Monday 12 February 2018

مصفوفة الخيارات الثنائية الموالية


ثنائي مصفوفة برو - الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات.


مصفوفة ثنائي برو.


ثنائي مصفوفة برو هو البرنامج الذي يسلم في الوقت الحقيقي، 60 ثانية خيارات ثنائية & كوت؛ وضع & كوت؛ و & كوت؛ الاتصال & كوت؛ الإشارات.


ثنائي مصفوفة برو يعمل 100٪ التلقائي ويستخدم خوارزمية فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية الصفقات.


ثنائي مصفوفة برو - تحميل البرمجيات الحرة.


ثنائي مصفوفة برو الوصول الفوري:


ثنائي مصفوفة برو إشارة أمثلة:


مصفوفة ثنائي برو البرمجيات يمنحك ور / أوسد & كوت؛ دعوة & كوت؛ إشارة، ثم النقر فوق 1 دقيقة & كوت؛ كال & كوت؛ زر في منصة التداول وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك والانتظار 60 ثانية للنتيجة.


مصفوفة ثنائي برو مقدمة الفيديو.


برنامج ثنائي مصفوفة برو يمنحك 60 ثانية إشارات التداول الخيارات الثنائية.


ولكن هذا ليس كل شيء. هذه هي المرة الأولى التي تم استثمار الكثير من المال والوقت والجهد في تكنولوجيا التداول للخيارات الثنائية.


برنامج التداول ثنائي مصفوفة برو (بمب) الملكية لديه القدرة على زيادة عالية في الربحية للتداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


ثنائي مصفوفة برو تقرير الأداء الاجتماعي.


كما أنها أول برامج الخيارات الثنائية في العالم التي تسمح لمستخدميها شير مع مجتمع المستخدم كله إذا كانت إشارة ثنائية مربحة أم لا. وتسمى هذه الميزة & كوت؛ الإبلاغ عن الأداء الاجتماعي & كوت؛


وإليك كيفية عمل ميزة الإبلاغ عن الأداء الاجتماعي:


لكل إشارة تظهر في برنامج بيناري ماتريكس برو، يكون لدى المستخدمين خيار الإبلاغ عما إذا كانوا يتاجرون بتلك الإشارة.


إذا اخترت الإبلاغ عن تجارة معينة، فسيتم نقلك تلقائيا إلى لوحة التقارير والإبلاغ الاجتماعي.


إذا كنت فعلت تقرير أخذ التجارة ثم، بعد 60 ثانية، عليك أن تكون قادرا على تأكيد ما إذا كان كان الفوز أو الخسارة التجارة.


لا يهم إذا كنت الإبلاغ عن الصفقات الخاصة بك أم لا، عليك أن تكون دائما قادرا على رؤية النشاط والنتائج المبلغ عنها من قبل أعضاء آخرين من المجتمع مصفوفة برو ثنائي في الوقت الحقيقي.


7 الخرافات والحقائق حول تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الأساطير هو أنه يمكنك عادة العثور على مجموعة لطيفة من التناقضات. لذلك دعونا استكشاف عدد قليل:


انها أكثر ربحية للتجارة الفوركس من الخيارات الثنائية.


يبدو أن الكثير من الناس يحملون هذا الرأي ولكن في نهاية المطاف يعتمد الأمر حقا على ما تحاول تحقيقه وكيف تحاول تحقيقه. أنت * يمكن * فتح تجارة الفوركس وضربة محظوظة - الاتجاهات في الفوركس يمكن أن تعمل لآلاف من النقاط في بعض الحالات، لذلك ركوب واحدة من تلك يمكن أن تكون مربحة للغاية. ومع ذلك، ركوب الاتجاه لتلك باكز كبيرة يمكن أن يعني أنك بحاجة للبقاء في التجارة لعدة أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات.


هذا ليس بوضوح ما نحن نتطلع إلى القيام به مع الخيارات الثنائية - التكتيك هنا هو الحصول على والخروج مع مكاسب جيدة في أقصر وقت معقول - 60 ثانية في حالتنا - وبعد ذلك استخدام مضاعفة الأرباح لتعظيم الخاص بك عائدات. وبذلك، تصبح الخيارات الثنائية أكثر ربحية من الفوركس.


من الصعب تداول الخيارات الثنائية.


أعتقد أننا قد أظهرنا بالفعل أن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة - مع اثنين فقط من الخيارات المتاحة، تحتاج فقط إلى النقر على زر والانتهاء من ذلك. ليس ذلك فحسب، لديك ثابتة المخاطر والثابتة الثابتة حتى تعرف دائما أين أنت. ليس هناك التخمين الثاني. لا & كوت؛ السعر يسير ضد لي - هل يجب إغلاق؟ & كوت؛ - لا & كوت؛ مهلا - أنا حتى 3 نقاط - يجب أن البنك أن الربح قبل أن يختفي؟ & كوت ؛. أعتقد أن كل شخص لديه الحق في رأيهم الخاص ولكن أعتقد فقط أن تداول الخيارات الثنائية هو أسهل وأسهل بكثير من الفوركس.


