Tuesday 13 March 2018

ينتشر الخيار الثنائي


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.


بعض دون & # 8217؛ ر الاعتراف الاختلافات بين الخيارات الثنائية والرهانات انتشار حتى تم تصميم هذا المنصب لقائمة التناقض الصارخ، وخاصة محدود v الجانب خطر غير محدود.


ملف خطر.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية المخاطر الشخصية مختلفة تماما. الخيارات الثنائية لها ملف خطر أقل حيث أن الخسارة التي يمكن أن يستمر من قبل المتداول في التجارة تقتصر على المبلغ الذي استثمره المتداول في تلك التجارة. وبعبارة أخرى، ما لم يكن المبلغ المستثمر هو الأخير في حساب التاجر، لا يمكن للتاجر أن يفقد حسابه من مجرد تجارة واحدة. في انتشار الرهان، والوضع مختلف. إذا كان السوق هو الذهاب ضد التاجر في بيئة فائقة متقلبة، يمكن للتاجر في الواقع تفقد كامل حسابه إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة للسيطرة على الخسائر في هذا الوضع.


هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية استثمار خطر ثابت، كما الربح أو الخسارة محدودة. ومن ناحية أخرى، فإن انتشار الرهان هو استثمار متغير للمخاطر، حيث لا يتم تحديد الربح والخسارة على المبلغ المستثمر، بل إلى درجة ضبط الربح أو الربح التي يقوم التاجر بتنفيذها.


سبل الربحية.


الرهانات انتشار عادة ما تنطوي على الصفقات الرهان بدقة على اتجاه الأصول، الأمر الذي يؤدي المتداول إما أن تذهب طويلة أو قصيرة، اعتمادا على إذا كان الأصل ينتهي أعلى أو أقل من سعر السوق. لا تنطوي رهانات الخيارات الثنائية على اتجاه الأصول فقط (كال / بوت)، ولكن سلوك الأصول الأخرى مثل التداول داخل / خارج النطاق، أو لمس / عدم لمس مستوى سعر معين (الإضراب)، وما إلى ذلك.


تكاليف التجارة.


التجار الخيارات الثنائية تحمل القليل جدا من تكلفة التجارة التي عادة ما تكون في صلب تكلفة التجارة. فإنه لا يكاد يذكر. وعلى النقيض من ذلك، يتعين على التجار الذين ينخرطون في انتشار الرهان أن يدفعوا الوسطاء انتشارا على الرهان بأنهم يتداولون. حجم انتشار يزيد مع كمية الاستثمار التجاري، والتي يمكن أن تجعل هذا الثمن جدا.


الأصول المتداولة.


انتشار الرهان ينطوي على التداول في الأصول التي تقع خارج نطاق الأسواق المالية (على سبيل المثال الأحداث الرياضية مثل سباق الخيل) وهذا يمكن أن يجعلها معقدة جدا للتاجر الجديد. وتقتصر أصول الخيارات الثنائية على تلك الأصول التي توجد في الأسواق المالية، مما يجعل هذا وسيلة مباشرة وأسهل ل غرينهورنز للحصول على الخبرة في السوق.


تكاليف الدخول.


الدخول إلى سوق الخيارات الثنائية لا يكلف الكثير من المال. مع مجرد 100 $، يمكن للتاجر فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، يمكن للتاجر البدء في تداول الخيارات الثنائية مع أقل من 5 $. هذا ممكنا لأن سوق الخيارات الثنائية هو صفرية سيارة الاستثمار الهامش. ومع ذلك، ينتشر الرهان على الهامش وهذا يتطلب أن يكون لدى المتداول حساب جيد الرسملة لتلبية تكاليف هامش الرهانات انتشار، مما يجعل من الأكثر تكلفة لبدء التداول الرهانات انتشار.


أوجه التشابه بين الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


كل من انتشار الرهان والخيارات الثنائية توفر دفعات على أساس سلوك الأصول. بالنسبة لرهانات الانتشار، هذه هي الحركة الصاعدة لأصل ما. للخيارات الثنائية، وهذا يذهب أيضا إلى أبعد من ذلك لتشمل أنماط السلوك الأصول الأخرى.


انتشار الرهان والتداول الخيارات الثنائية لا تتطلب التاجر لامتلاك الأصول يجري تداولها. وهي تتطلب فقط من المتداول إجراء تنبؤات استنادا إلى سلوك الأصول.


على المذكرة النهائية، انتشار الرهان والخيارات الثنائية هي معفاة من الضرائب في العديد من الولايات القضائية، لذلك التجار الذين يشعرون بالقلق من رجال الضرائب الصيد لهم على الصعيد العالمي ليس لديهم ما يخشونه عند تداول أي من اثنين من السيارات الاستثمارية. يرجى ملاحظة أن هذه النقطة الأخيرة لا تنطبق على التجار الأمريكيين.


الخيارات الثنائية أخبار - يوجه اليكم من نادكس.


الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مشابهة ل سبريدز الائتمان.


الكاتب: جون كميسيك.


ماركيت تاكر منتورينغ Inc.


إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى خيارات الأسهم لفترة معقولة نسبيا من الوقت، فمن المحتمل أن أقول أنك قد تداولت ينتشر الرأسي. وإذا تم تضييق هذا الافتراض أكثر من ذلك، فإن الغالبية العظمى من الهوامش العمودية ربما كانت هي فروق الائتمان. الخيارات الثنائية متشابهة جدا لأنها يمكن أن تتصرف مثل الخيارات التقليدية انتشار الائتمان بسبب مخاطر محددة جيدا والمكافأة. ويمكن ملاحظة واحدة من القواسم المشتركة من خلال النظر في مفهوم الدلتا.


بالنسبة لخيارات الأسهم التقليدية، تقيس دلتا درجة تعرض الخيار للتغيرات في الأساس. بعض صانعي السوق سوف تشير إلى دلتا كنسبة مئوية من الخيار قد تنتهي في المال (إيتم). الخيارات الثنائية متشابهة إلى حد ما لأن التسعير يمكن اعتباره احتمالا مع دفع تعويضات بقيمة 100 دولار عند انتهاء صلاحية كل عقد. كما هو الحال مع انتشار الائتمان العمودي، يتم تحديد المخاطر / المكافآت بشكل جيد قبل انتهاء صلاحية الخيار. الفرق بينهما يأتي عند انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن كليهما يمكن أن يحقق الحد الأقصى للربح أو الخسارة عند انتهاء الصلاحية، فإن فروقات الائتمان الرأسية يمكن أن تجعل أو تفقد أقل من الحد الأقصى للربح أو الخسارة عند انتهاء الصلاحية. للخيارات الثنائية عند انتهاء الصلاحية، هو كل شيء أو لا شيء. ومع ذلك، مثلما ينتشر الائتمان الرأسي، حتى انتهاء الصلاحية، يمكن للتجار الخروج من الخيارات الثنائية لأرباح أو خسائر أصغر أيضا.


قبل المضي قدما، دعونا ننظر إلى خارج المال (أوتم)، في المال (أتم) والخيارات الثنائية في المال (إيتم) وكيف يمكن مقارنتها مع انتشار الائتمان الرأسي. يجب أن تكون أسعار الثنائيات أتم حوالي 50 أو نحو ذلك، وينبغي أن تكون الأساسية التي تتداول قريبة جدا من سعر الإضراب. وسيتم تداول أساس ثنائيات أوتم تحت سعر الإضراب، وينبغي أن يكون التسعير أقل من 50. وكلما كانت التكلفة أقل تكلفة، كلما كان بعيدا عن الإضراب على غرار خيار المكالمة أوتم. و أوتم ثنائي الذي يباع يمكن أن تخسر المال إذا تنتهي الثنائية إيتم عند انتهاء الصلاحية. بالنسبة لثنائيات إيتم سيتم تداول السعر الأساسي فوق سعر الإضراب ويجب أن يكون السعر أعلى من 50. يتم تحديد التكلفة بالفرق بين الإضراب والأساس. يمكن للثنائي إيتم الذي يتم شراؤه تفقد المال إذا انتهت الثنائية أوتم عند انتهاء الصلاحية.


وبالنسبة لفروق الائتمان العمودي، يتم تنفيذ الانتشار الأبعد من الأساس الكامن وراءه. ومع ذلك، فإن احتمالات النجاح أكبر بالمقارنة مع الانتشار الذي ينفذ أقرب إلى الأساس. ومع ذلك، كلما كان الفارق أقرب إلى الكامنة، كلما زاد احتمال الربح. لنلق نظرة على مثال حديث لوضع كل ذلك معا وشرح أوجه التشابه بين الثنائيات وفواصل الائتمان العمودي.


افترض أن المتداول لديه رؤية صعودية على مؤشر S & أمب؛ P 500. واحدة من الخيارات الثنائية مؤشر المتاحة على ناديكس هو الولايات المتحدة 500 الذي يقوم على مؤشر سم E-ميني S & P 500 العقود الآجلة مؤشر. استراتيجية المشتري الثنائي هي اختيار إضراب حيث تتوقع سعر السوق الأساسي لإنهاء أعلى من الإضراب عند انتهاء الصلاحية. هناك العديد من الخيارات والإضرابات الثنائية للاختيار التي تختلف في العائد على الاستثمار عند المقارنة. وكلما كانت التكلفة الأولية للمشتري هي نتيجة وجود ميزة تجارية فورية أو احتمال أفضل لاستلام مبلغ 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وكلما كان الإضراب أقرب إلى المكان الذي يتداول فيه المتداول حاليا، كلما قلت ميزة المشترين الأولية مما أدى إلى نسبة كبيرة للمكافأة / المخاطرة. هذا يشبه إلى حد كبير أوتم وضع الائتمان انتشار حيث يمكن للمتداول أن يحقق ربحا إذا ما بقيت فوق الضربة الضربة التي يختارها.


نلاحظ تذكرة النظام الثنائي أعلاه، يمكن للمتداول الذي لديه رؤية صعودية على مؤشر سم E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة أن يأخذ هذا بعين الاعتبار 500 دولار أمريكي (مار) & غ؛ 2035.0 ثنائي تنتهي في 5 ساعات و 45 دقيقة. كمشتري ثنائي تريد سعر السوق الأساسي، والتي في هذه الحالة هو سم E - ميني S & P 500 مؤشر العقود الآجلة، لتكون أعلى من إضراب 2035 عند انتهاء الصلاحية. كما يمكنك معرفة ما إذا كان يتم شراء ثنائي في 85.50 ثم تكلفة التجارة الأولية ستكون 85.50 $ مع احتمال الربح عند انتهاء 14.50 $ (100 $ دفع تعويضات - تكلفة 85.50 $، ورسوم الصرف غير المدرجة). نضع في اعتبارنا، في الوقت الراهن المشتري لديه ميزة تجارية مع تداول الكامنة حول 2048. وهذا هو 13 نقطة على الإضراب مما يجعل هذه التجارة احتمال أعلى. العداد هو أن هذه الصفقة لديها 85.50 $ من المخاطر لمدة 5 ساعات و 45 دقيقة حتى تنتهي صلاحية الخيار الثنائي. إذا كنت تفكر في ذلك، وهذا السيناريو هو مماثل جدا لبيع انتشار الائتمان وضعت حيث أن معظم يمكن أن يتم هو الائتمان الأصلي تلقى لبيع انتشار إذا انتهت انتشار انتشار لا قيمة لها. مرات عديدة أوتم الائتمان ينتشر سيكون لها مخاطر كبيرة / نسبة مكافأة بسبب احتمال النجاح على الجانب التاجر مثل السيناريو ثنائي أعلاه. يتم تحقيق الحد الأقصى للخسارة إذا كان المتداول هو المتداول عند أو تحت المدى الطويل.


نادكس الخيارات الثنائية لها صلاحيات من أسبوع، يوم، ساعة وحتى 20 دقيقة. وهذا يعطي التاجر ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالمرونة. استنادا إلى التوقعات، الأرباح يمكن أن تتحقق حتى عاجلا والخسائر يمكن في بعض الأحيان أن تضعف أو حتى ينفي كل ذلك معا.


من الواضح في هذه الاستراتيجيات الضربات تبدو مختلفة ولكن على حد سواء إنجاز حدود للحد من المخاطر والربح المحتملة للتاجر.


على الرغم من أن هناك بعض الاختلافات مثل أسعار الإضراب، والانتهاء من والمختلفة الكامنة، وشراء أو بيع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون حقا مماثلة لبيع فروق الائتمان العمودي بسبب المخاطر محددة جيدا ومكافأة على أساس أسعار الإضراب. وبالنسبة للثنائيات والثوابت الرأسية، فإنه ليس أعظم حالة فيما يتعلق بالربح يذهب إلى أن المكافأة توج. ولكن هو دائما شيء جيد أن يكون خطر توج والخيارات الثنائية تفعل ذلك تماما، تماما مثل انتشار الائتمان العمودي.


العقود الآجلة، والخيارات، ومقايضات التداول تنطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل. ويخضع الوصول إلى هذا الموقع واستخدام بيانات السوق هذه لما يلي: (أ) بيانات السوق للمستفيدين استخدام شخصي خاص ولا يجوز إعادة توزيعها دون إذن من السوق، والتي قد تعتمد على تنفيذ اتفاق ودفع الرسوم المطبقة؛ (ب) تحتفظ البورصة ومرخصوها بجميع حقوق الملكية الفكرية في بيانات السوق؛ (ج) تتنازل البورصة وشركات التداول عن جميع المسؤوليات عن بيانات السوق واستخدامها وأي خسائر أو أضرار أو مطالبات تنشأ عن استخدام بيانات السوق؛ (د) يجوز لشركتي إكسهانج و ترادينغشارتس تعليق أو إنهاء استلام بيانات السوق من قبل أي طرف إذا كان لدى سوق إكسهانج أو ترادينغشارتس أسبابا تدعو إلى الاعتقاد بأن بيانات السوق قد تم إساءة استخدامها أو تحريفها. كما أنه شرط للوصول إلى هذا الموقع بأنك توافق على عدم نسخ أو نشر أو التقاط أو عكس هندسة أو استخدام المعلومات المقدمة على هذا الموقع لأي غرض آخر باستثناء العرض المباشر في متصفح الإنترنت للمستخدم النهائي فقط، و فقط في شكل المقدمة. هذه الصفحات والنسخ؛ ترادينغشارتس، Inc.


تداول الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم مع الخيارات الثنائية & نداش؛ أنظر كيف.


نادكس: الغاز الطبيعي مادة قابلة للاحتراق و متقلبة جدا.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي هي واحدة من السلع الأكثر تقلبا المدرجة في البورصات. لذلك، يمكن للغاز الطبيعي أن يكون الجنة التاجر - ومع ذلك، أينما كانت هناك مكافآت كبيرة هناك أيضا مخاطر كبيرة. وباعتبارها سلعة قابلة للاحتراق، فإن حركة الأسعار في سوق الغاز الطبيعي قابلة للاحتراق نفسها. مواصلة القراءة هنا.


الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مشابهة ل سبريدز الائتمان.


إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى خيارات الأسهم لفترة معقولة نسبيا من الوقت، فمن المحتمل أن أقول أنك قد تداولت ينتشر الرأسي. وإذا تم تضييق هذا الافتراض أكثر من ذلك، فإن الغالبية العظمى من الهوامش العمودية ربما كانت هي فروق الائتمان. الخيارات الثنائية. مواصلة القراءة هنا.


تريد التجارة اليوم؟ محاولة الخيارات الثنائية أو الرهان انتشار.


انتشار الرهان والخيارات الثنائية نوعان من المنتجات المشتقة المتزايدة في شعبيتها بسبب إمكانات الربح، ورأس المال التجاري الصغيرة المطلوبة والمرونة للرافعة المالية العالية. ولكل منهما خصائص متشابهة وفريدة من نوعها تساعد التجار على اتباع استراتيجيات مختلفة للاستفادة من السوق.


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات الغريبة وتسمى ثنائي لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة عند انتهاء الصلاحية: لا شيء أو مبلغ ثابت من المال. وعادة ما تصنف الخيارات الثنائية في نوعين: الخيارات النقدية أو لا شيء وخيارات الأصول أو لا شيء. (تعرف على كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية مع دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


خيارات الدفع نقدا أو لا شيء تدفع مبلغ ثابت محدد سلفا من النقد، أو لا شيء، وهذا يتوقف على سعر الأصل الأساسي نسبة إلى سعر ممارسة (الإضراب). في خيار الدفع نقدا أو لا شيء الأوروبي، حامل يتلقى النقدية عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الخيار، ولكن لا يتلقى شيئا إذا كان أقل. في خيار أمريكان كاش-أور-نون-كال، يحصل صاحب الحساب على مبلغ معين من النقد إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز سعر التمرين خلال فترة الخيار. في الخيار الأوروبي النقدية أو لا شيء وضع، حامل يحصل على مبلغ معين من النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، في حين أن خيار أمريكان كاش-أور-نون-لا شيء، حامل يتلقى بعض مبلغ النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي يصل أو ينخفض ​​إلى ما دون سعر الإضراب خلال عمر الخيار. المكالمات الأوروبية أو لا شيء وطرح الخيارات والمكالمات الأصول أو لا شيء الأمريكية ووضع الخيارات تعمل بالضبط نفس النقدية أو ما يعادلها، إلا أن سداد هذا النوع من الخيار ليست محددة سلفا ثابتة مبلغ النقد، ولكن سعر الأصول الأساسية.


سيناريوهات الخيارات الثنائية.


افترض أن المتداول يشتري خيارا لمدة 3 أشهر للنقد النقدي أو لا شيء على الأسهم العادية لشركة نوكيا (نوك) مع دفع 100 جنيه استرليني وممارسة سعر 9 جنيه استرليني. إذا في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تسعير أسهم نوكيا أي أعلى من 9 £ (على سبيل المثال £ 9.5) ثم يتلقى المتداول 100 £، وإلا فإن المتداول لا يتلقى شيئا، لأن الخيار تنتهي لا قيمة له. الآن، افترض أن المتداول يشتري خيارا للأصول الأوروبية أو لا شيء لمدة 6 أشهر على الأسهم المشتركة ل ميكروسوفت (مسفت) بسعر إضراب قدره 45 جنيها إسترلينيا. وفي تاريخ انتهاء الصلاحية، إذا انخفضت أسهم ميكروسوفت إلى ما دون سعر الإضراب، يحصل المتداول على 45 جنيها إسترلينيا، وإلا فإنه لن يحصل على أي شيء، لأن الخيار سينتهي دون قيمة.


الخيارات الثنائية سداد ملخص.


S T - هو سعر الأصل الأساسي في الوقت T (ملاحظة: T - هو تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الأوروبية وأي تاريخ خلال فترة خيارات الخيارات الأمريكية)


X - هو سعر ممارسة الخيار.


س - هو المبلغ المدفوع إلى حامل الخيار النقدي أو لا شيء في حالة ممارسة الخيار.


انتشار الرهان المالي.


انتشار الرهان هو منتج المشتقات التي تسمح للتجار للمراهنة على حصة معينة على كل نقطة من حركة سعر الأصول الأساسي. في حين أن استراتيجية تسمى الرهان انتشار، لا تدع اسم يخلط بينك، لأنك في الواقع لا تراهن على انتشار ولكن في الواقع على اتجاه سعر الأصول الأساسية. شركات الوساطة عادة ما تقدم اثنين من يقتبس: محاولة وطلب اقتباس. تراهن المتداول على أن سعر الأصل الأساسي سوف يراهن على سعر الطلب لكل نقطة من نقاط الزيادة. ونتيجة لذلك، إذا تحرك السعر الأساسي لصالح المستثمر، يمكنها إغلاق الصفقة عن طريق البيع بسعر العرض. والعكس صحيح أيضا بالنسبة للتاجر الذي يتخذ موقفا قصيرا بسعر العرض. (لمعرفة المزيد عن الرهان المالي الرهان قراءة فهم الرهان المالي انتشار).


ويقول سهم أبل (آبل) يتداول في 101.5 £ وشركة السمسرة التي تقدم الرهان انتشار لديها عرض محاولة طرح من 100 £ - £ 103. إذا كنا نتوقع أن سعر أبل سوف تزيد خلال الأيام التالية وتريد الرهان 10 £ لكل نقطة (سنت)، ونحن نذهب طويلة (شراء) في 103 £. إذا، على سبيل المثال، بعد 2 أيام سعر السهم هو 105.5 £ و شركة الرهان انتشار يقتبس فروق جديدة في 104 £ - £ 107 لسعر العطاءات، على التوالي يمكننا إغلاق موقفنا في £ £ (سعر العرض الجديد). عودة الرهان وضعت هو الفرق بين سعر الشراء (طلب السابق) وسعر البيع (عرض جديد) مضروبا في مبلغ الحصة، £ 10. لاحظ أن الرهان الأولي كان 10 جنيه استرليني لكل نقطة (سنت) من زيادة الأسعار، وبالتالي فإن الربح سيكون (104-103) x10 = 1000 £ (100 سنتا * 10). ستكون الاستراتيجية عكس ذلك إذا كنا نراهن على أن سعر أبل سينخفض.


كلاهما إستراتيجيات مشتقة تسمح للمتداولين بالاستفادة من تحركات الأسعار لأمن مضمون دون امتلاك الأصل. وعادة ما يكون التجار قادرين على التكهن ضد الأوراق المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات والسلع وحتى المؤشرات. وكلاهما من منتجات الرافعة المالية التي تسمح للتجار باتخاذ مراكز طويلة أو قصيرة مع كميات صغيرة من رأس المال. ومن الأسباب التي تتسبب في ازدياد شعبية هذه الأنواع من المشتقات بسبب الفرص التي تتيحها للحصول على أرباح عالية مع انخفاض رأس المال المستثمر (تذكر مع ارتفاع العائدات يأتي خطر أعلى). وهي تستند إلى التغير في سعر الأصل الأساسي. بغض النظر عن الاستراتيجية، إذا ذهب المتداول لفترة طويلة، وقال انه أو أنها سوف تستفيد من زيادة في سعر الكامنة، والعكس بالعكس للتاجر اتخاذ موقف قصير.


على عكس الخيارات الثنائية، خطر انتشار الرهان مرتفع جدا. مع الخيارات الثنائية، فإن معظم تاجر يمكن أن يفقد هو تكلفة الخيار، وكما هو الحال مع جميع الخيارات، وإذا كان السعر يتحرك ضد التاجر، وقالت انها مجرد السماح للخيار تنتهي لا قيمة له. لنشر الرهان، إذا عدنا إلى المثال السابق، في الحالة القصوى أن الأسهم أبل قد ذهب إلى 0، فإن الخسارة القصوى للموقف الطويل كان 10300 * 10 = £ 103،000. على الرغم من تزايد عدد الشركات الرهان انتشار، انتشار الرهان ليست متاحة على نطاق واسع والخيارات الثنائية. انتشار الرهان محظور في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة واليابان ويعتبر أكثر من استراتيجية الرهان من استراتيجية المضاربة من قبل العديد من التجار. الخيارات الثنائية على العكس من ذلك، وتستخدم على نطاق واسع المنتجات المشتقة، على الرغم من كونه نوع من الخيارات الغريبة. يتم تداول بعض الخيارات الثنائية الآن في كبوي والشركات المسموح بها الخيارات الثنائية مسموح بها في الولايات المتحدة واليابان. انتشار الرهان لا يأتي مع بعض المزايا للتجار. أولا، فإنه من السهل أن نفهم وليس هناك حاجة إلى أن تكون متطورة المتداول من أجل حساب الاستثمار الأولي اللازمة والربح المحتملة. أيضا، لأن الرهان انتشار لا يعتبر شكلا من أشكال الاستثمار ولكن شكل من أشكال الرهان، والمكاسب على الرهان انتشار لا تخضع للضرائب في المملكة المتحدة (حيث الرهان انتشار هو الأكثر شعبية). وأخيرا، فإن معظم الشركات الرهان انتشار تتطلب أي رسوم عمولة. التكلفة الوحيدة التي يتكبدها التجار هي انتشار العطاءات. في حين أن كلا الاستراتيجيات تكتسب شعبية، انتشار الرهان غير متوفر في بلدان مثل أستراليا واليابان والولايات المتحدة.


التجار الذين لديهم حساسية لضرائب الأرباح الرأسمالية وتكلفة التداول يمكن أن يختار الرهان. في المقابل يجب أن تقبل مخاطر الهبوط العالية في حالة حركة السعر المعاكسة. إذا كانوا يريدون التخفيف من المخاطر التي يسببها انتشار الرهان، فهي أفضل حالا باستخدام الخيارات الثنائية بتكاليف الرسوم مقدما أعلى وأقل ربحية الربح.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس سبريدز نظرة عامة.


تعلم نادكس ينتشر.


الاتجاه المتتبع، انعكاس أو اختراق المتداول - أيا كان أسلوبك، ينتشر نادكس قد يكون مناسبا لك. عقود انتشار لديها مستوى أدنى وأسفل من الأسعار، والمعروفة باسم الكلمة والسقف، والتي تخلق نطاق التداول. سواء كنت صعودي أو هبوطي، يبقى خطر الخاص بك في حدود هذا النطاق.


لأن لديك خطر محدود، من دون استخدام توقف، لم يكن لديك إلى وقت الإدخال الخاص بك تماما. تخيل السيطرة الكاملة على المخاطر دون توقف أبدا من أي وقت مضى.


كل تاجر لديه خبرة في أن يكون على حق، ولكن الدخول في وقت مبكر جدا، والحصول على توقفت، ثم مشاهدة السوق العودة إلى الوراء في اتجاههم في حين أنها تجلس على هامش. مع ينتشر، كنت على نحو فعال شراء الوقت للسوق لإثبات لك الحق.


ضمن النطاق من الأرض إلى السقف، يتحرك الهامش في ارتباط وثيق مع السوق الكامنة. عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا، وكذلك قيمة انتشار. وبسبب هذا الارتباط، فإن فروق الأسعار تجعل أداة التحوط ممتازة. يمكنك الخروج من صفحتك في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية، لقفل الأرباح أو الحد من الخسائر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


ما هي سبريادس.


A انتشار نادكس يتيح تحركات التجارة الخاصة بك بين مستويين الأسعار. أنها تتيح لك التجارة الاستراتيجية المفضلة لديك مع حماية المخاطر المطلقة وأهداف الربح الطبيعي.


المدمج في الطابق والسقف من انتشار نادكس تعطيك أفضل حماية الخسارة من وقف الخسارة، دون الحصول على التوقف عن أي وقت مضى. كما يوفر لك النطاق هدف الربح الطبيعي. إذا تحرك السوق ضدك، فإنك تبقى في التجارة دون أن تفقد المال من أي وقت مضى من الحد الأقصى المسموح به من قبل الحد الأدنى والسقف.


كيفية التداول ينتشر.


فروقات التداول هي عملية مكونة من 4 خطوات:


اختر سوقا اختر موقفك ومدى سعرك ضع طلبك لشراء أو بيع إدارة وإغلاق التجارة انتشار الخاص بك.


هذه العملية تحتوي على كل التحدي من التداول، مع أمن محدود المخاطر. فروق الأسعار هي مجرد أداة جديدة لتداول الأسواق التي تعرفها، وذلك باستخدام نفس الاستراتيجيات التي تثق بها بالفعل.


فوائد فروق الأسعار.


يمكنك شراء الوقت ليكون على حق والحماية ضد الخطأ.


تحصل على حماية المخاطر من وقف الخسارة، دون خطر من أن تؤخذ بها قبل تريد.


تنتقل فروق الأسعار بشكل وثيق إلى الأسواق الأساسية التي تعرفها.


يمكنك استخدام نفس الاستراتيجيات التي تنفذها حاليا، مع حماية دقيقة ضد التحركات السلبية، التي قد تكون كبيرة الحجم.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment