Sunday 11 March 2018

غرف تداول الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية غرفة الدردشة.


عندما كنت مجرد بدأت كتاجر يمكن أن يكون مكانا وحيدا جدا. هناك مشاهد هناك أن توفر منتديات التداول وغرف الدردشة. على الرغم من أننا لا نملك واحدة لا يزال بإمكاننا التواصل. أردنا أن نشارك القليل من المعلومات حول هذا الموضوع لأنه لا يزال لديك خيارات. التداول مع مجموعة من التجار في غرفة المحادثة أو المنتدى يمكن أن يجعل المرحلة التعليمية الخاصة بك أسرع بكثير. على الأقل مرحلة البدء.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


كنت قد وجدت موقعنا من خلال البحث عن منتدى التداول ثنائي أو غرفة الدردشة، ولكن هذا على ما يرام.


كما تاجر جديد يمكنك بالتأكيد الحصول على الكثير من المعلومات من هذه الخدمات، ولكن يرجى أن يكون حذر. هناك الكثير من التجار السيئين أو الناس فقط بعد المال الخاص بك. نحن لا نريد أن تتعثر في حالة سيئة عندما تحصل أولا على الذهاب. هناك أيضا 1-2 الرجال التي تقف حقا ولها ضخمة التالية. هؤلاء هم الأشخاص الذين تريد أن يتعلموا من، ولكن ليس محاولة للتجارة فقط بالطريقة التي يقومون بها. عليك أن تأتي مع النظام الخاص بك من تداول الخيارات الثنائية. انها ليست سهلة وأي شخص أن يخبرك أن الكذب.


إن تكوين صداقات في منتدى لن يكون هدفك بالضرورة، ولكن إذا تمكنت من العثور على شخص أو شخصين للعمل معه، فقد يساعدك ذلك على المدى الطويل. كل شخص لديه وجهة نظر خاصة بك وأنت لا تريد أن مجرد الاستماع إلى ما يقوله الآخرون. يجب عليك تطبيق الإدخال الخاص بك. كما مبتدئ قد يكون هذا صعبا، ولكن مع مرور الوقت سوف يأتي مع بعض المعلومات القيمة.


يعد استخدام منتدى أو غرفة دردشة كأداة فكرة رائعة. فقط تأكد من أنك لا تقع في الخطأ واحد مع أسوأ المعلومات. التزم بجميع وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن العثور عليها على الشريط الجانبي في كل صفحة. وسوف تشمل كل من هذه المعلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لك للمشاركة والتعلم. الحفاظ على عقل مفتوح وطرح الأسئلة دائما.


المستقبل بالنسبة لنا لا يزال غير معروف عندما يتعلق الأمر بهذه الخدمات. لقد تلقينا طنا من الطلبات، ولكننا لا نملك ترخيص لتقديم المشورة الاستثمارية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


أعلى مجتمع تجارة التكنولوجيا في العالم!


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ستتم الآن إعادة توجيهك إلى بايبال، حيث سيتم تحصيل 0.01 دولار أمريكي للأسبوع الأول، للتحقق من أن لديك حساب بايبال صالح.


يمكنك اختيار إلغاء اشتراكك في أي وقت خلال الأسبوع الأول، ولن يتم فرض أي دفع إضافي على حساب باي بال الخاص بك.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة أكثر قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال الجيد. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في تقديم نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلني حتى أن الوسيط، وأنا فعلا يأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أي حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. تحتاج إلى نافذة مفتوحة ل فرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة..كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


تداول الخيارات الثنائية لايف مع التاجر المهنية.


لذلك كنت تريد التجارة مثل الموالية؟ إذا كنت مهتما بتعلم تداول الخيارات الثنائية مثل تاجر محترف، فقد تحتاج إلى النظر في أمرين. أخذ دورة متخصصة، على الرغم من أن ذلك قد يكون من الصعب جدا اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، أو تعلم واحد على واحد مع تاجر من ذوي الخبرة. شخص يعرف الأسواق بشكل جيد، وقد تم تداول الخيارات الثنائية بنجاح لسنوات عديدة، ولديه الكثير ليعلمك عن الأسواق، والخيارات الثنائية، وكذلك يؤدي تطورك كالتاجر. كونه تاجر ناجح هو أكثر بكثير من وجود استراتيجية الفوز. هو في الأساس حالة ذهنية ونمط حياة.


التداول عبر الإنترنت مع تاجر ثنائي المهنية.