لا يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الآن هذا واحد سخيفة فقط - إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول الخيارات الثنائية ثم لماذا سيكون أسرع قطاع تجاري متزايد؟ شخصيا، أعتقد أن هذه الأسطورة بدأت من قبل نفس الأشخاص الذين لم يتعلموا أبدا تداول الفوركس أو العقود الآجلة أو الأسهم مربحة. ما ينسى دائما هو أن التداول لعبة صفر مجموع حتى يكون هناك دائما الفائز في كل التجارة - الرجال الذين يبدأون هذه الشائعات وربما على الجانب الخاسر في كل وقت.


وسطاء التجارة ضدك.


أنت لا تصدق كيف كثيرا ما أسمع هذا وانها مجرد خطأ جدا. ما يحدث فعلا هو هذا. والوسطاء يعملون على الاحتمالات - من الواضح أن بعض الناس سوف يعتقدون أن الأسعار آخذة في الارتفاع، وسوف يعتقد البعض أنه يتراجع. كل ما عليك القيام به (حسنا، كل ما لديهم من الخوادم يجب القيام به) هو مباراة العملاء الرهان ضد العملاء الرهان أسفل. حقا لا يهم بالنسبة لهم الذي يفوز لأنها دائما جمع الفرق.


خذ مثال بسيط حيث يضع أحد المتداولين 10 دولارات كال، ويضع آخر 10 دولارات.


إذا ارتفع السعر ثم التاجر الذي وضع كال سوف يفوز 7 $ ولكن التاجر الذي وضع بوت سيخسر 10 $. وهذا يعني أن الوساطة حصل على الفرق 3 $ لمطابقة التجار - وهذا هو بالضبط كيف تعمل جميع الأسواق المتداولة. المضاربون التكهن وسيط يحصل على دفع لكونها الخاطبة.


يمكنك جعل المزيد من المال تداول الأطر الزمنية أطول.


آسف لانفجار فقاعة الخاص بك - فرصك في الفوز على المدى الطويل الصفقات الثنائية الخيارات مثل 15 دقيقة، 60 دقيقة و الخيارات الثنائية اليومية ليست أفضل أو أسوأ من الخيارات على المدى القصير مثل 60 الخيارات الثنائية الثانية إذا كنت التجارة استراتيجية مناسبة. الفرق هو أنك اضطر إلى التجارة أقل من ذلك، إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل، خيارات طويلة الأجل في الواقع تجبر لك أن تكون أقل ربحية!


تحتاج إلى تداول الكثير من أزواج العملات من أجل كسب المال مع الخيارات الثنائية.


إذا كنت تعتقد لحظة واحدة ثم عليك أن ندرك بسرعة أن هذا هو مغالطة أخرى - عند محاولة التجارة الكثير من أزواج ثم يمكنك ببساطة لا يمكن التركيز على ما تفعلونه ذلك، بدلا من جعل لكم مربحة، في محاولة للتجارة الكثير من أزواج في الواقع له تأثير معاكس.


فمن المستحيل لكسب المال في جميع جلسات التداول الرئيسية.


احب هذه! أود أن أكون صادقا وأقول أنه ربما صحيح إذا كنت تتداول الفوركس لأن استراتيجيات معينة تعمل بشكل أفضل في بعض جلسات التداول. إلى حد ما، أفترض أن تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجيات معينة سوف تعاني من نفس القضايا ولكن، مصفوفة ثنائي برو يرفض النظرية تماما لأننا تحقيق نتائج متطابقة تقريبا على مدار الساعة. وليس فقط لنا - مستخدمينا الإبلاغ عن نفس الأداء المتسق عبر ميزة التقارير الاجتماعية لدينا.


5 عناصر، وبدون ذلك، لا يمكنك كسب المال تداول الخيارات الثنائية.


انها مضحكة كيف يمكن للناس أن تأتي في هذه الأعمال الاعتقاد أنها يمكن أن تبدأ فقط ضرب تدير المنزل دون التأكد من أن جميع أعضاء & كوت؛ فريق & كوت؛ هي في موقف أولا. لقد فقدت حقا عد من الناس الذين التقيت الذين رأوا شيئا عن الخيارات الثنائية وقررت أن مجرد واد في والحصول على الأغنياء. فقط في نهاية المطاف أكثر فقرا من ذي قبل!


