Wednesday 28 March 2018

شراء خيارات الذهب سوق الأسهم


ثلاث طرق لشراء الخيارات.
عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:
عقد حتى النضج.
. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.
متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.
التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.
اترك الخيار ينتهي.
أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.
مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.
مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شراء خيارات سوق الأسهم في السوق
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
الطاقات.
اللحوم.
أحدث الأسعار & أمب؛ الرسم البياني ل كبوت الذهب 100 أوقية.
نهاية اليوم أسعار السلع الآجلة أسعار الذهب (كوميكس)
الذهب صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة:
أحدث الذهب & أمبير؛ السلع السلع.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الذهب شرح.
خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.
يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.
هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.
الذهب خيارات التبادل.
عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).
نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.
توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.
دعوة ووضع خيارات.
وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.
شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.
خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.
رافعة إضافية.
الحد من الخسائر المحتملة.
وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.
المرونة.
وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.
الوقت تسوس.
الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.
تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات الذهب والعقود الآجلة.
أساسيات العقود الآجلة.
المعادن الآجلة.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

كيفية شراء خيارات الذهب.
شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.
كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.
استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")
تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.
ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.
خيارات خيارات الذهب.
يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.
كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.
لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.
يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.
المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.

أفضل 5 طرق للاستثمار في الذهب.
ممر من ديميس الدولار ... و لماذا هو & # 8217؛ s كبيرة للاستثمارات الخاصة بك.
سيكون الاستثمار التحوط الدولار في نهاية المطاف الذهب. الاستثمار في الذهب من خلال ملكية المعدن نفسه، وصناديق الاستثمار المشترك، أو أسهم تعدين الذهب يوفر العداد الأكثر مباشرة للدولار. ومع تراجع الدولار، سيزداد الذهب حتما. في لحظة، نحن سوف نقدم لك مع العديد من الطرق لتحديد موقع محفظتك للاستفادة من سوق الثور في الذهب. في الوقت الراهن، ونحن نؤكد على احتمال كبير من الذهب & # 8217؛ ق المستقبل. إن الإمكانات الحقيقية للأرباح في السنوات والعقود القادمة لن تكون موجودة في صناعة الرقائق الدولية الأمريكية التقليدية. هذا هو الديناصورات المالية التي لم تعد قادرة على المنافسة في السوق العالمية.
إن النمو المستقبلي سيظهر بالذهب. وقد يظل الاقتصاد العالمي بعيدا عن معيار الذهب، ولكن القيمة الملموسة للذهب في نهاية المطاف كأساس للقيمة الحقيقية - سواء اعترفت بها المصارف المركزية أو لن تتغير أبدا. تاريخيا، كان هذا هو الحال دائما، وسوف يكون دائما. وبعبارة أخرى، نحن على & # 8220؛ معيار الذهب & # 8221؛ على الرغم من شعبية فيات.
في الفقرات التالية، ستكتشف خمس طرق للاستثمار في الذهب. استنادا إلى مستواك في تجربة السوق والألفة مع المنتجات، واحدة من هذه ستكون مناسبة بالنسبة لك.
1. الملكية المباشرة.
لا يوجد شيء مثل سبائك الذهب، والتعبير النهائي للقيمة النقية. تاريخيا، العديد من الحضارات اعترفت بمدى قيمة الذهب & # 8217؛ ق. على سبيل المثال، دفنت الحضارات المصرية كميات هائلة من الذهب مع الفراعنة المتوفين في الاعتقاد بأنها ستكون قادرة على استخدامها في الآخرة. خاضت حروب كبيرة، من بين أسباب أخرى، لنهب مخازن الذهب. لماذا الجاذبية؟ الجواب: الذهب هو المال الحقيقي الوحيد، وقيمته لا يمكن تغييرها أو التحكم بها من قبل الحكومة فيات - السبب الأساسي للحكومات أن تنفجر من معيار الذهب، للأسف. غولد & # 8217؛ ق قيمة سوف ترتفع على أساس قوى نقية من العرض والطلب، بغض النظر عن قرارات السيد غرينسبان بشأن أسعار الفائدة أو الدولار في التداول. العيب الكبير لامتلاك الذهب هو أنه يميل إلى التجارة مع انتشار واسع بين أسعار العطاءات والأسعار. لذلك لا تتوقع تحقيق أرباح سريعة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء في البيع بالتجزئة وبيع في الجملة، لذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى قفزة كبيرة السعر فقط إلى التعادل. ومع ذلك، يجب أن لا تنظر إلى الذهب كموجودات مضاربة، وإنما هي أصل دفاعي لقيمته. منذ الدولارات الخاصة بك سوف تسقط في القيمة، والذهب هو أفضل مكان للحفاظ على القيمة. أفضل أشكال ملكية الذهب هي من خلال القطع النقدية المسكوكة: أوقية واحدة أوقية جنوب أفريقيا كروجراندس، الكندية مابل ليف، أو النسور الأمريكية.
