Monday 19 March 2018

شراء بيع نظام التداول


سمارت تريد سيستيم (ستس)


نحن نقدم كفاءة وفعالية.


والدعم والتدريب في السوق الحقيقية التي هي حرة، 500 + مستخدمين يستخدمون نظام التجارة الذكية.


ونحن قادرون على توفير لكم كل الدعم و.


حل القضايا الخاصة بك عن طريق فريق فيور & أمي أدمين & أي ديسك.


اتصل بنا: + 91-7400640015 & + 91-7223994029.


وات أب: + 91-8982525083 & + 91-8982525083.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: إنفو @ سمارترادسيستم.


الدردشة المباشرة: مون-فري (9:30 صباحا - 7:00 مساء)


وقت الاتصال: من الاثنين إلى الجمعة (9:30 صباحا - 7:00 مساء)


شراء بيع إشارات مع الهدف و سي.


برنامجنا سوف توفر لك التلقائي شراء بيع إشارات سوريشورت مع الهدف و ستوبلوس.


سوف برامجنا توفر لك 99٪ إشارة دقيقة في مكس.


كاشف الاتجاه.


كشف اتجاه السوق مثل صعودا أو هبوطا.


مسح والتنبيه.


نظام إنذار المسح التلقائي مع النص والأصوات.


حجم & عدم.


متوسط ​​يوم التداول لحظة مع الهدف و ستوبلوس.


توجه شراء بيع استراتيجية إشارة لل إنتراداي / التداول الإيجابي مع المستويات.


من نحن:-


نظام التجارة الذكية هو توفير التلقائي شراء إشارات بيع البرمجيات مع فوندامانتال والدراسة التقنية، بل هو التلقائي بالكامل سوف تساعدك على كسب المال في سوق الأوراق المالية للتجار في India. It يتم اختبارها بالكامل من خلال طرقنا أكثر ذكاء لتقديم برامج التحليل الفني و فوندامانتال ،. وقد ساعدتنا قوتنا في مجال مسكس (الذهب والنفط الخام والرصاص والزنك) والقدرة على فهم احتياجات السوق لنا صياغة مكاننا كأقصى الحدود في سوق الأسهم تداول شراء إشارة بيع. لدينا خبرة جيدة والموهوبين المهنيين لتداول السلع سوق السلع مع التحليل الأساسي والفني لتوفر لك مضمونة مستويات وفقا لحظات السوق مضمونة. الحصول على إشارات دقيقة ودقيقة للجميع.


الذي نفعله.


1. استراتيجيات القائمة على الفور وكاشف جانبية كبيرة ومسح ضوئي للتداول. 2. صيغة دقيقة للغاية مع دقة 99٪ يدق جميع الاستراتيجيات الأخرى في التداول خلال اليوم والموقعية. 3. الآلي والميكانيكية الرسوم البيانية اللحظية لأفضل النتائج وكسب المال. 4. لا المعرفة التقنية المطلوبة. 5. اليومية واحدة فقط المؤكد تأكيدات خلال اليوم لأرباح قصوى 6. لا حاجة متعددة - الإطار الزمني قوة مثل 5 دقيقة، 7MIN، 10 دقيقة، 15 دقيقة، 1 ساعة، يوميا الخ، هو نفسه لجميع الإطار الزمني 7. الذكاء الاصطناعي سبيسيفيك للسلع (مسكس) والحصول على 100٪ نتيجة للذهب والنفط الخام. 8. لا حاجة لأي مقدمي نصائح سوق الأسهم. 9.Helpfull لكل من التداول اليومي والموقعي 10. واضح الدخول مع وقف الخسارة والأهداف [الهدف 1، الهدف 2، الهدف 3] 11.No تحتاج إلى مراجعة استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح 12.Get مستويات جيدة للشراء والبيع وفقا لحظات السوق 13. يتم إنشاء كل من إشارات اللحظة والموقعية 14. كن لديك الأسهم الخاصة مار كيت نصائح مزود لأصدقائك من اليوم.


غم سوفتوار تو & # 8211؛ سوينغ الأسهم التجارية والعملات والعقود الآجلة والسلع.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


منتجاتنا & أمب؛ سيرفيسز & # 8211؛ ما نقدمه.


1> سوينغ ترادينغ سيغنالس & # 8211؛ عبر ورقة إكسل عن طريق البريد الإلكتروني.


نحن البريد الإلكتروني لك سعر الدخول، وقف الخسارة & # 038؛ 3 أهداف. يتم مراقبة الإشارات & # 038؛ محدث.


اليومي. يمكنك استخدامها لتداول القطع الصغيرة، كفد & # 8217؛ s، الآجلة والأسهم، إتف & # 8217؛ ق والخيارات (المكالمات.


& # 038؛ يضع). يمكنك التداول في أي منصة من اختيارك.


2> 401K / رسب / ريسب / تفسا & # 8211؛ التخطيط التخطيطي البرمجيات المخططات.


3> 401k برنامج إدارة المحافظ & # 8211؛ الاستثمار أو إدارة الثروة.


دي & # 8211؛ تفعل ذلك بنفسك البرمجيات.


معرف سكايب bala707.


إمينيفوتورسبويسيل هي شركة تعليم التجارة التي توفر وجهة نظر فريدة من نوعها في كيفية الأسواق تعمل في الواقع على مدار اليوم. لدينا مجموعة كالياني استراتيجية ومؤشر يساعد التجار لتحديد نقاط المحورية الهامة في السوق حيث التجار يجب أن تشارك. إمينيفوتورسبويسيل روافع الحقائق الأساسية لتدفق النظام في السوق مع تجنب المزالق من النهج التقليدية مثل المؤشرات على أساس الأسعار. نحن ندمج بشكل جيد مع منصة التداول نينجاترادر ​​7 الحائزة على الجوائز وتقنياتها المتطورة. نحن أيضا متاحة للخرائط سييرا. وقد تم تصميم استراتيجيات إمينيفوتورزبويسيل لتشغيل على النحو الأمثل لجميع الأسهم الأمريكية والكندية الرئيسية، فضلا عن العقود الآجلة مؤشر إميني الولايات المتحدة والسلع بما في ذلك النفط الخام والذهب والفضة.


نحن لا نقدم أي محاكمة مجانية. يبلغ معدل الاشتراك الشهري 100 دولار أمريكي مقدما.


كما أننا نحمل 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الضريبة مقدما كإعداد & # 038؛ رسوم المشرف.


المراجع: يمكننا توفير أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني من عملائنا راض في الولايات المتحدة الأمريكية / أوروبا / كندا الذين يستخدمون برنامجنا.


مدهش أبلترند التداول البرمجيات.


يحدد تغييرات الاتجاه على الفور.


معلومات هامة للتجار اليوم، والتأرجح وتجار الموقف.


برنامج التداول أبليترند يحدد اتجاه الاتجاه عن طريق اللون: إشارات الأزرق اتجاه أوب، إشارات حمراء الاتجاه لأسفل، والإشارات الخضراء سوق سيديويس. يشار إلى ستوبس بنقاط حمراء ونقاط زرقاء. النقاط الحمراء هي مواقف بيع توقف لأسفل الاتجاه. النقاط الزرقاء هي موقف موقف شراء حتى الاتجاه. تم تصميم توقف أبليترند لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع الحد الأدنى من المخاطر، ولكن لا تحصل توقفت. يستخدم برنامج التداول أبلترند حالة من الميزات الفنية من منصة التداول أبليسيس لتوليد شريط ونقطة الألوان على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، والقراد، والرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية شريط.


وقد قضى التجار في جميع أنحاء العالم ساعات لا تحصى وملايين الدولارات في محاولة لتحديد اتجاه الانتكاسات، مع نجاح محدود. جزء من السبب هو أن أدوات الاتجاه الاتجاه التقليدية كانت غير دقيقة ... أو بطيئة ... أو كليهما. لحسن الحظ، كل ما تغير ...


قوية أبلترند البرمجيات يمنحك "خارطة الطريق إلى المستقبل" لأي سوق.


شركة أبليسيس، المطور للنظام الثوري S & أمب؛ P التداول اليومي - النظام المستخدم من قبل العديد من التجار المحترفين رفيعة المستوى - جعلت الاتجاه إلى لحظة فورية وتلقائية مع برنامج جديد قوي يسمى أبلترند. أبليترند هو 100٪ الهدف و 100٪ التلقائي. وهو متوافق تماما مع معظم منصة شعبية يتدفق البيانات في الوقت الحقيقي. وهو يعمل بشكل جيد على قدم المساواة للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، السندات، صناديق الاستثمار المشتركة، خيارات أو أي سوق تداولها بحرية.


برنامج التداول أبليترند هو في الواقع أربعة مؤشرات المجمعة معا في برنامج شامل واحد. يشير أبليترند أوب إلى الاتجاه الصعودي من خلال أشرطة زرقاء، يشير أبلترند دون إلى الاتجاه الهابط بواسطة أشرطة حمراء، ويشير الشريط الأخضر إلى سوق سيديويس.


ABleTrend2 و أبليترند 3 هي مؤشرات تريند-ستوبس. باستخدام عمل الأرز الخاصة في السوق بموضوعية، و تريند-ستوبس تعطيك نقاط توقف محددة وأهداف الربح لكل التجارة. توقف حتى قابل للتعديل وفقا لتسامح المخاطر الشخصية، حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


محاولة أبلترند لنفسك.


على مر السنين، قام مطورو برامج التداول أبلترند باختبار أكثر من 600 مؤشر، بما في ذلك أكثر من 100 طوروا أنفسهم. من بين جميع تلك المؤشرات 600 زائد، والأربعة في أبلترند هي الأقوى وعملية وموثوق بها.


فقط فاز برنامج التداول أبلترند الأسهم & أمب؛ جوائز تداول مجلة مجلة القراء من أنظمة التداول الثلاثية * لمدة 21 عاما على التوالي (1997 - 2017، * بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم وأنظمة التداول الآجلة وأنظمة تداول الخيارات).


النسخة التجريبية لمدة 30 يوما هي النسخة الكاملة الكاملة للعمل لتتمكن من استخدامها لمدة شهر كامل!


لطلب البرنامج الخاص بك أو لطلب التفاصيل، يرجى الاشتراك الآن، سوف نرسل لك المعلومات التفصيلية. يمكنك أيضا طلب ذلك على الانترنت، والبدء في استخدامه في بضع دقائق.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الافصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.


شراء بيع نظام التداول.


تحتفظ مجموعة أمیرینست للتأمین بنظام تداول سلبي لشرکة أمیرین المشترکة ("النظام") حیث یمکن للأشخاص الراغبین في شراء أو بیع أسهم أمرینست العثور علی شرکاء تجاريین محتملین.


يتكون النظام أساسا من قائمتين: قائمة المشتري وقائمة البائع. ويجوز للشخص الذي يسعى لشراء أسهم أميرينست أن يطلب إدراج اسمه في قائمة المشتري. ويجوز لأي شخص يسعى إلى بيع أسهم أميرينست أن يطلب إدراج اسمه في قائمة البائع. كما تحتوي كل من القوائم على العنوان ورقم الهاتف / الفاكس وعنوان البريد الإلكتروني للمشتري أو البائع، فضلا عن عدد الأسهم التي يسعى إلى شرائها أو بيعها والسعر الذي تفضل شراء أو بيع هذه الأسهم. "يقتبس من جانبين" الذي يشير الشخص إلى محاولة لشراء بسعر واحد ويحظر عرض لبيع بسعر أعلى.


يحظر على أميرينست ووكلائها والشركات التابعة لها المشاركة في أي مناقشات بين المشترين والبائعين من أسهم أميرينست، وكذلك من حيازة أي شهادات الأسهم أو الأموال المتعلقة بالمشتريات والمبيعات بموجب النظام. يجب على التجار المحتملين بدء الاتصال المباشر مع الأطراف التجارية المحتملين يجدون على القوائم والتفاوض مباشرة مع بعضها البعض حتى توافق على شراء أو بيع أسهم بسعر معين أو لا على الإطلاق.


إذا تم التوصل إلى اتفاق لشراء أو بيع أسهم، يجب على الطرفين إخطار أميرينست على الرقم المجاني للعلاقات مع المساهمين (800-422-8141) لبدء عملية الموافقة على النقل. وفقا لشهادة التأسيس لدى شركة عامرينست، يجب إعادة النظر في عملية النقل والموافقة عليها من قبل مجلس اإلدارة أو لجنة معينة حسب األصول للتأكد من استيفاء متطلبات سياسة ملكية األسهم للشركة. أي نقل يتم دون موافقة أميرينست باطل.


وبمجرد الموافقة على التحويل من قبل الشركة، سيتم إخطار الأطراف. وفي ذلك الوقت، يجب إرسال الشهادة التي تمثل الأسهم التي يتم تداولها، والتي يقرها البائع بشكل صحيح، إلى وكيل نقل شركة أميرينست، وخدمات صندوق ميتسوبيشي يو اف جيه، 26 شارع بورنبي، هاميلتون هم 11، برمودا (441-299-3882). ثم تصدر شركة ميتسوبيشي يو اف جي لخدمات الصندوق للمشتري شهادة جديدة تمثل الأسهم. لا ينبغي إرسال أية شهادات إلى خدمات صندوق يو اف جي في ميتسوبيشي حتى يكون الطرفان قد تم إخطارهما بأن معاملتهما قد وافقت عليهما شركة أميرينست.


إذا كنت ترغب في إضافة اسمك إلى قائمة المشتري أو قائمة البائع، يرجى الاتصال ب:


العلاقات بين المساهمين.


ج / س إدارة القلعة برمودا المحدودة.


هاميلتون هم غ، برمودا.


(800) 422-8141 (هاتف)


(441) 295-1702 (فاكسميلي)


سيبقى اسمك في قائمة المشتري أو قائمة البائع حتى يتم حدوث صفقة أو حتى تخطر أميرينست برغبتك في إزالة نفسك من القائمة. لإزالة بطاقة التعريف أو تعديلها، يرجى الاتصال بعلاقات المساهمين في أميرينست على العنوان المذكور أعلاه.


التجار المحتملين المدرجة في القوائم سوف تتلقى تلقائيا نسخ من قائمة المشتري وقائمة البائع. بمجرد استلام نسخة من القوائم، يمكنك بدء الاتصال المباشر مع الأطراف في القوائم.


ملاحظات هامة.


قامت أميرينست بتطوير وتشغيل النظام لصالح مساهميها. على الرغم من أن النظام يتيح المشترين والبائعين المحتملين لتلبية، فإنه ليس خدمة مطابقة. دور أميرينست في النظام يقتصر على تسهيل المعاملات بين الأطراف التي وافقت من خلال المراسلات المباشرة مع بعضها البعض للدخول في التجارة. يجب تنفيذ جميع المعاملات بين المشتري والبائع من قبل الأطراف المستقلة عن أميرينست أو أي من الشركات التابعة لها.


أميرينست ليست بورصة الأوراق المالية الوطنية المسجلة، معلومات الأوراق المالية المعالج، وسيط، تاجر أو مستشار الاستثمار. لا تتاجر الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر في أسهمها المشتركة ولا ينبغي تفسير أي شيء هنا على أنه يعني أن الشركة تقدم لشراء أو بيع، أو تضمن أي شراء أو بيع، من الأسهم العادية.


تنطبق جميع قوانين الأوراق المالية الاتحادية والقانونية المعمول بها (بما في ذلك حظر الغش والتلاعب) على أي عرض يتم تقديمه أو إتمام المعاملة باستخدام النظام. وبالإضافة إلى ذلك، تنطبق متطلبات التسجيل في قوانين الأوراق المالية الاتحادية على جميع العروض والمبيعات من خلال النظام، في غياب الإعفاء المتاح. ويجوز تقديم عروض ومبيعات الرقابة أو الأوراق المالية المقيدة بالاعتماد على الإعفاء من القسم 4 (1) إذا استوفيت مقتضيات القاعدة 144، بما في ذلك متطلبات "طريقة البيع". ونلاحظ أن متطلبات الإعلام والحجم وطريقة البيع والإخطار الواردة في القاعدة 144 لا تنطبق على المعاملات التي يقوم بها أشخاص ليسوا منتسبين (ولم يسبق لهم ذلك لمدة ثلاثة أشهر على الأقل) تستوفي متطلبات القاعدة 144 (ك) ). وهذا يعني عموما أنه إذا لم تكن شركة تابعة لشركة أميرينست (أي ليس موظفا تنفيذيا أو مديرا أو مسيطرا على مالك الأسهم أو شخص في مركز تحكم فيما يتعلق بأمينست) ولم تكن شركة تابعة لها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وقد مرت ثلاث سنوات على الأقل منذ أن تم الحصول على أسهمك من الشركة أو الشركة التابعة للشركة، فإن بيع أسهم أميرينست لن يخضع لمتطلبات التسجيل بموجب القانون الاتحادي. ومع ذلك، يجب عليك استشارة المحامي الخاص بك بشأن ما إذا كنت قد شراء أو بيع أسهم أميرينست بشكل قانوني.


معلومات مالية.


معلومات المساهمين.


أميرينست إنسورانس غروب، لت. /// توفير الحماية للأجيال من الشركات المهنية.


شراء أنظمة التداول.


وعادة ما يكلف نظام التداول الجيد حوالي 5.000 دولار أمريكي وتكلفة مربحة حقا تكلف أكثر من ذلك. حق؟


مهما فعلت، أبدا من أي وقت مضى لدفع قواعد التداول. والمهنية لن تشتري أبدا قواعد التداول، تماما كما المهنية لن تبيع لهم. هناك تصور مضلل خصوصا بين التجار هواية التجزئة أنه إذا كانوا يمكن أن مجرد الحصول على أيديهم على تلك القواعد المثالية، فإن جميع مشاكلهم سوف تكون ذهبت وأنها ستكون الملايين في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ويستغل هذا بشكل طبيعي من قبل الآلاف من أصحاب المشاريع ماكرة في جميع أنحاء العالم الذين سعداء للمساعدة من خلال بيع بعض ميتاستوك أو رمز ترادستاتيون لبضع آلاف من دولارات الولايات المتحدة.


ما تحتاجه هو المعرفة والفهم، وليس بعض أكثر من بأسعار فائقة السرية قواعد التداول السحرية التي تباع من قبل الناس الذين لم تتاجر حقا في بيئة مهنية في المقام الأول. إذا كنت جادا في التداول، تحتاج إلى معرفة كيفية الوقوف على قدميك الخاصة والقيام البحوث الخاصة بك. قراءة الشعوب الأخرى & # 8217؛ والبحث للتعلم، وتكرار والتحقق من ما يقولونه والقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. ليس هناك بديل عن العمل الشاق ودفع خمسة الكبرى لنظام التداول من المرجح أن تفعل ثلاثة أشياء بالنسبة لك. تهدئة لك إلى شعور زائف من السلامة، ويسبب لك خسائر التداول المؤلمة ويعيد لك خمسة الكبرى.


لماذا قواعد التداول الحرة؟


لأن قواعد التداول في حد ذاتها هي، في معظمها، من قيمة ضئيلة جدا. ما هو قيمة هو الفهم الكامل والبصيرة. القدرة على العمل بشكل خلاق مع القواعد، وجعلها الخاصة بك والنجاح في تنفيذ القواعد في الواقع. هذا الجزء يأخذ الخبرة وأنت & # 8217؛ إعادة إلى حد كبير من تلقاء نفسها هناك.


الاتجاه التالي ليس معقدا. الربحية لا ترتفع إذا قمت بإضافة المزيد من المؤشرات السحرية وتشكل بعض الأسماء السبر العلمية بالنسبة لهم. ما أريد أن تظهر مع هذا الموقع ومع كتابي، هو أن أسلوب كتا عبر اتجاه الأصول التالية بسيطة جدا من حيث قواعد التداول. لا تضع صعوبة مع قواعد شراء وبيع والتركيز عليها سوف يصرف لكم فقط من الصعوبات الحقيقية. شراء الاتجاه التالية قواعد التداول هو ببساطة مضيعة للوقت والمال. التركيز بدلا من ذلك على فهم المهمة في متناول اليد، وكيفية التنويع والمخاطر يلعب في، وكيف تتصرف الاستراتيجية خلال أنواع مختلفة من الأسواق، وتعلم كيفية فهم الأفكار وراء. سوف الأوهام حول جعل الملايين من قواعد اشترى قبالة بعض الموقع لا يساعدك.


هناك بالفعل كمية هائلة من المال في الاتجاه التالي لعبة الآجلة. وينتون وحدها هي في حدود 30 مليار دولار، وهناك العديد من الأموال الأخرى التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وكلها مدعومة بكثافة. جمال هذه اللعبة معينة هو قدرة عالية جدا. هناك حقا أي جانب سلبي بالنسبة لي لتعليم أساسيات الاتجاه نمط كتا التالية لأنه لا توجد وسيلة من شأنها أن تزيد بطريقة أو بأخرى من عدد من التجار والأحجام بما فيه الكفاية لجعل تأثير. الرجال الكبار يعرفون كل هذا وأكثر من ذلك، فما هو & # 8217؛ ق الضرر في قول عدد قليل؟


تقريبا كل عبر أتباع الاتجاه كتا الأصول تفعل الشيء نفسه. وهي تستخدم اختلافات طفيفة في القواعد نفسها. هذا من السهل جدا لإثبات من قبل الهندسة العكسية لهم، وتغيير عدد قليل من المعلمات للنظام الأساسي المقدمة على هذا الموقع ويمكنك بسهولة الحصول على ما يصل إلى 0.9 الارتباط مع معظمهم. أنها تستخدم مؤشرات مختلفة الخ، ولكن النقطة هي أنه يجعل الفارق ضئيل جدا أنها في جوهرها تداول نفس النظام. يستكشف كتابي هذا المزيد من التفاصيل، ويوضح كيفية تكرار عدد كبير من أموال حث المستخدم على اتخاذ إجراء.


بالتأكيد هناك استراتيجيات تجارية أخرى ذات قدرة محدودة جدا حيث من المنطقي للحفاظ على سرية القواعد، ولكن الاتجاه التالي العقود الآجلة ليست واحدة منها. بالطبع لا تاجر تريد أن تعطي المعلمات الدقيقة لنظام التداول له، حتى لو كان المفهوم هو معروف. أنا جعل حياتي تداول العقود الآجلة للحسابات المدارة وصناديق التحوط وأنا & # 8217؛ م لن أقول لكم بلدي المعلمات بالضبط إما، ولا حتى بالنسبة بلدي الاتجاه الأساسي الطرق التالية. وأود أن & # 8217؛ ر تريد منك أن تتنبأ الصفقات بلدي وفوضى إعدام بلدي، والآن سوف I. المعلمات بلدي ليست الصلصة السرية على الرغم من أنك تأخذ النظام الأساسي المقدمة هنا، وتعلم بشكل صحيح ومن ثم التكيف قليلا إلى أسلوبك الخاص والذوق للمخاطر، يمكنك تكرار أداء معظم صناديق التحوط كتا. دون دفع خمسة الكبرى.


3 تعليقات.


هذا صحيح جدا وخطأ جدا & # 8230؛ .. واحدة من أنظمتي يجعل المال جيدة على اتجاهات العقود الآجلة، كما أنني بيع أنظمتي، ولكن أنا لا تبيع صلصة سرية، ولكن أنا على الأقل بيع الاختلاف منه، فإنه مجرد لا تجعل الكثير من المال كما معلمات بلدي .. أبيع لأن نظم بلدي تذهب إلى سحب أسفل، وبينما أنا في السحب إلى أسفل أنا لا تحصل على راتب. بيع النظم تدعم هذا.


مرحبا، أنا مكتئب قليلا أنني بحاجة إلى مليون دولار لتداول محفظة الآجلة المدارة عن طريق الاتجاه التالي ولكن كنت أتساءل ما هو الحد الأدنى من $ المطلوبة لتوظيف الأسهم الخاصة بك على استراتيجية نقل؟


سؤال واحد آخر، ما هي البرامج التي تنصح لشخص يرغب في تعلم C ++ أو لغة برنامج أخرى لتشغيل المحاكاة؟


أحب كل من الكتب وأنا أتطلع إلى تنفيذ أفكارك مع بلدي & # 8220؛ صلصة سرية & # 8221؛


لاستراتيجيات الأسهم التي لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال الأساسي، إيفان. المسألة مع العقود الآجلة هي أنها ليست الحبيبية كما المخزونات. ومن الصعب شراء 200 باكز من البنزين في أسواق العقود الآجلة & # 8230؛


بالنسبة للمحاكاة والترميز، فأنا أوصي ب # C و ريتيدج، أو بيثون.

No comments:

Post a Comment