Wednesday 28 March 2018

تعريف استراتيجية التداول الديناميكي


تعريف استراتيجية التداول الديناميكي
وتستند استراتيجية الزخم الديناميكية على دراسة مؤشر الزخم الديناميكي التي كتبها توشر تشاند. وتستخدم الإشارات التي تم إنشاؤها في الدراسة لتحريك الصفقات التلقائية. تم إنشاء هذه الاستراتيجية التداول الآلي لإظهار آليات التجارة الآلية وليس المقصود للاستخدام الفعلي. ويمكن وضع استراتيجية أكثر شمولا قد تشمل دراسات متعددة، هوامش ومواقف. ويعبر عن تعريف هذه الاستراتيجية أيضا في الشفرة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام استراتيجية الزخم الديناميكية التلقائية.
فحص تفاصيل دراسة مؤشر الزخم الديناميكي (انظر الرابط أعلاه). استخدام محسن الاستراتيجية واختبار الظهر للمساعدة في اختيار أطوال الفترة، الحدود العليا والسفلى، والقيم دليل. فتح الاستراتيجية وتكوين المدخلات العامة، عرض، خيارات التداول، لوحة والإشارات. تنشيط الاستراتيجية.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر الاستراتيجيات & غ؛ توشر تشاند & غ؛ استراتيجية الزخم الديناميكي.
أو اذهب إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ بكتابة اسم هذه الدراسة حتى ترى أنها تظهر في القائمة، وانقر على اسم الدراسة، ثم انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.

هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.
ما يمكن أن يسبب هذا؟
أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.
نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.

ديناميك أسيت ألوكاتيون.
ما هو "تخصيص الأصول الديناميكية"
وتخصيص الأصول الدينامية هو استراتيجية إدارة المحافظ التي تنطوي على إعادة التوازن للمحفظة من أجل إعادة مزيج الأصول إلى هدفها على المدى الطويل. ومن شأن إعادة التوازن هذه أن تنطوي عموما على تخفيض الوظائف في فئة الأصول ذات الأداء الأفضل، مع إضافة وظائف في الأصول ذات الأداء الضعيف. إن الفرضية العامة لتخصيص الأصول الديناميكية هي الحد من مخاطر التذبذب وتحقيق عوائد تتجاوز المعيار المستهدف.
تراجع "توزيع الأصول الديناميكية"
على سبيل المثال، قد يرغب المستثمر الذي لديه محفظة بقيمة 100000 دولار أمريكي في الاحتفاظ بنسبة 50٪ لكل من الأسهم والسندات. وبعد مرور عامين، عندما تفوقت الأسهم على السندات، أصبحت محفظة الأسهم الآن تبلغ 000 65 دولار في الأسهم و 000 55 دولار في السندات. على افتراض رغبة المستثمر في الإبقاء على الأصل 50:50 مزيج الأصول، وتخصيص الأصول الديناميكية من شأنه أن يؤدي إلى بيع بقيمة 5000 $ من الأسهم من محفظة، وسوف تستخدم العائدات لشراء السندات.