ومن الغريب أن هذا ليس حقا علم الصواريخ. انها مجرد أن بعض الناس يحبون لجعل الأمور أكثر تعقيدا مما تحتاج إلى أن يكون. وغيرها فقط لا يمكن ازعجت.


على أي حال، وهنا بلدي تأخذ على الأشياء:


1) قبل أن تتمكن من فعل أي شيء، أهم شيء تحتاجه هو. وساطة كبيرة!


الآن، في ظل الظروف العادية، كنت قد تركت للقيام الساق العمل نفسك ولكن، باعتباره ثنائي مصفوفة برو المستخدم، يمكنك الاستفادة من فائدة معرفتنا والبحوث في هذا المجال - وهذا شيء أنا ذاهب لتغطية في مزيد من العمق في وقت لاحق قليلا.


أين سنكون دون تقلب لدفع السعر حولها؟


ومع ذلك، فإن السؤال هو على الارجح أكثر صحة إذا قلت & كوت؛ أين سنكون دون المبلغ الصحيح من التقلبات لدفع السعر حول؟ & كوت؛


هذا صحيح - نحن بحاجة إلى المبلغ الصحيح من التقلبات لنقل السعر بما فيه الكفاية للسماح لنا الفوز الصفقات، ولكن ليس كثيرا أن يدعو السعر كذاب. هذا هو السبب في أننا لدينا رصد تقلب وتصفية ضمن برنامج مصفوفة برو ثنائي.


بالطبع، كل شيء يعرف جيدا أن التقلب ضمن نطاق مقبول - حتى مثالي - ولكن من دون فكرة عما إذا كان السعر يجب أن يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه من غير المجدي جدا! هذا هو السبب في ثنائي مصفوفة برو يتضمن التنبؤ الاتجاه. يقوم المرشح الاتجاهي بتصفية الضوضاء العشوائية ومن ثم يستخدم نهجا مجازيا للمضاربة على الطريقة التي ستدفع بها النبضات السعر خلال الدقيقة التالية. فإنه يتطلب طن من الحسابات، ولكن هذا هو السبب في اختراع أجهزة الكمبيوتر.


حسنا، هذا بالكاد مفاجأة! . على الأقل، فإنه حقا لا ينبغي أن يكون! في نهاية المطاف، الجميع يبحث عن نظام موثوق بها يمكن أن تساعدهم على كسب المال من التداول - ليس هذا بالضبط لماذا كنت تقرأ هذه الصفحة؟


حسنا، والخبر السار هو أن ثنائي مصفوفة برو هو بالضبط هذا النظام حتى كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب.


كن صادقا. الذي لا يحتاج إلى بعض الدعم من وقت لآخر؟ . حتى لو كان مجرد بعض المساعدة لتثبيت أو استخدام بعض البرامج. كل ما يمكنني قوله هو أن الدعم الذي يقدمه ثنائي مصفوفة برو هو مجرد ممتازة. هناك موظفي الدردشة الحية المتاحة لتلك الأشياء قليلا سخيفة، وبالنسبة لأولئك أكثر & كوت؛ في العمق & كوت؛ ، لدينا أيضا ممثلين عن الحساب الشخصي الذين يسهل الوصول إليهم - حتى عن طريق الهاتف - وسوف ينحني إلى الوراء لمساعدتك. ليس فقط هم من ذوي الخبرة التجار الذين يعرفون برنامج ثنائي مصفوفة برو في الخارج، انهم أيضا قادرة على مساعدتك في الحصول على حيث تريد أن تكون. وتفعل ذلك في وقت أقرب مما كنت تتوقع.


الأسباب الرئيسية لماذا الناس يخسرون المال في الخيارات الثنائية. والحل.


هذا موضوع شخصي إلى حد ما ولكن أريد أن أخرج بعض الأشياء التي لاحظتها ونأمل أن تلمس بعض الأعصاب في هذه العملية.


السبب الأكثر شيوعا الذي قمت بتشغيله هو ببساطة أن الناس لا يتاجرون بنظام موثوق به - لسبب ما، والكثير من الناس تقريبا يبدو أن لديها خطة التداول مع الخيارات الثنائية، وهذا هو الحال خاصة عندما يبدأ الناس تداول قصيرة جدا الأطر الزمنية. فليس من الممكن ببساطة تداول الاستراتيجيات اليدوية في أطر زمنية قصيرة جدا لأنه لا يوجد وقت كاف لتقييم المعلومات والرد عليها.


وهناك سبب آخر هو أن الناس يستخدمون إدارة الأموال السيئة.


ثنائي مصفوفة برو - الفوائد الرئيسية:


اشترك مع ثنائي مصفوفة برو اليوم.


ثنائي مصفوفة برو تسجيل التابعة منطقة التابعة والمعلومات:


. (تماما مثل أي نوع آخر من الاستثمار) فقط الخيارات الثنائية التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره!


