Saturday 24 March 2018

مشتقات الفوركس


المشتق.
ما هو "مشتق"
المشتقات هي ضمان بسعر يعتمد على أو مشتقة من واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. المشتقة نفسها هي عقد بين طرفين أو أكثر بناء على الأصل أو الأصول. وتحدد قيمته بالتقلبات في الأصل الأساسي. وتشمل الأصول الأساسية الأكثر شيوعا الأسهم والسندات والسلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات السوق.
ويمكن أن يتم تداول المشتقات المالية خارج البورصة) أوتك (أو في البورصة. وتشكل المشتقات خارج البورصة نسبة أكبر من المشتقات الموجودة وغير منظمة، في حين أن المشتقات المتداولة في البورصات موحدة. وعادة ما يكون للمشتقات خارج البورصة مخاطر أكبر بالنسبة للطرف المقابل مقارنة بالمشتقات المعيارية.
انهيار "مشتق"
وفي الأصل، استخدمت المشتقات لضمان أسعار صرف متوازنة للسلع المتداولة دوليا. ومع اختلاف قيم العملات الوطنية المختلفة، يحتاج التجار الدوليون إلى نظام للمحاسبة عن هذه الاختلافات. واليوم، تستند المشتقات إلى مجموعة واسعة من المعاملات ولديها العديد من الاستخدامات. هناك حتى المشتقات على أساس بيانات الطقس، مثل كمية الأمطار أو عدد الأيام المشمسة في منطقة معينة.
لأن المشتقة هي فئة من الأمن بدلا من نوع معين، وهناك عدة أنواع مختلفة من المشتقات في الوجود. على هذا النحو، المشتقات لديها مجموعة متنوعة من الوظائف والتطبيقات كذلك، استنادا إلى نوع من المشتقات. يمكن استخدام أنواع معينة من المشتقات للتحوط أو التأمين ضد المخاطر على الأصل. ويمكن أيضا أن تستخدم المشتقات للمضاربة في الرهان على السعر المستقبلي للأصل أو في التحايل على قضايا سعر الصرف. فعلى سبيل المثال، سيتعرض المستثمر الأوروبي الذي يشتري أسهم شركة أمريكية من بورصة أمريكية (باستخدام الدولار الأمريكي للقيام بذلك) لمخاطر سعر الصرف مع الاحتفاظ بتلك الأسهم. للتحوط من هذه المخاطر، يمكن للمستثمر شراء العقود الآجلة للعملة لتثبيت سعر صرف محدد لبيع الأسهم في المستقبل وتحويل العملات إلى اليورو. بالإضافة إلى ذلك، تتميز العديد من المشتقات برافعة مالية عالية.
الأشكال المشتركة "المشتقة"
العقود الآجلة هي واحدة من أكثر أنواع المشتقات شيوعا. العقود الآجلة (أو العقود الآجلة ببساطة، بالعامية) هي اتفاق بين طرفين لبيع أصل بسعر متفق عليه. يمكن للمرء أن يستخدم عموما العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر خلال فترة معينة من الزمن. على سبيل المثال، لنفترض أنه في 31 يوليو 2017 ديانا تملك عشرة آلاف سهم من وول مارت (ومت) الأسهم، والتي كانت ثم قيمتها 73.58 $ للسهم الواحد. وخوفا من انخفاض قيمة أسهمها، قررت ديانا أنها ترغب في ترتيب عقد مستقبلي لحماية قيمة مخزونها. ويوافق جيري، وهو مضارب يتوقع ارتفاع قيمة أسهم وول مارت، على عقد مستقبلي مع ديانا، يملي أنه في غضون عام واحد سوف يشتري جيري أسهم ديانا العشرة آلاف وول مارت بقيمتها الحالية 73.58 دولار.
ويمكن اعتبار العقود الآجلة جزئيا شيئا من قبيل الرهان بين الطرفين. إذا انخفضت قيمة أسهم ديانا، فإن استثماراتها محمية لأن جيري وافقت على شرائها في قيمتها في يوليو 2017، وإذا زادت قيمة الأسهم، فإن جيري يحقق قيمة أكبر على السهم، حيث أنه يدفع أسعار شهر يوليو 2017 ل الأسهم في يوليو 2018. بعد عام، 31 يوليو لفات حولها وول مارت بقيمة 71.98 $ للسهم الواحد. ثم استفادت ديانا من العقود الآجلة، مما جعل 1.60 دولار للسهم الواحد أكثر مما كانت ستحصل عليه لو انتظرت ببساطة حتى يوليو 2018 لبيع أسهمها. في حين أن هذا قد لا يبدو كثيرا، وهذا الفرق من 1.60 $ للسهم الواحد يترجم إلى الفرق من 16،000 $ عند النظر في عشرة آلاف سهم أن ديانا بيعها. جيري، من ناحية أخرى، تكهنت سيئة وفقدت مبلغا كبيرا.
العقود الآجلة هي نوع مهم آخر من المشتقات المماثلة للعقود الآجلة، والفرق الرئيسي هو أنه على عكس العقود الآجلة، العقود الآجلة (أو "الآجلة") لا يتم تداولها في البورصة، ولكن يتم تداولها فقط دون وصفة طبية.
المقايضات هي نوع شائع آخر من المشتقات. وكثيرا ما تكون المقايضة عقدا بين طرفين يوافقان على شروط القرض التجاري. يمكن للمرء أن يستخدم مقايضة أسعار الفائدة من أجل التحول من قرض معدل الفائدة المتغير إلى قرض سعر الفائدة الثابت، أو العكس. إذا كان شخص لديه قرض معدل فائدة متغير يحاول تأمين تمويل إضافي، فإن المقرض قد ينكر له أو لها قرض بسبب المستقبل غير المؤكد الذي يحمل أسعار الفائدة المتغيرة على قدرة الفرد على سداد الديون، وربما يخشى أن الفرد الافتراضي . ولهذا السبب، قد يسعى إلى تحويل قرض سعر الفائدة المتغير إلى شخص آخر، لديه قرض بسعر فائدة ثابت مماثل على نحو آخر. وعلى الرغم من أن القروض ستبقى في أسماء أصحابها الأصليين، فإن العقد ينص على أن يقوم كل طرف بتسديد مدفوعات تجاه قرض الآخر بسعر متفق عليه بصورة متبادلة. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا محفوفا بالمخاطر، لأنه إذا كان أحد الطرفين يتخلف أو يفلس، فسيتم إجبار الطرف الآخر على العودة إلى القرض الأصلي. ويمكن إجراء المقايضات باستخدام أسعار الفائدة أو العملات أو السلع.
الخيارات هي شكل شائع آخر من المشتقات. خيار مماثل لعقد الآجلة في أنه اتفاق بين طرفين منح واحد فرصة لشراء أو بيع ضمان من أو إلى الطرف الآخر في تاريخ مستقبلي محدد سلفا. ومع ذلك، فإن الاختلاف الأساسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن المشتري أو البائع غير ملزم بإجراء المعاملة إذا ما قرر عدم ذلك، ومن ثم فإن خيار "الخيار" هو الخيار الاختياري في نهاية المطاف. وكما هو الحال مع العقود الآجلة، يمكن استخدام الخيارات للتحوط من مخزون البائع مقابل انخفاض سعره وإتاحة الفرصة للمشتري لتحقيق مكاسب مالية من خلال المضاربة. يمكن أن يكون خيار قصير أو طويل، وكذلك مكالمة أو وضع.
مشتق الائتمان هو شكل آخر من المشتقات. هذا النوع من المشتقات هو قرض يباع للمضارب بسعر مخفض إلى قيمته الحقيقية. على الرغم من أن المقرض الأصلي هو بيع القرض بسعر مخفض، وبالتالي سوف نرى عائد أقل، في بيع القرض المقرض استعادة معظم رأس المال من القرض ويمكن بعد ذلك استخدام هذا المال لإصدار جديد و (من الناحية المثالية) قرض أكثر ربحية. فعلى سبيل المثال، إذا كان المقرض قد أصدر قرضا ثم أتيحت له فرصة الدخول في قرض آخر بشروط أكثر ربحية، فقد يختار المقرض بيع القرض الأصلي للمضارب من أجل تمويل القرض الأكثر ربحية. وبهذه الطريقة، تقوم مشتقات االئتمان بتبادل عوائد متواضعة للمخاطر األقل وزيادة السيولة.
شكل آخر من المشتقات هو الأمن المدعوم بالرهن العقاري، وهي فئة واسعة من المشتقات ببساطة التي يحددها حقيقة أن الأصول الكامنة في المشتقات هي الرهون العقارية.
قيود المشتقات.
وكما هو مذكور أعاله، فإن المشتقات هي فئة واسعة من األوراق المالية، لذا فإن استخدام المشتقات في اتخاذ القرارات المالية يختلف باختالف نوع المشتقات المعنية. وبوجه عام، فإن مفتاح الاستثمار السليم هو فهم المخاطر المرتبطة بالمشتقات، مثل الطرف المقابل، والأصل الأساسي، والسعر، وانتهاء الصلاحية. إن استخدام المشتقات يكون منطقيا فقط إذا كان المستثمر على علم تام بالمخاطر ويدرك تأثير االستثمار ضمن إستراتيجية المحفظة.

نظرة عامة على مشتقات صرف العمالت األجنبية.
التمويل الدولي للدمى.
في األدوات المالية الدولية، تتضمن األدوات المشتقة عقود تقوم على أساسها شراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. الأنواع الرئيسية الثلاثة لمشتقات العملات الأجنبية: العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات. لديهم اختلافات هامة، مما يغير جاذبيتها لمشارك معين في سوق العملات الأجنبية.
إن مشتقات العمالت األجنبية هي عقود لشراء أو بيع عمالت أجنبية في تاريخ مستقبلي. يلخص الجدول الخصائص ذات الصلة لثلاثة أنواع من مشتقات العملات الأجنبية: العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات. ونظرا لأن أنواع المشتقات من العملات الأجنبية تتوافق بشكل وثيق مع هوية المشاركين في سوق العملات الأجنبية، فإن الجدول يستند إلى علاقة المشتقة من نوع السوق.
سم المجموعة: تبادل المشتقات الرائدة التي شكلتها (2007) الاندماج في شيكاغو مي r بورصة تبادل (سم) و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوت)؛ غلوبكس: منصة دولية مؤتمتة للتداول في العقود الآجلة والخيارات في سم؛ أيس: التبادل الدولي للأمن، وهي شركة تابعة ل وريكس، وهي بورصة أوروبية. أوتك: دون وصفة طبية.

ما هو مشتق؟
في مجال التجارة والتمويل، تعتبر المشتقة أداة تستخدم لالستثمار من خالل عقد. قيمته & # 8220؛ مشتقة & # 8221؛ من (أو بناء على) مادة عرض أخرى، يشار إليها عادة بالأصل الأساسي أو ببساطة & # 8220؛ والأساس. & # 8221؛ وبعبارة أخرى، فإن عقد المشتقات ھو اتفاق یسمح بإمکانیة شراء أو بیع نوع آخر من الأدوات المالیة أو الأصول غیر المالیة. تتضمن األنواع الشائعة لعقود المشتقات الخيارات، العقود اآلجلة، العقود اآلجلة والمبادالت.
ومن بين الأنواع العديدة من الأصول الأساسية التي تستخدم عادة مع المشتقات تشمل الأسهم أو مؤشرات الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعملات والسلع والأحداث الائتمانية وحتى أنواع أخرى من المشتقات. يتم استخدام عقود المشتقات عادة من قبل المستثمرين لغرض المضاربة أو التحوط ضد التغيرات المستقبلية المحتملة في عوامل السوق، وبالتالي مقابل القيمة السوقية المستقبلية لألصل المعني.
والقيمة الخاصة لعقود المشتقات مقارنة بعقود التجارة المباشرة للموجودات الأساسية هي أنها تسمح بنقل المخاطر من الأفراد أو الكيانات الأقل استعدادا أو القدرة على إدارتها إلى أولئك الذين هم أكثر استعدادا أو قادرين على إدارتها. كما أن عقود المشتقات المالية غالبا ما تتطلب استثمارا نقديا أوليا أو حتى بدون استثمار أولي، ويتم تسويتها في تاريخ مستقبلي من المشترين & # 8217؛ والبائعين & # 8217؛ الالتزام بالعقد.
تخضع المشتقات إلى & # 8220؛ صافي التسوية & # 8221؛ من خلال تسليم أو عدم تسليم الأصل الأساسي. ومع ذلك، فإن املراكز يف املعامالت التي تتضمن عقود املشتقات غالبا ما يتم إغالقها قبل تسليم األصل املعني إىل املشتري. 1) استرجاع 27 نوفمبر 2018 مكرر / إفك / بوبل / ifcb35a. pdf.
استخدام المشتقات في تجارة الفوركس.
يتم تداول الكثير من العملات على ما يسمى بقعة، أو & # 8220؛ النقدية، & # 8221؛ السوق حيث يتم شراء وبيع أزواج العملات بقيمتها الحالية وتسليمها خلال فترة يومين. وتستند هذه الفترة إلى الوقت اللازم لتصفية الصفقة في حسابات المشاركين المعنيين في التجارة. ومع ذلك، يتم تداول العمالت عادة كجزء من عقود المشتقات في العقود اآلجلة والعقود اآلجلة والخيارات والمقايضات. 2) استرجاع 27 نوفمبر 2018 phil. frb / ريزارتش-أند-داتا / بوبليكاتيونس / بوسينيس-ريفيو / 1995 / brmj95gh. pdf.
أنواع مشتقات الفوركس.
العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع كمية من العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. تتحقق الأرباح والخسائر من العقود الآجلة وتدفع في نهاية كل يوم. يتم تداول عقود العقود الآجلة بالعملات بالأحجام القياسية وتحدد تواريخ الاستحقاق، وتندرج عادة في يوم الأربعاء الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر وسبتمبر. المشاركون في العقود الآجلة للعملات يمكن أن يكون & # 8220؛ هيدجرس & # 8221؛ والسعي إلى تأمين سعر لتقليل خطر تغير الأسعار في المستقبل، أو يمكن أن يكون & # 8220؛ المضاربين & # 8221؛ الذين يدخلون في التجارة تسعى مكاسب محتملة.
العقود الآجلة.
ومثل العقود الآجلة، فإن العقد الآجل هو اتفاق لشراء أو بيع كمية من العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. وبخلاف العقود الآجلة، فإن الأرباح والخسائر على العقود الآجلة لا تتحقق وتدفع إلا عندما ينتهي العقد. يتم تداول العقود اآلجلة على أساس غير مباشر بين طرفين، وعلى عكس العقود اآلجلة، ال يتم شراء هذه العقود أو بيعها بشكل منتظم في البورصات.
عقد الخيار.
يمنح خيار العملة للمستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع كمية من العملات بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. ويعرف الحق في بيع عملة باسم & # 8220؛ خيار الاتصال & # 8221؛ والحق في الشراء يعرف باسم & # 8220؛ وضع الخيار. & # 8221؛ ويمكن فهم الخيارات على أنها نوع من التأمين حيث يمكن للمشترين أو البائعين الاستفادة من أسعار أكثر ملاءمة إذا تغيرت ظروف السوق بعد شراء الخيار.
ويمكن استخدام خيار الشراء على سبيل المثال كضمان ضد مخاطر ارتفاع سعر الصرف، في حين يمكن استخدام خيار الشراء مقابل خطر انخفاض سعر الصرف. يتم تداول الخيارات في كل من السوق دون وصفة طبية وأيضا على التبادلات. بالإضافة إلى استخدامها كوسيلة لشراء أو بيع العملة، يمكن للخيارات أيضا أن تستخدم لشراء أو بيع مشتقات أخرى مثل العقود الآجلة.
عقد مبادلة.
إن تبادل العملات هو اتفاق بين طرفين لتبادل تدفقات المدفوعات بعملتين مختلفتين في تواريخ مختلفة. يسعى المشاركون في اتفاقيات مقايضة العملات عادة إلى تبادل تسديد شروط الفائدة المتاحة للأطراف المقابلة المعنية في الاتفاقية.
وتستند تدفقات الدفع إلى التبادل، أو & # 8220؛ المبادلة، & # 8221؛ من مبلغ محدد يعرف باسم المبلغ الرئيسي أو المعتاد. وكثيرا ما يسعى أحد أطراف الاتفاق إلى الحصول على مدفوعات فائدة ثابتة بسعر ثابت بينما يسعى الطرف الآخر إلى دفع معدل عائم يمكن أن يتيح فرصة لتحسين الغلة.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

مشتقات الفوركس
8th فلور، 379 هدسون ست، نيو يورك، ني 10018.
مشتقات الفوركس.
مشتقات الفوركس هي عقود المشتقات التي تعطي لصاحب الحق الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد سلفا من قبل وقت انتهاء محدد سلفا (أو فترة معينة من الزمن). هناك نوعان من المشتقات التاجر لديه: يضع ويدعو. مشتقة بوت يعطي التاجر الحق في بيع الأصول بسعر إضرابهم الاختيار. سوف يقوم المتداولون بشراء مشتقات بوت عادة عندما يعتقدون أن سعر السوق للأصل سينخفض ​​عن سعر الإضراب. ومن ناحية أخرى، فإن مشتقات كال تتيح للمتداول شراء أصل بسعر إضراب معين. إذا كان المتداول يتوقع أن يرتفع الأصل عن سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته، فإنه سيتم شراء مشتقات كال. وتظهر الجداول أدناه مشتقات الفوركس المتاحة تحت التبادل التبادلي.

مشتقات الفوركس.
وبفضل السيولة التي لا مثيل لها والمنافسة في سوق الفوركس، تسمح عملات التداول أيضا للتاجر بالاستفادة من عدد من الأدوات الأخرى التي تستخدم العملات كأصل أساسي.
وقد أدى التداول النشط في العديد من هذه المشتقات إلى زيادة تعزيز وضع العملات باعتبارها واحدة من أكثر الأصول تداولا في العالم.
إن معظم المشتقات غير العادية، وخاصة الخيارات الغريبة ومنتجات أسعار الفائدة، تتداول حاليا في المقام الأول في سوق الفوركس أو سوق العملات الأجنبية خارج البورصة بين البنوك الكبرى والزبائن من الشركات والمؤسسات.
أنواع مشتقات الفوركس.
تتضمن بعض األدوات المالية التي لها قيم مستمدة من أسعار صرف العمالت األجنبية المشتقات التالية:
العملات الآجلة خيارات العملات، كل من الفانيليا و إكسوتيكش تبادل العملات صناديق المتداولة أو صناديق الاستثمار المتداولة عقود الفوركس للفرق أو العقود مقابل الفروقات العقود الآجلة العملة سعر الفائدة الصفقات الفورية.
ويمكن استخدام هذه الأدوات المشتقة في اتخاذ الوظائف ذات الصلة بفوركس من تلقاء نفسها أو في توليفات.
في كثير من الأحيان، يمكن استخدام مزيج استراتيجي يستخدم واحد أو أكثر من الأدوات المشتقة المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع مراكز الفوركس الفوري من قبل تجار الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، وتقليل المخاطر، وضبط عموما المخاطر العامة.
اثنين من مشتقات الفوركس التي غالبا ما يتم تداولها في البورصات، وبالتالي فهي متاحة أيضا للعديد من تجار الفوركس الفردية، وتشمل العقود الآجلة للعملات والخيارات. وسيتم تناولها بمزيد من التفصيل في الأقسام أدناه.
تداول العملات الآجلة.
وكانت العقود الآجلة للعملات هي الطريقة الرئيسية التي اتخذ بها تجار العملات الفردية مواقفهم قبل أن يصبح وسطاء الفوركس بالتجزئة متاحا على نطاق واسع. يتداولون على أرضية التبادلات مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم.
ويتم تداول كل عقد آجل للعملات الآجلة لتاريخ تسليم مستقبلي موحد، وغالبا ما يتم استحقاقه على أساس ربع سنوي، ومن ثم يكون هناك تسعير مماثل لعقد صريح آجل يتم تسليمه في نفس تواريخ القيمة.
العقود الآجلة للعملات يمكن أن يتم تداولها بشكل نشط عن طريق الشراء أو البيع عن طريق التبادل الذي تتداول فيه. ترتبط قيمها بشكل مباشر بالأسعار المقابلة السائدة في بقعة أوتك الأكبر وسوق الفوركس الآجل.
إن مراقبة العقود الآجلة للعملة على أرضية التبادل يمكن أن تكون مسارا مربكا. أول شيء يتبادر إلى الذهن هو حزمة من الحيوانات البرية عويل وجعل الإيماءات على بعضها البعض.
ومع ذلك، فإن الفوضى سطحية في أحسن الأحوال، لأن كل شيء تقريبا يحدث في حفرة التداول مدبرة بعناية لتوفير عمليات إعدام فورية وأسعار عادلة لكل من التجار المحليين وللتداول خارج الأرض.
خيارات العملات.
تتداول خيارات العملة الأمريكية عادة على التبادلات الآجلة مثل بورصة شيكاغو إم، حيث تكون الخيارات على العقود الآجلة. خيارات التجارة الأخرى التجارة في البورصات مثل بورصة فيلادلفيا حيث أنها مماثلة للخيارات المتداولة في السوق أوتك بين البنوك التي تميل في المقام الأول إلى أن تكون الخيارات النمط الأوروبي.
الفانيليا خيار العملة الاختلافات.
وقد وفر سوق خيار العملة الفانيلا أوتك بعض الحلول الإبداعية لاحتياجات المضاربين والتحوط. ويرد أدناه وصف لبعض الخيارات الأكثر شيوعا.
مذكرة العملة & # 8211؛ وهو عقد خيار عملة يتم تداوله في سوق أوتك وغالبا ما يكون لفترة استحقاق أطول من أكثر من سنة واحدة. العملة طوق & # 8211؛ مجموعة الخيار الشعبي التي تنطوي على شراء في وقت واحد من مكالمة وبيع وضع، أو العكس بالعكس. وعادة ما يتم تحديد أسعار الإضراب من المال وعلى مسافة مماثلة من السعر الآجل حتى لا تكون هناك تكلفة صافية للاستراتيجية. أيضا يسمى أحيانا عكس المخاطر.
وعلاوة على ذلك، فقد توسع سوق خيارات العملات أوتك مؤخرا لتشمل مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة مثل:
متوسط ​​خيارات الأسعار & # 8211؛ تحديد معدلها الأساسي من خلال عملية تنطوي على حساب متوسط ​​بعض سعر الصرف الملحوظ الذي يتم أخذ عينات منه على فترات دورية. متوسط ​​إضراب الخيار & # 8211؛ تحديد أسعار الإضراب من خلال عملية تنطوي على حساب بعض سعر الصرف الملحوظ الذي يتم أخذ عينات منه على فترات دورية. الخيارات الثنائية & # 8211؛ كما أنها تسمى أحيانا الخيارات الرقمية، فإنها توفر حاملا مع عائد ثابت إذا كان سعر الإضراب أفضل من السوق السائدة عند انتهاء صلاحيتها، أو الثنائيات النمط الأوروبي، أو في أي وقت خلال حياتها، للثنائيات النمط الأمريكي. خيارات خروج المغلوب & # 8211؛ يتوقف عن الوجود عندما يتداول مستوى الزناد محددة مسبقا خلال حياتهم. نوكين أوبتيونس & # 8211؛ يبدأ في الوجود عندما يتداول مستوى الزناد محددة مسبقا خلال حياتهم. سلة الخيارات & # 8211؛ هي مماثلة لخيارات النمط الأوروبي الفانيلا، إلا أن سعر الإضراب ومعدلها الأساسي يتم تحديدها بالرجوع إلى سلة من العملات التي سيتم احتساب القيمة المرجحة من العديد من العملات العداد مكون في عملته الأساسية.
العملة تبادل أسعار الفائدة: اتفاق لتبادل المدفوعات الدورية المتعلقة بأسعار الفائدة بين العملات. يمكن أن تكون ثابتة لتطفو، أو العائمة العائمة على أساس مؤشرات مختلفة. تتضمن هذه المجموعة تلك المقايضات التي يتم إطفاء أصلها الأصلي وفقا لجدول زمني ثابت وباستثناء أسعار الفائدة. العملة سوابتيون & # 8211؛ خيار أوتك يمنح المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بالدخول في مبادلة أسعار الفائدة على العملات. تتضمن مثل هذه المقايضة التزام بين األطراف المقابلة لتبادل تدفقات دفع الفائدة بعملات مختلفة إلطار زمني محدد وأيضا لتبادل المبالغ الرئيسية بعملات مختلفة بسعر صرف محدد في تاريخ االستحقاق.
عقود الفوركس للفرق أو العقود مقابل الفروقات.
العقود مقابل الفروقات هي اتفاقيات صرف أجنبي يتم تسويتها نقدا في تاريخ استحقاقها. وهذا يعني أن القيمة الصافية للعقد فقط، وليس مبالغ العملة الرئيسية، سوف يتم تسليمها للطرف اآلخر الذي يظهر الربح عند االستحقاق.
يمكن تداول العقود مقابل الفروقات مقابل القيمة أو القيمة في يوم عمل آخر محدد في المستقبل.
عقود تبادل أسعار الفائدة.
وتشمل هذه املنتجات عموما أخذ شكل من أشكال التعرض ملخاطر أسعار الفائدة، باإلضافة إلى مخاطر العمالت.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment