Wednesday 21 March 2018

فوركس، عملة، الرموز، البلد


رموز عملة الفوركس البلد
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسماء العملات والرموز.
بقلم ريتشارد كريفو.
كما كنت قد لاحظت، رموز (الاختصارات) لجميع العملات ثلاثة أحرف. يشير الحرفان الأولان إلى اسم البلد والرسالة الثالثة التي تشير إلى اسم عملة هذا البلد.
على سبيل المثال، دعنا ننظر إلى الدولار الأمريكي. الولايات المتحدة تقف على الولايات المتحدة و D يقف الدولار.
العملات التي تركز عليها أغلبية التجار تسمى & لدكو؛ التخصصات & رديقو ؛. وتتمثل أكثر العملات تداولا على نطاق واسع في الشبكة أدناه:
لا ينبغي الخلط بين العملات الرئيسية هي أزواج العملات الرئيسية. أزواج العملات الرئيسية هي أي زوج من العملات مع الدولار في لهم. على سبيل المثال، سيعتبر زوج العملات يوروس زوجا رئيسيا.
ويشار إلى أزواج العملات دون الدولار في أنها أزواج كروس. و ورجبي سيكون مثالا على زوج الصليب.
لتنفيذ هذه الخطوة أبعد من ذلك، أي زوج يورو دون الدولار في ذلك سيشار إليها باسم الصليب الأوروبي. وبالتالي فإن يورجبي سيكون عضوا في مجموعة اليورو الصليب. وسيكون العضو الآخر في تلك المجموعة اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل الفرنك السويسري (يوروشف)
وتتألف مجموعات العملات الأخرى من هذا النوع من معامالت الين الياباني، والصلب الاسترليني، والصلبان الاسترالية، والصلبان النيوزيلندية، والصلبان الصاعدة.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رموز العملة العالمية، الرموز والاختصارات.
ويقدم الجدول أدناه القائمة التالية:
العملة اختصار - ثلاثة عملة رمز العملة. تحديد وحدة العملة الوطنية المستخدمة وفقا لمعيار إسو 4217: الحرفان الأولان يحددان البلد والثالث - اسم العملة. اسم العملة - مختصر من ثلاثة أحرف. أول حرفين يدلان أساسا على اسم البلد، وآخر حرف هو الحرف الأول من اسم العملة في البلاد. رمز العملة، -، رسم، رمز. رمز العملة المستخدمة كخيار للاسم العملة، وخاصة في إشارة إلى مبالغ من المال. كود رقمي - كود رقمي مكون من ثلاثة أرقام. رمز العملة الرقمي المستخدم في البلدان ذات النص غير اللاتيني. وهي عادة نفس رمز البلد الرقمي. الرمز الأبجدي (اختصار) - يعرف اسم العملة ويتكون من ثلاثة أحرف. يشير الحرفان الأولان إلى رمز البلد المكون من حرفين والذي حددته إسو 3166 والذي يليه الحرف الأولي لاسم العملة. إسو 4217 ستاندارد - ثلاثة أحرف أبجدية وثلاثة أرقام رموز رقمية للعملات.
قائمة رموز العملة.
الدولار الأمريكي (أوسد، "غرينباك") هو العملة الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم. المصدر هو نظام الاحتياطي الفيدرالي (بنك الاحتياطي الفيدرالي).
هي العملة الاحتياطية الأكثر شعبية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص يعتبر العملة "الملاذ الآمن" في فترات عدم الاستقرار بسبب موثوقية معترف بها عالميا للاقتصاد الأمريكي يستخدم كدفع قياسي وحدة في أسواق السلع الأساسية.
الدولار الأسترالي (أود، "أوسي") هو العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي الأسترالي.
يتم تطبيقه بنشاط في عمليات صرف العملات والتجارة، حيث أن أستراليا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة عامة. تتأثر علاقات التجارة مع اليابان والصين والولايات المتحدة يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد أستراليا بشكل كبير على تصدير السلع الأساسية (لا سيما في الذهب والمعادن الأخرى التعدين)
الدولار الكندي (كاد، "لوني") هو العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك كندا.
تتأثر بلد جارتها، اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية. يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد كندا على تصدير السلع الأساسية (ولا سيما الطاقة والخشب والنفط.
الفرنك السويسري (تشف، "سويس") هو العملة السادسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو البنك الوطني السويسري.
تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب الاقتصاد غير التضخمي والمستقر للبلاد وقد ربط اليورو منذ سبتمبر 2018. البنك الوطني وضع سقف عند 1.2 فرنك لكل يورو لمنع الفرنك من مزيد من التعزيز.
الين الياباني (جبي) هو العملة الثالثة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك اليابان.
تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب انخفاض التضخم وارتفاع الاستقرار في الاقتصاد الوطني تتميز بقيمة منخفضة نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى بسبب انخفاض أسعار الفائدة بشكل كبير تشارك بنشاط في عمليات التداول، وخاصة في آسيا. وكان سعر صرف العملة الوطنية منخفضا من قبل الحكومة، ودعم المصدرين والمساهمة في النمو الاقتصادي.
الدولار النيوزلندي (نزد، "كيوي") هو العملة العاشرة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
وكثيرا ما تشارك في عمليات التداول لأن نيوزيلندا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة تعتمد على صادرات السلع الأساسية، لا سيما في تجارة الأغذية.
اليورو (اليورو، العملة الموحدة) - ثاني أكثر العملات العالمية تداولا، المنبعث من البنك المركزي الأوروبي.
العملة المشتركة الرسمية ل 17 ولاية والتي تشكل كتلة العملة الأوروبية، ما يسمى منطقة اليورو تعتبر العملة الاحتياطية العالمية الثانية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص في كثير من الأحيان تخضع للمضاربة على الصحة العامة لمنطقة اليورو وأعضائها.
الجنيه الإسترليني (غبب، "ستيرلينغ"، "كابل") هو العملة الرابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك انكلترا.
تتميز بقيمة عالية نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى غالبا ما تستخدم كعملة احتياطي.
الكرونا السويدية (سيك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك السويد.
الكرونة الدنماركية (دك) - العملة الوطنية للدنمارك، المنبعثة من البنك الوطني للدنمارك.
الكرونة النرويجية (نوك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك النرويج.
الدولار السنغافوري (سغد) - العملة ال 12 الأكثر تداولا في العالم، الصادرة عن سلطة النقد في سنغافورة.
الكورونا التشيكية (سشك) - العملة الوطنية للجمهورية التشيكية، الصادرة عن البنك الوطني التشيكي.
الدولار هونج كونج (هكد) - عملة هونج كونج، التي تصدر في الحكم الذاتي الكامل تحت إشراف هيئة تنظيم محلية، سلطة النقد في هونغ كونغ.
البيزو المكسيكي (مسن) - العملة الوطنية للمكسيك، الأكثر تداولا في أمريكا اللاتينية، الصادرة عن بنك المكسيك.
زلوتي البولندي (بلن) - العملة الوطنية لبولندا، الصادرة عن البنك الوطني لبولندا.
الروبل الروسي (روب) - العملة الوطنية للاتحاد الروسي، الصادرة عن بنك روسيا.
الليرة التركية (تري) - العملة الوطنية لتركيا، الصادرة عن البنك المركزي لجمهورية تركيا.
راند جنوب افريقيا (زار) - العملة الوطنية لجنوب افريقيا، الصادرة عن بنك الاحتياطي الجنوب افريقي.
سنه هو نسخة خارجية من اليوان الصيني الذي تم تقديمه من قبل سلطة النقد في هونغ كونغ وبنك الشعب الصيني وذلك للسماح للمستثمرين للحصول على فرصة لرفع رأس المال بالعملة الصينية خارج القارة الصينية. وغالبا ما تسمى سنه خارج يوان يوان.
حجم التداول اليومي لسوق الفوركس يتجاوز 4 تريليون دولار.
تعلم كيفية جعل الربح على سوق العملات العالمية.
يتم تداول العملات في أزواج من أجل التعبير عن القيمة النسبية لعملة واحدة مقابل قيمة أخرى. يشار إلى العملة الأولى في الزوج باسم العملة الأساسية بينما العملة الثانية في الزوج هي اقتباس واحد. التعبير عن عملة واحدة في وحدات أخرى هو الاقتباس من زوج العملات.
هذا الاقتباس يعني أن 1 اليورو يمكن تبادلها ل 1.1104 دولار امريكى. في زوج العملات هذا اليورو (ور) هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي (أوسد) هو الاقتباس واحد.
