Saturday 10 March 2018

دورة شمعدان الفوركس


فوركس الشمعدان الرسوم البيانية.
ما هي الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية؟
يحتوي الرسم البياني لشموع العملات الأجنبية على قضبان الأسعار التي تنقل السعر المرتفعة والمنخفضة والمفتوحة والسعرية لزوج عملة الفوركس على مدى الفترة الزمنية التي تمثلها شمعة واحدة (1 ساعة، 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا، وما إلى ذلك). ومع ذلك، فإن شموع الفوركس تختلف بشكل كبير عن المخططات الشريطية القياسية على الرغم من أنها تقدم نفس البيانات. يوفر شمعدان الفوركس ميزة كبيرة للتجار لأنه يحتوي على البعد البصري الفريد الذي يتيح للمتداولين بسهولة تحديد "قوة" حركة السعر التي تحتوي عليها كل فترة زمنية. لمعرفة المزيد عن تشريح شمعة انقر هنا: فوريكس الشمعدانات البرنامج التعليمي.
ما هي العملات الأجنبية اليابانية الرسوم البيانية الشمعدان؟
A الرسم البياني شمعدان العملات الأجنبية هو عرض مرئي للعديد من الشمعدانات الفردية التي تشكل حركة السعر على مدى فترة من الزمن لزوج العملات معين يجري تحليلها. التباين البصري الدراماتيكي من شمعدان الفوركس إلى التالي يتيح للمتداولين اكتشاف إعدادات عمل السعر المتكرر بطريقة أسهل وأسهل بكثير من استخدام المخططات الشريطية القياسية أو المخططات الخطية.
كمثال على المزيد من الرسوم البيانية شمعدان الفوركس جذابة بصريا أكثر من المخططات الشريطية القياسية، والنظر في الأمثلة التالية.
من المثال أعلاه بعض الأشياء يجب أن "تقفز" خارج لكم عن الرسوم البيانية الشمعدان الفوركس. أولا، هل تلاحظ كيف أن جميع القضبان ذات الإغلاق الأعلى من الشريط السابق هي نفس اللون (الأزرق)، وجميع القضبان ذات الإغلاق السفلي من الشريط السابق هي نفس اللون (الأحمر)؟ حقيقة أن هناك فرق اللون الدراماتيكي بين القضبان الصاعدة والهبوطية يجعل اكتشاف أنماط شموع الفوركس أسهل بكثير من استخدام الرسم البياني شريط القياسية للحانات التي هي نفس اللون. حتى لو كان أحد يتناوب لون القضبان على الرسم البياني الشريطي القياسي مثل هذا، فإن الفرق لن يكون تقريبا دراماتيكية أو محددة لأنه لا يوجد "الجسم الحقيقي" أو الجسم، وهذا المجال الملون الذي يدل على المسافة بين فتح وتغلق على شمعدان. لمعرفة المزيد عن تشريح شمعة انقر هنا: فوريكس الشمعدانات البرنامج التعليمي.
والشيء التالي الذي يجب أن تلاحظه على سبيل المثال المخططات أعلاه هو أن مختلف الاجراءات عمل السعر التي أعلم هي أسهل بكثير على الفور، وبالتالي الاستفادة من على الرسم البياني الشمعدان الفوركس. لاحظ كيف الاجهزة شريط دبوس، وإعداد وهمية، وإعداد شريط في الداخل كلها أسهل بكثير على الفور على الرسم البياني الشمعدان مقارنة مع الرسم البياني الشريطي. أيضا، عندما ننظر إلى الرسم البياني الشمعدان والشريط البياني جنبا إلى جنب مثل هذا فمن الواضح تماما أن المخططات الشريطية هي مجرد مملة عادي للنظر في وعدم عقد اهتمامك طالما أن الرسم البياني الشموع الملونة وديناميكية الفوركس سوف. تم عرض مثال الرسم البياني الخطي لتوضيح أن المخططات الخطية ليست أدوات جيدة جدا لتجار حركة الأسعار، فهي تظهر فقط قطعة واحدة من البيانات (مفتوحة أو قريبة أو مرتفعة أو منخفضة) بدلا من 4 أجزاء من البيانات يظهر الشمعدان أو الرسم البياني الشريطي، المخططات الخط يمكن أن تكون أدوات جيدة لتحديد الاتجاه، ومع ذلك فهي تستخدم أساسا لأغراض في مجالات خارج المضاربة في السوق المالية. وقال بما فيه الكفاية على المخططات الخطية.
كيف يتم استخدام الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية؟
هناك العديد من الكتب والمواقع المخصصة لتدريس التجار عدد لا يحصى من أنماط الشمعدان المختلفة، ومع ذلك، فإن العديد من هذه الأنماط هي ببساطة إصدارات بديلة من الأساس نفسه إعداد التداول. هذا هو السبب في أنني التجارة في سوق الفوركس مع عدد قليل فقط الأساسية شمعدان النقد الاجنبى استراتيجيات تداول العمل السعر الذي أشعر القيام بعمل ممتاز في توفير لي مع استراتيجية تداول الفوركس مربحة أن دوسن & # 8217؛ ر تتطلب أن أحفظ مائة أنماط شمعدان مختلفة .
التداول مع أنماط شمعدان الفوركس يمكن أن يكون وسيلة بسيطة جدا وفعالة لتحليل والتجارة في سوق الفوركس. ومع ذلك، يمكن أن تؤخذ قيمة هذه البساطة بعيدا بسرعة كبيرة عندما التجار تجاوزت العديد من المؤشرات المتخلفة على الخرائط الخاصة بهم، وإخفاء أساسا قوة الشموع تحت.
هذا هو السبب في أنني أدرس المتداولين أن يتداولوا على الرسم البياني لأسعار العملات الأجنبية المجردة أو الخالية من المؤشرات، خارج المتوسط ​​المتحرك للزوجين الذي يمكن أن يكون مفيدا في تحديد مناطق الدعم والمقاومة الديناميكية. بلدي إعدادات العمل السعر. دبوس القضبان، وهمية، وداخل القضبان، هي حقا كل احتياجات المتداول بقدر ما تتعلق الاستراتيجيات التقنية لتحليل دقيق وتداول الرسم البياني لسعر العملات الأجنبية. لقد تم استخدام الرسوم البيانية الشمعدان منذ بدأت التداول لأنها تجعل إشارات السعر بلدي العمل أسهل بكثير على الفور وأكثر متعة للتجارة من اجهاد عينيك تحاول بقعة نفس الاجهزة على الرسم البياني الشريطي.
أين يمكنني معرفة المزيد عن الرسوم البيانية شمعدان الفوركس والعمل السعر؟
إذا كنت ترغب في تعلم طريقة نظيفة جدا وفعالة، والحس السليم للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان والملكية تأخذ على الاجراءات العمل السعر، قد ترغب في التحقق من بلدي الفوركس المواد التعليمية العمل السعر. أشعر حقا أن تفوق بصريا من الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع القوة والبساطة التي تحتوي على استراتيجيات التداول حركة السعر بلدي، يمكن أن تكون مساعدة كبيرة في مهنة التداول الفوركس الخاص بك. كنت حقا لم يكن لديك لاتخاذ كلمتي على الرغم من ذلك، تحقق من بعض من بلدي مجانا أشرطة الفيديو الفوركس، واستراتيجيات الفوركس، أو متابعة بلدي مجانا تداول العملات الأجنبية التعليق مجانا إذا كنت ترغب في أن ترى لنفسك كيف قوية الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع يمكن أن يكون بلدي الأفعال عمل السعر. أيضا، إذا كنت ترغب في تجربة تعليمية أكثر عمقا ومنهجية، وتحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع الذي يحتوي على الوصول إلى بلدي منتدى الأعضاء أعيد تصميمها حديثا، والتعليق اليومي للعضو، ودعم البريد الإلكتروني من لي.
رعاية وتجارة جيدة - نيال فولر.
حول نيال فولر.
0 تعليقات اترك التعليق.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.
اليابانية، الشمعدان، النماذج.
• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.
نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.
هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.
الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.
الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.
تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.
تشكيلات الشمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة بار أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.
الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدام وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.
الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.
الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.
وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.
وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".
يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.
لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية شمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).
هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.
إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.
إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.
هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.
هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.
المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.
هذه الشمعة لديها ظلال طويل طويل مع القليل، أو أي ظل أدنى، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.
الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.
الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.
ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو بالقرب جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.
و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.
موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.
هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.
يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.
قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.
• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.
بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.
شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.
يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.
إعداد وهمية.
الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.
الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.
كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)
6 تعليقات اترك التعليق.
تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.
الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.
التوضيح هو عظيم.
أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.
شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.
أنا حقا نقدر مخاوفك.
بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟
هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟
شرح جيد الشمعدان.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

دورة شمعدان الفوركس
إذا كنت بعد دورة الشمعدان ننظر إلى أبعد من منتدى شمعدان. يقدم منتدى الشموع ليس فقط أشرطة الفيديو بالطبع شمعدان، ولكن مجموعة واسعة من الموارد التجارية شمعدان.
مهمتهم في منتدى التداول الشموع هو "لبناء مجتمع من المستثمرين الأكثر تعليما، الاكتفاء الذاتي في العالم مع رابطة مشتركة لاستخدام الفن والعلوم من الشموع اليابانية للعثور على الصفقات مربحة".
ولتحقيق هذا الغرض، فقد قاموا بتعبئة هذا الموقع الإلكتروني بمئات من صفحات تداول الشمعدانات ورسم الشموع. وبالإضافة إلى ذلك، فهي باستمرار إضافة وتحديث بحيث يمكنك التأكد من أنك تحصل على التعليمات والمعلومات التي تحتاج إليها. سواء كنت التجارة في الأسهم والسلع، الفوركس أو الخيارات، الشمعدانات اليابانية و شمعدان التداول هي بالنسبة لك، و هم موقعك ل الشمعدانات اليابانية!
لقد استخدمنا أشرطة الفيديو التدريب الشمعدان خاصة في نهاية المطاف شمعدان التدريب حزمة التي تشمل 12 إشارات رئيسية حزمة التعليمية & أمب؛ حزمة تحليل نمط متقدم. دورة الشمعدان النهائي. تقدم هذه الباقة 20 قرص مضغوط أو أقراص دفد تدريبية عالية المعلومات بسعر خاص واحد. قيمة كبيرة، مفيدة جدا وكل ما تحتاجه للتجارة الشمعدانات، واحد فقط يحتاج شمعدان بالطبع.
12 إشارة رئيسية حزمة التعليمية.
12 أقراص إعلامية تدریبیة عالیة أو أقراص دفد لسعر خاص واحد. كل فيديو تتراوح في حوالي 35 دقيقة إلى 45 دقيقة في طول يوفر ستيف بيغالو رؤى والرسوم التوضيحية من حيث إشارات شمعدان تعمل على نحو أكثر فعالية في الاتجاه. لماذا يعرف المستثمرون المهنيون أن يشترون في الأسفل؟ كيف يعرف المستثمرون المهنيون متى يبيعون؟ وتتضمن الإشارات الرئيسية ال 12 الحس السليم في ممارسات الاستثمار. القضاء على العواطف من الاستثمار الخاص بك.
كل سد التدريب يساعد في المستثمر التعرف بصريا على إشارة انعكاس عالية احتمال. وهذه ليست عملية صعبة. وقد أنتجت أنماط بصرية بسيطة نتائج عالية الربح لعدة قرون. تعلمهم واستخدامها بشكل صحيح، وسيكون لديك السيطرة على مستقبل الاستثمار الخاص بك. إن الإشارات لا تثبت فقط ما ينبغي أن يحدثه عكس الاتجاه، بل تظهر أيضا عندما يكون هذا الاتجاه الجديد اتجاها قويا. هل تريد أن تكون قادرا على تحليل أين ومتى ستحدث تحركات أسعار قوية؟ هذا ما تكشفه إشارات الشموع. وخاصة الإشارات الرئيسية 12.
حزمة تحليل النماذج المتقدمة.
إشارات شمعدان تعمل بشكل جيد للغاية في حد ذاتها. توفر كمية هائلة من المعلومات التي تنقل في الإشارات شكل ممتاز لتحسين الاحتمالات بشكل كبير. ومع ذلك، حتى تلك الاحتمالات يمكن تعزيزها. إن شھادة إشارات الشموع بالاقتران مع مؤشرات ومؤشرات فنیة قیمة أخرى یحسن الاحتمالات لیس فقط في التجارة الصحیحة ولکن في خطوة تجاریة قویة. لن ترغب في أن تكون قادرا على تحديد التحركات السعرية العالية فحسب، بل تحركات الأسعار القوية جدا. هذه هي المعلومات المتراكمة في حزمة تحليل النماذج المتقدمة.
حزمة متقدمة تحليل نمط يحتوي على كل 8 أشرطة الفيديو التدريب الفردية، مجمعة معا لتوفير المال. يتراوح طول كل مقطع فيديو ما بين 30 دقيقة و 60 دقيقة تقريبا، ويصف بالتعمق التنفيذ السليم لأنماط الأرباح المرتفعة هذه.
كل من أشرطة الفيديو التدريب الفردية التالية شملت:
إشارة هبوطية هبوطية.
الصباح والنجوم مساء.
غطاء الغيمة الداكنة.
إشارة كيكر.
الثغرات في الأعلى.
الثغرات في القاع.
المتوسطات المتحركة الرئيسية.
حمالات & أمبير؛ أنماط عقد حزام.
عرض خاص & # 8211؛ تلقي 12 إشارة رئيسية حزمة التعليمية لمدة 12 $ رسوم المعالجة (انظر أدناه)
المؤلف الشهير وخبير تحليل الشمعدان، ستيفن بيغالو تقدم وصولا غير مسبوق إلى له حزمة الإشارات الرئيسية التعليمية مقابل الاسمية $ 12 رسوم المعالجة.
هذه هي حزمة الفيديو نفسها التي يبيعها في موقعه التعليمي ومن خلال الأمازون لأكثر من 500 دولار!
برهان - تحقق من الأمازون وانظر لنفسك ومن ثم تحقق من.
لماذا سيعطي هذا التدريب لك بجانب "لا تكلفة"؟
مع العديد من التجار أخذ الضربات المالية والاقتصاد لا تزال لا تظهر علامات متسقة من الالتفاف تماما، وقال انه يريد أن نقدم لكم وسيلة لتلقي أعلى جودة التدريب إشارة شمعدان المتاحة اليوم.
وقد أسفرت الاستراتيجيات نتائج ربح عالية لسنوات، والآن هل يمكن أن تعلم هذه الأدوات التعليمية التي يمكن أن تساعدك على الانتقال إلى السنة الأكثر ربحية من التداول حتى الآن.
والأخبار السيئة الوحيدة عن هذه الصفقة الخاصة هي أن يجعلها متاحة فقط لأول 200 شخص يسجلون ثم سيعودون إلى سعره الطبيعي.
حزمة الإشارات الرئيسية التعليمية لديها كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية تحسين عوائد الاستثمار بشكل كبير. هذه الحزمة هي سلسلة شاملة 12 جزء تحتوي على أكثر من 8 ساعات من التدريب الفيديو تغطي كل شيء من:
بالإضافة إلى مكافأة إضافية سوف تتلقى، وصول مجاني لمدة 30 يوما في موقع العضوية الشمعدان المنتدى الممتاز. يحتوي موقع عضوية منتدى الشمعدان على أرشيف لا يقدر بثمن من أشرطة الفيديو التدريبية، وتدريب الكتب الإلكترونية، وأدوات التداول الخاصة الملكية، وتخزين الأسهم اليومية، وتعليقات السوق اليومية، والوصول المباشر غرفة التداول الحية، تخفيض الأعضاء، وأكثر من ذلك.

أنماط شمعدان الفوركس الشائعة التي تحتاج إلى معرفتها.
تاريخ التحديث: 10 شباط (فبراير) 2018.
الشمعدان، النماذج.
في الفصل السابق، غطينا الشمعدان الياباني، والآن حان الوقت لإظهار كيف أن بعض أنماط شمعدان بسيطة يمكن أن تكون حافزا لبعض التحركات المتفجرة في السوق. عندما يتم تحديدها بشكل صحيح، يمكن أن تساعد هذه الأنماط الرسم البياني التجار على اكتشاف قمم السوق المحتملة أو قيعان، وحتى يمكن أن يشير التجار إلى الاختراقات المحتملة قبل أن يحدث فعلا.
في هذا الفصل سوف نتحدث عن أنماط الشموع الأكثر شيوعا التي سيعترف بها معظم المتداولين ويدمجونها في التحليل الفني ...
أعلى مزدوجة.
أنماط شمعدان أعلى مزدوجة تشكل بعد ارتفاع سعر قوي أو ظروف صعودية قوية. يمكن التعرف عليه بسهولة لأن الشكل العلوي المزدوج يشبه قمم الجبال التي تشكل & # 8216؛ M & # 8217؛ شكل على الرسم البياني.
سوف القمم اثنين بشكل عام تكون رد فعل مع بعض المقاومة القوية في السوق، مما يدل على أن الثيران يمكن أن & # 8217؛ ر اختراق هذا المستوى. الموجة الصاعدة الأولية تضرب المقاومة وترتد مباشرة قبالة ذلك، وإيجاد الدعم بعد ارتداد السوق.
الثيران في نهاية المطاف التقاط البخار مرة أخرى لدفع السوق مرة أخرى إلى ارتفاع الأسعار حيث السوق يعيد مستوى المقاومة. الثيران دون & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من القوة لاختراق المقاومة، وسعر مستبعد مباشرة مرة أخرى، وخلق الذروة الثانية.
نمط أعلى مزدوج هو علامة كلاسيكية من الانهاك الصعودي. نمط شمعدان أعلى مزدوج يشير عموما السوق على وشك أن غيض أكثر. ويسمى خط الاحتواء لنمط الشمعدان العلوي المزدوج "خط العنق"، وهذا هو المكان الذي وجد فيه السوق الدعم بعد الذروة الأولى.
الطريقة المعيارية لتداول نمط الشموع المزدوجة المزدوجة هي انتظار الذروة الثانية لتشكيل ثم كسر السعر القصير تحت خط العنق. ولكن كما يقول المثل، & # 8220؛ وهناك أكثر من طريقة واحدة إلى الجلد القط & # 8221؛.
في ما يلي مثال لنمط أعلى مزدوج حقيقي ...
نمط شمعدان أعلى مزدوج كبير لتحديد الانهيار الصعودي وقمم السوق. يمكنك أن ترى على الرسم البياني أعلاه، بعد فترة طويلة حقا هذا السوق ضعف تصدرت وكسر العنق، مما أدى إلى تجارة هبوطية مربحة جدا.
القاع المزدوج.
نمط شمعدان القاع المزدوج هو في الحقيقة العكس الحقيقي لنمط القاع المزدوج. وهي تشكل بعد التحركات الهبوطية القوية ولها شكل "W".
إشارات القاع المزدوج تناقص هبوطي وتتكون عندما تبدأ الثيران للسيطرة على مستوى دعم معين. تنخفض أسعار الدببة إلى مستوى الدعم هذا حيث تحرك الثيران في ارتفاع الأسعار وتدفعها إلى الارتفاع، وهذا الرفض الصاعد للدعم يخلق أول حوض الشكل "V".
يجد السوق مقاومة ويحاول الدببة دفع الأسعار إلى الوراء. عندما يصل السوق إلى مستوى الدعم للمرة الثانية الثيران خطوة إلى الوراء في مرة أخرى، وأسعار القيادة أعلى خلق آخر 'V' شكل الرفض الحوض الصغير. هذه الخطوة النهائية يكمل نمط شمعدان أسفل القاع.
المقاومة التي تم العثور عليها بعد أول الحوض الصغير يشار إليها باسم & # 8216؛ خط العنق & # 8217 ؛. عندما تدفع الأسعار أعلى من خلال العنق، يتم الانتهاء من نمط القاع المزدوج وأثارت.
ألق نظرة على هذا المثال لقاع مزدوج ...
يمكنك أن ترى كيف وجد السوق مستوى الدعم الذي الدببة فقط لا يمكن لكمة من خلال. عقد الثيران أرضهم هنا خلق ترتد مزدوج، ثم دفع النهائي أعلى.
يتم تشغيل المراكز الطويلة بشكل عام بمجرد أن يخترق السعر قمم خط العنق، بعد الارتداد الثاني من الدعم، ولكن كما قلنا من قبل، هناك استراتيجيات متعددة لمعالجة قمم مزدوجة وقيعان. فقط دون & # 8217؛ ر الحصول على المحاصرين سعر مطاردة، لديها خطة عمل واضحة في المكان.
القيعان المزدوجة هي مؤشرات كبيرة على الإرهاق الهبوطي وتشير عموما إلى نهاية الاتجاهات الهابطة. قمم مزدوجة وقيعان هي أقوى بكثير عندما لعبت على الأطر الزمنية أكبر.
الرأس والكتفين.
الرأس والكتفين هي نمط آخر شمعة استنفاد السوق. هذا النمط هو الأكثر موثوقية تشكيل بعد السوق قد تم بالفعل تتجه في اتجاه معين لفترة من الوقت.
دعونا نلقي نظرة على الرأس الأساسي والكتفين شمعدان نمط التشريح الذي يشكل على رأس خطوة صعودية.
وكما يوحي اسمها، يتكون نمط الشمعدان من الرأس واثنين من الكتفين. أنماط الرأس والكتف العادية تشكل على رأس الاتجاهات الصاعدة، ومثل قمة مزدوجة أنها تشير إلى استنفاد صعودي.
يتم إنشاء نمط عندما الثيران العثور على مستوى المقاومة الصلبة، تعقب العودة والعثور على الدعم الذي يخلق الكتف الأيسر. في هذه المرحلة فإنه من المستحيل أن أقول ما إذا كان الرأس والكتفين شمعدان نمط تشكيل.
عندما تلتقط الثيران قوة مرة أخرى و سعر الإخماد صعودا على التوالي على الرغم من المقاومة الاختبارية الأخيرة، ولكن هذه الأسعار المرتفعة لا يمكن الحفاظ عليها و السعر ينهار أسفل المقاومة نتيجة لكسر كاذبة. إنه الفاصل الكاذب الذي يخلق الجزء "الرأس" من نمط الشمعدان.
بعد فشل الثيران في الحفاظ على الأسعار فوق المقاومة، فإنها حشد قوتهم وحاول مرة أخرى. المقاومة يحمل والسعر تراجع لدعم. هذه المرحلة الأخيرة يخلق الكتف الأيمن ويكمل نمط الرأس والكتفين.
ويسمى خط الاحتواء الذي كان يتصرف كدعم أثناء العملية برمتها خط العنق. الطريقة التقليدية لتداول نمط الرأس والكتفين هو أن تذهب قصيرة عندما يخترق السوق خط العنق بعد تشكيل إشارة.
تحقق من نمط الرأس والكتفين الذي شكل على الرسم البياني الحقيقي ...
يمكنك أن ترى كيف أظهر هذا الرأس والكتفين شمعدان نمط استنفاد الثيران. عندما تم اختراق خط العنق، باع هذا السوق بقوة. نلاحظ أيضا كيف شكل الرأس والكتفين شكلت بعد تحرك صعودي قوي.
رئيس معكوس والكتفين.
إشارات نمط شمعة الرأس والكتفين العادية وتواصل الإرهاق الصعودي. إذا كنت الوجه نمط رأسا على عقب تحصل على "الرأس والكتفين مقلوب" وهذا مقلوب إشارات نمط استنفاد هبوطي من خلال العمل في الاتجاه المعاكس.
بعد النشاط الهابط القوي. السوق يعمل في الدعم، يعيد ويجد المقاومة التي تخلق المرحلة الأولى يخلق الكتف الأيسر. من المستحيل معرفة ما إذا كان نمط الرأس والكتفين المقلوب يتشكل عند هذه النقطة من الزمن.
الدببة تدفع السوق إلى أسفل. مما تسبب في كسر كاذب، أو فخ الاختراق تحت الدعم الذي تم اختباره مؤخرا. عندما يطلق النار على الأسعار احتياطية فوق الدعم فإنه يخلق قسم "الرأس" من النمط.
الثيران إعادة اختبار مستوى الدعم. دعم يحمل ويرتد السعر العودة إلى خط الاحتواء مقاوم، وهو في الواقع العنق في هذا النمط شمعدان. وهذا يكمل أيضا نمط الرأس والكتف المقلوب. الطريقة الكلاسيكية للتداول هذا هو عن طريق انتظار السوق لدفع فوق خط العنق، وهذا يؤدي الصفقات طويلة.
يمكنك أن ترى في المثال السابق كيف أظهر نمط رأس الشموع والكتف المقلوب استنفادا هبوطيا وعندما كسر الثيران احتواء خط العنق، أنتج تجارة مربحة.
المثلثات الصاعدة.
وتشكل المثلثات الصاعدة عندما يتحول السوق إلى مستوى مقاومته وحركة السوق في الأكشاك. الضغط الصاعد لا يزال قويا ويستمر في البناء تحت، ضغط أسعار أكثر تشددا وأكثر تشددا مع كل محاولة ارتداد المقاومة.
عموما ما يحدث هو الثيران في نهاية المطاف بناء ما يكفي من القوة ولكمة من خلال مستوى المقاومة تماما كما هو الحال في المثال المبين أعلاه.
هام: في بعض الحالات يمكن استنفاد الثيران خلال تشكيل المثلث الصاعد، ومقاومة يحمل والسوق يمكن أن تنهار.
تنازلي المثلثات.
عكس المثلث الصعودي، انحشار الضغط الهبوطي الثقيل إلى مستوى دعم قوي في السوق. يضغط الضغط الهبوطي المتزايد على التحركات الصعودية من مستوى الدعم ويضغط السعر في كل مرة.
في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى مثالا حقيقيا لنمط شمعدان مثلث تنازلي. وضغط الضغط الهبوطي في نهاية المطاف على خط الدعم وأنتج تجارة قصيرة مربحة.
هام: هذا هو الحال دائما؛ يمكن استنفاد الدببة أثناء محاولة كسر مستوى الدعم. عندما تكون الدببة من البخار، الثيران ليس لديهم مقاومة ويمكن أن يحدث هبوط صعودي.
وتشكل الأوتاد عندما يتكدس السوق في فترة من التردد ويبدأ بإنتاج أعلى مستوياته وأدنى مستوياته باستمرار. في نهاية المطاف هذا النمط هل ل يضغط السعر في غيض من الوتد الذي يؤدي حتما إلى الاختراق.
مرة واحدة يصل السعر غيض من إسفين، وهناك فرصة كبيرة سوف يحدث اختراق. الأوتاد ثنائية، وهذا يعني أنها يمكن أن اختراق في أي من الاتجاهين. وبالتالي فإن الطريقة الكلاسيكية لتجارة فواصل إسفين هو شراء الخروج من أعلى إسفين وبيع انهيار الأسعار تحت الوتد.
في الأمثلة المبينة أعلاه، يمكننا أن نرى مرة واحدة تم ضغط السعر في سعر طرف إسفين اندلعت إما أعلى أو أسفل نمط إسفين. إذا تداولنا في اتجاه الاختراق هنا كنا قد اشتعلت بعض التحركات لطيفة.
تشكل الأعلام عندما يتجدد السوق خلال ظروف تتجه وتستخدم أنماط استمرار الاتجاه. حركة الاتجاه العكسي يخلق قناة صغيرة، عندما يكسر السعر القناة في اتجاه هذا الاتجاه، يتم تشغيل التجارة المستمرة.
استخدام أنماط الرسم البياني مع السعر الإجراء.
أنماط الرسم البياني للتجارة مثل تلك التي نوقشت في هذا الفصل يمكن أن تكون مربحة، ولكن نود أن الجمع بين إشارات العمل السعر لدينا مع هذه الرسوم البيانية أنماط لإضافة التقاء إلى الصفقات لدينا، وخلق أعلى إقبال التجارة الاحتمالات.
في المثال أعلاه، شكل المخطط نمطا مزدوجا. وكانت إشارة شريط الدببة الهابطة تتوصل إلى حركة السعر الهبوطي مستقبلا على خط العنق.
بعد أن كسر السعر خط العنق، أعاد السوق اختبار دعم خط العنق كمقاومة جديدة وأنتج فخ اختراق & أمب؛ عكس التجارة. عززت القمة المزدوجة أجهزتنا التجارية وانحيازنا الهبوطي.
الرسم البياني أعلاه يوضح كيف حصلت إشارة اندلاع بار داخل لنا في اندلاع نمط إسفين. بسبب إشارة حركة السعر داخل اليوم، كنا قادرين على تداول هذا النمط الوتد مع وقف أكثر تشددا وإنتاج تجارة أعلى المخاطر / المكافآت.
لمعرفة المزيد عن إشارات العمل السعر وكيفية الجمع بينها مع أنماط الرسم البياني، وتحقق من سعرنا متقدمة العمل دورة التداول.
في الفصل التالي من دورة المبتدئين لدينا. ونحن سوف ننظر في بعض من إشارات العمل السعر نستخدمها للتجارة.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

أهلا بك.
هل تعلم أن هناك نظام تخطيط أكثر من 400 سنة يسمح لك "قراءة العقل" من أي سوق ... و ... مرة واحدة هي "تومض" إشارات معينة، يمكن أن يسبب لك التجارة بفعالية مع أهداف الربح الدقيق ... تقريبا من "رقيقة الهواء؟
أنا أعلم أنك قد تكون متشككا، ولكن ...
إذا كنت قد وجدت نفسك من أي وقت مضى شراء الأسهم الساخنة في أعلى بالضبط ... الحق قبل الآلاف من "في معرفة" المستثمرين قررت أن تأخذ الأرباح وتسبب في الأسهم لبجعة الغوص ...
... أو إذا كنت قد باعت مخزونا في الأسفل ... قبل أن يأتي هؤلاء المستثمرون الدهاء نفسهون وشاركوا في صفقة الأسهم ...
... ثم يمكنك أن تبدأ في فهم كيفية "قراءة عقل السوق" يعمل.
فكر في الأمر. ماذا لو كنت على "الطرف الآخر" من تلك التحركات انعكاس ضخمة؟
بالمناسبة ... لا تكون محرجة إذا أجبت "نعم" على أي من الأسئلة أعلاه. لقد حدث لآلاف المستثمرين والتجار قبلك. ولكن قرارات التداول السيئة هذه تحتوي على أسرار حول ما يجعل هذا النظام البياني ناجحا جدا.
كما ترى، فإن معظم المستثمرين يتفاعلون مع مواقف الاستثمار بنفس الطريقة. وهذا هو بالضبط هذا الشعور المستثمرين المتكررة التي تسمح للرسوم البيانية من الانتكاسات الناجحة والتواصل الاتجاه.
هذا 400 سنة نظام التداول القديم يعمل.
مثل غانغبوسترس اليوم (ولقد حققنا.
منذ أكثر من 400 عام، أنجح تجار الأرز اليابانيين خلق التشكيلات التي جعلت من السهل جدا أن نرى ما كان يحدث في ثقة المستثمرين. سرعان ما حاصرت السوق، وأصبحت أسطورية مع الثروات التي جمعت.
نحن نتحدث بيل غيتس و وارن بافيت على غرار الغنية، للأوقات.
وجاءت التشكيلات المخطط لها تعرف باسم "الشموع اليابانية" - لأن الرموز تشبه الشموع مع الفتائل على أعلى أو أسفل أو الشمعة.
وتشكيلات معينة من هذه الرموز تشكل أنماطا ... على مدى القرون ... تنبأت بدقة غير دقيقة ما هي الأسهم أو السلع أو إتف أو أي شيء تتداوله على وشك القيام به بعد ذلك.
علم النفس البشري لم يتغير في السنوات ال 400 الماضية. كما أنها لن تتغير في السنوات ال 400 المقبلة. عمل تحليل الشمعدان ثم، ويعمل الآن. سوف تظل إشارات الشمعدان دائما فعالة للغاية.
والآن ... لقد جعلنا أن نظام الرسوم البيانية 400 سنة أكثر نجاحا ...
تقديم: نيتبيكس شمعدان.
وقد قرأ العديد من التجار حول الشمعدان التداول، وحتى درس لهم لبعض الوقت.
ولكنهم لا يزالوا انتهى الأمر بالذعر والخلط حول كيفية استخدامها لجعل الصفقات كبيرة!
وهناك سبب لذلك.
سيكون لديك قريبا تلك السلطة تحت تصرفكم.
ترى، لقد صممت العلامة التجارية الجديدة، دورة تدريبية اختراق دعا الشمعدان إتقانها. هذا بالطبع فريد من نوعه ليس فقط يعلمك المتداول في شمعدان التداول ... ولكن أيضا كيفية إقرانه مع شركائنا بسيطة لكنها قوية نظام التداول سعر العمل.
مع هاتين الطريقتين قوية مجتمعة ... عليك أن تكون قوة لا يستهان بها في السوق من اختيارك ... لأن فرصك لدقة التداول المتطرفة ونجاحك يمكن أن يرتفع!
اكتشاف أفضل الصفقات السوق لديه.
لتقديم: في 20 دقيقة أو أقل لكل ليلة!
ليس فقط سوف بلدي شمعدان إتقان بالطبع يعلمك كيفية التمييز إشارات انعكاس صحيح من إشارات كاذبة أكثر شيوعا، ولكن سوف تظهر لك كيف تنفق أقل من 20 دقيقة في الليل العثور على الصفقات شمعدان التي هي في نقطة من اتخاذ خطوات كبيرة!
الاستماع، وهناك حرفيا الآلاف من الاجهزة التجارية كل يوم التي لديها على الإطلاق أي احتمال لاتخاذ خطوة كبيرة في أي وقت قريب.
سوف بلدي شمعدان إتقان بالطبع تظهر لك كيفية "قطع من خلال كل حماقة" وإنشاء قائمة أصغر بكثير من فقط أعلى الصفقات المحتملة على أساس نمط الشمعدان كنت تبحث عنه.
خلاصة القول، وسوف تظهر لك كيفية قضاء وقت أقل في البحث في السوق والمزيد من الوقت التداول عليه مربحة. عليك أن تكون قريبا واثق جدا في الصفقات الخاصة بك أن التداول سيكون متعة مرة أخرى!
هذه الأسرار الجديدة جعل سوينغ التداول.
المعلومات في بلدي الصخور إتقان الشمعدان إذا كنت تاجر الاتجاه على المدى الطويل أو المستثمر الذي يحب لشراء أو بيع في بداية اتجاه جديد وركوب بها إلى أعلى في نهاية المطاف.
ولكن حيث النظام بلدي حقا كرانك من الصفقات هو مع تداول أرجوحة أقصر المدى. مجرد التفكير في تأثير مضاعف إذا كنت تستطيع أن تجد 3-5 التحركات الضخمة اليوم ... مرارا وتكرارا!
هذا ممكن مع نظام أنا يعلمك في شمعدان إتقانها. باستخدام تقنيات بلدي، عليك أن تكتشف بسرعة حفنة من الأسهم تستعد لجعل التحركات ضخمة ... وأنها عادة ما تجعل تلك التحركات في ومضة.
أيضا، بلدي الحصري نظام التداول شمعدان يجد تراديكتابليزوينغ الصفقات ... بغض النظر عن ما يفعله السوق! تخيل أن تكون قادرة على العثور على صفقات عالية الربح المحتملة لوحدك ... في الأسواق البرية أو ترويض.
يمكنك تفريغ كل ما تبذلونه من النشرات الإخبارية الأسهم وغيرها من المصادر لمخزون الأسهم (إذا كنت تريد) ... لأنك سوف تكون قادرة على العثور على "أفضل من أفضل" الاجهزة التجارية نفسك! لقد قلت دائما. "إذا كنت ذاهب لتجارة الأسهم ثم تعلم لتجارة الأسهم" وهذا هو فقط ما سوف تظهر لك كيفية القيام به (ناهيك عن نعم، هذه التقنيات القوية يمكن استخدامها في الفوركس والأسواق الآجلة كذلك! )
إمكانات عالية، مربحة ومتكررة سوينغ الأسهم الأوراق المالية المرشحين هي ما عليك أن تجد بسهولة بسهولة مع شمعدان إتقانها.
هذا الجزء من الدورة يكشف عن أساليب معينة لاكتشاف مستويات الدعم والمقاومة بالضبط حيث يمكنك تعيين خسائر توقف آمنة جدا وتحديد أهداف الربح. سوف الثقة تداول سوينغ الخاص بك ترتفع بمجرد فهم هذه التقنيات.
حتى إذا كنت ترغب في تحسين الفور التداول سوينغ الخاص بك ... ثم شمعدان إتقانها هو لك!
هل كل هذا يبدو جيدا؟
نعم فعلا؟ ثم هنا ما تحصل عليه مع بلدي الحصري دورة الشموع ماستيريتي ...
الآن يمكنك الذهاب من الشمعدان تجارة "الصاعد" إلى "روكستار" مع شركائنا الحصري كامل الشاشة التدريب الفيديو!
شمعدان إتقانها يتميز جودة عالية، أشرطة الفيديو التدريب ملء الشاشة تدفق الحق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أشرطة الفيديو التدريبية لدينا هي بعض من أعلى مستويات الجودة في صناعة التعليم المالي ... وسوف يعلمك أساليب التداول شمعدان بصريا جنبا إلى جنب مع المواد المكتوبة.
بالإضافة إلى الفيديو مقدمة بالطبع، ستحصل على 8 وحدات فيديو أخرى ذات جودة عالية، المعلومات التي يمكن اتخاذها من شأنها أن يأخذك من الشمعدان تجارة الصاعد إلى شمعدان تجارة الصخرة ستار في وقت قياسي!
بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على اثنين من كتيبات التداول الساندة كاملة من المعلومات التي تحتاجها لتصبح خبير التداول شمعدان.
ولكن كما سترى قريبا ... هذا ليس كل شيء. بعيد عنه.
إليك تفاصيل مكونات الدورة التدريبية ...
فيديو: مقدمة الدورة.
هذا سيكون موضع ترحيب إلى شمعدان إتقانها! لقد أعدت أيضا مقدمة قصيرة من شأنها أن تسمح لي أن أنقل بعض الأفكار حول كيفية استخدام الدورة إلى أفضل ما لديكم.
التدريب 1: شمعة الأساسية.
في هذا الفيديو الأول نحلل الشمعة نفسها. ستكتشف كيف تشكل و بالضبط ما يمثله عندما ترى على الرسم البياني.
حتى المحاربين القدامى لا ينبغي تخطي هذا الفيديو. مرة واحدة كنت حقا فهم كل شيء يعرض شمعة بسيطة لك، عليك أن تبدأ في معرفة لماذا "قراءة العقل من السوق" يمكن أن تتعلم بسهولة.
التدريب 2: الشموع اليومية واحدة.
بعد أن تفهم كيف تشكل شمعة وما تمثله، حان الوقت لفحص الشموع اليومية الواحدة. هذه هي حاسمة، لأنها يمكن أن تعطي لنا ميزة على التجار الآخرين في تحديد علم النفس السوق.
بعض هذه الشموع لها آثار هامة من هذا القبيل بأنفسكم أنه يمكن أن تستفيد كثيرا منها وحدها! وأنماط عكس سوف ندرس في الفيديو التالي تتكون من هذه الشموع.
التدريب 3: الشمعدان أنماط عكس.
منذ أنماط انعكاس شمعدان حيث يمكن تحقيق معظم الأرباح، وينقسم هذا القسم من الدورة إلى اثنين من أشرطة الفيديو لمساعدتك على امتصاص المواد أسهل.
سوف إتقان أنماط الانعكاس الرئيسية في تحليل الشمعدان من خلال عرض أشرطة الفيديو هذه. ببساطة اتبع على طول ونحن ندرس أنماط وتظهر لك أمثلة لكل منهما.
التدريب 4: الرسوم البيانية البرمجيات.
إذا كان هدفك هو أن تصبح تاجر ناجح للغاية، ثم يجب أن يكون لديك حزمة برامج الرسوم البيانية الجودة. ثم عليك أن تكون قادرا على مسح والبحث عن الصفقات الشمعدان بسرعة وكفاءة.
تتوفر العديد من حزم الرسوم البيانية، ولكننا نوصي بالاحتفاظ بعلامة تجارية ذات جودة عالية للأسباب الموضحة في هذا الفيديو. هناك العديد من حزم الرسوم البيانية المتاحة بحرية المتاحة، ناهيك عن بعض مع التجارب الحرة التي هي منخفضة جدا التكلفة. فمن السهل أن تبدأ مع أدوات متاحة بسهولة.
هل تحتاج إلى رسم البرامج لتداول نظام التداول الشمعدان لدينا؟ بالطبع لا! ولكن سترى في مقاطع الفيديو القادمة كيف يتم تلقائيا النظام الآلي عند استخدام برامج الرسوم البيانية.
التدريب 5: نظام التداول.
سوف تكتشف نظام بسيط، الحس السليم وهذا هو أقوى طريقة لتداول الأسهم (وحتى الفوركس والعقود الآجلة) لقد وجدت من أي وقت مضى في جميع سنوات عملي من التداول. ليس فقط لا نظام تصفية إشارات عكس غير صالحة بالنسبة لك ... كما أنه يعزز من جودة الصفقات الخاصة بك أعلى شمعدان المحتملة!
هذا النظام هو قوي جدا بشكل مدهش، فإنه من الصعب أن توضع في الكلمات. سيكون لديك فقط لمشاهدة الفيديو لفهم.
التدريب 6: إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك.
مع أكثر من 7،000 الأسهم المرشحين المتاحة لتحقيق أرباح سريعة ممكنة، فإنه من الضروري بالنسبة لك لاكتشاف بسرعة فقط تلك وامض الخصائص تشكيل شمعدان بالضبط تريد.
في هذا الفيديو، سوف تظهر لك كيفية استخدام كراسة الرسم البياني الشمعدان المضمنة مع الدورة لإعداد برنامج الرسوم البيانية الخاصة بك.
لقد جعلت هذا "قص ولصق" بسيطة، مما يوفر لك مئات الساعات كنت تنفق خلاف ذلك تتبع هذه الصيغ أسفل. ثم قمت بحفظ لكم ربما مئات ساعات أخرى كنت تضيع تصحيح الأخطاء إدخال صيغة الخاص بك!
التدريب 7: المسح الضوئي للشمعدان.
والآن يأتي جزء فان من التداول!
عليك أن تكون عن دهشتها من "صورة مثالية" تشكيلات شمعدان التي أنشئت من أجل الربح الذي يطفو على السطح بمجرد تشغيل المسح الضوئي الخاص بك! وقال أحد المتداولين "أشعر وكأنني طفل في صباح عيد الميلاد في كل مرة أقوم بتشغيل بلدي المسح!" كل الإعداد سوف يشعر حقا وكأنه "هدية خاصة" مقابل الآلاف من لا شيء لا شيء يتاجر هناك كل يوم.
كما ذكرت أعلاه، هذه العملية يجب أن يأخذك حوالي 20 دقيقة في الليل بمجرد الحصول على تعليق منه. وصدقوني ... التي لن تستغرق وقتا طويلا باستخدام استراتيجيات في مساقتي.
مجرد تخيل ... مسح كامل سوق الأسهم ... و ... في غضون بضع ثوان ... يجري تسليم الحرف الأكثر شمولا القائم على الشمعدان لليوم التالي!
العثور على أفضل الاجهزة التجارية اليوم يمكن أن يكون الإدمان جدا! (اسألني كيف أعرف ذلك؛ 0)
التدريب 8: التفاف.
هذا الفيديو النهائي هو فرصة لإعطاء خالص الشكر مرة أخرى ... وأيضا لتمرير على طول بضع النصائح النهائية، والحيل والاقتراحات لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر يمكنك أن تكون.
كتيبات تجارة الشمعدان:
بالإضافة إلى ما يقرب من ثلاث ساعات من التدريب على الفيديو، سوف تتلقى أيضا اثنين من السهل تحميل كتيبات الشمعدان التداول لتوسيع خبرتك التداول إلى أبعد من ذلك.
وإليك ما ستحصل عليه في هذه المعلومات معبأة كتيبات:
دليل 1: "شمعدان التداول ل.
داخل هذا لا زغب، 59 صفحة دليل الشمعدان التداول دليل، سوف تكتشف بعض من أسرار بلدي العزيزة لتداول سوق الأسهم تعلمت على مدى عدة عقود من الخبرة.
يركز بلدي الشمعدان للتجارة لأقصى قدر من الأرباح على الشموع الرئيسية، وأنماط انعكاس ... و ... الأهم من ذلك ... حيث للعثور عليها للحصول على أفضل فرصة في الربح. بعض الأسهم التي تعلم أن تجد سوف تكون الصفقات سوينغ وبعض سوف يكون على المدى الطويل (أكثر من أسبوعين) يحمل.
في حين أن النظام سوف يعلمك سوف تكون على أساس أسعار نهاية اليوم، كما أنه يعمل بشكل جيد بشكل جيد بالنسبة لك التجار لحظيا كذلك. كل التاجر اللحظي يحتاج إلى القيام به هو تطبيق الاستراتيجيات على الرسم البياني للإطار الزمني المفضل لديهم.
دليل 2: "شمعدان إتقانها.
تحدثت عن كتيب الرسم البياني في التدريب 6 وصف الفيديو أعلاه.
هذا الكتيب من 16 صفحة هو حقيقي "المشروب الساحرة" من جميع "الصيغ السرية" أنا استخدم لإجبار السوق لتسليم لي على أعلى الصفقات المحتملة من اليوم.
ستجد الصور من جميع الشموع والشموع تشكيلات تحتاج إلى البحث عن للحصول على أقصى قدر من الأرباح. وبجانبها، لقد قدمت لك الصيغة الدقيقة التي يمكنك ببساطة "قص ولصق" في برنامج الرسم البياني الخاص بك لسحب السوق في وقت لاحق.
ستحصل على الصيغ المستخدمة من قبل كل من برامجنا البرمجية المفضلة لديك & # 8211؛ MetaStock® و TeleChart®. ومرة أخرى، كل من حزم تعطيك نوعا من التجربة المجانية في وقت كتابة هذه السطور بالإضافة إلى يمكنك استخدام العديد من حزم الرسوم البيانية المتاحة بسهولة إذا كنت تفضل ذلك. الخيار لك.
جميع المواد المذكورة أعلاه سوف توفر لك كل ما تحتاجه للذهاب من المطلق "مبتدئ" شمعدان التاجر إلى التداول مثل خبير محنك.
اكتشف المزيد من تجارة الشمعدان.
أسرار واستراتيجيات جديدة في منطقتنا.
قمنا مؤخرا بإضافة واحدة من الميزات الأكثر إثارة لموقعنا تجديدها بالكامل وتحديثها - لدينا منطقة الأعضاء الخاصة!
هذا "لعيونكم فقط" منطقة الموقع يسمح لي أن اطلاعكم وحتى الآن مع أحدث وأكبر استراتيجيات التداول شمعدان التي تعمل مثل غانغبوستيرس في السوق الحالية!
ليس ذلك فحسب، ولكن أنا سوف توفر لك مع التدريب الفيديو المستمر، وتوريد لكم مع تحديثات كاملة إلى الشمعدان الرئيسي إتقانها عند الحاجة.
أنا متحمس حقا حول هذه الميزة الجديدة لموقعنا، كما أنه يسمح لي باستمرار بإضافة قيمة إلى الدورة نفسها ... وأيضا لتمكنك من معرفة كيفية التعامل مع ظروف السوق الحالية في أي وقت!
كيفية اتخاذ الخاص بك شمعدان التداول ل.
المستوى التالي (وما بعدها) من خلال زيارة.
لدينا منتدى شمعة بالطبع!
هدفي مع دورة شمعدان إتقانها والنظام هو جعله الحية، والتنفس، وآلة مضيفا لطلابنا!
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، قررنا مؤخرا إضافة منتدى خاص إلى الموقع.
في المنتدى، نناقش ظروف السوق الحالية والفرص التجارية التي نتوصل إليها باستمرار باستخدام نظامنا، وكيفية تداولها على نحو أكثر ربحية.
سيكون لديك دائما الوصول إلى المواضيع الحالية ذات الصلة للدورة ... ويمكنك تبادل الأفكار، تسألني الأسئلة، وشحذ مهارات التداول الخاصة بك كما شرحنا أمثلة التداول الحالية باستخدام نظامنا لإيجاد وتحليل أنماط الشمعدان الواعدة.
القيمة النهائية في الشمعدان.
في رأيي، ليس هناك طريقة أفضل وأسهل وأسرع للتجارة من التداول عبر الإنترنت. وليس هناك طريقة أفضل للتجارة من استخدام الشمعدانات.
كما مدرب التداول عبر الإنترنت، وأنا أشعر بقوة أن أنيبودي يمكن أن تنجح ... إذا أعطيت لهم وسيلة قابلة للحياة لتوليد الدخل أو خطة لتقاعدهم. وأعتقد أيضا أن لا أحد أكثر اهتماما أو أكثر قدرة على التخطيط لمستقبلك مما كنت وحده.
ناهيك عن أي أسماء، ولكن بعض منافسينا تسويق الدورات شمعدان وتمزيق من التجار الطبقة العاملة! انهم سعر منتجاتها عالية جدا أن متوسط ​​المتداول يجب أن تذهب إلى الديون الرئيسية لشراء منتجاتها!
لا أعتقد ذلك؟ تفعل القليل من البحوث!
العديد من دورات الشمعدان تكلف من 300 $ إلى 1،997 $! انهم ربما دورات جيدة ... ولكن مكلفة للغاية في رأيي.
تفرض مواقع أخرى رسوما شهرية للوصول إلى معلوماتها. يمكن أن تصبح أيضا مكلفة للغاية عند إضافة كل شيء حتى في نهاية العام.
حسنا، إليك الصفقة مع منتجي ...
كعضو في شمعدان إتقانها، تدفع مرة واحدة فقط وكنت عضوا مدى الحياة!
لا الاشتراكات الشهرية، لا المستحقات السنوية، ورسوم دخول منخفضة جدا.
وليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضا الحصول على ...
100٪ ضمان رضا العملاء!
الاستماع، أنا واثق جدا عليك الربح من الشموع إتقانها أنني سوف نقدم لكم حتى 60 يوما، أي أسئلة، ضمان استعادة الاموال!
سمعت الحق. لديك 60 يوما كاملة ...
مشاهدة جميع مقاطع الفيديو.
دراسة كتيبات التداول.
إعداد برنامج الرسوم البيانية الخاص بك والمسح الضوئي لأفضل الصفقات اليوم باستخدام الصيغ أنا توفر لك.
امتصاص جميع المعلومات الجديدة في منطقة الأعضاء الخاصة.
التقاط المزيد من الأسرار التجارية في المنتدى لدينا شمعة بالطبع.
و ... بعد تلك 60 يوما ... عليك أن تقرر بلدي الشموع الماجستير إتقانها ونظام التداول لا تبسيط التداول الخاص بك لتقديم الصفقات كنت تتوقع، وسوف استرداد كامل ثمن الشراء الخاص بك.
هل أخشى من المبالغ المستردة الضخمة؟ لا.
ترى، منذ أن تم تداولها باستخدام هذه الطريقة الشمعدان على مدى السنوات الخمس الماضية، وأنا أعلم كيف قوية ويمكن التنبؤ بها هذا النظام هو. وأنا أعلم أيضا أن النظام هو بسيط جدا لوضع موضع التنفيذ أن ... بعد التعرف على نفسك مع أنماط انعكاس أنفسهم ... يمكن لأي شخص أن يتعلم هذا الأسلوب من التداول.
والربح منه.
هل أنت على استعداد لاكتشاف كيفية "قراءة العقل من السوق" وتصبح خبيرا الشمعدان التاجر؟
ثم ها هي فرصتك ...
اليدين أسفل & # 8230؛ أسهل، الأكثر ربحية وأفضل قيمة في الشمعدان الرسم البياني اليوم!
طلب اليوم!
فقط 79 $ عضوية مدى الحياة!
دخول فوري!
(حتى لو كان & # 8217؛ s 2:00 صباحا في الصباح)
"شمعدان إتقانها" ليس فقط دراسة متعمقة لرسم الشمعدان ... ولكن أيضا دراسة لنظام الشمعدان من التداول.
سوف تظهر لك كل ما أقوم به ... كل واحد من بلدي "الحيل للتجارة" أنا استغلال لكسب المال في سوق الأسهم باستخدام نظام الشموع بلدي.
سوف يكون لكم عن دهشتها كم هو سهل وسريع، والمرح يمكن أن يكون لاستخراج خطوات كبيرة على غير العادة من سوق الأسهم!
دعونا الحصول على انك بدأت اليوم.
نأمل أن نراكم في منطقة الأعضاء قريبا!
لك لتجارة الشموع مربحة ومثيرة،
نيتبيكس شمعدان إتقانها.
ملاحظة الاستماع، نظام الرسم البياني لا يزال حولها بعد أكثر من 400 سنة يقول شيئا، أليس كذلك؟
تتحدى! تقول ... هذا النظام يعمل! (وإلا فإنه سيتم نسيان منذ فترة طويلة، التخلص منها على كومة القمامة من بقية الآلاف من "أنظمة التداول" فشل ").
P. P.S. والآن قمنا بتطوير الحصري، وسهلة لتعلم نظام التداول حول أنماط الشمعدان التي سوف تجعلك قريبا تبتسم بمجرد البدء في التعبئة سهلة وسريعة الصفقات الممكنة مع النظام.
فلماذا النفايات حتى دقيقة واحدة تفكر في ذلك؟ بعد كل شيء، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع رسوم الدخول.
دخول الأعضاء.
شمعدان أنماط عكس.
أنماط الشمعدان الرئيسية عكس تعلم وإتقان هذه الأنماط انعكاس قوية مع "الشمعدان للتجارة لأقصى قدر من الأرباح". ستتعلم أيضا للعثور على هذه الأنماط عندما تكون & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
أحدث فيديو.
فيديو & # 8211؛ الشمعدان، التخطيط، أيضا، تأرجح، ترادينغ.
إذا كان عليك أن تسأل معظم التجار شراء وعقد، وأنها سوف اقول لكم و & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
الشركات التابعة لها.
تذييل # 4 القطعة.
هذا مثال على منطقة مصطنعة يمكنك وضع نص لوصف منتج معين أو خدمة معينة. يمكنك أيضا استخدام أدوات وردبريس الأخرى مثل المشاركات الأخيرة أو التعليقات الأخيرة أو سحابة العلامات أو أكثر.

No comments:

Post a Comment