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة ثنائي خيارات التداول إشارات البرمجيات.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - الاستنتاج - اقرأ هذا قبل التوقيع!


استعراض ثنائي ثنائي مصفوفة برو الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


ثنائي مصفوفة برو - الثورية الجديدة الخيارات الثنائية البرمجيات المتاحة أخيرا!


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - المزايا الرئيسية.


المصفوفة الثنائية تستفيد من تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير. الخيارات الثنائية التي تم تعيينها لتنتهي في 60 ثانية.


ثنائي مصفوفة برو - إشارات.


برنامج مصفوفة الخيارات الثنائية يمنحك 60 ثانية إشارات تداول الخيارات الثنائية.


تم إصدار نسخة تجريبية من البرنامج الجديد إلى أكثر من 600 تاجر منذ حوالي 3 أشهر.


منذ الإفراج عن النسخة التجريبية أكثر من 81٪ يتم تسجيل الصفقات الفوز من قبل المستخدمين كل يوم واحد وفقا لمطوري ثنائي مصفوفة برو.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة الفيديو.


هنا هو ما يتم تغطيتها في ثنائي مصفوفة برو مراجعة الفيديو.


عرض سريع لكيفية تداول الخيارات الثنائية 7 الخرافات والحقائق حول تداول الخيارات الثنائية 5 عناصر، بدونها، لا يمكنك كسب المال تداول الخيارات الثنائية الأسباب الرئيسية لماذا يخسر الناس تداول المال الخيارات الثنائية. والحل الممكن لماذا 60 ثانية الخيارات الثنائية هي أفضل إطار زمني لصنع الصفقات مربحة. كيف ثنائي مصفوفة برو يعمل. من البداية إلى النهاية كيف ميزة تقرير الأداء الاجتماعي يساعدك على كسب المال معظم وسطاء الخيارات الثنائية هي المحتالين، ولكن عدد قليل من لا. وهنا لماذا الأسئلة والأجوبة.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - كيفية تداول الخيارات الثنائية.


عرض سريع لكيفية تداول الخيارات الثنائية:


أول شيء عليك القيام به هو زيارة موقع الوساطة وفتح حساب. وهذه العملية واضحة جدا ومتشابهة جدا، بغض النظر عن أي وسيط اخترت. ابدأ بالنقر على الزر أو الرابط المناسب.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - البرمجيات.


دعونا نراجع كيف يعمل البرنامج. من البداية الى النهاية:


حان الوقت لمراجعة ثنائي مصفوفة برو البرمجيات حتى تتمكن من رؤية كيف بسيط هو للاستخدام. وكيف يمكنك بسهولة البدء في الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك أيضا. لدينا إصدار سطح المكتب ويندوز أنا ذاهب لتظهر لك هنا ولكن لدينا أيضا نسخة على شبكة الإنترنت، وحتى الروبوت التطبيق التي تعمل جميعا في بالضبط بنفس الطريقة.


ثنائي مصفوفة برو البرمجيات الشاشة الرئيسية:


على طول الجزء العلوي من البرنامج يمكنك ان ترى أشياء مختلفة.


البند الأول هو الرصيد المتبقي للإشارات. كما تعلمون، بمب رسوم 1 سنت لكل إشارة لذلك هذا المبلغ سوف تنخفض كما يؤدي كل إشارة.


عندما يحصل على انخفاض أو يصل إلى صفر ثم يمكنك شراء ائتمانات إشارة إضافية مع & كوت؛ أعلى المنبثقة & كوت؛ التي تبدأ من 5 $ ل 500 إشارات.


البند التالي هو برنامج البريد الداخلي للبرمجيات - وهذا يسمح لنا ببث رسائل لك مباشرة من خلال النظام الأساسي. إليك كيفية ظهورها عند النقر على علامة التبويب:


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - كيفية الاتصال ممثل حسابك الشخصي.


على يمين ذلك هو & كوت؛ ممثل الاتصال & كوت؛ زر. النقر الذي يسمح لك بالاتصال ممثل حسابك الشخصي من داخل مصفوفة ثنائي برو البرمجيات.


سوف تكون قادرا على تحديد ممثل حساب شخصي بمجرد الانضمام مصفوفة ثنائي برو. دور ممثل حسابك الشخصي هو مساعدتك في ما تحتاجه من أي وقت مضى، من قضايا تشغيل البرامج لقضايا التداول، أو حقا. أي شيء تريد!


هنا هو كيف يبدو قسم مندوب حساب الاتصال من البرنامج.


التالي هو & كوت؛ الحساب & كوت؛ الزر الذي يفتح لوحة تفاصيل الحساب.


مرة أخرى، وهذا يفتح نافذة تظهر الخاص بك مصفوفة ثنائي برو تفاصيل حساب المستخدم. ويشمل أيضا مرافق بالنسبة لك لشراء إشارة المنبثقة ودعوة الأصدقاء لنلقي نظرة على مصفوفة ثنائي برو البرمجيات إذا كنت ترغب في ذلك.


وأخيرا، إذا كنت تفضل بعض التفاعلات الصوتية، فيمكنك استخدام & كوت؛ صوت & كوت؛ زر لتنشيط الإشارات المنطوقة.


ولكن دعونا القفز قدما والنظر في أجزاء هامة من النظام - إشارات والإبلاغ الميزات!


لذلك، مرة أخرى، وهنا عن قرب من لوحة الإشارات - وهذا هو نقطة الانطلاق لكل من أزواج ثنائي مصفوفة برو المراقبين:


دعونا نراجع ما يحدث عندما يقوم البرنامج بتشغيل إشارة:


توضح صورة لوحة إشارة البرنامج أعلاه ما يلي:


# 1 أنه يظهر إشارة كال قد أثار.


# 2 يظهر أن هناك 627 المستخدمين على الانترنت عندما أثارت إشارة.


يوضح رقم 3 عدد المستخدمين الذين أبلغوا عن اتخاذ هذه الإشارة - 356 في ذلك الوقت.


# 4 يظهر الزر الذي سوف انقر إذا كنت ترغب في المشاركة في التقارير الاجتماعية - الذي يحكي نظام الموالية مصفوفة الثنائية التي تداولت الإشارة.


الآن، إذا أخذ المستخدم التجارة في وساطة له أو أنها قد تذهب الاجتماعية من خلال النقر على & كوت؛ انقر إذا كنت تتاجر هذه الإشارة & كوت؛ زر.


بعد النقر على هذا الزر، يتم نقلك إلى لوحة التقارير الاجتماعية والنتائج:


. لذلك دعونا نراجع ما يتم عرضه في لوحة التقارير الاجتماعية والنتائج:


كما ترون في الصورة أعلاه:


# 5 يظهر حيث يمكنك تأكيد ما إذا كنت فاز أو فقدت تجارتك - فقط انقر على الزر ذات الصلة.


# 6 يبين عدد المستخدمين ذكرت التداول إشارة.


# 7 يبين كم من هؤلاء أيضا أفادت نتائجها.


# 8 يظهر النتيجة النهائية لجميع النتائج المبلغ عنها.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - تقرير الأداء الاجتماعي.


كيف تساعد ميزة الإبلاغ عن الأداء الاجتماعي في تحقيق الأرباح:


هذا هو حقا حيث ميزة التقارير الاجتماعية من ثنائي مصفوفة برو يأتي في تلقاء نفسها. لأول مرة على الإطلاق، يمكنك مشاهدة كل إشارة - كما يطلق - ونرى كيف العديد من التجار أيضا التجارة بها. ليس ذلك فحسب، يمكنك مشاهدة كما الناس الإبلاغ عن نتائج التجارة التي أخذوها. وهذا يحدث كل شيء في الوقت الحقيقي. كما التجار الآخرين في مجتمع مصفوفة برو ثنائي الإبلاغ عن أفعالهم والنتائج.


إذا كنت متداولا أكثر خبرة، يمكنك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تحديد الإشارات التي تريد التداول بها.


إذا كنت متداول مبتدئ، مجرد الجلوس ومشاهدة ما يجري لبعض الوقت - كما يمكنك مشاهدة أعضاء المجتمع الآخرين المتورطين ونرى نوع من النتائج التي يحققونها، وأنها سوف تعطيك الثقة لاتخاذ الصفقات بنفسك. وأفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على تلك الثقة دون الحاجة إلى المخاطرة سنت واحد حتى كنت على استعداد للتجارة الإشارات. مع العلم أنه يمكنك متابعة نجاح الآخرين حتى يكون لديك الثقة في النظام نفسك هو ميزة ضخمة من مصفوفة ثنائي برو البرمجيات.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - إشارات الائتمان مكافأة.


التجربة المجانية للمصفوفة الثنائية الموالية يسمح لك اختبار البرنامج والحصول على 60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية الحية من برنامج الموالية مصفوفة الثنائية.


تجربة وظيفية بالكامل خلال تجربة البرمجيات الحرة يمكنك التجارة، & كوت؛ الربح & كوت؛ وكسب المال (أو فقدان المال) في حساب الخيارات الثنائية الشخصية.


عند هذه النقطة نحن لسنا متأكدين ما إذا كان يمكنك استخدام البرنامج مع أي منصة تداول الخيارات الثنائية أو وسيط. أو إذا تم تصميمه للعمل فقط مع وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها من قبل مصفوفة ثنائي الموالية لأفضل أداء.


ثنائي مصفوفة برو تحميل - التجربة المجانية.


إذا كنت تشعر أن ثنائي مصفوفة برو سوف تجعلك الربح مع تداول الخيارات الثنائية يمكنك تحميل مصفوفة ثنائية للمحترفين الآن:


ثنائي مصفوفة برو - التحقق من أداء الحساب.


يتم التحقق من ثنائي مصفوفة برو حساب الأداء من قبل التحقق الثنائي، خدمة التحقق من حساب تداول الخيارات الثنائية مستقلة.


مع الكثير من البيانات حساب وهمية تستخدم اليوم على شبكة الإنترنت، وذلك باستخدام خدمة مثل ثنائي التحقق وختم التحقق التحقق الثنائي هو طريقة جديدة لإثبات أن حساب تداول الخيارات الثنائية هو حقيقي.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - 60 الخيارات الثنائية الثانية.


مصفوفة ثنائي برو يقدم العديد من الميزات الفريدة من نوعها البرنامج ويركز على 60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية.


60 ثانية الخيارات الثنائية هي أفضل إطار زمني للأرباح.


لماذا التجارة خيارات 1 دقيقة بدلا من 15 أو 30 أو 60 دقيقة الخيارات. ما هي الأطر الزمنية الأعلى؟


انها في الواقع منطقية إلى حد ما إذا كنت تفكر في ذلك. ما نحاول القيام به مع نظام ثنائي مصفوفة برو هو القبض على تلك قليلا & كوت؛ نبضات & كوت؛ أن دفع السعر طريقة واحدة أو أخرى.


الآن، هذا هو قليلا مثل النظام كنت أصلا التداول على الفوركس. تلك التحركات الصغيرة حول الجزء العلوي من كل ساعة فقط استغرقت فترة قصيرة جدا - كانت نبضات، وليس الاتجاهات، حتى أنها كانت أكثر في غضون بضع دقائق.


انها بالضبط نفس هنا - تلك & كوت؛ نبضات & كوت؛ التي تدفع السعر مؤقتا في اتجاه واحد أو الآخر ببساطة لا تدوم طويلا بما فيه الكفاية للحفاظ على الحركة حتى نهاية فترة 15 دقيقة أو أعلى قد انقضى.


لذا، ماذا عن الأطر الزمنية أقصر مثل 30 ثانية و 10 ثانية. بصراحة، كنت أعتقد أن من شأنها أن تعمل كذلك - ربما أفضل من - مع خيارات 60 ثانية، أليس كذلك؟


كلا! - في معظم الحالات، ما يحدث فعلا هو أن النبضات المتوقعة ليس لديها الوقت لتمديد السعر بما فيه الكفاية لقفل الربح الخاص بك. لذلك هذا هو مصفوفة ثنائي برو البرمجيات يمنحك إشارات لمدة 60 الخيارات الثنائية الثانية!


ثنائي مصفوفة برو الوسطاء مراجعة.


وهناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية هي المحتالين، ولكن عدد قليل من لا. دعونا نراجع لماذا:


أولا وقبل كل شيء، دعونا نكون صادقين - هناك شركات جيدة وسيئة في كل سطر من الأعمال التي يمكن أن يخطر لك، لذلك الاعتقاد بأن صناعة الخيارات الثنائية قد تكون مختلفة ساذجة في أحسن الأحوال.


وقد قلت ذلك، هناك العديد من السماسرة الذين تلقوا رابس سيئة عندما لم يكن له ما يبرره.


ومن المحتمل أن تتعلق إحدى الشكاوى الأكثر شيوعا بسحب الأموال.


الآن، وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه ينبغي أن يكون أبسط من الأشياء ولكن، في بعض الأحيان انها ليست مجرد سهلة كما نود أن يكون - لذلك اسمحوا لي أن أشرح قليلا. ونحن نعلم جميعا كيف يحاول وسطاء لجعل فتح حساب سريع وغير مؤلم ممكن، أليس كذلك؟ حسنا، للقيام بذلك، فإنها تحتاج إلى اتخاذ بعض الاختصارات. وهذا أساسا ما يمكن أن يسبب بعض العقبات على الطريق.


ما أتحدث عنه هنا هو أنظمة تحويل الأموال. لا يهم من أنت أو المكان الذي تعيش فيه - انها قضية تؤثر على الجميع - وشملت السماسرة!


واحدة من القواعد الأساسية إلى حد ما وسطاء تحتاج إلى الالتزام هو ل & كوت؛ معرفة عميلهم & كوت؛ ولكن، لأنها تجعل الأمور أكثر سهولة خلال عملية الانضمام، فإنها عادة لا تحصل على كل من الهوية الشخصية أو دليل على تفاصيل العنوان التي يحتاجونها لجعل إرسال الأموال لك القانونية من نهايتها.


