Thursday 8 February 2018

انتهت فترة صلاحية خيارات فترة السماح


كيفية تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا الأسهم الخيار (الجزء 1)
النقاط الرئيسية.
ترتبط معظم الأخطاء الشائعة مع خيارات الأسهم بفقدان الوظائف وعمليات الاندماج والاستحواذ، وأحداث الحياة السلبية الرئيسية، ومخاطر توقيت السوق، والتركيز الزائد في أسهم الشركة، وانتهاء مدة الخيار. فهم خطة خيار أسهم شركتك ووضع استراتيجية لمعالجة كل احتمال ينطبق عليك. إعادة النظر في توقيت وأهداف التسعير المرتبطة تعويض الأسهم الخاصة بك مرتين على الأقل في السنة.
خيارات الأسهم الخاصة بك هي قيمة، لذلك كنت قد تكون عصبية حول تجنب الأخطاء التي أدلى بها كثير من الناس خلال ازدهار السوق الماضي وكساد. هذه السلسلة من المقالات تشير إلى الحوادث الشائعة مع خيارات الأسهم التي يمكن أن يكلفك المال.
الأحداث الرئيسية لمشاهدة.
العديد من الموظفين يبددون إمكانات خيارات أسهمهم لأنهم يفتقرون إلى التبصر معهم ولا يشكلون خطة مالية حول منحهم. بدلا من ذلك، فإنها مجرد رد فعل على ظروف غير متوقعة ويجب أن يتبارى لإنقاذ جوائز خيارهم في آخر لحظة. معظم الأخطاء الشائعة مع خيارات الأسهم تنشأ من الأنواع التالية من الحالات.
تغيير السيطرة: تعلن الشركة عن الاندماج مع منافس. الإنهاء: أنت تقرر إنهاء عملك. انتهاء الصلاحية: خياراتك على وشك الانتهاء. التركيز: أكثر من 10٪ من صافي القيمة الخاصة بك هو في خيارات الأسهم الموظف. الإعاقة: حادث يثقب في الماء ويثواتر يضعك في الجسم يلقي. تقسيم الأصول الزوجية: قررت أنت وزوجك الطلاق. الموت: تذهب إلى الشركة العظيمة في السماء. توقيت السوق: حاولت تخمين ما إذا كان سعر السهم سوف يكون صعودا أو هبوطا عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم. الضرائب: أنت تساء فهم العواقب الضريبية لأجور الأسهم.
مع التعليم والتخطيط السليم، يمكنك تحسين فرصك في منع الخسائر المالية التي قد تحدث خلاف ذلك عندما يجب عليك الاستجابة لظروف غير متوقعة.
دراسة وثيقة الخطة ومشاركتها مع المستشارين الخاص بك.
من الناحية المثالية، سوف تفهم كيف تتعامل وثيقة خطة خيار أسهم الشركة مع كل من هذه السيناريوهات، وسوف تضع استراتيجية لمعالجة كل إمكانية. وستحكم وثيقة الخطة، جنبا إلى جنب مع اتفاقية المنحة، القواعد والجداول الزمنية المرتبطة بكل ظرف من الظروف. طلب نسخة من الخطة وقراءتها ومشاركتها مع فريقك الاستشاري وعائلتك الموثوق بها.
التغير في السيطرة.
قبول حقيقة أن أي شركة تقريبا يمكن شراؤها من قبل أو قد ينضم مع أقرب منافس لها في الاندماج أو الاستحواذ (M & A).
خطة كما لو كان لا مفر منه.
يجب أن توضح وثيقة خطة شركتك ما سيحدث لخيارات الأسهم في عملية الدمج أو الاستحواذ أو بيع مادة العرض. قد تسمح وثيقة الخطة بتسريع الاستحقاق في تغيير السيطرة: قد يمنحك ذلك فرصة لممارسة 100٪ من خياراتك على الفور بدلا من الانتظار لفترة زمنية تحددها اتفاقية المنحة.
تسارع الاستحقاق هو جذابة لأنه يسمح لك لتحقيق الاستفادة من تعويض الأسهم الخاصة بك في وقت سابق، ولكن لديه بعض الآثار الضريبية كبيرة لأنك لا يمكن أن تمتد الضرائب على مدى عدة سنوات. هذه الفرصة محدودة: قد يكون لديك أقل من 30 يوما لممارسة خياراتك قبل انتهاء صلاحيتها.
خيارات أخرى.
في حالة الاندماج والاستحواذ، يجب عليك اتخاذ قرارات الاستثمار وإدارة النقد الأخرى التي تعتمد على هيكل الصفقة:
هل ستتحول الأسهم التي تشتريها في شركتك الحالية إلى أسهم في الشركة الجديدة المدمجة؟ (انظر الأسئلة المتداولة ذات الصلة). هل يمكن تقدير قيمة الأسهم الجديدة التي تستحق قيمتها لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، أم أنك أفضل حالا من خلال ممارسة وبيع نفس الوقت؟ سوف تتلقى خيارات الأسهم في المشتري في مقابل الخيارات الحالية و / أو كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك مع الشركة الجديدة؟ (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.) هل يمكن أن يؤدي هذا الدمج إلى فقدان وظيفتك؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك؟ سوف تحتاج النقدية من هذا التمرين لدعم نفسك حتى تجد وظيفة أخرى؟ هل ستحجز الشركة ما يكفي من المال من التمرين الخاص بك للوفاء بالتزامك الضريبي، أو هل تحتاج إلى حجز النقود لهذا الغرض؟
في بعض الحالات، قد تشير وثيقة خطة الشركة إلى أنه لا يوجد تسارع في الاستحقاق، وأنت تواجه قرارات تخطيط تتعلق فقط بخياراتك المكتسبة.
لمزيد من المعلومات حول خيارات الأسهم في عمليات الاندماج والاستحواذ، راجع قسم M & A على هذا الموقع.
نهاية.
إذا كانت علاقتك مع شركتك تنتهي لأي سبب آخر غير التقاعد أو العجز أو الوفاة، فإن وثيقة خطتك ستحدد معاملة خيارات الأسهم الخاصة بك. تأكد من فهم مصطلحاته. إذا لم تقم بذلك، قد تحدث أخطاء مكلفة.
على سبيل المثال: تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي هو 19 أيلول (سبتمبر)، ولكنك تلقيت حزمة إنهاء اعتبارا من 31 كانون الأول (ديسمبر). تسمح لك وثيقة الخطة بممارسة خيارات الأسهم المكتسبة لمدة 90 يوما بعد الإنهاء (أي حتى 19 كانون الأول (ديسمبر)). لا تخلط بين طول حزمة التوقف مع نافذة التمرين بعد الإنهاء.
معيار "نافذة" لممارسة بعد إنهاء 90 يوما (أو ثلاثة أشهر)، ولكن قراءة خطة الشركة بعناية للاستثناءات. لمزيد من المعلومات، راجع القسم أحداث العمل: الإنهاء.
انتهاء الصلاحية.
يمنحك صاحب العمل، من خلال منحك خيارات الأسهم، في الواقع قسيمة تعويض "استخدامها أو فقدها". كنت قد حصلت على الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة، بسعر معين، في غضون فترة محددة.
وهناك اتجاه، لا سيما مع المنظمات الوطنية للأمن القومي، لتأخير أي ممارسة النشاط حتى اللحظة الأخيرة. هذا النهج لا يتماشى بالضرورة مع أهدافك المالية وأداء أسهم شركتك.
انتبه.
إعادة النظر في توقيت وأهداف التسعير المرتبطة تعويض الأسهم الخاصة بك مرتين على الأقل في السنة. ممارسة مجموعة من المنح في المال في وقت واحد، في محاولة للحد من الضرائب وتعظيم ما كنت وضعت في جيبك، ليس من غير المألوف. إن ظروف السوق وأسعار الإضراب وعدد الخيارات المكتسبة وأهدافك المالية العامة يجب أن يكون لها تأثير أكبر على توقيت إستراتيجية التمرين الخاصة بك أكثر من حقيقة أنه من المقرر أن تنتهي إحدى المنحة في المستقبل القريب. لمزيد من التفاصيل، راجع المقالات والأسئلة الشائعة في التخطيط المالي: الاستراتيجيات.
تركيز.
بالنسبة للعديد من الموظفين، خيارات الأسهم تحمل القضايا العاطفية، وليس المالية منها: كنت موال لشركتك وتريد أن تؤمن في مستقبل مشرق لذلك وسعر سهمها. العواطف يمكن أن تتفوق شعور جيد ديسباسيونات على حساب الأهداف المالية للأسرة. وهذا يؤدي إلى بعض الأخطاء الأكثر تكلفة.
الحكمة التقليدية تنصح بعدم وجود الكثير من محفظتك استثمرت في أسهم شركة واحدة. ولكن ليس من غير المعتاد العثور على الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 60٪ إلى 90٪ من قيمتها الصافية في أسهم الشركة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج: خيارات الأسهم و / أو الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، وشراء الشركة التي تم شراؤها أو إعطاء كمباراة ل تأجيل الرواتب من خلال الخطة 401 (ك).
يحذر المستشارون الماليون العملاء عادة من الحصول على أكثر من 10٪ إلى 15٪ من أصولهم الاستثمارية في أسهم شركة واحدة أو قطاع معين من الاقتصاد. اقرأ المزيد عن كيفية التنويع، ولماذا، في التخطيط المالي: التنويع.
إنرونس ولهمانز يحدث: يتم إعداد.
وعندما قدمت شركة إنرون الإفلاس، فقد موظفوها أكثر من بليون دولار من مدخرات التقاعد كنتيجة مباشرة للاستثمار في أسهمها. وكان لدى الكثير منهم 50٪ أو أكثر من مدخراتهم التقاعدية في أسهم الشركة. إن انفجار إنرون لم يكن حادث غريب. خلال العقد اللاحق، على مدار اثنين من الركود الكبير في السوق، شهدت الموظفين في الشركات المحترمة الأخرى، مثل ليمان براذرز، انخفاضات مدمرة مماثلة في قيمتها الصافية بسبب انخفاض أسعار الأسهم بسرعة.
تعطل السوق وتراجع الشركات ليست استثناءات. وهي جزء لا يتجزأ من دورة الأعمال وينبغي اعتبارها حقائق متقطعة لأسواق رأس المال. ماذا تفعل لإعداد نفسك؟
طرح الأسئلة الصعبة.
خيارات الأسهم تركز بسرعة صافي القيمة. ویتعین علی أصحاب الخیارات الانتباه إلی المخاطر التي تزید مع کل منحة إضافیة. كيف تعرف ما إذا كانت ثروتك مركزة جدا في أسهم شركتك؟ الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة التي وضعها الدكتور دونالد موين، طبيب نفساني صناعي متخصص في التعويض:
كم تساوي قيمة منزلك؟ كم هي قيمة السيارات الخاصة بك؟ ما هي قيمة خيارات أسهمك، بالإضافة إلى أي أسهم شركة تمتلكها بالفعل (في خطة 401 (k)، من خلال إسبس، في حساب استثمار خارجي، وما إلى ذلك)؟
إذا كان الجواب على السؤال 3 أكثر من 1 أو أكثر من 1 + 2، تتركز ثروتك بكثافة، وأنت معرضة لخطر نكسة مالية خطيرة إذا انخفض سعر سهم شركتك.
والسؤال التالي الذي يطرحه الدكتور موين هو: "هل ترغب في تأمين مجاني لحماية قيمة خيارات الأسهم وأسهم الشركة؟" من لا؟ كنت بالفعل تأمين منزلك والسيارات لأن تكلفة استبدالها يمكن أن تكون مدمرة. لماذا لا تكون مهتما في استراتيجيات إدارة المخاطر الحرة (أو الحرة تقريبا) لحماية مساهم كبير آخر في صافي قيمتها؟ أما بالنسبة إلى حاملي الأسهم ذات القيمة المرتفعة، فإن هذه الأنواع من استراتيجيات التحوط موجودة (على سبيل المثال، الياقات ذات القيمة المنخفضة، والمدفوع مقدما)، كما هو موضح في القسم "التخطيط المالي: صافي القيمة المرتفعة".
وتوجد العديد من أساليب التنويع والسيولة. طلب المساعدة من المستشارين المهرة في إدارة موقفك المركزة. السماح لشخص لا يرتبط عاطفيا سعر سهم الشركة تقييم مزايا تعويض الأسهم الخاصة بك وفقا لمعايير الاستثمار، والعواقب الضريبية، والتسامح المخاطر الخاصة بك كما هو منصوص على بيان الاستثمار الخاص بك الشخصية، والدور الذي ينبغي أن تلعبه أسهم شركتك في الخاص بك الاستراتيجية الشاملة لبناء الثروات.
المادة التالية.
وسيغطي الجزء 2 التأثير الذي يمكن أن تحدثه أحداث الحياة الرئيسية وتوقيت السوق والضرائب على مكاسب الخيارات.
بيث V. ووكر، كريك، رك، هو مستشار مالي مع مجموعة استشارات الثروة في لاس فيغاس، نيفادا، ومؤسس مركز حلول كلية. وهي مؤلفة كتابين، دليل الموظف لخيارات الأسهم (ماكجرو هيل) وعدم دفع التجزئة للكلية (الصحافة البروسي). تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم تعوضنا صاحبة البلاغ ولا شركتها في مقابل نشرها.

فترة سماح.
ما هو "فترة سماح"
فترة السماح هي الحكم في معظم عقود القروض والتأمين التي تسمح باستلام الدفع لفترة معينة من الوقت بعد تاريخ الاستحقاق الفعلي. خلال هذه الفترة، لا يتم فرض أي رسوم متأخرة، والمدفوعات المتأخرة لا يؤدي إلى التخلف عن السداد أو إلغاء القرض. فترة السماح النموذجية هي 15 يوما.
كسر "فترة سماح"
وتطبق فترة السماح عموما على سيناريوهين فيما يتعلق بالائتمان. الأول ينطوي على مبلغ محدد من الوقت بعد تاريخ الاستحقاق المحدد عندما يمكن للمقترض أن يسدد المبلغ المطلوب دون تكبد غرامة على التأخر في السداد. وتغطي الثانية أي فترة من الزمن حيث لا يتم فرض الفائدة على المشتريات الجديدة.
مثال لفترة سماح.
عندما تتعلق فترة السماح بالمدفوعات المتأخرة، وإذا كان المقترض له تاريخ استحقاق في الخامس من كل شهر، وقد قدم المقرض فترة سماح مدتها خمسة أيام، يمكن للمقترض أن يسدد دفعة في وقت متأخر من العاشر من الشهر و لا تتكبد أي عقوبات مرتبطة بالتأخر في السداد.
بدلا من ذلك، إذا كانت فترة السماح تشير إلى فترة من الزمن عندما لا تتكبد رسوم جديدة فائدة، مثال شائع هو الأحكام المنصوص عليها في قانون بطاقة الائتمان لعام 2009، الأمر الذي يتطلب من جميع الجهات المصدرة لبطاقات الائتمان توفير ما لا يقل عن 21 يوما ل المقترض لسداد الرسوم المذكورة أعلاه دون تكبد أي رسوم الفائدة التي تعزى تحديدا إلى الشراء. من المهم أن نلاحظ أن هذه الأحكام لا تنطبق بالضرورة على السلف النقدية أو تحويلات الرصيد، ويمكن مراجعة تفاصيلها في اتفاقية بطاقة الائتمان حامل البطاقة.
العقوبات المتأخرة الدفع.
يمكن أن تختلف العقوبات عن الدفع المتأخر. يجب تقديم التفاصيل المتعلقة بسياسة السداد المتأخرة الخاصة بالمقرض إلى المقترض كجزء من عملية الإقراض. بعض الأمثلة على عقوبات التأخر في السداد يمكن أن تشمل رسوم الدفع المتأخرة، أو رفع سعر الفائدة الجزائي أو إلغاء خط الائتمان. في الحالات التي يتم فيها رهن أصل كضمان، يمكن أن تؤدي عدة دفعات مفقودة إلى الاستيلاء على الأصل من قبل المؤسسة المالية.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

فترة صلاحية خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية
الموضوع: خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية.
ديت: ذو، 2 سيب 2004.
عندما غادرت شركتي، حصلت على رسالة تقول إن لدي ثلاثة أشهر بعد تاريخ انتهائي لممارسة خياراتي. أنهيت 4/30/04. وهذا يعني أن خياراتي كانت جيدة حتى 7/31/04. وضعت في أمر لممارسة خياراتي يوم الجمعة، 7/30 في 06:00. ألغيت خياراتي في اليوم التالي.
هل يجب على شركتي إعادة خياراتي لأنني حاولت التمرين خلال فترة الثلاثة أشهر؟ لا تقدم الشركات حتى يوم العمل التالي إذا كان تاريخ ثلاثة أشهر يقع في عطلة نهاية الأسبوع؟
ديت: فري، 10 سيب 2004.
ولا يوجد شرط بأن يمنح صاحب العمل فترة سماح عند ممارسة خياراتك. وفيما يتعلق بخيارات الحوافز، ينص قانون الإيرادات الداخلية على أنه لكي يكون الشخص خاضعا لخيار حافز، يجب أن يكون موظفا في تاريخ ثلاثة أشهر قبل تاريخ هذه العملية. ولا توجد فترة سماح تنص عليها المدونة.
أنا & # 8217؛ m يخاف لك & # 8217؛ الخروج من الحظ. وأعتقد أن هناك & # 8217؛ s أيضا شرط الشخص المعقول الذي يجب أن الملف خلال ساعات العمل العادية، و 06:00 بعد ساعات العمل. لذلك، في المرة القادمة، دون & # 8217؛ ر الانتظار حتى اللحظة الأخيرة.

التقاضي على الخيارات غير المفهرسة التي انتهت.
التنفيذي تعويض المدونة.
وأنا أعلم أن العديد منا في منتصف صياغة مكثفة الوكيل، ولكن نحن أيضا في موسم الجائزة، لذلك أردت أن أبرز قضية متكررة. وفي عام 2018، نظرت قضيتان على الأقل في المحاكم الاتحادية في قضايا الخيارات غير المفقودة التي انتهت صلاحيتها. لقد المدونات وتحدثت على (انظر: "ناسب - 25 خطة الأسهم نصائح صياغة") هذه المسألة من قبل، لكنه لا يذهب بعيدا.
وفي قضية روات ضد نافيستار إنترناشونال (ند إل.، رقم 1: 08-كف-04305، 1/4/12)، رأت المحكمة أن اثنين من الموظفين السابقين يمكن أن يواصلا ادعائهما بأن الشركة خرقت عقد "خيار الأسهم" "عن طريق السماح للخيارات بانتهاء فترة التعطيل المقررة. وبدأت فترة التعتيم في أبريل / نيسان 2006، بسبب إعادة صياغة المحاسبة، ولم يتم رفعها حتى يونيو 2008. ولم يسمح سوى للمستثمرين المعتمدين بممارسة خياراتهم خلال فترة التعتيم. ونتيجة لفترة التعتيم، لم يتمكن الموظفان (و 54 موظفا آخر) من ممارسة أي من خيارات الأسهم المتبقية المتبقية بعد ترك العمل في عام 2007، وانتهت الخيارات. (و 54 من الموظفين السابقين المتضررين [سنشير إليهم على أنهم "المعتادون"] قبلوا عرض الشركة النقدي بالكامل ولم ينضموا إلى الدعوى).
وركزت المحكمة في المقام الأول على مسألة ما إذا كانت النشرات الموقعة من قبل الموظفين عندما تركوا العمل محظورة عليهم من رفع هذه الدعوى. ووجدت المحكمة أن الإطلاقات لا تنطبق على الخيارات، لأنها تغطي فقط المطالبات التي نشأت قبل أو قبل توقيع الموظفين على الإطلاقات وموظفي كل توقيع الإطلاقات قبل انتهاء الخيارات.
غير أن المحكمة قد تكون أكثر إثارة للقلق، ولكنها سمحت أيضا للمضي قدما في ادعاءات تزعم أن الشركة انتهكت قانون دفع وتحصيل الأجور في إلينوي عندما ادعي أنها لم تدفع الأجور كما يقتضي القانون. وقالت المحكمة إن مصطلح الأجور يشمل "أي تعويض آخر"، بما في ذلك خيارات الأسهم. وقد وجدت تقريبا كل محكمة أخرى في أمريكا أن الخيارات وغيرها من جوائز الأسهم لا تغطيها قوانين دفع الأجور الحكومية.
وفي الوقت نفسه، رأت الدائرة الرابعة أن خيارات الأسهم المكتسبة انتهت بشكل صحيح وفقا لشروط الخطة في بوركرت ضد شركة شيفرون (4th سير، رقم 10-1384، 1/12/12). وفي هذه الحالة، ادعى الموظف السابق، وهو المدعي الآن، أنه يستطيع، وفقا لمفاوضات التوظيف التي أجراها، أن يمارس خيارات الأسهم لمدة تصل إلى عشر سنوات من تاريخ تسلمه. غير أنه لم يتمكن من إصدار أي وثائق تتضمن شروط التقاعد هذه، وشهد بأنه لم يقرأ اتفاقية التوظيف أبدا، وفقا للمحكمة.
ويمكن ممارسة أسهم الشركة في خيارات مكتسبة في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ الإنهاء (ولكن في أي حال من الأحوال لا تتجاوز عشر سنوات من تاريخ المنحة). وقال الموظف السابق إن كلمة "يمكن أن تمارس" في لغة الخطة هي تساهلية بدلا من إلزامية، وبالتالي ينبغي تفسير الشرط بحيث يكون، ولكن لم يكن مطلوبا، لممارسة خياراته بعد ثلاثة أشهر من تقاعده. رفضت المحكمة جميع حجج الموظف ووجدت لصالح الشركة.
وبغض النظر عن نتائج هذه القضايا، فإن أخلاق (ق) قصة الشركات هي كما يلي: (1) قضايا انتهاء صلاحية عناوين العناوين وفترة التعتيم في الخطة أو اتفاقية الجائزة. وتسمح المادة 409A من قانون الخيارات بتمديد فترة الخيار خلال فترة التعتيم. (2) الإبلاغ بوضوح عن انتهاء الصلاحية وغيرها من شروط حقوق الملكية مع الموظفين إنهاء. (3) توخي المزيد من الحذر في صياغة الخطة وشروط الاتفاق التي تحكم إنهاء الخدمة، والاستحقاق، ومصادرة وانتهاء الصلاحية.
في 6 فبراير 1911، ولد رونالد ويلسون ريغان في تامبيكو، إلينوي (د 5 يونيو 2004). وكان الرئيس 4 من الولايات المتحدة (1981 وندش]؛ 1989) و 3 حاكم كاليفورنيا 3 (1967 وندش]؛ 1975). أما بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من العمر بما فيه الكفاية ليكونوا في قوة العمل و / أو بعد الشؤون الخارجية في ذلك الوقت، فإنه من المستحيل أن نفهم كم هو تحسن اقتصاد أمريكا ومكانة (والأمن) في العالم خلال تلك السنوات.
التنفيذي تعويض المدونة.
مايكل S. ملبينجر.
مواضيع ذات صلة.
تم إنشاء هذا الإدخال لأغراض المعلومات والتخطيط. ولا يقصد به أن يكون، ولا ينبغي الاستعاضة عنه، بالمشورة القانونية التي تحول إلى حقائق محددة.

No comments:

Post a Comment