العثور على شخص يناسب الملف الشخصي للتاجر ثنائي ناجح ومستقل الذي سيكون على استعداد لتعليمك للفوز قد يكون في الواقع من الصعب جدا. والخبر السار هو أنه مع قوة الإنترنت يمكنك الآن العثور على التجار الخبراء على الانترنت والتجارة معهم بغض النظر عن موقعك.


أنت تفاجأ كيف يمكن لهذه التجربة أن تغير عادات التداول الخاصة بك.


هناك عدد قليل من التجار ثنائي المهنية التي تتقن التداول ثنائي وتقاسم الآن تقنياتها مع الناس في جميع أنحاء العالم. للأسف، خدمتهم ليست مجانية، أنها تفرض رسوم الاشتراك لكنها لا تزال منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما كنت سوف تدفع للحصول على دورة أو للتدريب واحد على واحد مع التاجر المحلي، على افتراض أن تتمكن من العثور على واحد في الخاص بك منطقة.


يتقاسم المتداولون المحترفين شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم وتغذية الصوت في الوقت الحقيقي عبر موقع محمي بكلمة مرور. وعادة ما يقومون بتداول حساباتهم الحية وإجراء التحليل الفني والأساسي باستخدام برمجيات الرسوم البيانية المجانية. يمكن للمشتركين عرض شاشتهم، والاستماع إلى تعليقاتهم، اتبع نصيحتهم، ونسخ صفقاتهم على الانترنت.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه هذا الإعداد الأساسي.


مزايا التداول يعيش مع تاجر المهنية.


هناك العديد من المزايا من التداول مع تاجر برو.


اليدين على تجربة السوق الحق من البداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للتداول يعيش مع تاجر المهنية هو أن تحصل على اليدين على تجربة السوق مباشرة من البداية.


لتعزيز تجربة التعلم الخاص بك يمكنك إضافة جهاز آخر وإعداد المخططات الخاصة بك بنفس الطريقة كما تاجر الخبراء الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك عرض والاستماع إلى تغذية على جهاز واحد وعلى متابعة أخرى واختبار الرسوم البيانية الخاصة بك. سيساعدك خبير الخبير في إعداد المخططات على جهاز الكمبيوتر.


ميزة أخرى الأكثر وضوحا هو أن تحصل على المساعدة المهنية والمشورة من خبير السوق في الوقت الحقيقي. يمكنك أن تتعلم من جميع الإجراءات والتعليقات من المتداول الخبراء الخاص بك كما انه يدرس حركة السعر من مختلف الأصول.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك نسخ علنا ​​له / لها الصفقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع الوسيط الذي اخترته والربح من جميع الصفقات الفوز.


هنا مثال فيديو مأخوذ من خلاصة تاجر ثنائي خبير، فرانكو.


لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن الأسواق أو التداول ولكن عند اتباع نصيحة من تاجر المهنية الذي فاز & # 8217؛ s لسنوات، يمكنك الحصول على ميزة مذهلة على التجار الآخرين.


سوف خبير الخبير الخاص تظهر لك ما للتجارة، وعندما التجارة، وكيفية التجارة للفوز في الخيارات الثنائية. إذا قررت استخدام مثل هذه الخدمة سوف فرص الفوز الخاص بك زيادة كبيرة كما يحقق بعض التجار الخبراء في المتوسط ​​80٪ من انتصارات.


ميزة أخرى هي أنه عندما كنت التجارة مع التجار المحترفين، كنت تعمل فقط حوالي 2 ساعة في اليوم الواحد لأن التجار الموالية تركز على أوقات التداول محددة جدا والاستراتيجيات. هذا النوع من نهج يوم العمل يمكن أن يكون متحررا جدا.


أين وكيفية العثور على خبراء الخيارات الثنائية.


العثور على تاجر خبير قد يكون صعبا للغاية. هناك العديد من التجار الذين يتخصصون في الفوركس وينشر الرهان ولكن لإيجاد تاجر ثنائي مخصص مع معدل نجاح الفوز مثير للإعجاب هو شيء آخر تماما.


بالتأكيد، هناك الكثير من الناس الذين يعلنون عن نظم التداول الخاصة بهم على الانترنت ولكنهم عادة لا يشملون التوجيه المستمر وتعليق السوق. بالإضافة إلى ذلك تم اختبار العديد من تلك الأنظمة التي تم اختبارها بدقة وطويلة بما فيه الكفاية من قبل المستخدمين.


هناك، ولكن عدد قليل من التجار الخيارات الثنائية المهنية التي تم اختبار المهارات التجارية من قبل العديد من المستخدمين. غرف التداول التالية كانت قيد التشغيل لسنوات عديدة وساعدت الآلاف من التجار.


