Tuesday 13 February 2018

جائزة تعريف خيارات الأسهم


مسرد جوائز خطة الأسهم.


وفيما يلي دليل مرجعي سريع للجوائز والمنح التي قد تتلقى كجزء من خطة تعويض الأسهم الخاصة بك.


جوائز الأسهم المقيدة (رساس)


تخضع جوائز الأسهم المقيدة عادة لقيود البيع، ولا يجوز لك بيع الأسهم حتى يتم رفع القيود (عادة، حتى يحدث حدث الاستحقاق). قد تتعرض أيضا لخطر مصادرة األسهم حتى يتم استيفاء بعض األهداف المستهدفة، مثل طول العمل أو أداء األسهم.


فيما يلي الأنواع المختلفة من جوائز الأسهم المقيدة التي قد تتلقاها:


أسهم الأسهم المقيدة هي جوائز تمنحك حقوق الملكية (بما في ذلك حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح) في أسهم الشركة. وتخضع هذه األسهم عموما لقيود البيع و / أو مخاطر المصادرة إلى أن يحدث حدث االستحقاق) عادة، إكمال فترة الخدمة (. خلال الفترة المقيدة، قد يكون لديك حقوق التصويت والحق في توزيعات الأرباح المدفوعة على الأسهم المقيدة، والتي قد يتم دفعها لك نقدا أو إعادة استثمارها في أسهم مقيدة إضافية. وبمجرد اكتسابها، فإن أسهم الأسهم المقيدة عادة ما تكون غير خاضعة للتقييد.


وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


وحدات الأسهم المقيدة هي الجوائز الممنوحة بالوحدات بدلا من الأسهم الفعلية Ђ "يمكنك أن تعتبرها Ђњ من أجل منح أسهم / وحدات. وبصفة عامة، فإن منح وحدات الأسهم المقيدة يمنحك حق الإيداع أو النقد (بقيمة تساوي عدد الوحدات الممنوحة) عند الاستحقاق. وبصفتك متلقيا لوحدات الأسهم المقيدة، فإنك لا تملك عادة أية أرباح أو حقوق تصويت حتى تاريخ الاستحقاق، حيث لا يتم إصدار أية أسهم لك حتى هذه المرحلة. ومع ذلك، قد تختار الشركة أن تدفع لك ما يعادل أرباح. كما هو الحال مع أسهم الأسهم المقيدة، فإن الوحدات تخضع أيضا للمصادرة قبل الحدث.


أداء أسهم الأسهم (بس)


اأشهم ا لأداء تقيد اأشهم ا لأشهم املخزونة التي حتقق بشروط الأداء املحددة من قبل الشركة. وتخضع هذه الأسهم عموما لقيود البيع و / أو خطر المصادرة حتى يتم استيفاء قياس أداء محدد. يتم تعيين قياسات الأداء من قبل الشركة. خلال الفترة المقيدة قد يكون لديك حقوق التصويت والحق في توزيعات أرباح مدفوعة على الأسهم المقيدة والتي يمكن أن تدفع لك نقدا أو يمكن إعادة استثمارها في أسهم الأداء الإضافية. مرة واحدة المكتسبة، فإن أسهم الأداء عادة لم تعد تخضع للقيود.


وحدات أداء الأداء (بسوس)


وحدات حصة الأداء هي حصص الأسهم المقيدة الممنوحة بالوحدات بدلا من الأسهم الفعلية. كل وحدة تمنح عادة تمثل قيمة سهم واحد من الأسهم. وبصفة عامة، فإن منح وحدات حصة الأداء يخول المتلقي للمخزون (أو ما يعادله) عند الاستحقاق. بصفتك متلقيا لوحدات حصة الأداء، لا تملك عادة حقوق ملكية أو حقوق تصويت حتى تاريخ الاستحقاق، حيث لا يتم إصدار أية أسهم لك حتى هذه المرحلة. ومع ذلك، قد تختار الشركة أن تدفع لك ما يعادل أرباح. وحدات المشاركة في الأداء عادة ما تكون الوحدات عرضة لخطر المصادرة حتى يتم استيفاء قياس أداء محدد.


يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الشركة الخاصة بك للحصول على تفاصيل خطة جائزة الأسهم المقيدة.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن. عندما يرتفع سعر سهم الشركة فوق المنحة أو سعر التمارين، فإن الجائزة هي Ђњ في المال. Ђќ عندما ينخفض ​​السعر دون المنحة أو سعر التمرين، فإن الجائزة هي “underwater” وتفقد قيمتها الحافزة.


والفرق الأساسي بين نوعين من خيارات الأسهم Ђ "خيارات الأسهم غير المؤهلة وخيارات الأسهم الحوافز" يكمن في المعاملة الضريبية:


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) لها الخصائص التالية لدافعي الضرائب الأمريكيين:


ال يتم االعتراف باإليرادات وال تستحق أية ضرائب عند منح هذه المكاتب. عند ممارسة الخيارات، يتم تسجيل الفرق بين القيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ التمرين وسعر تاريخ المنحة) “spread” (كإيرادات عادية على W-2 في سنة التمرين. يتم حجب ضرائب الدخل عند ممارسة التمارين الرياضية على الفارق ويتم اإلبالغ عنها عن طريق W-2 في سنة التمرين. عند بيع أسهم قمت بشرائها من ممارسة نسو، إذا كان سعر البيع أعلى (أقل) من فمف في ممارسة، سيكون لديك مكاسب (خسارة) رأس المال.


بالنسبة إلى دافعي الضرائب من خارج الولايات المتحدة: يرجى استشارة مستشارك الضريبي المحلي للاطلاع على لوائح ضريبية حديثة حول تعويضات الأسهم.


تقدم إيسوس حافزا ضريبيا وعادة ما تمنح فقط لدافعي الضرائب الأمريكيين. خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) لها الخصائص التالية:


تتلقى إسو معاملة ضريبية تفضيلية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. إذا كانت األسهم محتفظ بها سنة واحدة على األقل من تاريخ ممارسة التمارين وسنتين من تاريخ المنحة، فسيتم احتساب أي ربح محقق في البيع كمكسب رأسمالي وليس على دخل عادي. إذا تم بيع األسهم قبل فترة الحيازة المطلوبة، فسيعتبر البيع تصرفا غير مؤهل ويعامل ألغراض ضريبية كمنظمة غير حكومية وطنية. ال يتم االعتراف باإليرادات وال تستحق أية ضرائب عند منح إسو. عند ممارسة الخيارات، لا يتم استقطاع الضرائب أو حجبها.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


و إسب هو وسيلة بالنسبة لك لشراء أسهم أسهم الشركة Ђ ™ من خلال الخصومات الرواتب، وعادة بسعر مخفض إلى سعر السوق. بمجرد تسجيلك في الخطة، ستقوم شركتك بجمع مساهمات كشوف المرتبات الخاصة بك لشراء أسهم في تاريخ محدد. ثم يتم إيداع الأسهم في حساب في مورغان ستانلي.


المصطلحات الشائعة المدرجة في مسرد إسب يمكن أن تساعدك على فهم أفضل لخطتك.


حقوق تقدير الأسهم (سار)


حقوق تقدير الأسهم يحق لك ممارسة حق في الدفع نقدا أو أسهم بقيمة مساوية للتقدير في أسهم الشركة في غضون فترة محددة. على غرار خيارات الأسهم، سارس كسب قيمة إذا أسهم أسهم الشركة الخاص بك يرتفع. ومع ذلك، خلافا لخيارات الأسهم، لا يطلب منك دفع سعر التمرين، وقد تتلقى فقط مبلغ أي زيادة في السعر، يمكن تسليمها نقدا أو الأسهم عند ممارسة الحق، اعتمادا على خطة الشركة الخاصة بك واتفاقية المنحة الخاصة بك.


الأسهم المستقرة حقوق تقدير الأسهم تدفع من الارتفاع في شكل الأسهم. ثم لديك خيار حفظ الأسهم أو بيع على الفور الأسهم نقدا.


حقوق تقدير حقوق الملكية النقدية المستقرة (كسارس)


النقد المستقر حقوق تقدير الأسهم تدفع التقدير في شكل نقود. ثم يتم دفع الدفع نقدا من خلال كشوف المرتبات شركتك.


لمزيد من المعلومات حول مختلف المنح والجوائز التي قد تكون طرفا في خطة تعويض الأسهم الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى قسم “Helpв of من ستوكبلان الاتصال وأدلة المنتج محددة داخل Ђњnd Your Your Your Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your


كرك 1437687 04/16.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


ما هي جائزة خيار الأسهم؟


وتمثل جوائز خيار الأسهم شكلا من أشكال اتفاق الشراكة بين أرباب العمل والموظفين.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


تمنح الشركات خيارات الأسهم لتعيين الموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين والمديرين والاحتفاظ بهم. تمنح هذه الخيارات أصحاب الأسهم الحق في شراء الأسهم الأساسية بأسعار محددة سلفا، تعرف بأسعار الإضراب، قبل تواريخ انتهاء محددة. وعادة ما يكون عدد خيارات الأسهم الممنوحة للموظف مسؤولا عن مسؤوليات وظيفته داخل الشركة.


مزايا.


ويستفيد أصحاب العمل والعاملون من جوائز خيار الأسهم. يمكن لأصحاب العمل التنافس على أفضل المواهب، بما في ذلك الأشخاص ذوي الخبرة الإدارية العليا، في حين يمكن للموظفين الاستفادة من ارتفاع سعر السهم. تستخدم الشركات الناشئة خيارات الأسهم للحفاظ على النقد، في حين تجذب العلماء وغيرهم من الموظفين المهرة. يمكن لموظفي هذه الشركات المبتدئة النقدية في هذه الخيارات عندما تقوم الشركات بإدراج أسهمها في أسواق الأسهم. كما يمكن لموظفي الشركات القائمة الاستفادة من ارتفاع أسعار الأسهم.


سلبيات.


الخطر هو أن بعض الشركات المبتدئة قد لا يذهب الجمهور لأن بعض سوف تفشل في حين أن الآخرين سوف تستمر كشركات خاصة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تنتهي خيارات الأسهم لا قيمة لها. على عكس الخيارات المتداولة علنا، لا يمكنك تداول منح خيار الأسهم. بالنسبة لموظفي الشركات المدرجة، فإن الخطر هو أن الخيار يمكن أن يكون تحت الماء، مما يعني أن الخيار سوف تنتهي بلا قيمة. سعر الإضراب للخيارات تحت الماء فوق سعر السهم. جوائز خيار الأسهم لها تأثير على الأرباح، لأن الشركات يجب أن تحسب لهم وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما. ومع ذلك، فإن منح اخليار هي مصروفات غير نقدية، مما يعني أنها ال تؤثر على التدفقات النقدية.


وقد يعاني العاملون الذين يملكون خيارات تحت الماء من المعنويات، ويبحثون عن فرص أفضل في أماكن أخرى. للاحتفاظ هؤلاء الموظفين، والشركات في بعض الأحيان إعادة تسعير خياراتها. وهذا ينطوي عادة على استبدال خيارات تحت الماء مع خيارات جديدة أو مع أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. إعادة التسعير ممارسة مثيرة للجدل، لأنه في حين أنه يمكن أن يستفيد الموظفين، فإنه لا يفعل شيئا للمستثمرين الذين قد يكون غير محققة أو خسائر رأس المال المتحققة من انخفاض سعر السهم.


وقد يضطر الموظفون إلى دفع الضرائب على خيارات أسهمهم. وسيدفعون معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى إذا كانوا يحتفظون بالأسهم لأكثر من عام بعد أن يمارسوا خياراتهم ويبيعون الأسهم بعد سنتين على الأقل من الحصول على جائزة الخيار. قد يخضع الموظفون أيضا للضريبة الدنيا البديلة عند ممارسة خياراتهم وشراء المخزون الأساسي. ممارسة الخيار يعني شراء الحصة الأساسية بسعر الإضراب المحدد.


الاعتبارات.


وتشمل البدائل المتاحة لخيارات الأسهم مكافآت الأسهم والنقد المقيدة. وعادة ما يكتسب الموظفون ملكية كاملة للمخزون المقيد بعد فترة معينة أو إذا كانت الشركة تفي بأهداف مالية معينة. تعتمد المكافآت النقدية عادة على الموظفين الذين يستوفون معايير أداء معينة.


المراجع (4)


الموارد (3)


قروض الصورة.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


عن المؤلف.


مقره في أوتاوا، كندا، وقد كتب تشيرانتان باسو منذ عام 1995. وقد ظهر عمله في مختلف المنشورات، وقد قام التحرير المالي في شركة وول ستريت. ويحمل باسو شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوتاوا ويحمل اسم مدير الاستثمار الكندي من معهد الأوراق المالية الكندي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


الأسهم المقيدة: الأساسيات.


يتم تحديد منح الأسهم، مثل الخيارات أو الأسهم المقيدة، عادة من قبل المجموعة أو الشخص الذي يحدد مستويات التعويضات النقدية والمكافآت في شركتك (راجع التعليمات حول إرشادات المنح). قد يكون هذا التعويض أو إدارة الموارد البشرية. في الشركات الكبيرة، سيتم طلب مدخلات من المشرف أو المدير (كما هو الحال مع رفع)، محللي التعويضات، و / أو الاستشاريين التعويض. وبالنسبة للموظفين والموظفين التنفيذيين رفيعي المستوى، فإن هذه التوصيات تتدفق إلى مجلس إدارة الشركة، أو في الشركات العامة، إلى لجنة تعويض مستقلة.


ثم تتخذ اللجنة الكاملة، أو لجنة التعويضات، أو الموظف المفوض في الشركة، الخطوات الرسمية للموافقة على المنح (انظر القسم 157 من قانون ديلاوير العام). والمنحة غير رسمية إلى أن يتم الترخيص بها رسميا (أي يجب على الشركة استكمال جميع الإجراءات اللازمة لإنشاء حق ملزم قانونا). يمكن أن يكون تاريخ المنح هو تاريخ الموافقة عندما تكون الشروط الرئيسية غير قابلة للتداول ويتم إبلاغها بعد الموافقة عليها مباشرة. في حين يمكن منح منح خيارات الأسهم للموظفين الجدد مسبقا، فإن سعر الممارسة يستند إلى سعر السوق للمخزون الأساسي في يوم البدء أو في تاريخ محدد كل شهر (على سبيل المثال آخر يوم من الشهر، أو في اليوم الأول من الشهر المقبل)، عندما يتم منح الخيار رسميا. (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة حول تحديد أسعار التمرين والأسئلة الشائعة الأخرى حول تحديد تواريخ المنح.)


تنبيه: يتم فحص عملية منح مكافآت األسهم لكبار التنفيذيين عن كثب، كما هو مبين في الفضائح المتعلقة بالتعويض وإعادة التوزيع، والقواعد التنفيذية الخاصة باإلفصاح عن التعويضات الصادرة عن المجلس األعلى للتعليم) انظر الصفحات 21-23 (، التي تم إصدارها في عام 2006.


في كثير من الحالات، رئيس الشركة، مدير الموارد البشرية، أو مدير كبير يعلمك أن هذه العملية قد اكتملت. تتلقى بعد ذلك، إما شخصيا، عن طريق البريد، أو عن طريق البريد الإلكتروني، الشروط المحددة للجائزة في اتفاق منحة.

No comments:

Post a Comment