تقدم إفك ماركيتس أكثر من 50 زوج من العملات الأجنبية للتداول. يمكنك البدء في تداول أزواج العملات على الحسابات الحقيقية، ولكن مع عدم وجود خطر - على حساب تجريبي. لتداول الفوركس الحقيقي، ببساطة فتح حساب التداول اختيار نوع الحساب الحقيقي الخاص بك.
هنا يمكنك العثور على القطعة التي سوف تساعدك على تتبع أسعار الصرف الحية لأزواج العملات المختلفة، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية، الصغرى والغريبة. يمكنك أيضا أن تبقي على علم من يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية مع العديد من الحاجيات الأخرى التي تقدمها إفك الأسواق.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

إسو رموز العملة.
حول الاختصارات.
هناك الكثير من العملات في العالم. وهناك عدد قليل من الرموز الخاصة لتمثيلها ولكن معظم استخدام الحرف الأول من اسم العملة - رمز العملة. على الرغم من أن الحرف الأول من العملة التي تصف العملة المحلية، في سياق دولي يؤدي إلى الارتباك. هل P20 يعني 20 بيسيتاس، بيزو، جنيه، باتاكا، Pa'anga أو أي شيء آخر؟ وإذا كان يعني 20 بيزو، هم البيزو الأرجنتيني، البيزو البوليفي، البيزو التشيلي، البيزو الكولومبي، أو بعض أنواع أخرى من البيزو؟ لهذا السبب هناك طريقة موحدة للإشارة إلى كل عملة.
على الرغم من أن هناك رموز خاصة لبعض العملات. أحيانا يكون من الصعب استخدامها في البريد الإلكتروني، نشرات الأخبار أو على صفحات الويب. لهذا السبب نحن بحاجة إلى طريقة تمثيل يمر دون تغيير وبدون صعوبة في كل هذه الوسائط. الحل الذي يستخدمه المجتمع المصرفي الدولي منذ فترة طويلة هو مجموعة إسو 4217 من الاختصارات بالعملة.
تحدد إسو 4217 (رموز تمثيل العملات والصناديق) الاختصارات المكونة من ثلاثة أحرف لكل عملة عالمية. والمبدأ العام المستخدم في بناء هذه الاختصارات هو أخذ الاختصارات المكونة من حرفين والمحددة في إسو 3166 (رموز تمثيل أسماء البلدان) وإلحاق الحرف الأول من اسم العملة (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي بالدولار الأمريكي).
وفي حالة العملات التي تحددها الكيانات فوق الوطنية، تقوم إسو 4217 بتخصيص رموز كيان مكونة من حرفين تبدأ ب "X" لاستخدامها بدلا من رموز البلدان (على سبيل المثال، زد لدول وسط الكاريبي). الرموز المحجوزة ب "X"، من بين أمور أخرى، محفوظة لأغراض خاصة. على سبيل المثال، يتم استخدام شاو للإشارة إلى "سعر الصرف" للذهب (عادة دولار أمريكي للأونصة)، و شد و سبت و زاغ تتوافق مع البلاديوم والبلاتين والفضة، على التوالي (النمط هنا هو أن الحرفين الأخيرين يتوافقان مع الرمز الذري للعنصر الكيميائي). ويشير التقرير إلى حقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولي. وتستخدم رموز أخرى، على سبيل المثال، لأغراض محددة لتداول العملات، مثل أوسن مقابل دولار الولايات المتحدة (اليوم التالي)، و أوس مقابل دولار الولايات المتحدة (نفس اليوم).
استخدام الاختصارات العملة.
اعتمادا على ما إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني، والأخبار أو على شبكة الإنترنت، قد تستخدم بعض رموز العملة ولكن لا ينبغي استخدام العديد من الآخرين. والإجابة الطويلة معقدة نوعا ما. الجواب القصير هو: في البريد الإلكتروني والأخبار، رمز العملة الوحيد الذي يمكن استخدامه بأمان هو $ (رمز الدولار). للتعبير عن قيمة بأي عملة أخرى، يجب أن تستخدم إسو 4217 اختصار العملة المكون من ثلاثة أحرف (على سبيل المثال، 10 جنيهات استرلينية ل 10؟).
العملة المشتركة المختصرات.
