Sunday 11 March 2018

خيارات مجموعة فكس سم


خيارات مجموعة فكس سم
شيكاجو، نوف 01، 2007 / بي آر نيوزواير-فيرستكال عبر شبكة كومتكس نيوز / - أعلنت مجموعة سم، أكبر وأكبر بورصة في العالم وأكبر سوق منظم للتجارة في العملات الأجنبية، عن خطط لتقديم تقلبات تستند إلى ستة من خيارات الفوركس على العقود الآجلة: اليورو فكس، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الكندي، الفرنك السويسري والدولار الأسترالي. هذه الاتفاقية الاقتباس يمكن "دلتا محايدة" التداول، الذي يلغي تقريبا خطر التنفيذ الملازمة للتداول في قسط الحية عن طريق الاقتباس من خيارات فكس في شروط التقلب. ومن المتوقع أن يبدأ طرح أسعار الفائدة في التقلبات في الربع الأول من عام 2008، وستكون متاحة حصرا لتداول خيارات الفوركس على منصة سكلوبيكس الإلكترونية (R).
التقلب القائم على التقلب هو اتفاقية الاقتباس الأكثر استخداما في سوق العملات الأجنبية دون وصفة طبية (أوتك). وسوف توفر وسيلة للمشاركين في السوق فكس أوتك، مثل البنوك وصناديق التحوط، للوصول إلى سوق سم فكس خيارات سريعة النمو المجموعة من خلال استخدام اتفاقية الاقتباس المستخدمة في السوق أوتك. وستكون اتفاقية الاقتباس هذه متاحة لكل من النمطين الأوروبي والأميركي على حد سواء لمدة خمسة من أزواج العملات، مع عرض الدولار الاسترالي في البداية فقط مع انتهاء النمط الأمريكي. تستخدم اتفاقية التسعير المستندة إلى التقلبات خيارات الفوركس ومنتجات العقود الآجلة الحالية لمجموعة سم، وبالتالي ستكون قابلة للتبديل بنسبة 100٪ من خلال خيارات الفوركس والعقود الآجلة القائمة على أسعار الصرف المتاحة.
وقال ديريك سامان، العضو المنتدب لمجموعة سم فكس برودوكتس: "يتاح للمتداولين في خيارات أوتك فكس الآن الفرصة لتداول خيارات الفوركس الخاصة بنا باستخدام طريقة الاقتباس القياسية أوتك مع الاستفادة من الشفافية والسيولة والضمانات المالية لسوق الفوركس لدى مجموعة سم. "إن إدخال الاقتباس القائم على التقلبات سيزيد من سرعة وكفاءة تداول خيارات العملات الأجنبية في حين أن القضاء عمليا على خطر التنفيذ عند التداول محايدة دلتا".
على مدى العامين الماضيين، عززت مجموعة سم خيارات خيارات العملات الأجنبية من خلال إضافة التراجع على النمط الأوروبي وزيادة إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال سرد جميع خيارات الفوركس الأكثر تداولا على سم غلوبكس. وقد ساعدت هذه التغيرات على تحقيق نمو بنسبة 75 في المئة في حجم خيارات العملات الأجنبية حتى نهاية الربع الأخير، حيث بلغت القيمة الافتراضية اليومية 2.4 مليار دولار.
تقدم مجموعة سم أكبر مجمع تداول العملات الأجنبية المنظم في العالم وثاني أكبر سوق الكتروني لتداول العملات الأجنبية في العالم. ويوفر هذا التبادل للمستعملين أسواقا سائلة وشفافة، وضمان التنفيذ، وإدارة المخاطر المركزية للطرف المقابل على 41 من العقود الآجلة لأفراد العملات الأجنبية، و 31 خيارا بشأن المنتجات الآجلة. وفي العام الماضي، تم تداول أكثر من 114 مليون عقد فكس بقيمة اسمية تزيد عن 13.9 تريليون دولار في مجموعة سم. لمزيد من المعلومات حول منتجات سم غروب فكس، قم بزيارة سم / فكس.
سم المجموعة (كمغروب) هو أكبر وأكثر تنوعا الصرف في العالم. تشكل مجموعة سم، التي شكلها دمج سوق شيكاغو التجاري (سم) ومجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، احتياجات إدارة المخاطر للعملاء حول العالم. وبصفتها سوقا دولية، تجمع مجموعة سم المشترين والبائعين معا على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبيكس وعلى أرضيات التداول. تقدم مجموعة سم مجموعة واسعة من المنتجات المرجعية المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع الزراعية، والمنتجات الاستثمارية البديلة مثل الطقس والعقارات. يتم تداول مجموعة سم في بورصة نيويورك وناسداك تحت الرمز "سم."
شعار غلوب و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و سم غروبكس و E-ميني هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مجموعة سم ومنتجاتها في كمغروب.
سورس سم المجموعة.
حقوق الطبع والنشر (C) 2007 بيأر نوزوير. كل الحقوق محفوظة.
أخبار مقدمة من كومتكس.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

خيارات مجموعة فكس سم
وتمثل العقود الآجلة المالية اليوم 90 في المئة من التجارة الآجلة العالمية، حيث أن العقود الآجلة للعملات هي أول منتجات العقود الآجلة المالية التي تتداول منذ 45 عاما.
إن العالم المالي اليوم سيبدو مختلفا إلى حد كبير دون خلق مستقبلات العملة في أوائل السبعينيات. أطلقت في عام 1972، أنها بشرت في حقبة جديدة من أفكار السوق الحرة والنشاط.
وبصفته رئيس بورصة شيكاغو التجارية، سعى ليو ميلاميد إلى التنويع خارج عقود اللحوم الآجلة وعقود زراعية أخرى.
في الخلفية كانت التغيرات الجارية في الاقتصاد العالمي، والتي كانت تنمو مرة أخرى بعد 20 عاما من الحرب العالمية الثانية. في ذلك الوقت، اجتمع الاقتصاديون من القوى العالمية الكبرى سنويا لإصلاح أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي، والمعروفة باسم اتفاق بريتون وودز. غير أن النمو الاقتصادي العالمي، وزيادة التنافس بين البلدان، وتسريع نشر الأخبار والمعلومات، جعلت هذه الاجتماعات الوزارية السنوية عفا عليها الزمن. وعندما قام الرئيس ريتشارد نيكسون بتخليص الولايات المتحدة من معيار الذهب، كانت التقييمات تتغير.
يقول ملامد: "كان التغيير مستمرا. "التغيير المستمر هو ما نقوم به لتبادل ... بالنسبة لي، وهذا التجاور من نموذج بريتون وودز القديم مقابل العالم الجديد الذي كنا نعيش في أجاب عن طريق تبادل التي كان لها القدرة على استيعاب التغيير كما يحدث لحظة".
يقول بول هيوستن، رئيس مجموعة الفوركس في مجموعة سم العالمية: "كان للعملات حرية العرض في نطاقات أوسع ضد بعضها البعض، وبالتالي فإن قيمتها قد تكون عرضة لمزيد من عدم اليقين". "ما هو الابتكار الكبير لتصميم مستقبل العملة التي يمكن أن تحدد قيمة السعر الذي يدفعه المستثمر أو يتلقاه بعملة".
ويقول آلان بوش، كبير الاقتصاديين الماليين في شركة "أدم إنفستور سيرفيسز"، إن مراقبة التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية تعطي أدلة على صحة البلد الاقتصادية.
وقال "ان اسعار الصرف الاجنبى مقياس جيد للغاية لكيفية تحقيق ثروات سياسية واقتصادية فى البلاد، ومن المحتمل ان تحقق تقدما. انها مقياس جيد للتوقعات الاقتصادية المستقبلية لأي بلد "، ويقول بوش.
وتقول هيوستن إن أهمية أسواق الفوركس يمكن أن ينظر إليها في تسهيل التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تمكين تحويل العملات. فكس العقود الآجلة تمكين آلية فعالة للتحوط وأيضا لتداول العملات لأغراض الاستثمار في حد ذاتها.
نوع جديد من سوق العقود الآجلة.
في أوائل السبعينات، كان ميلاميد مقتنعا بأن العقود الآجلة للعملة ستكون الإجابة على التغييرات التي تحدث. كان يحتاج فقط لإقناع الآخرين.
ويقول: "أدركت ما كنت أفكر فيه تقريبا"، مشيرا إلى أنه حتى ذلك الحين، كانت جميع العقود الآجلة تعتمد على المنتجات الزراعية.
وللقيام بذلك، اجتمع مع خبير الاقتصاد بجامعة شيكاغو ميلتون فريدمان في أواخر عام 1971، الذي كتب، مقابل 7500 دولار، دراسة جدوى حول العقود الآجلة للعملة. استخدم ميلاميد تلك الورقة لإقناع أغلبية أعضاء مجلس التعليم المتوسطي للموافقة على العقود الآجلة للعملة. كما اجتمع مع المسؤولين الحكوميين لشرح الخطة مع ورقة فريدمان في متناول اليد.
ليو ميلامد وميلتون فريدمان على أرضية بورصة شيكاغو التجارية.
"أعتقد أن الفكرة كانت رائعة جدا، كانت كبيرة جدا، كانت تحتاج إلى الحكومة لفهم ما كنت أقوم به، وإلا قد يكون لدي أعداء هناك أنني لست بحاجة إلى أن يكون"، كما يقول.
وفى يوم 16 مايو من عام 1972، أدرجت البورصة سبعة عقود عملات مستقبلية - الدولار الكندى، الجنيه الإسترليني، الدولار الألماني، الين الياباني والفرنك الفرنسي والبيزو المكسيكي والليرة الإيطالية.
هذا اليوم التجاري الأول 333 العقود تغيرت، وهذا العام 144،336 العقود المتداولة. ومن هناك، أدرجت بورصة قطر العقود الآجلة لخزينة الخزينة وكانت تبحث عن أدوات مالية أخرى لإدراجها في القائمة.
كما أن تداول العملات الرئيسية في العالم في موقع واحد أمر منطقي أيضا.
"لقد تم الاعتراف بفضائل الأسواق المركزية التي يسهل الوصول إليها على نطاق واسع منذ العصور الوسطى. هذا هو السبب & # 8216؛ السوق & # 8217؛ لا يزال في وسط العديد من المدن "، ويقول هارولد دي بوير، المدير الإداري في ترانسترند B. V.
ولجعل العقود المالية أكثر جاذبية، تم إنشاء سوق النقد الدولي (إم). ولم يسمح مقعد إدارة المشتريات الآلية إلا لحامل التداول بتداول العقود المالية وخلق وهم بأن هذا الأمر منفصل عن بقية البورصة. وكانت هذه المقاعد أرخص، مما جذب التجار الأصغر سنا إلى الحفر المالية. لقد عملت، وبعد عدة سنوات أصبحت العقود المالية راسخة.
اليوم الأول من التداول في إم.
فلماذا تبدأ بالعملات وليس أسعار الفائدة أو الأسهم؟ كانت العملات كلها في الأخبار في ذلك الوقت، لذلك كان من المنطقي أن تذهب مع ما كان على رأس عقول الناس. كانت قابلة للتسليم، وهو شرط في ذلك الوقت. ولم تتم الموافقة على عقود التسوية النقدية حتى مطلع الثمانينيات، وأدت إلى إدراج معيار "ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية الآجلة.
45 سنة والعد.
اليوم، 59 العقود الآجلة للعملات و 30 خيارا بشأن العقود الآجلة للعملات يتم تقديمها في مجموعة سم. وقد ازدهر سوق الفوركس على مدى السنوات ال 45 الماضية، وقد ساعدت التغييرات الأخيرة في التشريعات، مثل قانون دود فرانك، على دفع المزيد من النشاط في السوق. فتح الاهتمام في العقود الآجلة للعملات هو وضع السجلات، حيث أن المزيد من المستخدمين يشغلون مناصب في البورصة.
وتظهر الاتجاهات الأحدث في تجارة العملات زيادة في الاهتمام بتداول عملات الأسواق الناشئة، مثل الرنمينبي الصيني وراند جنوب أفريقيا والروبل الروسي. وتقول هيوستن سوف سم مواصلة التركيز على جذب مجموعة واسعة من المستخدمين. وتشمل المبادرات الأخيرة تغيير الحد الأدنى لزيادة القراد، والحد من أحجام الفدرات وإطلاق العقود الآجلة الشهرية للفوركس وتقلبات أسعار العملات الأجنبية المعروضة.
"الهدف هو تقديم خيار أكبر للمشاركين في السوق ولكن دون تعطيل الامتياز الناجح لدينا اليوم"، كما يقول.
التكنولوجيا الجديدة، نفس الأساسيات.
المستخدمين أيضا العثور على المزيد من الطرق للوصول إلى السوق. وبدأ التغير التكنولوجي يتسارع في التسعينات مع إدخال التجارة الإلكترونية ونظام غلوبكس.
وقال دي بور: "لقد جعل العصر الإلكتروني إمكانية الوصول إلى الأسواق المركزية أكثر كفاءة وأكثر عالمية".
ومثلما رأى ميلاميد سرعة الأخبار وتدفق المعلومات في السبعينيات، فقد زادت تكنولوجيا التداول من سرعة تسليم الأخبار الآن.
وقال بوش "ان الاخبار السياسية والاقتصادية تنعكس على الفور تقريبا فى اسعار الصرف واسعار العقود الآجلة". "تنفيذ النظام والملاحظات المبلغ عنها، مع ظهور التجارة الإلكترونية، وتحصل على كل شيء أسرع بكثير الآن."
على الرغم من أن التكنولوجيا لا تزال تتغير، وأساسيات سوق العملات الأجنبية لم يفعل ذلك. ويقول بوش إن أسواق العقود الآجلة تظل أداة التحوط الأساسية للشركة للحد من مخاطر خسائر سعر الصرف.
"لقد تم الاعتراف بفضائل المقاصة المركزية منذ أكثر من قرن. وتتيح لنا أسواق العقود الآجلة الحديثة والمنظمة تنظيما جيدا الفرصة لاحتضان هذه الفضائل والمساهمة فيها ".
ديبي كارلسون ركز ديبي كارلسون على السلع لكثير من حياتها المهنية في الكتابة. قضت أكثر من عقد في داو جونز تغطي التبادلات الآجلة في شيكاغو. وبصفتها محررة داو جونز، عملت بشكل وثيق مع صحيفة وول ستريت جورنال وبارون في تخطيط تغطية السلع.
آخر المقالات في الميزات.
نظرة عن كثب على مجموعة سم & # 8217؛ بيتكوين الآجلة إطلاق.
مؤشر رأس مال الشركة لمجموعة سم على مزايا بيتكوين القادمة إلى سوق منظم.
وروسيل 2000 عرام وما يعنيه للمستقبل.
وقد شهد مؤشر الكابالت الصغيرة ارتدادا، كما أن التحرك بالنسبة لعقود راسل 2000 الآجلة يظهر اهتماما كبيرا.
S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة: المعيار العالمي يتحول 35.
كيف أصبحت سبوس أول عقد العقود الآجلة الناجحة.
حول الاشتراك سم المجموعة الرئيسية سياسة الخصوصية تيرمز & أمب؛ شروط & نسخة؛ 2018 سم غروب Inc.
حول أوبنماركيتس.
حول أوبنماركيتس.
أوبنماركيتس مجلة على الانترنت، التي تنتجها مجموعة سم، تم تصميمها لتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ على التطورات التي يمكن أن تعزز مشاركتكم الناجحة في صناعة المشتقات الحيوية. مجلة يتميز تاريخ العملاء حالة، معلومات عن المنتجات الجديدة، وتحديثات التكنولوجيا، وقصص الاتجاه، وفي الوقت المناسب فقط على الانترنت ملخصات الأخبار.
للاستفسارات التحريرية والإعلانية يرجى الاتصال بيل بارك في +1 312 930 3467 أو william. parke@cmegroup.
حول مجموعة سم.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس والتسهيلات التجارية في نيويورك وشيكاغو. كما تشغل مجموعة سم خدمات المقاصة سم، وهي واحدة من أكبر خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل في العالم، والتي توفر خدمات المقاصة والتسوية للعقود المتداولة في البورصة، وكذلك لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية من خلال سم كلياربورت.

خيارات مجموعة فكس سم
واحدة من أهم المؤشرات للأسواق المتداولة في البورصة هي "المصلحة المفتوحة" & # 8212؛ إجمالي عدد العقود المدرجة لفترة طويلة أو قصيرة في شهر التسليم أو السوق التي تم الدخول فيها ولم يتم تعويضها أو الوفاء بها عن طريق التسليم. كل معاملة مفتوحة لديها مشتري وبائع، ولكن لحساب الفائدة المفتوحة، يتم احتساب جانب واحد فقط من العقد. على الرغم من أن تقلب العملات الأجنبية لا يزال منخفضا، فقد سجل يوم أمس رقما قياسيا بقيمة 131 مليار دولار أمريكي من الفائدة المفتوحة على خيارات العملات الأجنبية على مؤشر السوق المالية.
لماذا الفائدة المفتوحة مثل هذا مقياس مهم بالنسبة لنا؟ توفر مستويات الفائدة المفتوحة معلومات تتعلق ليس فقط بسيولة سوق الفوركس لدينا، ولكن الأهم من ذلك أنه يدل على اعتقاد السوق والثقة في سم كمنطقة رئيسية لخزن خيارات الفوركس بمبالغ متزايدة الأهمية. المشاركون في السوق يريدون السيولة إلى جانب إدارة المخاطر على مستوى عالمي لضمان سلامة وسلامة مواقف خيارات العملات الأجنبية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، زيادة الفائدة المفتوحة يعني أيضا أن الأموال الجديدة تتدفق إلى سوق العملات الأجنبية لدينا. لقد شهدنا هذا الاتجاه من زيادة عدد عقود الخيارات (شهدت خيارات الفوركس نموا بنسبة 48٪ على أساس سنوي، وأصبح سوق خيارات الفوركس الآن 86٪ إلكتروني)، وكذلك زيادة قياسية في عدد من المصالح المفتوحة الكبيرة أصحاب العقود الآجلة والخيارات المستقبلية.
سم فكس خيارات حجم والفائدة المفتوحة 2008-2018.
استمرار الزخم والاهتمام في مجموعة كاملة من المنتجات فكس منظم التحقق من صحة نموذج المقاصة الطرف المقابل المركزي والحاجة لإدارة وتعويض المخاطر في أسواق العملات المتقلبة اليوم. وعلى الرغم من أن جميع منصات الفوركس في جميع أنحاء العالم قد شهدت انخفاضا في حجم المبيعات، فقد واصلنا تحقيق مستويات قياسية في حصص السوق مقابل السوق الأوسع نطاقا. في الواقع، بلغت العقود الآجلة والخيارات الآجلة لمؤشر سم فكس 112 في المئة من حجم خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس)، وبالنسبة للعام بأكمله، نحن 102 في المئة وهو رقم قياسي. وحيث أننا نرى أن البيئة التنظيمية مستمرة في التطور، وخاصة مع اتفاقية بازل 3، فإن طرح قيمة العقود اآلجلة المتداولة في البورصة وخيارات العقود اآلجلة يوفر للمشاركين في السوق بديال متزايدا على نحو متزايد للمعاملات الثنائية خارج البورصة من أجل إدارة رأس المال والهامش بكفاءة.
كريغ ليفيل كريغ ليفيل هو المدير التنفيذي لشركة فكس برودوكتس في مجموعة سم.
مقالات إضافية في الأخبار.
التوقعات الأسبوعية: بيتكوين، الناتج المحلي الإجمالي، وشبكة تويتر الجديدة.
يبدأ الأسبوع مع إطلاق العقود الآجلة بيتكوين في مجموعة سم. بدأ العقد التداول اليوم، وعلامات & # 8230؛
التوقعات الأسبوعية: ترشيح مجلس الاحتياطي الاتحادي وأوبك.
ومن المرجح أن يسيطر الحدثان على العناوين الرئيسية هذا الأسبوع. وسيجتمع مسؤولو الاوبك يوم الخميس لتحديد ما اذا كان المزيد من النفط الخام & # 8230؛
التوقعات الأسبوعية: فومك وشكر.
ويبرز هذا الأسبوع عطلة في الولايات المتحدة يوم الخميس، والإفراج عن محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة يوم الأربعاء & # 8230؛.
حول الاشتراك سم المجموعة الرئيسية سياسة الخصوصية تيرمز & أمب؛ شروط & نسخة؛ 2018 سم غروب Inc.
حول أوبنماركيتس.
حول أوبنماركيتس.
أوبنماركيتس مجلة على الانترنت، التي تنتجها مجموعة سم، تم تصميمها لتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ على التطورات التي يمكن أن تعزز مشاركتكم الناجحة في صناعة المشتقات الحيوية. مجلة يتميز تاريخ العملاء حالة، معلومات عن المنتجات الجديدة، وتحديثات التكنولوجيا، وقصص الاتجاه، وفي الوقت المناسب فقط على الانترنت ملخصات الأخبار.
للاستفسارات التحريرية والإعلانية يرجى الاتصال بيل بارك في +1 312 930 3467 أو william. parke@cmegroup.
حول مجموعة سم.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس والتسهيلات التجارية في نيويورك وشيكاغو. كما تشغل مجموعة سم خدمات المقاصة سم، وهي واحدة من أكبر خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل في العالم، والتي توفر خدمات المقاصة والتسوية للعقود المتداولة في البورصة، وكذلك لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية من خلال سم كلياربورت.

فكس المنتجات الرئيسية.
التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.
تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.
السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
أخبار المنتج ويبرز.
أساسيات فكس.
فكس برودوكت سويت.
الأسواق النامية.
خيارات العملات الأجنبية.
مسح أوتك فكس.
مقدمة في الفوركس الآجلة.
سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.
فكس البحوث والتقارير.
بيتكوين: نمو العرض، صعوبة التعدين والآفاق في عام 2018.
بيتكوين: ولادة الأولى في العالم "تيل" الأسهم؟
تقرير فكس: نوفمبر.
نوفمبر استعراض الخيارات.
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
سنغافورة: +65 6593 5561.
لندن: +44 20 3379 3721.
شيكاغو: +1 312 930 3148.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات مجموعة فكس سم
شيكاغو، 6 سبتمبر 2007 / بي آر نيوزواير-فيرستكال عبر شبكة أخبار كومتكس /
أعلنت مجموعة سم، أكبر وأكبر بورصة في العالم وأكبر سوق منظم للتجارة في العملات الأجنبية (فكس) اليوم أنها تخطط لتقديم التداول الإلكتروني لخيارات الفوركس الأسبوعية على العقود الآجلة مع انتهاء النمط الأمريكي. ابتداء من يوم الاثنين 10 سبتمبر، ستتوفر الخيارات الأسبوعية بالعملات التالية، كل التداول مقابل الدولار الأمريكي، على مدار 24 ساعة يوميا على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس (R): اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري ، الدولار الكندي والدولار الاسترالي.
وقال ديريك سامان، العضو المنتدب لمجموعة سم فكس برودوكتس: "يعكس النمو الهائل الذي شهدناه هذا العام في مجموعة خيارات خيارات مجموعة الفوركس سم اهتمام السوق في منصة تنفيذ إلكترونية فعالة وفعالة لخيارات الفوركس. "نحن نرى الطلب المتزايد من قاعدة عملائنا العالمية لتوفير المزيد من الكفاءة التجارية في هذه المنتجات لذلك سوف نستمر في خدمة سوق الفوركس العالمي من خلال توسيع الوصول الإلكتروني إلى أسواقنا، إضافة وظائف تداول الخيارات الجديدة وتطوير منتجات جديدة مبتكرة، هذه الجهود هي أنه في الشهر الماضي 49 في المئة من خيارات العملات الأجنبية تداولنا إلكترونيا مقارنة مع 12 في المئة في أغسطس 2006. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفع حجم الإلكترونية ستة أضعاف من أغسطس 2006، وارتفع إجمالي حجم الخيارات بنسبة 102 في المئة ".
وبالنسبة لخيارات الفوركس على الطراز الأميركي مع انتهاء ربع سنوي، تخطط البورصة لبدء التداول الإلكتروني لعقود الخيارات الفصلية الثالثة والرابعة في نهاية سبتمبر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق استراتيجيات الخيار الأفقي والمخاطر عكس لخيارات الفوركس الأكثر تداولا على النمط الأمريكي على سم غلوبكس. قامت مجموعة سي إم إي بتوسيع نطاق التداول الإلكتروني لخيارات الفوركس على الطراز الأمريكي عندما بدأت التداول جنبا إلى جنب لهذه العقود في ديسمبر 2006.
تقدم مجموعة سم أكبر مجمع تداول العملات الأجنبية المنظم في العالم وثاني أكبر سوق الكتروني لتداول العملات الأجنبية في العالم. ويوفر هذا التبادل للمستعملين أسواقا سائلة وشفافة، وضمان التنفيذ، وإدارة المخاطر المركزية للطرف المقابل على 41 من العقود الآجلة لأفراد العملات الأجنبية، و 31 خيارا بشأن المنتجات الآجلة. وفي العام الماضي، تم تداول أكثر من 114 مليون عقد فكس بقيمة اسمية تزيد عن 13.9 تريليون دولار في مجموعة سم. لمزيد من المعلومات حول منتجات سم غروب فكس، قم بزيارة سم / فكس.
سم المجموعة (كمغروب) هو أكبر وأكثر تنوعا الصرف في العالم. تشكل مجموعة سم، التي شكلها دمج سوق شيكاغو التجاري (سم) ومجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، احتياجات إدارة المخاطر للعملاء حول العالم. وبصفتها سوقا دولية، تجمع مجموعة سم المشترين والبائعين معا على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبيكس وعلى أرضيات التداول. تقدم مجموعة سم مجموعة واسعة من المنتجات المرجعية المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع الزراعية، والمنتجات الاستثمارية البديلة مثل الطقس والعقارات. يتم تداول مجموعة سم في بورصة نيويورك وناسداك تحت الرمز "سم."
شعار غلوب و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و سم غروبكس و E-ميني هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مجموعة سم ومنتجاتها في كمغروب.
سورس سم المجموعة.
حقوق الطبع والنشر (C) 2007 بيأر نوزوير. كل الحقوق محفوظة.
أخبار مقدمة من كومتكس.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

No comments:

Post a Comment