الانفجارات والانسحاب.
هناك طريقتان فقط للاتجاه التجارة & # 8211؛ على اختراق أو على الانسحاب. ولكل منها مزاياه وعيوبه.
عموما التجار يفضلون طريقة واحدة من جهة أخرى وتميل إلى التمسك مع واحد أنها مريحة. آخرون يحبون أن يكون كلا النوعين من استراتيجية لتسليم وسوف تختار لاستخدام واحد يشعرون هو الأنسب للوضع.
الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنك لا ينبغي أن تتحول إلى منتصف الطريق من خلال التجارة. حتى إذا قمت بإدخال استراتيجية الاختراق وتريد أن تضيف إلى موقفكم ثم كنت في حاجة الى مزيد من الاختراق للقيام بذلك. وإذا كنت تأخذ تجارة جديدة على استراتيجية الانسحاب ثم أي مواقف إضافية يجب أن يتم تشغيل باستخدام نفس التقنية.
ما هو الاختراق؟
يمكن تعريف الاختراق بإحدى طريقتين:
كسر ما وراء الشريط السابق كسر فوق نقطة محورية سابقة.
في التعريف الأول الاختراق هو السعر يتحرك أعلى من الشريط السابق (في اتجاه صاعد) أو أقل من الشريط السابق (في اتجاه هبوطي). السعر يجعل ارتفاع جديد أو جديد جديد، وبالتالي كسر فوق / أسفل شريط السابق.
في الخيار الثاني يجب أن يحدث تراجع للسعر ليجعل بعد ذلك أعلى مستوى عال (في اتجاه صعودي) أو أدنى منخفض (في اتجاه هبوطي). يمكن أن يكون الانسحاب أي شيء من شريط واحد إلى محور رئيسي أو رئيسي & # 8211؛ أو حتى التوحيد. وبمجرد كسر السعر فوق مستوى المحورية (في اتجاه صاعد) أو أدنى مستوى المحورية (في اتجاه هبوطي)، يمكن القول أن السعر قد تفرق.
ما هو التراجع؟
إن التراجع هو تحرك اتجاه مضادة صغير ولكنه محدد. إذا لم يكن من الممكن تحديد التحرك المضاد كمرجع ثم السعر قد ذهب إما إلى توطيد أو عكس الاتجاه.
لا ينبغي أن يكون أكثر من 30 قضبان (على الرغم من أن ما يصل إلى 60 جائز) في المدة يجب أن لا يخرق المتطرف نقطة محورية رئيسية أو مناطق قوية من الدعم / المقاومة.
نظرنا في كيفية تحديد الانسحاب في اليوم الخامس عند النظر في الاختلافات بين التراجع والتوحيد. وفحصنا الرسم البياني وأنماط الشموع في اليوم السابع للمساعدة في التعرف على معايير الانسحاب المشتركة.
تحديد الاختراق.
الاختراقات مباشرة إلى الأمام لتحديد & # 8211؛ بغض النظر عن التعريف الذي اخترته. إذا كنت تريد السعر لجعل أعلى عالية، أو منخفضة منخفضة، من شريط السابق لديك فقط لمعرفة ما إذا كان السعر ملزما. إذا كنت تريد أن كسر المحور الرئيسي، المحور الرئيسي، أو غيرها من مجال الدعم / المقاومة ثم، مرة أخرى، عليك فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان السعر يفوق السعر السابق.
على الرغم من أن الاختراقات بسيطة الاعتراف بهذا لا يجعل من السهل على التجارة.
أولا يجب عليك حماية نفسك من أن يتم تشغيلها في اندلاع وهمية (انظر اليوم السادس). وهذا أمر ضروري لتجار الاختراق. تجنب أكبر عدد ممكن من الاختراقات المقلدة سيساعد في الحفاظ على رأس مالك.
ثانيا، من المرجح أن يتراجع السعر عند نقطة معينة & # 8211؛ والتي يمكن أن تكون خارج مستوى الدخول الخاص بك. ومن المرجح أن يحدث هذا فقط في المراحل المبكرة من دخولك إلى التجارة & # 8211؛ وبمجرد أن يصبح الاتجاه أكثر استقرارا السعر قد انتقلت مسافة آمنة بعيدا. ولكن في البداية قد تتحرك موقفك من والخروج من الأسهم السلبية لعدة أيام أو أسابيع. لذلك تحتاج إلى السماح الكثير من الغرفة عن طريق الحفاظ على توقف الخاص بك على مسافة آمنة.
ضع في اعتبارك هذه القواعد التالية إذا كنت ترغب في التداول:
انتظر جسد الشمعة للاختراق (ليس فقط الفتيل) ابحث عن الشريط ليكون صعوديا (في اتجاه صاعد) أو هبوطي (في اتجاه هبوطي) التداول فقط في اتجاه الاتجاه التجارة مع حجم كاف يتوقف للسماح ل والحركة الطبيعية للأسواق التجارة على المدى الطويل.
تحديد الانسحاب.
تحديد التراجع يمكن أن يكون خادعا. في بعض الأحيان يمكن أن تكون أكثر قبل أن تبدأ (في حالة تراجع شريط واحد) وأحيانا أخرى المتطرفة يبدو أنه تم التوصل إليها (شمعة عكس بالإضافة إلى نمط الرسم البياني) حتى الآن يستمر السعر أعمق & # 8211؛ ربما إلى توطيد أو عكس الاتجاه.
على الرغم من أن التراجع أكثر صعوبة لتحديد من الاختراق هناك اثنين من تدابير السلامة التي يمكن وضعها في المكان.
أولا، فإن العديد من المتداولين المتراجعين سيحافظون على رأس مالهم عن طريق وضع وقفهم بعيدا عن شريط الانعكاس ثم ينتظر السعر للكسر فوق الحاجز (في اتجاه صاعد) أو أسفل الشريط (في اتجاه هبوطي) بفارق معقول. إذا كانت مخطئة يتم تقليل خطرها من قبل توقف ضيق.
ثانيا، يجب أن تبحث عن دعم متعدد (في اتجاه صاعد) أو مقاومة (في اتجاه هبوطي). لمزيد من الأسباب السعر إلى عكس اتجاهه مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأفضل. يمكن استخدام خطوط الاتجاه، ولكن يجب أن يكون الاتجاه راسخا وخطي قبل أن يمكن الاعتماد عليها.
ضع في اعتبارك هذه القواعد التالية إذا كنت تريد تداول عمليات التراجع:
فهم أنماط الرسم البياني المستمر وتشكيلات الشموع العكسية هل لديك قائمة مرجعية لمعايير الانعكاس المتعددة المطلوبة، بما في ذلك خطوط الاتجاه الصغرى والمحاور الرئيسية المتوسطات المتحركة كمؤشر / مقاومة الأرقام المستديرة السنوية وأعلى مستوياتها في 52 أسبوعا / أدنى مستوياتها حافظ على توقفها في حالة تعاظم التراجع.
لمحة عامة عن الهروب والانسحاب.
فالكتشافات والانسحاب لها مزاياها وعيوبها.
من السهل التعرف على الاختراقات في حين أن التراجع يعطي المتداول الفرصة لكسب المزيد من النقاط / النقاط الكسر يعني الزخم مع الاتجاه في حين أن التراجعات يمكن أن تعقب المزيد من الانفجارات تحتاج إلى توقف على نطاق أوسع في حين أن التراجعات يمكن أن تقلل من المخاطر النقدية من خلال توقف ضيق.
البت في ما إذا كان يجب تداول واحد أو كليهما لا تحتاج إلى أن تكون وضعت في الحجر. مع تطور مهاراتك قد تكتشف تجد المزيد من النجاح مع طريقة واحدة أو أخرى.
غدا، في اليوم العاشر، ونحن سوف يكون اتخاذ هذه المرحلة أبعد من ذلك لنرى كيف يمكننا إدخال وإدارة الصفقات لدينا إلى أفضل ميزة.
الشهادات - التوصيات.
كنت قد فعلت الكثير من البحوث في الفوركس على شبكة الإنترنت ولكن وجدت شيئا من مادة حقيقية. حضرت الحلقات الدراسية ولكن وجدت أن الدورات كانت مفرطة في الطول لطول والمحتوى. كان هناك ببساطة الكثير من بيع وأنا لست واحدة لشراء تحت ضغط البيع. وكانت الدورات فريدة من نوعها و بالضبط ما كنت أبحث عنه. كنت أرغب في الانغماس الكامل في التجارة ومع الدعم المستمر لذلك لم يترك من تلقاء نفسه أن تقع في العادات السيئة. لقد بدأت على الفور واستوعبت جميع مبادئ المال الذكية. جئت من خلفية التداول اليوم وهكذا كان من الصعب في البداية وحتى كسر بعض القواعد، إلى بلدي سقوط. أنا الآن باستمرار اتباع القواعد وأستطيع أن أرى حسابي تنمو ببطء وثبات. في الأيام الأولى صعبة وتحتاج إلى وقت لفهم الاستراتيجيات ولكن بمجرد كل شيء منطقي، يصبح بسيطا ومباشرا.
دورات التداول الفريدة.
قبل لقاء جاويد كنت قد أمضى أفضل جزء من 15 شهرا تعلم عن سوق الفوركس. كل المعرفة التي حصلت عليها كانت إلى حد كبير الذاتي تدرس من خلال قراءة العديد من الكتب على التحليل الفني، وعلم النفس من التداول وكذلك قضاء ساعات لا تحصى مشاهدة أشرطة الفيديو على التحليل الفني. بالإضافة إلى ذلك، كنت قد حضرت ندوة لمدة يومين حول التحليل الفني، جنبا إلى جنب مع حضور العديد من الندوات الحرة حول تداول العملات الأجنبية، وكلها في سعودي للعثور على شخص لديه سجل حافل حقيقي من النجاح المستمر في تداول العملات. أدركت على طول الطريق أن العديد يمكن "التحدث الحديث" ولكن عدد قليل جدا في الواقع يمكن فعلا "السير على الأقدام". ولسوء الحظ فإن أولئك الذين أعلنوا أن يكونوا تجار ناجحين فقط تبادل معارفهم من خلال الاستراتيجيات التي تم تعبئتها مع الانتهاء من القشرة للسوق الشامل وحمل ثمن باهظ جدا. شخصيا، لم أتمكن من إرفاق أي قيمة لهذه العروض كما أردت أن أعرف "المكسرات والمسامير" من التداول.
كان هدفي هو العثور على معلمه مع سجل حافل الذي يمكن أن يساعدني على سد الفجوات وتقديم التوجيه والدعم. الآن، إذا كنت تعتقد في قوانين الجذب (سر)، وسوف نفهم عندما أقول أن صديق مشترك حدث أن أذكر اسم جافيد في محادثة يوم واحد، لقد اتصلت مع جافيد والباقي هو التاريخ .............
جافيد هو الشخص الذي لديه شغف حقيقي لتداول العملات الأجنبية. كان اليومان الذي قضيت فيه مع جاويد مفيدا للغاية ومثمرا للغاية. يعني نهج جافيد "الكتاب المفتوح" للتدريس أنه يشارك معارفه وأساليبه واستراتيجياته معي على مستوى القواعد الشعبية. وكانت تفسيراته للتحليل الفني والمخاطر وإدارة الأموال واضحة جدا وسهلة الفهم. كان بلدي جلسة التوجيه معه ممتازة. تقدمي منذ اجتماع جافيد كان أسيا.
أي شخص يقضي الوقت مع جافيد يدرك بسرعة أن عرضه الشامل يأتي من شغفه الخام من التداول وهذا هو نوع من التوجيه الضروري لأي شخص يرغب بجدية في أن يصبح تاجر الفوركس.
كان التقدم بلدي الأسي.
لقد أمضيت 10 سنوات الاستثمار في الممتلكات، بعد أن بنيت محفظة في جميع أنحاء المملكة المتحدة كان لي بعض الوقت الفراغ. بدأت أبحث عن عمل آخر للبدء، ولكن أردت واحدة مع سيولة أكثر من الممتلكات. كما بدأت الدردشة مع جاويد كان واضحا أنه على عكس بعض الناس كنت قد التقيت، وقال انه لم يعرف أعماله في الخارج وكان النتائج لإثبات ذلك. بعد أن كان من دواعي سروري البالغ قضاء بعض الوقت مع جاويد، وقد أظهرت لي نهجا منهجيا للعملة التجارية. واحدة من الأشياء الرئيسية التي أعجبتني هو القدرة على إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك على أساس مقدار الوقت لديك للعمل على ذلك. شكرا جافيد وآن لي تبين لي الضوء في صناعة جديدة. جافيد أنت معلم عظيم ومعلمه.
© 2017 ذي ديناميك ترادر. كل الحقوق محفوظة.
ديناميك ترادر. فيتشام بارك، الطريق السفلى، فيتشام. ساري. KT22 9HD.

الخصائص التجريبية لاستراتيجيات التداول الديناميكية: حالة صناديق التحوط.
ويليام فونغ، ديفيد أ. هسيه؛ الخصائص التجريبية لاستراتيجيات التداول الدينامي: حالة صناديق التحوط، استعراض الدراسات المالية، المجلد 10، العدد 2، 1 نيسان / أبريل 1997، الصفحات 275-302، دوي / 10.1093 / رفس / 10-2-275.
تنزيل ملف الاقتباس:
& # 169؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد.
تقدم هذه المقالة بعض النتائج الجديدة على مجموعة بيانات غير مستكشفة على أداء صندوق التحوط. وتشير النتائج إلى أن صناديق التحوط تتبع استراتيجيات تختلف اختلافا كبيرا عن صناديق الاستثمار، وتدعم الادعاء بأن هذه الاستراتيجيات ذات ديناميكية عالية. ويخلص المقال إلى خمسة أنماط استثمارية مهيمنة في صناديق التحوط، والتي عندما تضاف إلى نموذج عامل فئة الأصول شارب (1992) يمكن أن توفر إطارا متكاملا لتحليل نمط كل من شراء وعقد واستراتيجيات التداول الديناميكية.
أكسفورد الحساب الأكاديمي.
عنوان البريد الإلكتروني / اسم المستخدم.
يجب على معظم المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت قد سجلت أصلا باسم مستخدم، يرجى استخدام ذلك لتسجيل الدخول.
سجل الدخول عبر المؤسسة.
الوصول على المدى القصير.
لشراء الوصول على المدى القصير، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك الأكاديمي أكسفورد أعلاه.
أليس لديك حساب أكسفورد أكاديمي بالفعل؟ تسجيل.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
مقالات ذات صلة في.
نقلا عن مقالات عبر.
أونلين إيسن 1465-7368 طباعة إيسن 0893-9454 كوبيرايت & # 169؛ 2017 جمعية الدراسات المالية.
مصادر.
مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط الإشعارات القانونية خريطة الموقع إمكانية الوصول الحصول على أدوب ريدر.
هذه الميزة متاحة للمشتركين فقط.
هذا بدف متاح للمشتركين فقط.
للوصول الكامل إلى قوات الدفاع الشعبي هذه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود، أو شراء اشتراك سنوي.

No comments:

Post a Comment