الاختصارات العملة التي هي الأكثر شيوعا ينظر إليها، والمطلوبة في البريد الإلكتروني والأخبار، هي تلك التي لها رموز في مجموعة الأحرف إسو 8859/1 (لاتينية 1 ).وهذه هي:
أوسد - الدولار الأمريكي ($). رمز العملة الوحيد الذي يمكن استخدامها بأمان في البريد الإلكتروني والأخبار.
غبب - الجنيه الاسترليني [الجنيه البريطاني]. استخدام "غب" ل "المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية" يفاجئ بعض الناس. ومع ذلك، فإن المملكة المتحدة وأوكرانيا على حد سواء أرادت "المملكة المتحدة" بدلا من بدء الحرب العالمية الثالثة في هذه المسألة، تم تعيين المملكة المتحدة "غب" وأوكلت أوكرانيا "وا".
أوكب - اختصار غير صحيح للجنيه الإسترليني (استخدم غبب بدلا من ذلك)
إيتل - الليرة الإيطالية (؟)
ين - الين الياباني (؟)
تغيير البلدان والعملات.
إن العالم في حالة تغير مستمر. وتغير البلدان أسماءها أو تنقسم إلى بلدين أصغر أو أكثر أو تندمج مع بلد آخر. بعض "البلدان" رموز بلد معين من قبل إسو 3166 هي مستعمرات أو تبعيات البلدان الأخرى.
يتم إعادة تقييم العملات دون تغيير الاسم أو إعادة تقييمها مع تغيير الاسم أو اسم التغيير دون إعادة تقييمها. وقد تعتمد البلدان عملة بلد آخر أو تتوقف عن استخدام عملة بلد آخر وتخلق عملته الخاصة. وفي بعض البلدان، تعمم العملات الأخرى، إلى جانب العملة الرسمية، وتقبل.
ولدى بعض البلدان (ولا سيما مستعمرات بلدان أخرى وتبعياتها) عملات تختلف نظريا عن بلدها الأم ولكنها مربوطة فعليا بمعدل تبادل 1: 1. كل ما يتغير حقا هو الصياغة والصور على الأوراق النقدية. على سبيل المثال، فإن الجنيه فوكلاند (فكب) نظريا عملة مختلفة إلى الجنيه الإسترليني (غبب) ولكن في الممارسة مربوط في نسبة الصرف 1: 1.
في هذه الصفحات، يتم إدراج العملات مقابل بلد معين حيث يتم تداولها، سواء كانت تلك العملات هي العملة الرسمية للبلد أو ما إذا كانت مقبولة بشكل غير رسمي. وبسبب التحولات من عملة إلى أخرى، تدرج العملات أيضا في بلد معين إذا كانت قد عممت في ذلك البلد في الماضي القريب.
واعتمدت دول الاتحاد الأوروبي التالية اليورو في بداية عام 2002: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وأيرلندا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وإسبانيا. كما اعتمدت الدول الأخرى التي كانت تستخدم سابقا إحدى العملات التي تم استبدالها باليورو.
وبالتالي هنا يمكنك العثور على قائمة أسماء العملات، إسو 4217 الأبجدية والرموز الرقمية، والرمز والتقسيم الفرعي لمعظم البلدان والأقاليم. والقائمة ليست رسمية، وكون العملة مدرجة في منطقة معينة لا يعني أن العملة هي عملة رسمية لذلك البلد (على الرغم من أنها عادة ما تكون). وتعمم بعض العملات وتكون مقبولة في بعض البلدان رغم أنها ليست العملات الرسمية لتلك البلدان.

العالم، عملة، سيمبولس.
تسرد هذه الصفحة رموز العملة العالمية المستخدمة للدلالة على أن الرقم هو قيمة نقدية، مثل علامة الدولار "$"، وعلامة الجنيه "£"، وعلامة اليورو "€". هذه القائمة هي قيد التطوير باستمرار ونحن نعتمد على مدخلات من المستخدمين مثلك للحفاظ عليه كاملة ودقيقة قدر الإمكان. إذا كان لديك أي معلومات جديدة عن رموز العملة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: كيرنسي @ ز.
كويك جومب مينو قائمة رموز العملة الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة كيفية العمل مع رموز العملات.
قائمة رموز العملة.
تتوفر المعلومات أدناه على الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة وكيفية العمل مع رموز العملة.
الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة.
