Tuesday 13 March 2018

ثنائي الخيار التفاح


خيارات أبل.


استعراض خيارات أبل.


خيارات أبل هي شركة وسيط يوفر الوصول إلى التداول عبر الإنترنت.


خيارات أبل. أولا، لا أستطيع أن أذكر الموقع نفسه. من أول نظرة جدا لا يبدو أن يكون المستخدم ودية للغاية وممتعة جدا فقط للنظر في، كما الأبيض هو اللون الرئيسي. الشاشة الكبيرة على الصفحة الرئيسية، والأخبار الحالية، والاتجاهات الأساسية †"كل يجعل يعتقد أن هذه هي شركة خطيرة.


دعونا نتحرك أبعد من ذلك والوصول إلى أنواع الحسابات المتاحة. عادة، الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 200 $ / ⬬، ونفس الشيء هنا. لأول مرة للمستخدمين الموقع يعطي وصفا موجزا ولكن واضحا بما فيه الكفاية لكيفية التجارة. مسرد وخيارات القائمة أسئلة وأجوبة موجودة هنا أيضا ومفيدة جدا ومفهومة. على الرغم من أن موقع خيارات أبل لديها الكثير من المزايا، فإنها لا تقدم حساب تجريبي.


ما بدا مثيرا للاهتمام جدا بالنسبة لي هو كيف تدعو خيارات أبل الحسابات المدارة. يسمونه حسابات فوربس. وعلاوة على ذلك، سيتم الاتفاق على رسوم الإدارة والسحب وغيرها من الشروط من وجود حساب فوربس المتبادل بين المستثمر وشركة الإدارة. كما تقدم الشركة البرامج التابعة وبرنامج الإحالة-صديق، لذلك إذا كنت لا تنوي الاستثمار في التداول بنفسك، لا يزال بإمكانك كسب المال هنا.


على الرغم من حقيقة أن الشركة تنص على استهداف أمن واستقرار التجار المالي، إلا أنها لا تزال تولي اهتماما كبيرا لإدارة المخاطر، حيث يحتاج المرء دائما إلى أن يضع ذلك في الاعتبار عند اختيار استثمار الأموال هنا.


كما لدي أيضا تجربة التداول، ويمكنني بالتأكيد أن يدعي أن منصة تعمل بشكل جيد تماما، أي تأخير. الشاشات المتاحة 2 تجعل من الممكن للتجارة 2 أصول مختلفة في وقت واحد، أو على الأقل لمشاهدة 2 في وقت واحد.


الكلمة الأخيرة لخيارات أبل.


وخلاصة القول مكتوبة أعلاه، لقد استمتعت التنقل في الموقع واستخدام منصة للتجارة. وأوصي خيارات أبل مع الثقة إذا طلب من أي وقت مضى للحصول على المشورة.


أنا حقا كنز عملك، عمل عظيم. بفضل خيارات التفاح!


وقد أدى التوتر المتزايد في الخيار الثنائي الكثير من السماسرة التي تقدم نفس الخدمة ولكن تفتقر إلى معظم الضروريات مثل التعليم ومنصة سهلة للتداول معها. وكانت خيارات أبل وسيط حولها لبعض سنوات الآن وعلى الرغم من أنه يحتوي على البساطة في واجهة أنها القوى واحدة من أفضل منصة للتجارة والأزواج مع مواد تعليمية كبيرة. هذه الشركة لديها استعراض مختلطة ولكن دائما يأتي على رأس بسبب خدمة الخيارات الثنائية كبيرة.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and......................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


أبل (آبل) تداول الخيارات الثنائية.


وبفضل ساعاتي يوم الجمعة، فضلت ساعات الصباح اللاحقة، قررت العودة إلى بعض عمليات تداول الأسهم مثلما فعلت يوم الاثنين مع المخزونات. قررت أن التمسك بالتداول فقط أبل (آبل)، كما لم تقدم ماكدونالدز (مسد) أي شيء مواتية للمجموعات التجارية. أيضا، لقد اخترت لمدة 10 دقائق انتهاء اليوم بدلا من 30-مينوترز كما فعلت يوم الاثنين.


بدأت مشاهدة الرسم البياني من جرس الافتتاح، ومن المتوقع أن تتعثر الأسواق في جميع المجالات تقريبا، وذلك في جزء كبير منه بسبب الصراع الجيوسياسي الذي يأتي في شكل ضربات محتملة بقيادة الولايات المتحدة ضد سوريا. ونتيجة لذلك، بدا خيارات وضع مثل أفضل رهان لهذا اليوم ما لم شيء جيد حقا اقامة على طول دعم الأسعار.


وجاء الاختبار الأول عند حاجز الدعم 1 (489.72) عند الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ومع ذلك، فجر السعر تماما من خلال هذا المستوى، وجاء فقط بنسات خجولة من اختبار الدعم 2 (487.74) بعد خمسة عشر دقيقة فقط. ولكن لحسن الحظ من أجل العثور على مجموعة من الصفقات التجارية، بدأ السعر يتراجع مرة أخرى لدعم 1 و ارتدت على 10:30 شمعدان. حصلت في خيار وضع على إعادة لمسة من 489.72 على شمعة 10:35، مستندة إلى التجارة حول نقطة المحورية والترند الهابط الذي من المرجح أن يستمر على الأقل ما تبقى من الصباح. وانتهت الصفقة بعد عشر دقائق فقط، وحققت الهبوط بنسبة 1.30.


بعد هذه الصفقة، أغلق السعر دون الدعم 2 على شمعة 10:50 على الرغم من أنه لم يتتبع قليلا قليلا فوق بعد ذلك. بعد أن أغلق السوق دون مستوى الدعم 2 بشكل ملحوظ على شمعة 11:15، بدأ المستوى يتصرف كمستوى مقاومة، وعقد على شمعة 11:20، قبل فتل وتشكيل دوجي في 11:25. مع الاتجاه الهبوطي، دعم 2 نقطة محورية، والعمل السعر كل لصالح الانتقال إلى الجانب السلبي، دخلت خيار وضع على لمسة من الدعم 2 على 11:30 شمعة. أود أن أقول هذا ربما كان بلدي المفضلة انشاء كل أسبوع بغض النظر عما إذا فاز في نهاية المطاف أم لا. مجموعة مثل هذه هي الذهاب الى الفوز أكثر من 80٪ من الوقت في تجربتي. وفازت هذه التجارة بنسبة 0.71.


أخبار السوق.


أعلنت شركة أبل العملاقة التكنولوجية يوم الخميس أنها تحظر الخيارات الثنائية تطبيقات الجوال من اي تيونز المتجر. وفقا للقسم 3.2.2 من إرشادات أبل، & لدكو؛ لا يسمح للتطبيقات التي تسهل تداول الخيارات الثنائية في أب ستور. جرب تطبيق ويب بدلا من ذلك. & رديقو؛


والتحرك أبل هو ضربة قاسية لصناعة الخيارات الثنائية، حيث أن عددا متزايدا من التجار يفضلون التداول على الذهاب، وأبل اي فون هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في السوق. ومع ذلك، فإن قرار عملاق التكنولوجيا يتماشى مع أحدث الاتجاهات التنظيمية في جميع أنحاء العالم.


أعلنت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) مؤخرا أنها تنظر في حظر تداول الخيارات الثنائية تماما. قبرص حاليا واحدة من المراكز الأكثر شعبية للوسطاء الخيارات الثنائية، بعد أن حظرت إسرائيل تقديم مثل هذه المنتجات داخل البلاد، وكذلك في الخارج، وأجبر جميع مراكز الاتصال من هؤلاء السماسرة لإغلاق. ومن ناحية أخرى، حظرت بلجيكا توزيع الخيارات الثنائية دون وصفة طبية، وعقود الفوركس الفورية، والعقود مقابل الفروقات مع الرافعة المالية عبر قنوات الإنترنت عبر الإنترنت في عام 2018. ومن خلال فرنسا، تقوم فرنسا وهولندا بوضع قوانين تحظر والإعلان عن الأدوات المالية المحفوفة بالمخاطر، وألمانيا تدرس أيضا خطوات مماثلة.


حاليا، هناك ما يقرب من 100 التطبيقات المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، وربما أبل تلقت الكثير من الشكاوى المستخدم. ومن غير الواضح ما إذا كان الحظر سيؤثر على تطبيقات تداول الخيارات الثنائية الحالية، ولكن التحديثات الجديدة للتطبيقات مع الخيارات الثنائية لن يسمح بها. كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان جوجل سوف تحذو حذوها وحظر الخيارات الثنائية تطبيقات من متجر غوغل بلاي لأجهزة الروبوت.


الخيارات الثنائية هي المنتج المالي الأكثر إثارة للجدل (أوتك)، حيث أنها الأقرب إلى المقامرة. ونتيجة للضغط التنظيمي الأخير على الصناعة وسمعتها السلبية على نحو متزايد، تركت بعض وسطاء الخيارات الثنائية السوق (مثل بانك دي بيناري) وغيرت بلدان أخرى تركيزهم على تداول العملات الأجنبية (بدسويس وماركاتها الجديدة في الفوركس سويس ماركيتس و بدسويس فوريكس).


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذرت فرنسا من ™ أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


تحذر فما النمساوية من وسيتوبتيون الخيارات الثنائية وسيط.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. اقرأ أكثر.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Описание.


• Простота в использовании и интуитивно понятный интерфейс.


• Торговля в режиме реального времени в любое время и в любом месте.


• Социальная торговля с данными в режиме реального времени.


• Сотни доступных для торговли базовых активов.


• Следуйте за тенденциями рынка и хеджируйте свои позиции.


• Бинарные опционы «кол» и «пут» для Форекс، индексов، акций и сырья.


• Гладкая синхронизации с веб-профилем أنيوبتيون.


• Доступна на нескольких языках.


• Быстрая поддержка нашей команды профессионалов.


• Депозиты и снятие денег с помощью многих методов.


• Отсутствие скрытых комиссий или сборов، без спредов، никаких объявлений.


Скачайте приложение сейчас، чтобы выяснить، почему платформа أنيوبتيون является мировым лидером в сфере торговли бинарных опционами.


الشركة المصنعة لسيارات الدفع الرباعي: Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью понимаете риски.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كسر: أبل يحظر الخيارات الثنائية تطبيقات من المتجر.


قامت أبل بتحديث إرشادات مطوري البرامج لإضافة استثناء الخيارات الثنائية بشكل صريح إلى أب ستور.


أصدرت أبل للتو إرشادات محدثة ل أب ستور لأجهزة يوس. حققت الشركة تغييرا جذريا يؤثر على صناعة الخيارات الثنائية ككل. وفقا للوثيقة المحدثة، جميع التطبيقات التي "تسهيل تداول الخيارات الثنائية غير مسموح بها في المتجر".


يوصي عملاق التكنولوجيا للوسطاء والشركات التابعة ومقدمي الإشارات للتبديل إلى تطبيقات على شبكة الإنترنت بدلا من ذلك. وتشهد خطوة أبل على سمعة هذه الصناعة في وقت حاسم للوسطاء الذين يسعون إلى الاحتفاظ بالعملاء وجذب عملاء جدد في سوق تمحيص بشكل متزايد.


مصادر مع العلم بهذه المسألة تنص على أن التحديثات الجديدة عادة من التطبيقات مع الخيارات الثنائية فاز & # 8217؛ ر يسمح. وفي غضون ذلك، ستظل التطبيقات القديمة نشطة لفترة زمنية غير معلنة، قبل أن تزيلها أبل من متجر أب ستور تماما.


ما فتئت السلطات التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم تسعى إلى معالجة المشاكل التي سببها العديد من مقدمي الخيارات الثنائية لعملاء التجزئة. الآن، وبصرف النظر عن المنظمين، أكبر شركة في العالم من خلال سقف السوق والانضمام إلى للحد من ممارسات التسويق التي تم استخدامها من قبل الوسطاء والشركات التابعة ومزودي الإشارات وغيرها من المشاركين في صناعة الخيارات الثنائية.


مقاييس عالية جدا.


الحظر التام للصناعة من المتجر دائرة الرقابة الداخلية يدل على أن الشركة قد تم تلقي الشكاوى من مستخدمي التطبيقات. وقد زاد الاهتمام على المنتج بشكل جوهري على مدى الأشهر القليلة الماضية، مع العديد من وسطاء ترك السوق أو تقليص كبير.


وبما أن السلطات التنظيمية لم تكن فعالة بما فيه الكفاية في منع الاحتيال الخيارات الثنائية، اتخذت أبل الأمور في أيديها وقررت أن محو المنتج من المتجر بالجملة هو الطريقة الصحيحة لمعالجة شكاوى المستخدمين.


يعتبر اتخاذ أبل للخيارات الثنائية ضربة أخرى لهذه الصناعة في هذا الوقت الحاسم، وستكلف جميع الوسطاء الذين يستثمرون في مطوري التطبيقات النقالة. وسيتعين الآن توجيه جهود الأفرقة نحو حل متنقل على شبكة الإنترنت يكون جيدا بما فيه الكفاية للسماح للمتداولين بوضع أوامر ومراقبة حساباتهم بما يتفق مع جميع المتطلبات التنظيمية.


ويأتي قرار أبل بعد أن كشفت الشركة النقاب عن الأجهزة والبرمجيات الجديدة في منتدى المطورين السنوي في كاليفورنيا. وقد تحديث عملاق التكنولوجيا قائمة أجهزة الكمبيوتر اللوحي، وتقديم 10.5 بوصة حجم جديد باد برو التي يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار المحترفين ومستخدمي منصات التداول المحمول.


أخبار ذات صلة.


تكفينانسيالز للحصول على 1.45m $ توزيعات أرباح من الوساطة وصانع السوق.


بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.


حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.


اترك رد.


3 تعليقات على "كسر: أبل يحظر الخيارات الثنائية تطبيقات من المتجر"


كيف يجرؤون؟ سبوت ويل سو!


يجب أن تقلق بقعة هاها أكثر حول الولايات المتحدة والدول الأخرى القادمة بعدها ومقدار وقت السجن الذي سيحصلون عليه في إسرائيل.


مقاضاة لهم. إنه لعار؟ ولكن ش يمكن القمار في الكازينوهات البحرية غير المنظمة بحرية.

No comments:

Post a Comment