2 - الصناديق المتداولة في بورصة الذهب.
إن الانفجار الأخير في الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) يمثل طريقة أكثر إثارة للاهتمام للاستثمار في الذهب. صندوق الاستثمار الأوروبي هو نوع من صناديق الاستثمار المشترك التي تتداول في البورصة مثل الأسهم العادية. يتم إصلاح محفظة إيتف & # 8217 بالضبط مقدما ولا يتغير. وبالتالي، فإن إتفس الذهبين التي تتاجر في الولايات المتحدة على حد سواء عقد سبائك الذهب كأصل واحد فقط. يمكنك تحديد موقع صندوقي إتف هذين تحت الرمز & # 8220؛ غلد & # 8221؛ (ل ستريتراكس غولد تروست) و & # 8220؛ إياو & # 8221؛ (ل إيشاريس كوميكس الذهب الثقة). إما إتف تقدم طريقة عملية لعقد الذهب في محفظة الاستثمار.
3 - الصناديق الاستثمارية الذهبية.
بالنسبة للأشخاص الذين يترددون في الاستثمار في الذهب البدني، ولكن لا تزال ترغب بعض التعرض للمعادن الثمينة، والصناديق المشتركة الذهب توفر بديلا مفيدا. وتحتفظ هذه الصناديق بمخزونات من مخزونات الذهب - أي أسهم شركات مثل نيومونت للتعدين التي تعد منجم الذهب. نيومونت هو مثال على الأسهم الذهب كبار. أحد كبار الشخصيات هي شركة كبيرة ذات رأس مال جيد منذ عدة سنوات ولديها سجل حافل. وهم يميلون إلى امتلاك الألغام التي تنتج كميات معروفة من الذهب كل عام. بالنسبة للعديد من المستثمرين، اختيار هذه الشركة هو اللعب أكثر اعتدالا أو المحافظ (مقابل التقاط أسهم رخيصة في الشركات الشابة إلى حد ما).
4 - الأسهم الذهبية الصغيرة.
هذا المستوى من الأسهم هو أكثر المضاربة. فالمخزونات الصغيرة أقل احتمالا لامتلاك الألغام المنتجة، وقد تكون مسرحيات استكشاف - مع ارتفاع الأرباح المحتملة ولكن أيضا مع زيادة خطر الخسارة. ومن المرجح أن تكون الرسملة أقل من رسملة أسهم الذهب العليا. وهذه المجموعة من الاستثمارات هي للمستثمرين الذين يتحملون مخاطرهم على نطاق أوسع، والذين يقبلون احتمال حدوث خسائر قائمة على الذهب مقابل إمكانية تحقيق مكاسب ثلاثية الأرقام.
5. خيارات الذهب والعقود الآجلة.
