد الأجنبي بيع الدولار للدولار الفلبيني المخصص لدفع التزاماتها بالدولار لفلبينيين آخرين، وهي ممارسة أخرى كان يحظرها البنك المركزي سابقا.


واضاف البيان ان "هذا الاجراء سيسهل على المقيمين دفع الاجور الى اطرافهم المقيمة ويسمح بزيادة تنويع استثمارات المقيمين".


وأخيرا، ألغى المنظمون الشرط القديم المتمثل في الحصول أولا على موافقة مصرف البوسنة والهرسك ومتطلبات التسجيل لقروض القطاع الخاص التي سيتم الحصول عليها من وحدات الودائع بالعملات الأجنبية بالبنوك "، وذلك تمشيا مع التوجه الذي يقوم به مصرف البرازيل المركزي لتسهيل حصول القطاع الخاص على التمويل المصرفي".


وسوف يصدر تعميم التنفيذ الخاص بهذه السياسات اعتبارا من 15 سبتمبر.


وقال تيتانغكو انه "بالرغم من القواعد المحررة، من المتوقع ان تواصل البنوك اتباع ممارسات سليمة وسليمة فى معاملاتها فى التعاملات الاجنبية والتعاملات مع العملاء او الاطراف الاخرى". واضاف "ان الحزب الشيوعى الصينى من جانبه سيظل يقظا ومستعدا للعمل للحفاظ على استقرار سوق النقد الاجنبى".


اشترك في إنكيرر بلوس للوصول إلى صحيفة فلبين دايلي إنكويرر & أمب؛ وغيرها من 70+ العناوين، حصة ما يصل إلى 5 الأدوات، والاستماع إلى الأخبار، وتحميل في وقت مبكر من 04:00 & أمب؛ مشاركة المقالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. اتصل بالرقم 896 6000.


بسب يخفف من قواعد الفوركس أبعد من ذلك.


وخففت "بانغكو سينترال نغ بيليبيناس" من قواعد صرف العملات الأجنبية، وخاصة تلك المتعلقة بقروض القطاع الخاص التي تمول المشاريع الرامية إلى تعزيز الاقتصاد.


"وقد تم رفع شرط الموافقة المسبقة عن الميزانية المسبق على قروض القطاع الخاص البحتة (أي تلك التي لا تضمنها أو تعرض أي كيان من القطاع العام)، بحيث لا يلزم تسجيل هذه القروض إلا في إطار برنامج استمرارية الأعمال للسماح باستخدام موارد النظام المصرفي على دفعات القروض "، وفقا لما ذكره حاكم بسب نيستور اسبنيلا الابن فى بيان اليوم.


واضافت "ان متطلبات دعم طلبات تسجيل وشراء النقد الاجنبى من النظام المصرفى قد خفضت بشكل كبير، وشكل الوثائق التى تم تحريرها، بما فى ذلك السماح باستخدام التطبيق الممسوح ضوئيا لشراء شكل النقد الاجنبى".


ووفقا لإسبينيلا، فإن القواعد المنقحة تهدف إلى زيادة تيسير تمويل المشاريع والأنشطة الحرجة والعاجلة التي يمكن أن تسهم في إيجاد مناخ أعمال أكثر حيوية يفضي إلى النمو.


كما تم فتح نافذة مؤقتة لمدة ستة أشهر يتم خلالها الحصول على قروض / قروض من القطاع الخاص بحتة دون الحاجة إلى موافقة مسبقة من بنك بربان، ويتم تسجيلها في دفاتر المدين اعتبارا من تاريخ تنفيذ التعميم للتسجيل وفقا للمبادئ التوجيهية المحددة والغرض، وقال اسبينيلا.


"إن تسجيل هذه الحسابات سيؤهل الأرصدة المستحقة للالتزامات الواجب دفعها في مواعيد استحقاقها باستخدام موارد النقد الأجنبي في النظام المصرفي. وفي السابق، لا يمكن تسوية هذه القروض إلا بالعملة الأجنبية للمقترض أو بأموال من خارج النظام المصرفي ".


وقال اسبينيلا ان القاعدة المعدلة تهدف الى زيادة توسيع نطاق تغطية سجلات برنامج بناء السلام حول الالتزامات الخارجية للبلاد لدعم مراجعة السياسات وصياغتها وتحليلها واحتياجاتها الاحصائية.


وقال اسبينيلا ان التعاميم التى تنفذ هاتين القاعدتين الجديدتين ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 15 يناير من العام القادم.


"حتى مع زيادة تحرير القواعد، من المتوقع أن تستمر المصارف في تبني ممارسات آمنة وسليمة في عملياتها. ومن المتوقع ان تؤدي هذه الخطوة الى زيادة تعزيز قاعدة بيانات بنك البحرين الاسترالى وقدرته على اتخاذ اجراءات احترازية فى الوقت المناسب وضرورية لمعالجة اى مخاوف متصاعدة ".


وقال اسبينيلا "ان هذا التوجه الاخير يمثل هدف البنك الذى يهدف الى ضمان سهولة الوصول الى موارد النقد الاجنبى من اجل المساعدة فى دعم الانشطة الاقتصادية" واضاف ان "هذا تم ايضا بالاعتراف الواجب باستمرار التقلبات فى الاسواق المالية الخارجية". - بن O. دي فيرا.


اشترك في إنكيرر بلوس للوصول إلى صحيفة فلبين دايلي إنكويرر & أمب؛ وغيرها من 70+ العناوين، حصة ما يصل إلى 5 الأدوات، والاستماع إلى الأخبار، وتحميل في وقت مبكر من 04:00 & أمب؛ مشاركة المقالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. اتصل بالرقم 896 6000.


بسب يخفف قواعد الفوركس من جديد.


مانيلا - الفلبين - تم تحرير قواعد النقد الاجنبى فى البلاد من جديد حول ما ذكرته بانغكو سينترال ان جي بيليبيناس (بسب) فى اطار الجهود الرامية الى اعداد الفلبين من اجل التكامل المالى لاقتصادات جنوب شرق اسيا بحلول عام 2018.


وقال حاكم بسب اماندو تيتانغكو فى رسالة نصية الى الصحفيين "ان الهدف هو توسيع نطاق المعاملات الاقليمية والدولية حيث نصبح اكثر تكاملا مع الاسواق المالية على مستوى العالم".


وقال ديوا جوينيغوندو نائب محافظ الحزب فى رسالة نصية منفصلة ان القواعد الجديدة تهدف الى "اعداد الفلبين لاسواق مالية اكثر تكاملا" لرابطة دول جنوب شرق اسيا / الاسيان / بحلول عام 2020.


وقال تيتانغكو ان البنك المركزى يسمح لغير المقيمين بالاستثمار فى الشركات الاجنبية المدرجة فى بورصة الفلبين. ويمكن الآن تحويل أرباح البيزو من هذه الاستثمارات إلى دولارات.


وقبل ذلك قال جينيغوندو ان السكان الفلبينيين فقط يمكنهم التسجيل لدى البنوك الحاضنة من اجل شراء اسهم الشركات غير المقيمة المدرجة فى بورصة فلسطين.


إن تسجيل استثمارات الحافظة - التدفقات إلى األسهم والسندات وودائع البيزو - من خالل البنوك الوديعة ضرورية للسماح بتحويل األرباح وتحويلها إلى عملات أخرى.


وقال للصحفيين "اننا نضع السبيل لاقامة علاقات تجارية بين دول الاسيان".


وقال غوينيغوندو "ان هذا يتعلق ايضا بالقائمة المشتركة المخططة" بشأن البورصات الاقليمية المخططة فى اطار التكامل المالى للاسيان.


وبالإضافة إلى ذلك، تسمح هذه الخطة أيضا بالدفع المسبق للقروض قصيرة الأجل المسجلة لدى البنك المركزي والتي تبلغ آجال استحقاقها أقل من سنة واحدة. وقال جينيغوندو في الأصل، لم يسمح الدفع المسبق.


وقال تيتانغكو "ان ذلك سيسهل الوصول الى النظام المصرفى للصفقات المشروعة التى تتطلب دفع النقد الاجنبى".


وقال إن المتطلبات الوثائقية للبنك قد تم تخفيفها أيضا، وهذه المرة بالتنازل عن الحاجة إلى المقرضين لدعم التقارير المتعلقة بالاستيراد بموجب وثائق ضد القبول والترتيبات المفتوحة الحساب.


وقال تيتانغكو "ان هذا الاجراء سيبسط ويقلل من عبء الابلاغ على البنوك".


وقد شرعت هذه الخطة في ستة موجات من تحرير العملات الأجنبية منذ عام 2007 بهدف توفير بيئة مواتية للأعمال التجارية وحتى وقت قريب، مما أدى إلى الحد من تدفقات رؤوس الأموال الداخلة التي تغمر الأسواق الناشئة مثل الفلبين.


وستدخل القواعد الجديدة حيز التنفيذ عند نشر منشور ذي صلة بالموضوع.


المشاركات برعاية.


المزيد من الأعمال.


ردود الفعل.


فيلستار العالمية.


وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.


بسب تستعد قواعد جديدة لتحرير تجارة النقد الاجنبى.


من المقرر ان تضع بانجكو سنترال ان بيليبيناس موجة جديدة من اجراءات تحرير النقد الاجنبى تهدف الى تسهيل سهولة ممارسة الاعمال فى البلاد.


وفى اجتماع للغداء استضافته غرفة التجارة الاوروبية فى الفلبين قال حاكم البنك التجارى البريطانى نيستور اسبنيلا ان البنك المركزى يهدف الى زيادة تخفيف نظام النقد الاجنبى فى البلاد خلال العام الحالى.


وسيكون التعديل الرئيسى لنظام النقد الاجنبى فى البلاد هو الموجة العاشرة حيث ان البنك المركزى قد تبنى عدة تغييرات على مدى السنوات القليلة الماضية.


على رأس جدول الأعمال هو الاسترخاء لعملية التسجيل، وقال اسبينيلا.


ويعمل مكتب التخطيط الاستراتيجي على وضع لائحة جديدة بالتشاور مع القطاع المصرفي. ونريد التخلص من عملية التسجيل كضرورة للتمكن من الوصول الى النقد الاجنبى من النظام المالى ".


وقال إسبينيلا إن عملية التسجيل كانت في الواقع نتاج للأزمة المالية في 70s.


واضاف "لقد كان الوضع غير وارد حيث اننا اساسا تقنين النقد الاجنبى لمجرد انه لم يكن لدينا الكثير من هؤلاء الذين عادوا اليوم. واليوم هناك اقتصاد مختلف تماما، هناك الكثير من النقد الاجنبى المتاح للبلاد ".


وقال رئيس البنك ان نية البنك المركزى هى ان يتم الابلاغ عن معاملات النقد الاجنبى الى بنك بربى ولكن ليس كآلية لفحص ما يجب ان يدخل او يخرج.


"نحن إصلاح النظام بحيث إذا كان ذلك ممكنا، للقيام بتقرير إلكتروني، لذلك لم يكن لديك حتى لتقديم الوثائق إلى بسب. واضاف "سنفعل ذلك ليس فقط للاستثمارات الداخلية ولكن ايضا للاقتراضات الاجنبية من قبل القطاع الخاص".


ويوجد لدى بنك بسب سوق صرف العملات الاجنبى المزدوج المنظم للغاية، وسوق موازى متحرر جدا يمر عبر نظام وحدة الودائع بالعملة الاجنبية، وفقا لما ذكره اسبينيلا.


وقال ان السلطات ترغب فى ان تدخل معاملات النقد الاجنبى الى السوق المنظمة حيث تكون واضحة ويمكن تطبيق معايير مكافحة غسيل الاموال.


وقال "اننا نعمل على تشديد الاجراءات على البنوك غير المصرفية المهيمنة حاليا فى السوق الموازية بالاضافة الى تحرير المتطلبات على البنوك العاملة فى السوق الرسمى".


وقد نفذ هذا البرنامج تسع موجات من إصلاحات صرف العملات الأجنبية منذ عام 2007، تهدف أساسا إلى ترشيد وتيسير وصول أصحاب المصلحة إلى موارد النقد الأجنبي في النظام المصرفي من أجل معاملات الصرف الأجنبي المشروعة لدعم الأنشطة التجارية التي يمكن أن تسهم في النمو الاقتصادي والتنمية.


المشاركات برعاية.


المزيد من الأعمال.


ردود الفعل.


فيلستار العالمية.


وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

No comments:

Post a Comment