الكثير من الناس لا يفهمون (أو لا تريد أن تفهم) أنه في حين يمكن للوسطاء قبول المال من الناحية القانونية منكم فقط مع التفاصيل الأساسية الخاصة بك، فإنها تحتاج إلى الحصول على جميع الأوراق الخاصة بهم مباشرة قبل أن يتمكنوا من إرسال الأموال بشكل قانوني للعملاء. وأنا أعلم أنه يبدو من الواضح أن أقول & كوت؛ مجرد وضعها مرة أخرى على بطاقة الائتمان اعتدت على جعل وديعة & كوت ؛، فإنه لا يفي بالمتطلبات القانونية لمكافحة غسل الأموال في كثير من الحالات.


وهذا يترك الوسطاء في بقعة محرجة - أنهم بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على إثبات من يرسلون الأموال إلى قبل إرسالها، ولكن بعض العملاء مجرد عرض طلبات للحصول على الهوية، وما إلى ذلك كأعذار لتجنب دفع لهم، ثم تشغيل حول يصرخ أن الوسيط X أو سمسار رفض Y لدفع.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - الخلاصة:


قبل الاشتراك مع ثنائي مصفوفة برو - أنت تشولد نرى نظام الخيارات الحقيقية التي توفر 100 أضعاف إمكانيات أن مصفوفة برو برو عروض:


ثنائي مصفوفة برو مراجعة - اقرأ هذا قبل التوقيع.


كل ذلك جانبا، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية رث السماسرة هناك، ولكن هناك في الواقع طريقة بسيطة إلى حد ما لإزالة الأعشاب الضارة بها. والمفتاح هو التركيز على السماسرة الذين ينظمون. هذه هي في الأساس أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع لأنها لن تتعرض للخطر وضعهم المنظم والغرامات الثقيلة عموما من المنظمين من خلال محاولة احتيال لكم من بضعة دولارات.


لتحديد ما إذا كان وسيط التداول منصة / وسيط الخيارات الثنائية معينة مسجلة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة موقع فينرا بروكيرتشيك.


لا تتاجر الخيارات الثنائية مع المال الذي لا يمكن أن تخسره!


P تأجير زيارة كفتك و investor. gov مزيد من المعلومات حول المخاطر والاحتيال المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية:


للحصول على لمحة عامة عن تداول الخيارات الثنائية واللوائح يمكنك أيضا زيارة موقعنا الخيارات الثنائية.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


فيس بوك.


مصفوفة ثنائي برو.


لماذا جمب الربح آلة؟


جوناثان مارك ومات جمب الربح آلة مراجعة - ما هو جمب الربح ...


JMBProfitMachine.


مصفوفة ثنائي برو.


ثنائي برو التاجر مراجعة.


ثنائي برو التاجر النظام.


ثنائي برو التاجر مكافأة.


احتيال ثنائي برو ترادر ​​...


ثنائي برو التاجر - النتائج مضمونة!


مصفوفة ثنائي برو.


نظام الثروات الثنائية.


نظام الثنائي الثنائي gonextstep. n إت / بيناريوالثسيست إم نظام الثروات الثنائية إم - ثنائي ...


مصفوفة ثنائي برو.


آمل أن نراكم قريبا! قل مرحبا بوب لي!


لا أعرف عدد المرات التي يجب فيها & # 039؛ لقد أخبرتك بإعطاء جون ...


فيس بوك.


مصفوفة ثنائي برو.


مادة مفيدة لبرنامج تداول الخيارات الثنائية الفوركس.


أفضل ثنائي للتجارة البرمجيات ثنائي الاستثمار.


مصفوفة ثنائي برو.


مادة مفيدة للبرمجيات التجارية الثنائية ابتسامة التعبيرات بيستبيناريترادين gsoftware. blogs وعاء /


أفضل ثنائي للتجارة البرمجيات ثنائي الاستثمار.


مصفوفة ثنائي برو.


الانضمام مجانا والحصول على 300 $ مكافأة.


أكثر من 750 إشارات يوميا.


تحميل واستخدام مع أنظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز أو ماك.


يمكن استخدامها في أي الهواتف الذكية أبل وتطبيقات الروبوت المتاحة.


إصدار ويب أونلين متوفر.


يوفر إشارات على الخيارات الثنائية 1 أو 60 ثانية.


ثنائي مصفوفة برو مراجعة & # 8211؛ برنامج تداول الخيارات الثنائية المتقدمة؟


مصفوفة ثنائي برو هو أحدث نظام تداول الخيارات الثنائية ومنصة لضرب الإنترنت.


ما هو ثنائي مصفوفة برو؟


تم تسجيل الموقع يوليو 2018 ثم تم تحديثه في سبتمبر 2018. وفقا لمن هو في الواقع، يتم تعيين الموقع إلى القطاع الخاص. ومع ذلك، سوف تحصل على اسم واحد مرتبط بهذا الموقع من خلال الفيديو الترويجية، راؤول. راؤول ومع ذلك، لا يوفر اسم العائلة حتى تتبع له أسفل قليلا صعبة.


خلال الفيديو الترويجية، راؤول يقول أنه هو مجرد واحد من المؤسسين إلى ثنائي مصفوفة برو، ولكن لا يدخل في التفاصيل من الذي آخر يعمل مع.


عندما تبحث عن معلومات أكثر قليلا من الذي يدير المعرض، قد تلاحظ أن الموقع تأسست لأول مرة مرة أخرى في عام 2017 وتعمل تحت الرادار حتى عام 2018. والسبب في مثل هذه الفترة الزمنية الطويلة يمكن أن يكون لاختبار نظام الخلل و الحصول على اختبار بيتا لمحاولة بها.


للأسف، لن تجد أي معلومات عن سبب انقضاء عامين قبل إطلاق الموقع. هذا يترك أصحاب الموقع الفعلي لتبقى لغزا مع كلمة راؤول فقط أن يذهب على أن هناك الآخرين المعنيين.


المنتج.


ثنائي مصفوفة برو، مثل جميع النظم الأخرى، هو حر في استخدام. يجب عليك إيداع مبلغ 250 دولار على الأقل في حساب للتداول معه. فريق في ثنائي مصفوفة برو السحر الناس في نظامهم من خلال تقديم مكافأة 300 $ للاشتراك واستخدام منصة التداول الخاصة بهم.


ومع ذلك هناك المصيد لاستخدام هذه المكافأة. أولا، لديك لاستخدام كل ذلك. لا يمكنك مجرد الاشتراك، والتجارة عدة مرات، وسحب مع النقدية في السحب. ثانيا، عليك التأكد من أن جميع الأوراق جاهزة قبل أن تتمكن من سحب أي أموال على الإطلاق. بما في ذلك المبلغ الذي وضعت في حسابك لبدء التداول مع.


مرة واحدة وقد ذهب 300 $ مكافأة نقدية، ثم يتم احتساب 0.01 $ لكل إشارة. البرنامج يعمل 750 إشارات يوميا والتي يمكن تشغيلها من خلال أموالك بسرعة.


الآن، ثنائي مصفوفة برو لا تستخدم أي خوارزميات تقنية جديدة يتوهم أو أي شيء من هذا القبيل. في الواقع، لديهم وجه المستخدم الذي يشبه كل منصة تداول الخيارات الثنائية الأخرى على شبكة الإنترنت.


الحكم.


عندما كنت تبحث عن وسيلة لكسب المزيد من المال في سوق الأسهم، والخيارات الثنائية تبدو وكأنها فكرة جيدة. وفقا للمعجم، على الرغم من أنه لا توجد ضمانات مع الخيارات الثنائية.


سوف تحصل على ما كنت وضعت في ذلك وليس أكثر من ذلك. لا توجد مكاسب يمكن أن يكون عند استخدام أي نظام يعمل مع الخيارات الثنائية.


الشيء التالي الذي يجب أن تولي اهتماما هو راؤول. خلال الفيديو الترويجية، وقال انه يدعي أن مجرد ليست واقعية. وحقيقة أنه لا يقدم اسما آخر أو أي اسم آخر ينبغي أن يكون سببا للقلق. إذا كانت الشركة ليست مقدما تماما مع من هم، يجب أن لا يتعامل معهم.


الطعم وربط استخدام 300 $ مكافأة للاشتراك يجب أيضا جعل لكم تشغيل للتلال. قد يبدو المكافأة وكأنها وسيلة جيدة لفحص النظام لمعرفة ما إذا كان يعمل. ولكن للحصول على الأموال، لديك لوضع بعض من المال الخاص بك في مرة واحدة يحدث ذلك، والحصول عليه مرة أخرى هو الألم. هناك الكثير من الأوراق تشارك ذلك ليس حتى مضحك عندما يتعلق الأمر الحصول على أموالك.


عند إجراء البحوث الخاصة بك حول ثنائي مصفوفة برو، وسوف تجد الكثير من التعليقات السلبية. عندما يكون هناك شركة لديها العديد من الضربات ضدهم، ينبغي أن يكون علامة واضحة على البقاء بعيدا.


كل هذه القضايا سوف تبدأ لتجعلك تشعر وكأنك في مصفوفة ولا يمكن الخروج. لذلك لإنقاذ نفسك الصداع يجب أن يهرب على الأرجح. هناك منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى التي يجب عليك استخدام التي لديها مرخصة وسجلت السماسرة.

No comments:

Post a Comment