بالنسبة للمستثمر الأكثر تطورا وذوي الخبرة، والخيارات تسمح لك للمضاربة في أسعار الذهب. ولكن في سوق الخيارات، يمكنك التكهن على تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. إذا كنت تشتري مكالمة، فإنك تأمل أن ترتفع الأسعار. تقوم المكالمة بإصلاح سعر الشراء وبالتالي كلما ارتفع السعر، زاد الهامش بين سعر الخيار الثابت وسعر السوق الحالي. عند شراء وضع، تتوقع أن يسقط السعر. خيارات الشراء محفوفة بالمخاطر، والمزيد من الناس يفقدون من الفوز. في الواقع، حوالي ثلاثة أرباع جميع الخيارات اشترى تنتهي لا قيمة لها. سوق الخيارات معقدة ويتطلب الخبرة والفهم. للتعميم، الخيارات تمتلك سمتين رئيسيتين - واحدة سيئة واحدة جيدة. السمة الجيدة هي أنها تمكن المستثمر من السيطرة على استثمار كبير مع مبلغ صغير ومحدود من المال. السمة السيئة هي أن الخيارات تنتهي خلال فترة زمنية محددة. وهكذا، بالنسبة للوقت المشتري هو العدو لأنه كلما اقتراب موعد انتهاء، خيار & # 8217؛ ق & # 8220؛ قيمة الوقت & # 8221؛ يختفي. أي شخص يستثمر في الخيارات يحتاج إلى فهم جميع المخاطر قبل أن تنفق المال. سوق العقود الآجلة هو معقد جدا بالنسبة للغالبية العظمى من المستثمرين. حتى الخيارات من ذوي الخبرة المستثمرين التعرف على طبيعة عالية المخاطر من سوق العقود الآجلة. وبالنظر إلى مجموعة من الطرق للوصول إلى سوق الذهب، والتداول الآجلة هو الأكثر تعقيدا، في حين يمكن تحقيق ثروات كبيرة، فإنها يمكن أن تضيع أيضا في لحظة.
لا يمكننا أن نعرف، أو نتوقع، أو حتى تخمين، عندما زوال الدولار سيحدث، أو مدى السرعة التي ستحدث. ولكننا نعلم أنه سيحدث. إن سوء الإدارة المأساوي للسياسة النقدية من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي على مدى سنوات عديدة جعل هذا لا مفر منه.
إن إزالة النظام النقدي الأمريكي من المعيار الذهبي لم يكن مجرد قرار للتأثير على المدى القصير. وقد رأى نيكسون هذه الخطوة كوسيلة لحل المشاكل الاقتصادية الحالية، ولكن كان لها آثار طويلة الأمد: العجز التجاري، والديون الاتحادية المتزايدة، والقدرة على طباعة الأموال إلى ما لا نهاية وبناء اقتصاد جديد قائم على الائتمان. وعلى الصعيد الدولي، أجبر قرار الولايات المتحدة عمليا جميع العملات الرئيسية الأخرى على الخروج من مستوى الذهب.
أي مستثمر ينظر إلى الوضع الاقتصادي على نطاق واسع - على الصعيدين المحلي والدولي - يمكن أن يرى أن هناك مشكلة في المستقبل. لقد تأخرنا حتما لأن الصين شريك في مشاكلنا النقدية.
اشترك واحصل على هذا التقرير الحصري على أفضل 5 طرق للاستثمار في الذهب.
هذه أوقات مظلمة للاقتصاد. وربما لم يواجه عالمنا أي تهديدات أكبر مما هو عليه اليوم. انقر هنا للوصول إلى تقرير مجاني: أفضل 5 طرق للاستثمار في الذهب.
ويقوم الصينيون ببناء ديونهم على الأساس المشكوك فيه للدولار الأمريكى، واضطرت اقتصادات آسيوية أخرى للذهاب للركوب. وعندما ينخفض ​​الدولار، ستعاني بلدان أخرى كثيرة أيضا. أما الإزاحة فهي منطقية في السلع. فالاستثمار في المخزونات النفطية أمر منطقي، على سبيل المثال، لأن سعر النفط آخذ في الارتفاع، كما أنه من الصعب جدا حفر النفط تلك الشركات التي تمتلك عمليات الحفر والتنقيب. ومن المنطقي الاستثمار في السلع الأخرى أيضا.
ومن الواضح أن اللعب الملموس للأصول سيحدد القيمة المستقبلية. مع الصين & # 8217؛ ق حاجة لا تنتهي للفحم وخام الحديد والتنغستن والنحاس والزيت والمعادن الأخرى، ومستقبل الأسواق الملموسة هي نقطة مضيئة في الاقتصاد القاتمة المالية ماليا في العالم.
قيادة التهمة هو الذهب. ومن المفارقات أن السياسة النقدية تتبع نمطا يمكن التنبؤ به.
الحكومات فوق الطباعة النقود وتحطم عملاتها. حتما، فإنها دائما العودة إلى الذهب، ولكن في كثير من الأحيان على حساب كبير ومعاناة كبيرة. نجد أنفسنا في واحدة من تلك اللحظات في الوقت الذي وضعنا فيه السياسة النقدية غير المسؤولة للخطر. لكننا لا نحتاج إلى مجرد الانتظار والانتظار لزوال الدولار. يمكننا أن نتخذ إجراءات الآن لأن هذا الزوال هو عظيم لمحفظتك - إذا كنت وضع نفسك في الأصول الملموسة بدلا من الوعود فيات فارغة والمفهوم الاقتصادي الغريب للسياسة النقدية الأمريكية.
ولا يمكن دفع السلع والخدمات إلا بالسلع والخدمات. العملة ليست سوى سندات دولية، وهي سندات إذنية غير مدعومة بأي قيمة ملموسة. وحالما نصل إلى الحد الائتماني الوطني، ستضطر السياسة النقدية إلى التراجع. وعندما يحدث ذلك، سيتعرض المستثمرون التقليديون وحساباتهم الادخارية للضرب. والمستفيد من انخفاض الدولار هو المستثمر الذي تؤكد حيازاته على القيمة الملموسة للسلع: الموارد والمعادن الثمينة.
كل خطر على مجموعة واحدة من الناس هو دائما فرصة لآخر. كل هذا يتوقف على المكان الذي وضع نفسك. وسيتعرض المستثمرون المتمركزون في الاستثمارات القائمة على الدولار لفقدان القوة الشرائية عندما تختفي قيمة الدولار. أما الذين انتقلوا استثماراتهم إلى أرض مرتفعة فسوف يستفيدون من التغيير.
ملاحظة جيم ريكاردز يحث جميع الأمريكيين على عدم شراء أوقية واحدة من الذهب حتى تقرأ هذا الكتاب. نيويورك تايمز الكاتب الأكثر مبيعا والاقتصادي يرسل نسخة من خارطة الطريق له كيف يمكنك استخدام أفضل الذهب ليس فقط إعداد والبقاء على قيد الحياة - ولكن ثريف - في انهيار الدولار القادم. انقر هنا لمعرفة كيفية المطالبة نسخة مجانية.
كتاب مكاسب مزدوجة الرقم على هذا اندلاع المعادن الحارقة.
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 14، 2017.
ويستمر تناوب السوق في تعطيل سوق الأسهم بهدوء. اليوم، يشرح جريج غينتنر كيف أسهمت أسهم داو المملة في فانغس ...
كيف قتل بيتكوين الذهب.
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 11، 2017.
بيتكوين في نهاية عميقة الليلة الماضية عندما بيتكوين الآجلة لاول مرة في بورصة كبو الأسواق العالمية. اليوم، جريج غينتنر يناقش & هيليب؛
المحفزات الذهبية.
بقلم جيمس ريكاردز نشر نوفمبر 16، 2017.
ثلاثة محفزات & # 8230؛ ورسم بياني واحد يشير إلى أن الذهب له رياح قوية في ظهره & # 8230؛
أسعار النفط قد تسقط قريبا 50٪
بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 19، 2017.
إن "الاحتكار الثنائي" الروسي الروسي على وشك إطلاق هجوم على المفرقعات الأمريكية & # 8230؛
حتى السعوديين لا يمكن السيطرة على هذا التجمع النفط.
بقلم غريغ غينتنر نشر نوفمبر 8، 2017.
وكسر السوق من سوق الدببة القديمة، وتصدر أسهم الطاقة. تقارير جريج غينتنر ...
أكثر من لعبة: هذا ترامب التجارة سوف تنتهي في الكوارث.
بقلم غريغ غينتنر نشر أكتوبر 10، 2017.
هل يمكن ترامب أن ينقذ هذا القطاع المصاب؟ اليوم، يشارك جريج غننر في إعداد تجاري قوي في الربع الرابع ...
الوهم من النمو.
بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 21، 2017.
ديفيد ستوكمان يظهر لك لماذا يجب أن تتجاهل أحدث البيانات الاقتصادية & # 8230؛ وما يجب أن تولي اهتماما ل & # 8230؛
ديناميات فقاعة وتحطم السوق.
بقلم جيمس ريكاردز نشر نوفمبر 20، 2017.
الخوف من فقدان المفقودين هو الذي يدفع آخر الأسهم إلى الأسهم. جيم ريكاردز يبين لماذا المكونات في مكان ل & هيليب؛
الأسواق محاصرين في "مثل غيبوبة" الدولة.
بقلم جيمس ريكاردز نشر نوفمبر 20، 2017.
"الأسواق الحرة" معلقة حتى مخططها المركزي يزن في 13 ديسمبر & # 8230؛ "رؤساء أفوز، ذيول أنا لا تخسر" & # 8230؛
سر & كوت؛ دارك ماني & كوت؛
بي نومي برينز نشر ديسمبر 18، 2017.
العالم يعمل على "المال الداكن" & # 8230؛ وكيفية الربح مثل المطلعين عن طريق تتبع تدفقاتها & # 8230؛
المفارقة العظمى للسوق اليوم.
بواسطة بريان ماهر نشر ديسمبر 18، 2017.
المفارقة الغامضة في قلب الأسواق المالية اليوم & # 8230؛ ولكن هل هو حقا مفارقة؟ أدلة من البنك المركزي الأوروبي وهليب؛
"المال الظلام" يدير العالم.
بي نومي برينز نشر ديسمبر 15، 2017.
أكبر سر في السوق، يتعرض ... وكيف يمكن أن تقودك إلى مكاسب كبيرة في السوق & # 8230؛ قلة من الناس يعرفون سر أكبر الأسواق المالية ...
الأخبار الرئيسية لإشعال نمو كبير في القنب.
بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 28، 2017.
كان & # 8217؛ s عاما لافتة لصناعة وعاء والأشياء تبدو أفضل فقط للعام المقبل. اليوم، راي بلانكو ينهار و هيليب.
توقعات الماريجوانا: المزيد من المكاسب مجنون في عام 2018.
بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 22، 2017.
كان & # 8217؛ s عاما لافتة للصناعات وعاء، مما يجعل ثروات سريعة من أصغر حصص. ولكن كما يفسر شون مكلوسكي & هيليب؛
3 موضوعات السوق الأكثر ربحية لعام 2018.
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 22، 2017.
أسبوعنا من التوقعات لعام 2018 يقترب من نهايته. اليوم، جريج غيننر سهم ثلاثة مواضيع السوق الأكثر ربحية ل & هيليب.
3 اتجاهات التقنية للمشاهدة في 2018.
بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 29، 2017.
اليوم، ونحن في نهاية 2017 مع نظرة على كل شيء التكنولوجيا. سنقوم بفحص أفضل الاتجاهات لعام 2018 وكيف يمكنك & هيليب؛
تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.
بقلم جيف براون نشر ديسمبر 23، 2017.
ومن المقرر أن يأخذ الابتكار زمام المبادرة على البيروقراطيين & # 8230؛ ما هو التسلسل الجيني كشفت كان مذهلا.
راي بلانكو في عام 2017 مراجعة نهاية العام.
بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 20، 2017.
: اليوم، ونحن نشارك في "نهاية العام" مقابلة أجراها مؤخرا الناشر آرون جنتزلر مع راي بلانكو. انها وراء الكواليس نظرة على كيفية & هيليب.
السقوط الوشيك للحضارة الأمريكية.
بواسطة بريان ماهر نشر ديسمبر 5، 2017.
الموعد النهائي يلوح في الأفق: الحكومة الاتحادية تغلق إذا لم يتمكن الكونغرس من التوصل إلى صفقة الميزانية بحلول يوم الجمعة هذا في منتصف الليل & # 8230؛
هل ترامب تويت مجرد الموت سوق الأسهم؟
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 5، 2017.
ما حدث ل "يوم كبير؟" اليوم، جريج غيننر يفسر لماذا تخرب الأسهم التكنولوجيا لن تؤثر على فرصتنا للكثير و هيليب؛
كيف ضرب سوق ترامب "المستنقع"
بقلم غريغ غينتنر نشر نوفمبر 27، 2017.
الجميع لا يزال يتحدث ترامب ولكن اليوم، يشرح غريغ غينتنر كيفية وقف الضوضاء السياسية من تخريب الاستثمارات الخاصة بك.
5 خطوات لتقاعد الأغنياء (الخطوة 1)
بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 13، 2017.
نيلوس يفسر "القاعدة 55" المعروفة التي تمنع العقوبات. كما يقول لنا لماذا 401 (ك) خطة آمنة ... ل & هيليب؛
حلم التقاعد في الخارج؟ انظر هنا .
بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 9، 2017.
الرعاية الطبية أرفع لجزء صغير من التكلفة التي قد تتوقع. دائرة القصص الخيالية الدائرة القطبية الشمالية (نعم، وشملت الرنة) أشعة الشمس التي لا نهاية لها و هيليب؛
كيفية تغيير العادات عندما كنت قديم & أمبير؛ عنيد.
بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 3، 2017.
وهناك مجموعة من انظر رأى الرسوم التوضيحية لتحديد اموالك، والأهداف الصحية والشخصية على الطريق الصحيح، وطريقة غير معروفة لتنفيذ ضخمة & هيليب.
عزيزي الرئيس ترامب: أمريكا في صحوة وقحة في يناير كانون الثاني.
بقلم جيمس ريكاردز نشر سبتمبر 8، 2017.
جيم ريكاردز & # 8217؛ رسالة مفتوحة للرئيس ترامب حول تهديد المال العالمي الجديد، والمعروفة باسم حقوق السحب الخاصة. هنا & # 8217؛ s & هيليب؛
جيم ريكاردز: النهاية النهائية لكوريا الشمالية تلعب الآن.
فيديو بواسطة كريغ ويلسون نشر سبتمبر 5، 2017.
جيم ريكاردز مقابلة حصرية على نبك يضع سجل واضح على نهاية المباراة الكورية الشمالية وما يعنيه بالنسبة للولايات المتحدة و هيليب؛
خطة سرية النخب العالمية للعمليات الخفية.
بقلم جيمس ريكاردز نشر سبتمبر 5، 2017.
جيم ريكاردز & # 8217؛ يكشف عن خارطة الطريق النخب العالمية لكيفية استخدام كريبتوكيرنسيز ضد سكانها. هنا & # 8217؛ s ما يختبئ في البصر و هيليب؛
تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.
بقلم أديسون ويغين نشر ديسمبر 23، 2017.
السباق المستمر بين المبتكر والبيروقراطي & # 8230؛ بصفتي المؤسس المشارك ل ديلي ريكونينغ، كنت أرغب في أخذ زمام الأمور اليوم ...
ثورة الجماهير.
بقلم أديسون ويغين نشر مايو 5، 2017.
أديسون ويغين يغوص في تحليل الانتخابات الفرنسية، الرئيس المقبل (والمصرفي السابق) إيمانويل ماكرون وما المستقبل و هيليب؛
ترامب & # 39؛ ق لدينا نوع من المرشح. إلا أنه ليس.
بقلم أديسون ويغين نشر أغسطس 1، 2018.
هل تنبأ ه. م. منكين دونالد ترامب عام 1920؟ أديسون ويغين يكشف أن دونالد ترامب يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأشياء لعنة & هيليب؛
أمريكا هو الذهاب كسر ... و لا أحد يهتم.
بيل بونر بي بيل بونر نشر سبتمبر 22، 2017.
الرئيس ترامب المصارف في المستنقع. بيل بونر يظهر لك لماذا أمريكا تسير كسر ... ولا أحد يهتم & # 8230؛
ترامب وخيانة الدين العظيم.
بيل بونر بي بيل بونر نشر سبتمبر 22، 2017.
دونالد ترامب يفتح الفيضانات على 317 مليار $ من الديون. بيل بونر لماذا لا يهم العجز - حتى يفعلون & # 8230؛
وسوف يسحبون ترامب & # 039؛ ق تمثال، أيضا؟
بيل بونر بي بيل بونر نشر أغسطس 20، 2017.
الخروج مع الآلهة القديمة وفي مع الجديد. هنا & # 8217؛ ق بيل بونر على لماذا قضية تماثيل الحرب الأهلية يذهب & هيليب؛
أسعار النفط قد تسقط قريبا 50٪
بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 19، 2017.
إن "الاحتكار الثنائي" الروسي الروسي على وشك إطلاق هجوم على المفرقعات الأمريكية & # 8230؛
التضخم يمكن أن يعود أسرع بكثير مما كنت اعتقد.
بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 7، 2017.
التضخم، بمجرد أن يظهر، "يمكن أن تدور حقا من السيطرة بسرعة كبيرة" & # 8230؛ ولماذا $ 10،000 الذهب هو إمكانية واقعية & # 8230؛
الأسواق غير مهيأة لإيقاف الحكومة.
بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 5، 2017.
"إيقاف التشغيل أو عدم إيقاف التشغيل، رسم مجلس الاحتياطي الفيدرالي نفسه في زاوية وليس هناك وسيلة للهروب من الغرفة" & # 8230؛
الوهم من النمو.
بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 21، 2017.
ديفيد ستوكمان يظهر لك لماذا يجب أن تتجاهل أحدث البيانات الاقتصادية & # 8230؛ وما يجب أن تولي اهتماما ل & # 8230؛
دخول الولايات المتحدة في الحرب العالمية الأولى كان كارثة.
بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 13، 2017.
قبل 103 عاما، في عام 1914، فتح مجلس الاحتياطي الاتحادي للأعمال التجارية في حين أن المذبحة في شمال فرنسا يجري التقدم.
غوب خطة الضرائب مسامير الطبقة الوسطى.
بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 9، 2017.
ديفيد ستوكمان يعطيك تقييمه لخطة الضرائب الجمهوري - ومن الذي حقا فوائد & # 8230؛
سر & كوت؛ دارك ماني & كوت؛
بي نومي برينز نشر ديسمبر 18، 2017.
العالم يعمل على "المال الداكن" & # 8230؛ وكيفية الربح مثل المطلعين عن طريق تتبع تدفقاتها & # 8230؛
"المال الظلام" يدير العالم.
بي نومي برينز نشر ديسمبر 15، 2017.
أكبر سر في السوق، يتعرض ... وكيف يمكن أن تقودك إلى مكاسب كبيرة في السوق & # 8230؛ قلة من الناس يعرفون سر أكبر الأسواق المالية ...
حكومة من قبل، وبالنسبة للبلوتوقراطيين.
بواسطة نومي برينز نشر نوفمبر 7، 2017.
وزير الخزانة منوشن هو ملك الرهن الامريكي. هنا & # 8217؛ لماذا اتخذ المتخبطون أكثر وما يعنيه بالنسبة لك & # 8230؛
[الرسوم البيانية] بوم العقارات أو التمثال؟
بقلم زاك ششيدت نشر ديسمبر 22، 2017.
اليوم & # 8217؛ ق ازدهار العقارات هو حقيقي جدا. وفقا ل زاك شيدت، هناك & # 8217؛ ق لا يزال هناك الكثير من الغرفة للمستثمرين لجعل خطيرة & هيليب؛
3 الاجازات التي تدفع لنفسها.
بواسطة زاك ششيدت نشر ديسمبر 20، 2017.
يشارك زاك شيدت قصة شخصية من عطلة عائلية، مما أدى به إلى فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام ...
زاك's # 1 المفضلة نهاية السنة نصيحة الضرائب! - بالاضافة الى ذلك، 5 يجب أن يعرف يوم الاثنين.
بقلم زاك ششيدت نشر ديسمبر 18، 2017.
اليوم، زاك شيدت يشارك أفكاره حول ثغرة ضريبية مثيرة للجدل، ويعطي أيضا له 5 يجب أن يعرف للمستثمرين.
الأخبار الرئيسية لإشعال نمو كبير في القنب.
بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 28، 2017.
كان & # 8217؛ s عاما لافتة لصناعة وعاء والأشياء تبدو أفضل فقط للعام المقبل. اليوم، راي بلانكو ينهار و هيليب.
التنصت تريليونات في بلوكشين الأرباح.
بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 19، 2017.
قد تكون العملات الخفية كبيرة للمضاربة وجعلت بعض غنية للغاية & # 8230؛ ولكن على المدى الطويل، بلوكشين التكنولوجيا وراء ذلك و هيليب؛
القنب تنبيه: صدمة البحوث يعني أرباح وعاء ضخمة.
بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 18، 2017.
وعاء قد تساعدك على العيش إلى الأبد - أو على الأقل يعيش لفترة أطول. هذا هو رسالة الخروج من جامعة ولاية ميشيغان هذا & هيليب؛
تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.
بقلم أديسون ويغين نشر ديسمبر 23، 2017.
السباق المستمر بين المبتكر والبيروقراطي & # 8230؛ بصفتي المؤسس المشارك ل ديلي ريكونينغ، كنت أرغب في أخذ زمام الأمور اليوم ...
تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.
بقلم جيف براون نشر ديسمبر 23، 2017.
ومن المقرر أن يأخذ الابتكار زمام المبادرة على البيروقراطيين & # 8230؛ ما هو التسلسل الجيني كشفت كان مذهلا.
أكثر الذيل الرياح ل كريبتوس.
بقلم جيمس ألتوشر نشر ديسمبر 20، 2017.
تتخذ العملات الخفية خطوة حاسمة نحو القبول السائد - ولكن لا تشتري أي شيء قبل قراءة تحذير مهم & # 8230؛
[الرسوم البيانية] بوم العقارات أو التمثال؟
بقلم زاك ششيدت نشر ديسمبر 22، 2017.
اليوم & # 8217؛ ق ازدهار العقارات هو حقيقي جدا. وفقا ل زاك شيدت، هناك & # 8217؛ ق لا يزال هناك الكثير من الغرفة للمستثمرين لجعل خطيرة & هيليب؛
التقاط تشفير بينيس. أمام متحكم.
بقلم جودي تشودلي نشر ديسمبر 21، 2017.
واحد أسطورة صندوق التحوط لديها حاليا 50٪ من أموال موكليه في بيتكوين. هذا ليس خطأ مطبعي. جودي تشودلي لديه قصة ...
3 الاجازات التي تدفع لنفسها.
بواسطة زاك ششيدت نشر ديسمبر 20، 2017.
يشارك زاك شيدت قصة شخصية من عطلة عائلية، مما أدى به إلى فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام ...
3 اتجاهات التقنية للمشاهدة في 2018.
بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 29، 2017.
اليوم، ونحن في نهاية 2017 مع نظرة على كل شيء التكنولوجيا. سنقوم بفحص أفضل الاتجاهات لعام 2018 وكيف يمكنك & هيليب؛
الأخبار الرئيسية لإشعال نمو كبير في القنب.
بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 28، 2017.
كان & # 8217؛ s عاما لافتة لصناعة وعاء والأشياء تبدو أفضل فقط للعام المقبل. اليوم، راي بلانكو ينهار و هيليب.
توقعات الماريجوانا: المزيد من المكاسب مجنون في عام 2018.
بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 22، 2017.
كان & # 8217؛ s عاما لافتة للصناعات وعاء، مما يجعل ثروات سريعة من أصغر حصص. ولكن كما يفسر شون مكلوسكي & هيليب؛
3 موضوعات السوق الأكثر ربحية لعام 2018.
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 22، 2017.
أسبوعنا من التوقعات لعام 2018 يقترب من نهايته. اليوم، جريج غيننر سهم ثلاثة مواضيع السوق الأكثر ربحية ل & هيليب.
ريب فانغ: 2018 - 2018.
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 21، 2017.
يمكن أن يكون هذا نهاية الثور التكنولوجيا غاضب؟ اليوم، جريج غيننر يتتبع القادة المحتملين الجدد في السوق ...
بيتكوين العظمى تحطم 2018.
بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 20، 2017.
هل يمكن أن يعني العام الجديد نهاية التشفير الهوس؟ اليوم، غريغ غينثنر يكسر سخونة سوق الثور في العام ... وماذا نتوقع و هيليب؛
إدخال كريبتو-إيراس.
بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 20، 2017.
هل لديك إيرا مع شركة وساطة كبرى أو شركة على الانترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، وربما كنت تملك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والأقراص المدمجة، و هيليب.
5 خطوات لتقاعد الأغنياء (الخطوة 5)
بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 18، 2017.
أنا ذاهب لتظهر لك اثنين من "الخارقة" قوية التي يمكن: الحصول على المال الخاص بك من الجيش الجمهوري الايرلندي في أي لحظة & # 8230؛ عقوبة مجانية. & هيليب؛
5 خطوات للتقاعد ريتش (الخطوة 4)
بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 16، 2017.
لقد ذهبت على أنواع مختلفة من حسابات التقاعد وبعض الطرق الذكية لاستخدامها لأقصى قدر من بناء الثروة.
يمكن تسليم كل رسالة إخبارية أعلاه مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. انقر على الزر أدناه للاشتراك اليوم!

No comments:

Post a Comment