ويقوم خبراء الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا بتشغيل خدمة التشوير التي هي جزء من غرفة التداول الخاصة بهم.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم التجارة ويدفعون للحصول على تاجر المهنية يريدون شيئا أكثر في المقابل من مجرد المعرفة.


انهم يريدون إشارات الفوز أيضا حتى يتمكنوا من كسب المال من رسوم الاشتراك الخاصة بهم على الفور.


هل رسوم الاشتراك مبررة؟ هل تستحق ذلك؟


وكما يقول المثل، & # 8216؛ لا شيء في الحياة مجاني & # 8217؛، ولسوء الحظ في هذه الحالة فإنه يرن أيضا صحيح. جميع الخيارات الثنائية يعيش غرف التداول تكلف المال.


معظمهم يتقاضون رسوم الاشتراك من حوالي 100 $ كل أسبوعين، والذي يأتي إلى حوالي 10 $ جلسة التداول.


وبالنظر إلى أن كل جلسة من المحتمل أن تجعلك مالا، فإن تكلفة الاشتراك هذه لا ينبغي أن تكون رادعا عن الاشتراك واستخدام الخدمة.


تخيل كم من المال الذي سوف تدفعه ل، ورش عمل التدريب العملي مماثلة في الكولاج المحلي الخاص بك.


ومن المفهوم أن المتداول الرئيسي وفريقه لديهم نفقات أيضا، لذلك يجب أن يكون هناك رسوم عالية بما فيه الكفاية لتغطية راتب جيد لكل من يشارك في خلق الخدمة وجعلها في متناول الجمهور.


مختلف المهنيين، مثل الأطباء والمحامين، الأطباء البيطريين، يمكن أن تهمة ما يصل الى 350 $ ساعة لخدماتهم حتى 10 $ لكل 2 ساعة جلسات في الحقيقة ليست الكثير لما تحصل في المقابل.


قائمة بغرف التداول الحية للخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة قصيرة من غرف التداول الأكثر شعبية حيث يتداول التجار الخيارات الثنائية المهنية تجربة التداول عبر الإنترنت في بيئة حية. سوف تكون قادرا على رؤية شاشات التداول الخاصة بهم، والاستماع إلى تعليقهم، وطرح الأسئلة. التجار استخدام المال الحقيقي للتجارة ولكن إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو من المستحسن لنسخ الصفقات على حساب تجريبي أولا.


بوتس & # 8211؛ غرفة التداول المباشر مع فرانكو.


لقد كنا نراقب هذه الخدمة عن كثب، كما أننا ننتج نتائج رائعة جدا كل عام. بالإضافة إلى التوجيه الحي وتشمل الخدمة إشارات الفوز التي يمكن تداولها على.


هذا هو إلى حد بعيد أكبر وأنجح الخيارات الثنائية (وفوركس) غرفة التداول الحية. لديها الآلاف من المشتركين ومعظمهم من التمسك لمدة شهرين على الأقل.


في الواقع، فإن معظم الناس الذين يشتركون في هذه الخدمة تفعل ذلك للإشارات ونظام التداول (قراءة كاملة استعراض هنا). هذه غرفة التداول الحية لديها كل شيء، إشارات عالية الجودة، برنامج التوجيه الجيد من قبل فرانكو، والوصول إلى كبار التجار الآخرين، والمساعدة في الإعداد الأولي الرسم البياني، والدعم المستمر وخدمة العملاء ممتعة.


يتطلب نظام التداول بوتس مشاركتكم لمدة ساعتين فقط في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.


لسوء الحظ فرانكو & # 8217؛ ق غرفة التداول الحية هي غرفة التداول الخيارات الثنائية الوحيدة لا تزال مفتوحة للجمهور. أما الغرف الأخرى فقد أغلقت عملها أو أصبحت جزءا من خدمة إشارات وسيط ثنائي و # 8217.


لحسن الحظ، التحليل الفني للتداول الخيارات الثنائية هو نفسه بالنسبة للأصول الأخرى مثل الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو كريبتوكيرنسي. هناك عدد قليل من غرف التداول الحية المعلقة لتجار الفوركس والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأي تاجر الخيارات الثنائية. على سبيل المثال:


نادي أكاديمية التجار.


تم تسويقها على أنها رقم 1. في التعليم عبر الإنترنت لمتداولي الفوركس، فإن الأكاديمية هي المكان المثالي للبدء من أجل أي شخص يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية.


فقط 97 $ سنويا يحصل المشترك على الوصول إلى اثنين من جلسات التداول الحية اليومية، غرفة الدردشة المفتوحة، تقارير التداول مع الأفكار والشرح، أدوات التداول فريدة من نوعها، الكتب القابلة للتحميل، ودعم ودية 24/7.


وقد تم تطوير نادي أكاديمية التجار من قبل فلاديمير ريباكوف، وهو تاجر الفوركس المهنية مع أكثر من 11 عاما من الخبرة في التداول، الذي نجح في التداول لسنوات عديدة، وقال انه تقاسم كل علمه من خلال أكاديميته التجارية. وهناك أيضا التجار المحترفين الآخرين الذين هم جزء من الأكاديمية.


ردود الفعل من المستخدمين الذين أكملت ريباكوف & # 8217؛ s أكاديمية التداول إيجابية جدا.


كيفية الاستفادة من جلسات التداول الخاصة بك الحية.


جلسات التداول يمكن أن تكون مغير الحياة. لقد كان لكثير من التجار الذين بدأوا بهذه الطريقة. إنه ليس أمرا سهلا لمتابعة التحليل الفني إذا كانت اهتماماتك في مكان آخر.


من أجل الاستفادة حقا من جلسات التداول الحية تحتاج حقا أن تكون مصممة على النجاح.


يتطلب التداول مستوى عال من التركيز وعليك أن تكون مفتوحة لتعلم أشياء جديدة.


عليك أن تلتزم نفسك على الأقل لمدة جلسات كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتصال إنترنت جيد، على الأقل كمبيوتر سطح المكتب متوسط ​​المدى أو جهاز كمبيوتر محمول، وغرفة هادئة حيث يمكنك التركيز في سلام.


هذه الأمور الثلاثة ضرورية للغاية من أجل الاستفادة الكاملة من جلسات التداول الخاصة بك.


دون الحاجة إلى التسجيل مع أي وسيط، يمكنك أن تبدأ مع تداول الورق، حيث يمكنك ببساطة الحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك. ثم يمكنك الانتقال إلى حساب تجريبي ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة على حساب تجريبي يمكنك الانتقال إلى حساب حقيقي.


التداول على العرض ضروري حتى عند الاشتراك في جلسات مع إشارات الشراء / البيع الحية. وسوف تتيح لك ممارسة وسيط التداول الخاص بك منصة التداول لأن مثل أي برنامج على الانترنت أو حاليا فإنه يتطلب الوقت لإتقان ذلك ومعرفة أين كل شيء.


التداول على العرض الأول سوف تعطيك أيضا ما يكفي من الوقت لاختبار نظام التداول ومعرفة ما إذا كان يعمل في الواقع بالنسبة لك.


ماذا نتوقع / لا نتوقع من جلسات العمل الخاصة بك.


الشيء الذي يمكن أن تتوقعه من جلسات غرفة التداول الحية الخاصة بك هو التعرض للأسواق وروتين التداول المهني.


سوف ترى ما يلزم للتجارة عبر الإنترنت، وكيف يمكن كسب المال والأهم من ذلك كيفية حماية رأس المال الخاص بك من التعرض لا لزوم لها.


يمكنك أيضا أن تتوقع لقاء التجار ذوي الخبرة الآخرين الذين سيكونون جزءا من جلسات غرفة التداول.


سوف تكون قادرة على التواصل معهم في الوقت الحقيقي عبر نافذة الدردشة عبر الإنترنت ونطلب منهم للحصول على المشورة أو تبادل الخبرات التجارية الخاصة بك.


ماذا لا نتوقع؟ جعل مليون في غضون الأسابيع القليلة الأولى.


على النقيض مما الإعلانات الثنائية وسيط & # 8217؛ ق تؤدي بنا إلى الاعتقاد، فإنك لن كسب المال بسهولة التداول الخيارات الثنائية. انها صعبة تماما كما تداول الفوركس، إن لم يكن أكثر صعوبة لأن هناك أكثر على المحك حتى العواطف في كثير من الأحيان تشغيل عالية.


ومع ذلك، سوف التداول جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية وبعد الصفقات له يساعد على تقليل المخاطر وتخفيف بعض من هذا الإجهاد المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.


يجري الاسترشاد من قبل تاجر الموالية واستخدام نظام التداول أن الآخرين أيضا استخدام للفوز في الخيارات الثنائية سوف تجعلك فقط أفضل تاجر.


بعد أن قلت ذلك، يحتاج المرء أن نأخذ في الاعتبار أن التداول يأتي بنجاح مع الممارسة والوقت. وجود تاجر المهنية من جانبكم سوف تساعدك على كسب المال في الأسواق ولكن ليس بالسرعة والسهولة كما يمكن للمرء أن يفكر.


المراجع والقراءة الموصى بها.


الخيار الثنائي (ويكيبيديا، 2018) دليل مبتدئ للمبتدئين على الإنترنت (تيرنر، توني، & # 8211؛ آدمز ميديا، 2000.) رضا العملاء في البيئات الافتراضية: دراسة عن الاستثمار عبر الإنترنت (بالاسوبرامانيان، سريدار، برابهوديف كونارانا، ونيروب م. مينون & # 8211؛ علم الإدارة 49، رقم 7، 2003) تبادل العملات الإلكترونية المركزية (مير، ديفيد. & # 8211؛ طلب براءة الاختراع الأمريكية 10 / 867،729، المقدم في 16 يونيو 2004)


12 تعليقات.


هذه نصيحة رائعة. لم أعرف & # 8217؛ حتى أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك. لماذا تنفق الكثير من المال على المدرسة والتعلم عندما يمكنك سد العجز إلى المهنية ونسخ الصفقات له. أشعر أن تصبح غنية بالفعل :)


نهج مثيرة للاهتمام لتعلم التجارة الخيارات الثنائية. أنا قد محاولة إعطائها فقط لنرى كيف التجار الآخرين العمل على النظام. معلومات جيدة!


هذا يبدو أفضل بكثير بكثير من بعض الندوات التداول والدورات I & # 8217؛ لقد حضر. شاهدت أيضا العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب من التجار الذين يحللون المخططات الخاصة بهم، ولكن هذا & # 8217؛ s مسبقة حتى أتمكن من & # 8217؛ ر متابعة أي من إشاراتهم. لربما اجرب هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن أعود لاقول لكم كيف ذهبت ..


شكرا على الشرح. كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك التواصل معهم عن طريق مؤتمر تلفزيوني ولكن من ما أفهم من الاستعراض الخاص بك هو أن نافذة الدردشة فقط هو متاح. أعتقد أنه & # 8217؛ يجب أن نفعل ..


إذا كان لديك شيء مهم جدا للتواصل يمكنك الاتصال به عبر سكايب أيضا.


شكرا لهذه المادة، الثاقبة جدا. أردت دائما أن أبدأ بتداول الأسواق المالية ولكن كنت دائما خائفا من عدم معرفة ما يجب القيام به. أنا & # 8217؛ م واحد من هؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى شخص لأخذها من قبل أيديهم وقيادة لهم. التداول مباشرة مع التاجر سيكون أفضل بكثير بالنسبة لي أعتقد. وسوف أعطيها الذهاب مع نظام فرانكو وسوف تتيح لك معرفة قريبا كيف ذهبت.


هذا أمر جيد، بالتأكيد. إذا بدأت & # 8217؛ بدأت للتو، فابدأ رحلتك بشكل جيد. تبدأ مع المهنية لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق مثل واختبار المياه. أي من هذه الخدمات المذكورة أعلاه سوف تفعل وظيفة إنقاذ لكم الكثير من المال والصداع على حساب الصفقات المفقودة. هل لنفسك صالح وقضاء 100 $ لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية التداول هو كل شيء.


أنا & # 8217؛ لم تتداول أبدا مع الموالية ولكن رأيت عدد قليل من أشرطة الفيديو على يوتيوب. تعلمت الكثير من خلال مشاهدة بعض الجلسات الحية المسجلة. يمكنك تجربة ذلك قبل الاشتراك. ولكن إذا كنت تريد إشارات التداول من لديك للاشتراك.


وأعتقد أن المتداولين في البورصة هم الخيار الوحيد القابل للتطبيق للتجار الأمريكيين منذ تداولهم في ناديكس وهو الخيار الوحيد الذي ينظم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع الوسطاء الآخرين الذين يدعون أنهم يخضعون للتنظيم في الولايات المتحدة إما أنها تضليل أو تغذية لكم معلومات مضللة.


رائع. شكرا لكتابة هذا. وجدتها مفيدة جدا.


بالتأكيد استخدام تجربة وإشارات من التجار المحترفين إذا كنت & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى أسفل مسار الخيارات الثنائية. ثق بي، أنها سوف توفر لك الكثير من المال والصداع.


ثق بي تداول الخيار الثنائي لا يجب أن يكون من الصعب جدا مع المعلومات الصحيحة على ما الأصول للتداول على، متى للتداول عليها وكيفية التجارة عليها، ولكن أعتقد أن ما عدد قليل من المهنيين على استعداد ليقول أنت.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة أكثر قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال الجيد. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في تقديم نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلني حتى أن الوسيط، وأنا فعلا يأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أي حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. تحتاج إلى نافذة مفتوحة ل فرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة..كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

No comments:

Post a Comment