يتم تقديم كل رمز العملة أولا كرسم، ثم في اثنين من الخطوط "يونيكود الصديقة": Code2000 و أريال ونيكود مس. رمز الرسم في العمود الأول سوف تكون دائما مرئية، ولكن الرموز في الأعمدة الأخرى قد تكون أو لا تكون متاحة، اعتمادا على الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لاحظ أنه من الخطين المستخدمين أعلاه، فقط Code2000 كاملة. الخطوط الأخرى لها عناصر مفقودة، والتي سوف تظهر على شكل صناديق مجوفة. لا رمز العملة هو مربع أجوف. مربع جوفاء يعني دائما أن الخط لا يحتوي على رمز لتلك العملة.
Code2000 هو خط شاريوار الموصى بها للغاية التي تحتوي على جميع رموز العملة المذكورة أعلاه. يمكنك تحميل البرنامج تحميله هنا. أريال ونيكود مس هو خط مشترك مع بعض منتجات ميكروسوفت.
إذا كان لديك كل من الخطوط المثبتة، قد تلاحظ أن الرموز تختلف قليلا في التصميم من خط إلى آخر. هذا أمر طبيعي، حيث غالبا ما تكون هناك طرق متعددة مقبولة لتقديم رمز العملة. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يتم تقديم علامة الدولار أحيانا مع خطين رأسيين، وأحيانا مع واحد، وكلاهما مقبول. (ومع ذلك، في معظم أنحاء العالم الأخرى، لا يستخدم أبدا علامة الدولار مع خطين عمودية.)
لتثبيت الخط Code2000، استخدم الرابط أعلاه لتنزيله وحفظه في مكان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بفك ضغط الملف الذي تم تنزيله وقراءة الملف LICENSE. TXT المرفق للاطلاع على تفاصيل شروط استخدام البرنامج.
لمعرفة كيفية العمل مع رموز العملة في المستندات الخاصة بك، انتقل لأسفل إلى القسم كيفية العمل مع رموز العملة.
كيفية العمل مع رموز العملة.
لعرض رموز العملات والعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج أولا إلى تثبيت الخطوط التي تكون قادرة على عرضها. الخط الوحيد الذي نعرفه من أن يحتوي على جميع الرموز هو الخط شاريوار Code2000 من قبل جيمس كاس. لذلك نوصي بتنزيل وتثبيت الخط Code2000. (راجع قسم الخطوط أعلاه حول كيفية إجراء ذلك.)
بمجرد تثبيت الخط Code2000، يمكنك البدء في استخدام الرموز في المستندات الخاصة بك.
استخدام رموز العملة في ميكروسوفت ورد زب / 2003.
تأكد من أن لديك Code2000 تحميلها وتثبيتها. (انظر أعلاه للحصول على تفاصيل) بدء تشغيل مستند جديد ميكروسوفت ورد أو فتح مستند ورد موجود تريد وضع رمز العملة فيه. افتح محدد الخط بالنقر على تنسيق> الخط. (انظر لقطة الشاشة) حدد الخط Code2000، ثم انقر فوق موافق. (انظر لقطة الشاشة) افتح محدد الرموز بالنقر فوق إدراج> رمز. (انظر لقطة الشاشة) سوف نافذة جديدة تفتح يسمى الرمز. (انظر لقطة الشاشة) ابحث عن ونيكود: رمز هيكس من الجدول أعلاه، أدخله في حقل رمز الأحرف، وانقر فوق إدراج. (انظر لقطة الشاشة) سيكون الرمز الآن في مستند ورد. (انظر لقطة الشاشة)
النصائح والحيل.
بمجرد أن يكون لديك رمز العملة المدرجة في المستند الخاص بك في الخط Code2000، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان الرمز هو متاح في الخطوط الأخرى. فقط قم بتسليط الضوء على رمز العملة ثم قم بتغيير الخط. إذا لم يتم دعم الرمز، فإنه سوف تختفي أو استبداله مربع جوفاء. إذا حدث هذا، مجرد محاولة خط آخر، أو العودة إلى Code2000. إذا كنت ترغب في إرسال وثيقة مع رمز عملة خاصة لشخص آخر، ثم أنها سوف تحتاج إلى أن يكون الخط لهذا الرمز على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم كذلك. وإلا، فإنها لن ترى الرمز. الحل الأبسط هو في كثير من الأحيان لاستخدام الخط Code2000 في المستند الخاص بك، ومن ثم يكون المستلم تثبيت الخط Code2000 (باستخدام التعليمات في الخطوط الخطوط أعلاه).
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment